عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-26-2005, 07:30 AM
 
Thumbs up تسجيل في الكليات

الاحساء : الكلية التقنية تستقبل طلبات القبول



حددت الكلية التقنية بالاحساء اليوم لاستقبال طلبات القبول والتسجيل للفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى الحالى 1426 / 1427 هـ.
ودعت الكلية الطلاب الراغبين في التسجيل الى ادخال بياناتهم عبر موقع الكلية على شبكة الانترنت ويستمر القبول حتى الثامن من شهر ذي القعدة القادم.




بدء القبول في تقنية الدمام للفصل الثاني

الدمام - مبارك الفصام

تبدأ الكلية التقنية بالدمام اليوم السبت القبول للفصل الدراسي الثاني وذلك عن طريق موقع الكلية على الانترنت www.dct.gotevot.edu.sa.
واوضح وكيل الكلية لشؤون الطلاب حسين الحصان ان الكلية تشترط على المتقدم اداء اختبار القدرات الذي يجريه المركز الوطني للقياس والتقويم بالاضافة الى شروط القبول الاخرى وهي ان يكون حاصلا على شهادة اتمام الدراسة بالمعاهد الثانوية الصناعية التابعة للمؤسسة او شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة علوم طبيعية للاقسام الهندسية او العلوم الشرعية والادارية للاقسام الادارية والا يقل التقدير العام عن جيد وان يكون حسن السيرة والسلوك ولائقا صحيا وان يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية واي متطلبات اخرى تحددها الاقسام بالكلية وان يكون متفرغا للدراسة او ان تكون لديه موافقة صريحة من جهة عمله بالتفرغ الكلي للدراسة والا يكون قد مضى على حصوله على الشهادة المطلوبة للقبول اكثر من ثلاث سنوات ولا يكون صدر بحقه اي قرار فصل من اي جهة تعليمية.
__________________
راقب أفكارك لأنها ستصبح أفعال
راقب أفعالك لأنها ستصبح عادات
راقب عاداتك لأنها ستصبح طباع
راقب طباعك لأنها ستحدد مصيرك


للتواصل عبر الاميل او الماسنجر
اسف عل التاخير في الرد عليكم