الموضوع: اميرتي
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-30-2009, 09:21 AM
 
اميرتي

لا أعرفُ مَن قال، أنَّ الحُبَّ مملكة، ولا أعرفُ مَن حدَّد تفاصيلَ مواطني تلك المملكة بالقول: أنهم أمراء.. ولا أعرفُ أيضاً ما الذي يدفع العاشق إلى أن يجعل مِن معشوقته أميرة، ثم يتصرَّف معها وكأنها أميرة؛ ليقدِّم لها الطاعة والولاء على أنها كذلك.. إذا كانت كلُّ حبيبةٍ أميرةً في عيني العاشق، فلماذا إذاً، لماذا.. تبدأ أميرات الحُبِّ بتصديق
أنهن أميرات حقيقيات، ويبدأن بالبحث عن أميرهن خارج حدود تلك المملكة البلهاء، كيف لم ينتبهن إلى أنَّ تاج الإمارة الذي رفع فوق رؤوسهن هو من صنع كلمات العاشق وقلبه، كيف جعلن أول حكم بالإعدام له، كيف أصدرن حكماً بنفيه إلى خارج حدود التاج الأميري.. وهن يعلمن أنهن لم يكن سوى مواطنات عاديات يعشن خارج أيِّ مملكة للمشاعر.. كيف تجعل أميرة العاشق من نفسها أميرة لعشاق مفترضين، وتنسى أنها خارج حدود قلبه بلا تاج وبلا صفة!!
ما الذي سيجعل من فتاة فقدت فردة حذائها، وهي تهرع إلى عربتها المصنوعة من حبة يقطين.. أميرة.. سوى خفقة قلب العاشق؟.. لماذا لم تختفِ فردة الحذاء كما اختفت كلُّ أدوات السحر؟ فقط لأنَّ يد العاشق لمستها، يد العاشق أبطلت السحر، وأدخلت الحكاية إلى مملكة الحب.. ثم، لم تنتهِ الحكاية، أو ربما انتهت، ولكن بعد أن جعلت مملكة الحب كلها تنحني أمام قدم الحبيبة..
عزيزتي سندريلا، أنت أميرة قلب العاشق فقط.. أما عدا ذلك فستبقين مجرد فتاة أضاعت فردة حذائها على عجل!!


منقول
__________________
تباً لقلب مرهف مخلص

قد لايستحقه أي انسان

لمشاعر صادقه تغمر كل الارض


لكن


قد لا تكون لأي كان

لانني شعرت ان كل البشر


هم للخذلان عنوان