عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 06-27-2009, 12:19 AM
 
رد: تقرير ضخم عن ساسوكي اوتشيها

الارتداد عن كونوها:




ساسكي لديه قوة الإرادة الكافية لمنع الختم الملعون من السيطرة عليه .. وعلى كل حال تفتح سلسلة أحداث تغير وجهة ساسكي على الحياة.. وتسبب ارتداده لعقدته المطلقة حول الانتقام.. مع ضغط الغيرة المتزايدة من تطور ناروتو السريع للأحسن وهزيمة ناروتو لجارا بينما هو أخفق بشدة في ذلك وفي منع الختم الملعون ، وحتى عندما انتشر فإنه لم يكن قادرا على فعل شيء..

إيتاتشي يزور كونوها بحثا عن ناروتو وكيوبي وثانية يخضع ساسكي للمانجيكيو شارينجان ويحصل ساسكي على الضرب المروع من كل الجهات
(= جسديا ونفسيا)
مما أوصل عقدة النقص لديه للحافة وهو يتذكر هدفه الأصلي: اكتساب القوة الكافية لقتل إيتاتشي.




وعندما عاد ناروتو من رحلة البحث عن تسونادي تحداه ساسكي وأدرك أن راسينجان أقوى من تشيدوري وأن ناروتو أقوى منه...ويتحدث إليه كاكاشي ويوبخه على استخدام التشيدوري ويوضح له أن الاهتمام بالأصدقاء هو أهم شيء في نينجا كونوها... ويطلب منه التفكير في كلامه عن ترك الانتقام.. بدا ساسكي متقبلا قليلا لرسالة كاكاشي، ولكنه لا يملك الوقت للتأمل فيها.كان ساسكي يقارن بين حبه لأصدقائه وكرهه لإيتاتشي وفي وسط تفكيره يظهر الأصوات الأربعة وعلى الرغم من أنه بذل جهده ضدهم لكن الفرق كبير بينهم، أخبره ساكون بأنه إذا هم = الأصوات الأربعة تمكنوا من ضربه بسهولة، فإنه لا يملك أدنى فرصة ضد إيتاتشي، ثم دعوه للذهاب معهم لقرية الصوت، فهناك فقط سيكون تابعا لأوروتشيمارو الذي سيعطيه القوة التي يريدها.

لهذا قرر قبول عرض أوروتشيمارو، وتطوير الختم الملعون للمستوى الثاني بدلا من احتوائه، وتجاهل كونوها.. أثناء خروجه من القرية تجده ساكورا وتفهم تقريبا ما هو في صدده، فتحاول مستميتة إيقافه ومنعه من الرحيل قائلة بأن الانتقام لن يجعله سعيدا ولن يجعل أي أحدا سعيدا، وعندما فشلت أخبرته بأنها ستفعل أي شيء وكل شيء لمساعدته في انتقامه فقط ليكونوا معا، لكنه ذهب خلفها بسرعة قائلا:
ساكورا... شكرا.. وأغمي عليها (طبعا هو أفقدها وعيها)
ورحل...








شكلت تسونادي فريقا من الجينين للحاق بساسكي مكونا من: أكيميتشي تشوجي، أوزوماكي ناروتو، هيوجا نيجي، إينوزوكا كيبا، بقيادة التشونين الجديد نارا شيكامارو. ولكن الأصوات الأربعة يقاتلونهم ليوصلوا ساسكي لأوروتشيمارو. ولكن ناروتو تمكن من اللحاق بساسكي الذي تذكر كلام إيتاتشي الشهير: " اهرب، وتمسك بالحياة.....إلخ" وتذكر الجزء الثاني من كلامه:
أن يحصل على المانجيكيو شارينجان عن طريق قتل أفضل أصدقائه...

ناروتو رفض قبول قرار ساسكي، فهو بالنسبة لناروتو كأخ له... ولا يستطيع تحمل فقده بمثل هذه الطريقة الملتوية للانتحار.. لذا نشغلا بمعركة طور فيها ساسكي الشارينجان إلى المرحلة النهائية قبل المانجيكيو شارينجان فأصبح لديه 3 tomoe في كل عين، ساسكي يظهر بكثير من اللا مبالاة وكان نزاعه الأخلاقي مع ناروتو واضحا ومع أنه عرف وجهة نظر ناروتو فيه إلا أنه استمر لا مباليا وأدرك أنه على الرغم من رغبته الشديدة في الانتقام إلا أن ناروتو صديقه المفضل (أو ربما الوحيد) هو الذي سيمنحه القوة لانتقامه إذا ما قتله، ولأن ساسكي كان المتفوق في هذه المعركة ناروتو أرغم على استعمال تشاكرا كيوبي التي احتاج ساسكي لمواجهتها أن يشغل المرحلة الثانية من الختم الملعون الذي جعلت ساسكي كشخصية شيطانية مع يدين ضخمتين من ظهره أشبه بالأجنحة، وكذلك وضعه لحامي جبهته يشير إلى أنه اعترف أخيرا بناروتو كشخص قوي وكنظير له, الأمر الذي رفض الاعتراف به عند قتالهما فوق سطح المشفى، لكنه ما يزال يسخر من ناروتو بأنه لن يكون قادرا على وضع خدش صغير على حامي جبهتهفي هذه النقطة اشتبكا في عرض نهائي من القوة الراسينجان ضد التشيدوري والتي من قوة طاقتها شكلت قبة سوداء حولهما. ساسكي يتراجع فيوجه التشيدوري نحو صدر ناروتو بدلا من أن يمرر يده كاملة ويقتله، أما ناروتو فيتذكر : لن تكون قادرا على وضع خدش صغير على جبهتي.. ولكن ناروتو خدش حامي جبهة ساسكي (أصبح أشبه بحامي جبهة إيتاتشي)
وأغمي عليه ، كانت تلك فرصة ساسكي لكسب المانجيكيو شارينجان ولكنه تخلى عن فرصته لكسب المانجيكيو شارينجان وأثبت أنه ليس مثل أخيه ورحل بعد أن سقط حامي جبهته بجانب ناروتو الذي هو أهم شخص بالنسبة له لذا قرر تركه حيا.






كاكاشي يصل متأخرا ولكنه يأخذ ناروتو لكونوها بينما ينحدر ساسكي أكثر فأكثر نحو الظلام متجها نحو أوروتشيمارو ويقول مخاطبا إيتاتشي في نفسه:
لن أكون دميتك!! سأكسب القوة بطريقتي أنا!! وسأتفوق عليك بطريقتي أنا!! بالتأكيد..





حوادث الفيلر:

رأينا ساسكي سريعا في الحلقة 170 من الفيلر وكان مع أوروتشيمارو، وهناك عرض الشارينجان أمام صديق لأورتشيمارو بغضب قائلا لأوروتشيمارو أنه من غير الضروري تعريفه للآخرين كأخ أوتشيها إيتاتشي الصغير ..







كما ظهر في الحلقة 202 كضيف خاص ورأينا فقط أنه يرتدي ما يشبه العباءة الرمادية المزرقة (أقرب إلى لباس كيميمارو)
أما الملابس السفلية فكانت غير مرئية


والان مع بعض الصور:
















نبدأ مع ايتاشي







دحين صور ساسوكي وايتاشي








وانتهى التقرير

لقد تعبت عليه كثيرا فلقد كنت اريد ان اقدم افضل تقرير عن ساسوكي لهذا المنتدى الراائع

تحياتي

Princess Relena