عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 06-27-2009, 12:04 AM
 
تكملة تقرير ضخم عن ساسوكي اوتشيها

غابة الموت:




في الاختبار الثاني من اختبارات التشونين (غابة الموت) قاتل نينجا من قرية المطر ويمنعه من الحصول على اللفيفة التي كانت هدف الامتحان. وكذلك قاتل نينجا من العشب الذي كان حقيقة أوروتشيمارو متنكرا، في ذلك الامتحان بدت رابطة ناروتو مع ساسكي قوية، وأدرك ساسكي أن ناروتو يتطور ويقترب من مستواه لا سيما عندما أوقف ناروتو هجوم أوروتشيمارو على ساسكي بالأفعى العملاقة قائلا: هل تأذيت أيها الطفل؟ الجملة التي قالها ساسكي في وقت سابق لناروتو في موقف مشابه.. حيث يحس المرء بالضعف والعجز والنقص... تلك كانت نقطة محورية في علاقتهما...

تأثير ناروتو الإيجابي على ساسكي لا يرضي أوروتشيمارو، الذي يهتم بساسكي كجسمه القادم (وعاء روحه) بفضل الشارينجان التي يحملها، التي تساعد أوروتشيمارو في طموحه: إتقان كل الجوتسو في العالم.. قرر أوروتشيمارو أنه من الضروري مواجهة تأثير ناروتو على ساسكي بطريقة ما وأن "يصبغه بلونه الخاص"، ولهذا وضع الختم الملعون على رقبة ساسكي أثناء قتالهما... وبينما يستلقي ساسكي فاقدا الوعي ومطاردا بهلوسة عن موت والديه ولوم أوروتشيمارو له ولضعفه، ويستغل تلك الصدمة ليخرب علاقته بأصدقائه مع وعود بالقوة..






ظهر أن ساسكي قوي بما يكفي للنجاة من الختم الملعون (والذي نسبة النجاة منه 10%) واستعاد وعيه مستيقظاً بحالة ملتوية نفسياً وتنتشر على جسده علامات الختم في نمط لهب أسود شرير ومتأثراً باقتراح أوروتشيمارو.. لكن هذا ما يزال بعيدا عن رغبة أوروتشيمارو وهي تحطيم علاقته مع أصدقائه... وعندما رأى جروح ساكورا أوشك على قتل نينجا الصوت الذي فعل ذلك، لكنها أوقفته معانقة إياه ومتوسلة إليه أن يتوقف ، مدركة أن ساسكي المبتسم بشكل جنوني ليس هو ساسكي الذي تعرفه...

المباريات التمهيدية:مباراة ساسكي كانت الأولى في المباريات التمهيدية ضد عضو من فريق كابوتو وهو أكادو يوروي. قبل أن تبدأ المباراة يحذر كاكاشي ساسكي من الختم الملعون، فإن انتشر على جسده وخرج عن السيطرة سيتدخل كاكاشي ويوقف المباراة ليسيطروا على الختم الذي استنتج ساسكي أنه سيمنعه من استعمال الشارينجان أو أي حركة اخرى فيما عدا التايجوتسو. تبدأ المباراة ويبدأ هجوم يوروي الذي يمتص ما تبقى لدى ساسكي من تشاكرا عبر يديه، بدت المباراة يائسة بالنسبة لساسكي حتى سمع صراخ ناروتو وكان روك لي بجانبه مما أظهر الفكرة لساسكي. فقد كون حركة معتمدا على ما نسخه بالشارينجان عند قتاله مع لي قبل الامتحان وفاز بتلك الحركة فتأهل للمباريات الرئيسية ، ومباشرة أخذه كاكاشي لختم الختم الملعون (إقفاله وإبطال مفعوله).






المباريات الرئيسية:

في المباريات الرئيسية يتأهل ساسكي ضد جارا ولكنه يصل متأخرا بسبب تدريب آخر لحظة من قبل كاكاشي. ولكن وقته تمدد وأجلت المباراة لأهميتها، وفي أثناء المباراة يظهر ازدياد سرعة ساسكي بشكل كبير حتى صارت مثل سرعة لي، وكذلك حركات لي المنسوخة، وأظهر مفاجأته : تشيدوري.. التي علمه إياها كاكاشي واستخدمها لجرح جارا قبل أن تنتهي المبارة التي قاطعها هجوم أوروتشيمارو على كونوها.




تدمير كونوها:




يلحق ساسكي بجارا لاستئناف مباراتهما، وبعد بعض القتال البسيط يبدأ جارا بالتحول لشوكاكو، ولكن ساسكي يشغل الختم الملعون لأنه تجاوز الحد اليومي لاستخدام التشيدوري: مرتان فقط مما جعله عاجزا عن الحركة ومما جعل جارا يهزمه بسهولة... ولكن ساكورا وناروتو يصلان في الوقت المناسب لإنقاذ حياته... يراقب ساسكي معركة ناروتو وجارا التي انتهت بفوز ناروتو مما نمى عنده الشعور بالغيرة.. وكذلك استيقاظ ساكورا في وقت لاحق وشكرها ساسكي على إنقاذها، فقد اعترف ساسكي ببعض الأسف أن ناروتو هو من أنقذها مما زاد عنده الشعور بالغيرة حديثة التكون.