رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة نواف وروحوا
محمد:لا عمي انا بجلس عند ابوي
نواف:انا ماراح اتحرك الا لما اشوفة
ابوريما:ماينفع يايبة تجلسون انتم ماراح تسمح لكم الزيارة الا بكرى والليلة الساعة 10 وبعون الله راح نشوف اذا تعدى مرحلة الخطر ولا لا؟؟ماتنفعة جلستكم ..روحوا صلوا ركعتين وادعوا له احسن من جلستكم هنا
ام نواف:صادق عمكم يالله..
الكل طلع,,
فيصل اخذ نواف وداه مطعم علشان يفطرة
نواف:وش فيك وقفت هنا
فيصل:بنفطر؟
نواف:يوة يافيصل مالي نفس ودني للبيت
فيصل:اقول بتنزل معي تفهم ولالا؟
نواف:ماني نازل رح افطر وتعال
فيصل:اقول الا تنزل وربي الا تنزل حلفت عاد
نواف:يالقك انت وشوله تحلف؟ طيب بنزل بس علشان حلفك بس مابفطر
فيصل:طيب انت انزل وعين من الله خير..
نواف نزل وفيصل طلب لهم فطور ونواف ماكل وفيصل زعل على نواف واصر علية واكلة غصب علية وضحكة شوية تعرفون فيصل خفيف دم..
يوم جت الساعة 11 ونص الصبح ام ريما وريما راحوا للبيت ام نواف وكانت اعندها اختها ام سعد وام فيصل عمتهم نورة وهنوف وام عبد الرحمن وبنتها نوف كلهم هناك..جلسوا وكان الجو مكهرب الكل طفشان واللي يبكي واللي يدعي..
يوم جت الساعة 10 وراحوا الرجال للدكتور وطمنهم ان ابو نواف تعدى مرحلة الخطر..وصارت حالة مستقرة بس يحتاج يجلس بالمستشفى يومين نواف انبسط من الخبر وكان ودة يطير من الفرحة ومحمد جلس يبكي من الفرحة وكلموا امهم وكانت تبكي وتقول الحمد لله ريما على طول راحت في حضن ام نواف وجلست تبكي<كان منظرهم يعور القلب..ريما جلست طول الوقت ابي اروح لعمي ..والحت عليهم وتصلت على ابوها وجلست تبكي بالخط وهي تطلبة انها تزور عمها اللحين وباوها كان رافض ويوم جلست تبكي وهو مايهون علية يسمع صوتها وهي تبكي وافق ..راحت ريما للمستشفى وهي طايرة من الفرحة مرت محل الورد واخذت بوكية ورد جوري احمر روعة..
طبعاً نواف مصر انه يقابل ابوة هو ومحمد الحوا على الدكتور والدكتور وافق بشرط مايضايقونة..
دخلوا محمد ونواف على ابوهم ..سلموا علية وباسوا راسه وتحمدوا له بالسلامة..وجلسوا عندة نص ساعة وبعدين
ابو نواف:محمد لو سمحت ابي نواف شوي!!
محمد:خير يبة؟شكلك ماتعتبرني ولدك؟؟ولا اكيد ماني ولدكم
نواف:اية لاقينك عند المسجد
ابو نواف:هههههه وهو يكح
محمد:يبة خلاص لاتضحك تكغى ..وابي اطلع يالله تامرني بشيء
ابو نواف:لا سلامتك
محمد:بس اسمع بكرى ان شاء الله اول مايذن الفجر انا عندك
ابو نواف جلس يضحك..
طلع محمد ونواف يضحك عليه
ابو نواف:نواف يبة ابي تسمعني ولا تزعل من كلامي
نواف:سم يبة خير آمرني انت
ابونواف:مايامر عليك ظالم.بس اسمع انا ماضمن عمري بس هذي وصية في رقبتك
نواف:يبة الله يطول بعمرك ولاتقول هالكلام
ابو نواف:لاتقاطعني..انا من كنت صغير وانا اعطيت عمك فهد كلمة ان ريما بنتة لك وانت لها ومن شوية خطبتها لك..وانت مابتلاقي مل ريما ريما بنت عمك ومن لحمك ودمك..وبنت اخلاق وعقل ومافية احسن منها..وانا يابوك اتمنى اشوف عيالك قبل ماموت..
نواف انصدم وتغير وجهه وتمنى الارض تنشق وتبلعة وقف
نواف وهو يبكي:بس يبة حرام عليك ليش تظلمني انا مابيها..ولا افكر بالزواج اللحين وتوني وهي صغيرة وشلون والله ظلم
ابو نواف:خلاص عاد كذا بتضايقني لاتبكي البكاء للحريم مو للرجال
نواف طلع وهو معصب ويبكي..يوم طلع ومسك الباب بقوة ودفعة الاريما تفتح الباب طاح البوكية من ريما من شدة سرعة نواف ريما:السلام نواف ..نواف مارد عليها وشافتة وهو يبكي خافت حست ان ابو ه فيه شي وراحت تركض لعمها ودخلت عليه
ابو نواف:سبحان الله ريما!!كنت ابي اكلم ابوك علشان يجيبك عندي
ريما:بدون ماتكلم انا هنا جيتك وراحت باست راسه وسلمت عليه وجلست عندة..ريما ماحبت تضايق عمها بنواف واها شافتة وهو يبكي..
ابو نواف:ريما طلبتك..
ريما:آمر عمي..
ابو نواف: ريما انتي بنتي وانا اعزك مثل معزة عيالي من كنتي صغيرة وماتمنيت الا تكوني من حظ احد عيالي وانا ياريما طلبت يدك لولدي نواف..ونواف ماراح يلاقي مثلك ابد.. وتوني انا ونواف نتكلم بالموضوع..وانا من كنتي صغيرة وانا اقول بنتي لولدي..ريما ونا ابوك وش قلتي؟
ريما وقفت من الصدمة وماتدري وش ترد علية!!
ابو نواف:انا عارف ان هالمواضيع يبي لها تفكير..خذي راحتك يبة!!
ريما:عن ذانك عمي
ابو نواف:وين تو الناس..؟
ريما:لا عمي بس ابي اروح تأخرت ابوي قالي لاتأخرين..فمان الله
ابو نواف:الله معاك
ريما وهي تمشي بالمستشفى كانت تبكي وتمشي بالممرات بالمستشفى مثل المجنونة تبكي بصوت عالي حتى الناس جلسوا يناظرون لها وكان يحسبون ان عندها احد ميت!!وراحت ركبت السياراة هي والشغالة وقالت للسواق يوديها لبيت خوالها ماراح تلاقي مثل ندى خالتها علشان تفضفض لها!! وكان في بالها يدور اشياء واشياء ليش نواف يبكي اكيد مايبيني!!وعمي غصبة علي!!ياربي وش اسوي قلبي ملكة نواف بس كرامتي فوق كل شيء!!وكانت تبكي والسواق والشغالة يسألونها وش فيك..وهي في حالة بكأء شديد ماتكلمت بس تبكي وتشهق من البكاء.. |
__________________ أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً |