عرض مشاركة واحدة
  #42  
قديم 09-26-2009, 12:10 AM
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره



مر الوقت..أذن المغـرب
وجا سلطان
سلطان:هاااااااي
ام فيصل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:ههههههههههههههههه آآسف يمه خلاااص من اليوم ورايح السلام عليكم
عبير:احسن تستاهل
ام فيصل:خلك مانيب رداتن عليك الا لين قلت السلام عليكم..
سلطان يحب راسها:ان شاااااااااااااااااالله
ام فيصل:اجل برقى اصلي واردق لي شوي
عبير:اوووووكي
ام فيصل ناظرتها
عبير:هههههههههه طيب
وراحـت ام فيصل فوق
سلطان:اجل وين المزيونه؟
عبير:سلطااااااااااااااانوه
سلطان:يالله انتي ليش تظلميني..انا اقصد مرياتي
عبير:هههههههههههه مرياتي مزيونه ؟
سلطان:القلب ومايهواا
عبير:الا تعــــــال وش انك مسوي بـ بنت عمي؟
سلطان ببراءه:ماسويت شي والله
عبير:سلطااااااان..بدون كذب
سلطان:انا ماأكذب..انا عمري ماااكذبت في حياتي كلهاااا
عبير:المشكله انك الحيـن تكذب
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:هههههههههههههه شفت كشفتك
سلطان:الا الحين شذى كم صار عمرها
عبير:ليــــش؟؟
سلطان يهز كتفه:فضـووول
عبير:ههههههههههه طيب يافضول...الحين عمرها..امممم..يمكن 140
سلطان:ماشالله توها صغيره على بالي اكبر...يالله العمر كله يارب
عبير:ههههههههههههه ليش هو باقي عمر؟؟..140
سلطان:انا ادري عنك؟؟..كم عمرها يالله
عبير:لا قم سطرني احسن
سلطان:والله مهيب شينه
عبير:جرب
سلطان:بس اخافمن فيصل
عبير:لاااااا؟..وما تخاف مني؟
سلطان:انتي النتفه اخاف منك؟
عبير:اجل مافي شوشو
سلطان:من ذي؟؟
عبير:شـــــــذى
سلطان:لالا يرحم امك لالا..امزح
عبير:هههههههههههههه احسن خلك..
سلطان:يالله قولي
عبير:19..
سلطان:يعني هي اكبر منك؟
عبير:لا..بـ عمري..انا عمري 19
سلطان:لاوالله؟؟..والله على بالي 18 او 17
عبير:نعم نعم نعم؟؟...
سلطان:والله انك بزر
عبير:اكبر منك
سلطان:ايه والله اكبر مني..تدرين انا كم عمري؟؟؟
عبير:كم؟
سلطان:ان شالله بمكل الـ 23 وبدخل الـ 24
عبير:هااااابي بيرث دي تويو...
سلطان:هههههههههههههه مو الحين
دخل فيصل :السلام عليكم
عبير وسلطان:وعليكم السلااام
عبير حست بـ فرررحه يوم دخـل فيصل...ماتدري ليش بس فرحت
فيصل:ألاخبــــــــــــــــار
سلطان:تمام التمام..اقول مادريتاااااااا
عبير:هههههههههههه متى اخر مره شفت طاش؟
سلطان:لاماأحبه
فيصل:من جد..انواااااااااع المصاله وثقالة الدم
عبير:هـو ماكان مذا بس لما صاروا يتهزون بـ الدين...معد صار محبوب مثل اول
سلطان:حسبي الله ونعم الوكيل..المهم مادريتاااااااا
فيصل:وشو
سلطان:انا أسألك مادريتاااااااااااا
فيصل:سليطين...يرحم امن جابتك تكلم..لا تقعد لي مادريتااااا ومادريتااااا
عبير فقعت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
سلطان:مرتك عمرها 19
فيصل يستغبي:لاوالله..زين ياشيخ اللي علمتني ماكنت ادري..مشكوور والله
سلطان:لالا ماله داعي هذا واجبي واقـل
فيصل:اقـول فكنا بس
سلطان:المهم ماعلينا من مرتك واللي جابوها
عبير ناظرته بـ نص عيـن
فيصل:اقووووول عااااااد..كلش ولا عبير
سلطان يستهبل:يؤ طيب امزح
فيصل:ايه اهجد..وش عندك؟
سلطان: انت اللي وش عندك راجع من الشركه مبكر؟
فيصل:ابد سلاامتك..شفتك رجعت قلت هو وش احسن مني فيه..
سلطان:غيره الله يكافينا شرهــــاا
فيصل:هههههههههههههههههه..شفت كيف؟
سلطان:ههههههههههه
فيصل:يالله انا أستـأذن...مع السلااامه
سلطان:مع السلامه
وراحــــــت عبير وراه..
اول مره تروح وراه
وصلوا للـ جناح فيصل التفت عليها
فيصل:وش فيك جايه معي؟
عبير:انا رايحه للـ غرفتي
فيصل:اهااا..اوكي..
وراح للـ غرفته
دخلت غرفتها..هي ليش رقت فـوق؟؟..هي صدق بتروح للـ غرفتها...شعور غريب صارت تحسه اتجاه فيصل بس وش هـ الشعــــور؟؟..شعور غريب بس حلووو..من زماان احاول ادوس عليه بس...امممممممممـ...يمكن..لالا ماأظــــــن انا لازم ابعد هـ الافكـــار

رن جوال عبير
عبير:هلا شوشو
شذى:هلا عبووووره..كيفك
عبير:وك شايفتني اليوم
شذى:ههههههه...عادي سلكي..المهم..
عبير:أيـوه
شذى:عزيمة هيا بعد بكره..كلمت ناديه تقول انهـــا بكـره
عبير:خير ان شالله
حست ان ودهـا تسكر السـماعه تبي تورح تقول للـ فيصل عن العزيمه..امممـ..لالا انا فيصل هذا مابي اشوف وجهه
شذى:آلووووووووو..وين رحتي؟
عبير:هلا..معك
شذى:اوكي ماأطول عليك بس حبيت اقولك عن العزيمه الـ 1000,000
عبير:ههههههههههههههه من جد عزايم كثيره...بس فلـــــــه
شذى:صح..يالله سي يااااا
عبير:لا تسمعك امي
شذى:هههههههههههه حتى امي..يالله مع السلااامه
عبير:هههه مع السلااامه

وســـــــكرت
على طوول راحت لـ غرفة فيصل..تبي تقوله عن العزيمه
وصلــــــت للـ باب بس ترددت..امممممممـ..ادق ولالا..اقـول يدخل..انا بقوله اني بروح وبطلع...بس اخــــــاف يجيني هـ الشعوور...كل ماشفته زااد علي..اخاف يجي يوم وافقد السيطره على عمرها..لا ماراح يصير شي...بدخل وبس..
ودقت البــــــــاب
فيصل من جواا:ميـن؟
عبير:انا عبير
فيصل:ايوه عبير ادخلي
وخلت وكان جالس ع السرير ومعاه لاب توب..وكان مبتسم
فيصل:وش صار بدينا عبير داخله علي؟؟؟..اكيد بتودعين
عبير:بسم الله علي لاتفااول
فيصل:بسم الله عليك
فـــــز قلبــــــها..
عبير:فيصل
فيصل ناظرها:...
كانت تنتظر..عيوونه..امري كلمه من كلماته اللي يقولها واكثر شي للـ خواته
عبير:اممممممممممـ..في عزيمه مسويها عمي ابراهيم للـ هيا ابي اروح
فيصل:اووكي متى؟
عبير:بعد بكره
فيصل:حلووو...بعد بكره..خلااص..
عبير:............
ناظرها ليش ماتطلع خلاص خذت اللي تبيه
فيصل:أيـــــــوه؟؟
عبير:أأ..أبطلع
فيصل يبتسم:اوكي..الله معك
يتهزا هو ووجهه..
وطلعت بسرررررررعه..


دخـــــــل طلال للـ بيت
وكان في الصاله ام طلال وناديه..
طلال:السلااام عليكم..
الكل:وعليكم السلام
ام فيصل:وينك ياوليدي..من الظهر وانت طالع
طلال:ابد مع الربـــــع
ناديه:مع الربـــــــــــع؟؟...ماعندك ربعات
طلال:ربعات؟
ناديه:ههههههههههه الانثى من ربع
طلال:ههههههههههههههههههههه للـ أسف تركتهم في بوستن
ناديه:مو انت كنت في كندا؟؟
طلال:الا..بس كنت فيها بـ الثنوي
ناديه:اهــــــــــااا
طلال:صباااااااااااااااااااحووو
ناديه:ههههههههههههههههههههههههههه
طلال:اجل انا برقى اخذ لي شوور
ام طلال:وش ذا الحتسي؟
طلال:ههههههههههههههههههههههههه دش..حمام..اتروش..اتسبح
ام طلال:وش انك شايفني بنقاليه؟؟
طلال يحب راسها:مشوومه يالغاليه
ورقــــى فوق وعلى رقيته كانت هيا تنزل..
هيا:هلا والله طلال
طلال ناظرها وبعد عينه ولا ماعطاها وجه
هيا:طلال
طلال:....................
هيا:طلال كلمني..
طلال سافهها ولا كنها موجوده:.......
وراح فووق
عند هيا كل شي ولا زعل طلال...طلال نادر مايزعل...يعني من النوع الزعوول.. بس لما يزعل يزعل,بس هي كانت تقول كلام مو زين فـ مشعل..وهو مايرضى عليه رقت له الغرفه بس دخل الحمام...
انتظرته لين يطلع

دخلت عبير غرفتها وهي تفكر فيه..هي شفيها هـ الايام اول تقدر تسيطر على نفسها..بس الحيـن...امممممم..لا انا الى الان اقدر اسيطر على نفسي..اصلا فيصل مجرد شخص عادي بـ حياتي..فيصل..انسان اقتحم حياتي وفرض نفسه علي..بس مستحيل اخليه يقتحم قلبي...بس ليش افكر فيه طول الوقت؟..لالا انا بس الافكار توديني وتجيبني...اممممممممم...مع الايام بتروح


طلع طلال من الحمام
هيا:طلال
طلال واقف عند التسريحه:.......
هيا:طلال انا آآسفه
طلال:.......
هيا:طلال انا ابيـك تسامحني
طلال:لاتحلمين كثير وانا اخـووك
هيا شوي وتصيح:طلااااال...تكفـى...لاتزعل انا مقدر على زعلك انت غالي
طلال:واااضح..
وطلع وهي لحقته
هيا حست ان كرامتها طاحت بـ الارض:يوووه طلال يعني شسوي عشان تسامحني
طلال:حسي شوي كيف يكون الشخص زعلااان...وش شعوك لو واحد على قولتك غـالي..يزعل عليك..
وطلـــــــع
هيا مافهمت..
ولحقته:طلال المسامح كريـم وانا اعترف اني غلطانه..
طلال:المسامح كريـم...طيب ليش ماتطبقين هـ المقوله
هيا ودها تصيح انا اراضيه وهـو يتكلم بـ الالغاز
نزلوا وكان في ام طلال وابو طلال
طلال:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
طلال:اخبارك يبه
ابو طلال:الحمد الله
طلال:دوووم يارب..اجل انا طالع تامرون بـ شي
ام طلال:مامداك قاعد بـ البيت..اجلس
طلال:لا يمه مواعد الربـع
ام طلال:اجل لاتتأخر
ابو طلال:ام طلال الله يهديك..معدهوب بزر
طلال:ههههههههههههههه
وحب راس امه وابوه وطلع
وهيا جلست فقدت الامـل ان طلال يرضـى
ام طلال:هلااا بـ هيونه
هيا :هلا بك
جلست هيا تفكر بـ كلامه....امممممممممـ..مافي شي بيرضي طلول..الا اني ارجع للـ مشعل
أنطلللللللقت لل غرفتها ودقت على مشعل
مشعل:هلا..هلا بـ اللي له الخافق يهلي
هيا:هلا مشعل..شلونك؟
مشعل:بخير دامني سمعت صوتك
هيا:دووم
مشعل:تسلمين ياقلبي..وانتي اخبارك عساك مرتاحه..اذا مو بمرتاحه اجيييك طيراااان.
هيا ابتسمت:انا مرتاحه بس ابيك تجي..
مشعل:وهـ بس وهـ...الحين اجييييييك...باي
وسكر
هيا سكرت وهي تضحك عليه..خبل..هههههههههه
نزلت هيا ومعها اغراضها..ولابسه عبايتها
ام طلال:على وين انتي بعد؟؟
هيا:هههههههههههههه بروح بيت رجلي..ولا ماتبين
ام طلال:لاوالله..الله معتس
هيا شهقت:يعني مليتي مني؟؟؟؟؟؟
ابو طلال:هههههههههه مهوب القصد...بس الحرمه مالها بيت الا بيت رجلها
هيا:ههههههه حلوه حرمه
ام طلال:هههههههههههه ايه حرمه وان شالله قريب بتصيرين ام
هيا:ان شالله..
شوي ودق مشعل..
هيا:يالله مع السلامه
وسلمت عليهم وطلعت..
مشعل:هلاوالله وغلا
هيا:هلا بك
مشعل بـ حنيه:هاه ياقلبي عسا استانستي ان شالله؟
هيا:مررره
مشعل:افـــــااا...يعني انا اجيب الزهـق؟؟
هيا:لا مو كذا...
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..اه م شي استانستي..صح؟
هيا:صح


طلال:اووف ذا النايف مى بيرجع
سمع صديق طلال كلام طلال:وش شفيك يالاخو
طلال:ولا شي بس ولد عمي نايف..مدري متى بيرجع من السفر
صديقه:طيب دق عليه
طلال:ادق بس مايرد مالت عليه..
صديقه:ارسل له مسج
طلال:والله فكره
ورسل له مسج...

نايف ياورع دق علي ابيـك ضروري

صديقه:هههههههههه ورع؟
طلال:هههههههههههههههه شفت كيف؟


عبير كانت جالسه بـ الغرفه...اممممممممـ السـاعه الحين 8 ونص...بقى نص ساعه على رجعة فيصل...افففف..ملل...متى يجي فيصل....فيصل؟؟..انا شقاعده اخربط..وانا شعلي منه عنـــــه ماجا...ماجا؟...
تخيلت لو ان فيصل ماراح يجي..لالا...انا مقدر اعيـش من غيره..اممممـ مو حبا فيه..انا بس افقد ابـوي
بس هي جالسه تلعب على مين؟..ابوها عمرها مافقدته...ههه..كلمة ابوي..هذي كبيره...استغفر الله العظيم..مهما كان هذا ابـوي..فيصل قال كذا ان هذا يعتبر عقوق..فيصـل؟؟..رحنا ورجعنا على فيصل...احسن نفسي ادور وألف في نفس المكان..رجعت للـ فيصل..شعور غريب..ماحسيت فيه من قبل..شعوور حلوو...بس احس بحرقه في قلبي..لان شعور ملكني..بس ماملكته...بس لا...انا عبير...مافي شي يقدر علي..محد يقدر على...محد يقدر يدخل قلبي...انا قلتها بـ نفسي..قلبي..آآه بس انا اعترف بطريقه غير مباشره...فيصل اللي بقا لي..ابوي رااح..كلمة رااح قاسيه بس لازم اعترف فيها...بس ابوي من زماان رايح..فيصل لو راح وش بيصير..لالا مستحيـــــــل يرووح..فيصل هذا نشبه...

اخر شي نفضت هـ الافكار من راسها..
ونـزلت تحت..

ام فيصل:وينك يابنيتي..
عبير:هلا يمه..معليـش بس..كنت راقده
ام فيصل:اجل مارحتي للـ ابوتس اليوم؟
عبير:هاه؟
ام فيصل:هو..وش فيتس وانا امتس.. اليوم الاربعاء
عبير تذكــــــرت:أيـــــه لالا ماله داعي..بكره المزرعه اللي كل شهر..اشوفه هناك مره وحده
ام فيصل:والله عبير من سمعت ان ابوك تزوج وانا ودي احاتسيتس..لاتضيقين صدرتس وانا امتس..ترا الدنيا ماتسوى
عبير ابتسمت:لا يمه..منيب مضيقه صدري..هـو حر يتزوج اللي يبي
ام فيصل:الله يكملتس بعقلتس..
فيصل:السلااام عليكم
عبير وام فيصل:وعليكم السلااام
عبير حست بـ فرحه يوم دخل فيصل...بس حاولت تطرد هـ الشعوور
فيصل:كيف البنات؟
ام فيصل:هـو..فصيل؟؟..وش بناته؟؟..انا معديب بنت ..الا تسان مرتك؟
فيصل:مرتي لو يصير عمرها مليونين في نظري بنت..وانتي بعد
ام فيصل:ماتترك سوالفك
عبير:هههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل:ايه يابنيتي ابيتس تسذا..لو يتزوج ابوتس ماعليتس منه
عبير من يوم تزوج ابوها ماصارت تنزل ..صحيح هي شاطره في اخفاء حزنها..بس ماتحت تواجه احد
عبير بـ وجود فيصل..كان هـ الكلام حساس بـ النسبه لها..كانت في عينها دمعه تحاول تمنعها
ام فيصل:هـو..عبير؟...وش قلنا
عبير صاحت:والله مو بيدي...ليش يكذب علي يمه
فيصل:عبير..خلاااص والله ترا الدنيا ماتسوى..
عبير كان ودها يجي يضمها..يهديها يسمعها كلام تحس به انها موب محتاجه لـ أي احد..بس حست انها تطلب نزول المطر في ارض قاحله..ارض مافيها مطر ابد..وأهلها ماسمعوا بـ المويه...
ضمتها ام فيصل:والله انه مايستاهل دمعتس يابنيتي
عبير:ليش مايحبني؟...انا احتاجه..لين الحين
فيصل:أفــــــااا..انا؟
عبير:........
ام فيصل:وانّـا..كلنا معك..
هي يمكن كانت تقصد فيصل...كلااام تقوله ماتحس فيه..انا احتاج فيصل؟..لالا مستحيل...انا ماأحبـــــــــــــــــــــــه..


عنـد نوف نفس الشي كانت عايشه في كابووس..هـ البدر مايرد
دقت عليه للـ مره الـ 1000..اخر شي
بدر:آلوو
نوف:بدر والله انا مو قصدي
بدر:............
نوف:بدر والله ماأقصد...انا كنت اقصد ماجد..
بدر:ماجد؟
نوف:ولد منى...والله اني لو شيصير مستحيــــــــل اقولك زي كذاا
بدر:ليش؟..وش معنى انا؟
نوف:عـ..عشانك اخوي
بدر:أهــاا..اوكي سامحتك
نوف:والله؟
بدر:هو انا اقدر ازعل عليك؟
نوف استحت:...........
بدر:اوكي..اخبـارك؟
نوف:بخير..انت اخبارك؟
بدر:بخير دامك بخير
نوف:..........
برد:هههههههههههههههه يعني انا بخير
نوف:هههههههه
بدر:اووكي...انا طالع مع الربـع..تبين شي؟
نوف:ابي سلامتك
بدر:الله يسلمك...انتبهي على نفسك
نوف:ان شالله انت بعد
بدر:على هـ الخشــــم
نوف:يسلم خشمك
بدر فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف استحت
بدر:يالله باي
نوف:بايات
وسكـــــــرت وهي مرتااااااااااااحه

اما هـو سكر منها وهـو يضحك...
سأله صديقه:بدر...وش عندك تضحك؟
بدر:بنت خالتي كنت اكملها..وكانت تكلم ولد اختها الصغير..وتهاوشه..انا لعبت عليها قلت بشوف وش تسوي..فـ اوهمتها اني اظن ان الكلام موجه لي..والمسكينه 3000 مكالمه فـ اليوم..تظن اني زعلت..انا مو غبي عارف انها ماتقصدني
صديقه:3000؟
بدر:هههههههههههههههه..هذا تعبير كلامي..مو 3000
صديقه:والله انك نجــــــس


نوف نـــــزلت تحت
كان في فيصل وعبير اللي هدت وام فيصل
كانت تغني:اجمل احساس بالكون انك تعشق بجنون
و ده حالي معاك خلتني اعيش ايام
مليانه بشوق و غرام دوبني هواك
عاشقاك بجنون روحي انا قلبي المكتوم
كله مناك وياك بعيش احلى هنا حبيبي انا يا روحي انا
فيصل:بس بس ..ياأليسا
نوف تعاند: يا ويلي يا ناري قلي ازاي داري بشوقي و لهفه
قلبي بقربك حتى و احنا سوى تتنور سنيني
فيصل:اعوذ بـ الله..السيا بتعتزل
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
نوف:انا اليوووووووووم فرحااااااااااااااانه..لاانت ولا هي بتخربون فرحتي
فيصل:والسبب؟
نوف:فرحانه وبس..فرحانه وانت سااااااكت
عبير ابتسمت:دوووووووووم يارب
نوف تبوسها:وهـ بس...هذي الناس الدووق
فيصل:لا والله؟..اجل انا فرحان..ينفع ابوسك
نوف:لا..البنات مع البنات والاولاد مع الاولاد
فيصل:يعني ان امن ابوس..ماعندي اولاد..مافي عندكم حاله استثنائيه
نوف:عندك امك اعتقتد حلال
فيصل:وزوجتي بعد حلال
نوف:وانت الا لازم تبوس؟؟..ياخي خلاااص
فيصل:مسكت معي ابووس..
ام فيصل:طيب انا ماأصلح
فيصل يبوسها:الا تصلحيــــــن ونص
حست عبير بـ غيره..ليش مو انا؟..مو انا زوجته؟..بس طردتها من بالها هـ الافكار
فيصل:انا استأذن بروح فوق..عبير تعالي ابيك
عبير:ان شالله
وراحــــــــت فـوق معه
فيصل:بتروحين للـ أبوك اليوم؟
عبير:مدري..انا اقول خليها بكره
فيصل:صح..شوفي بكره المرزعه وبعده عزيمة هيــــا..شرايك تخلين اليوم لي ولك بسس
عبير..حست بنار تاكلها..ودها تحس أتجاهه بـ احساس محدد..احساس تعرفه كلمة...لنا انا وانتي بس؟..خلتها تحس بـ الـ........تحس؟..تحس بـ أيـش..فيصل مدري وش احساسي اتجاهك...او يمكن ادري بس انــــــكر...
فيصل:عبير
عبير:هلا
فيصل:وين وصلتي
كان يبتسم..هـ الابتسامه نفسها..ماتفارقه..مع كل الناس..بس انا مو مثل كل الناس..انا لي حق بـ كل شي خااص..حتى الابتسامه.... معامله....كل شي
قرب لها ورفع راسها له وقال بصوت خفيف خلها مشاعرها وكلها تتفجر:عبير
عبير:............
فيصل:وينك؟؟..وين وصلتي؟؟
ويني؟؟..اكذب عليك لو اقولك معك...انا نفسي ماأعرف ويـــــــن
فيصل:مريضه؟؟
يمكن
عبير:لا..مو مريضه ولا شي..
فيصل جابها ع الجرح:وش تحسين فيه
احـــــــس؟؟...انا بدون احساس..يمكن من كثرة الاحاسيس اللي احس فيها..معد احـس..انا متبلده..ماأحس الا.....فيك...لالا..انا احـــــس بس بـ الكره
عبير:ماأحس...بشي
فيصل:يعني مو مريضه؟
عبير:لا
فيصل:طيب شرايك نطلع؟
عبير:موافقه..
فيصل يبتسم لها:يالله..انا بغير ..واني بعد
عبير:اووكي
وراحــــــت تغير
انا وش صار لي يوم قرب مني؟؟...كانت فيني مشاعر بس كانت هاديه..لم شفته هاااجت...يكفي اني بكيـت...هـ المشاعر لازم ماتهيــج....لازم اروضها..مشاعري بدوس عليها...حتى لو ماعرفت حقيقتها

طلعـــــــــــوا يتمشون
فيصل:وين تبين تروحين؟
عبير:أي مكان..
فيصل:أممممممممـ...شاريك نروح للـ...للـ... وين؟؟..والله ماعندي مكـان
عبير:انا ماعندي لبس للـ مرزعه كل مالابسي رسميه
فيصل:طيب انتي عروس..لازم تلبسين شي رسمي
عبير:بس هذي مزرعه
فيصل:اوكي براحتك...وين تبين تروحين؟
عبير:الفيصليه
فيصل:اووكي
وراحـــــوا
وصلـوا ودخلوا جواا...من باب السواني
وجلست عبير تتفرج
فيصل:لالا مو حلوو هذا..احسه شين شوقي كيف مديله..
عبير:ههههههههههههههه هذي الموضه
فيصل:موضه؟؟..انا اللي اعرفه ان الاولاد هم اللي يلبسون لوووست
عبير:لا حتى البنات
فيصل:والله عـالم...
عبير:طيب شفيك..شي عـادي..البس معاه بلوزه طويله..وماراح تطلع الفضايح
فيصل:ايه عاد بدون فضايح
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
فيصل:فديت الضحكه
عبير استحت:طيب امـش منااك في ملابس حلووه
فيصل:ههههههههههههه طيب يالله
وراحـــوا للـ جهه ثانيه
عبير:امممممممـ..شكله كيوت صح؟
فيصل:لا شوفي لونه
عبير:طيب اصفر و ارزق..عادي
فيصل:نصراويه الاخت؟
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:وش فيك
عبير:قسم بالله يالرجال عليكم تفكير..وانا شعلي
فيصل:شوفي اللون الثاني..حلوو..برتقالي مع اخضر
عبير:هههههههههههههههه أي فريق هذا؟؟
فيصل:لا مو فريق..بس النصر لا لو سمحتي
عبير:انت هلالي؟
فيصل:لامو على كذا...بس ماأحب النصر لأن .......
وسكــــت
عبير:لأن؟؟
فيصل:شوووفي هـ اللبس والله ان تطلعين احلا وحده
عبير فهمت:ويـــــــــــن؟؟
فيصل يستهبل:يوووووووه ..راح..فاتك
عبير:راح؟
فيصل:هع..أيه..راح
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:أقول ماتعبتي؟؟...ترا من الصبح وانتي تمشين
عبير:تعبت؟
فيصل:يس..
عبير:اووكي امش نجلس
فيصل:يالله
وراحــــــــــوا للـ دور الثالث وجلسوا بـ جالسات العوايل..
فيصل:آآآآآآآآآآآآآآه بس...ماأجمل ان يرتاح النفر
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..نفر
فيصل:ياربيه يانااااس فديت الضحكه والله
عبير: انت وش عندك قلبت امراتي
فيصل:من كثر ماأروح الامارات
عبير:هههههههههه عاد تتلكم زيهم
فيصل:ان يغيتي اصير لك صومالي
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
فيصل:انتي وش عند كل ماقلت شي ضحكتي؟
عبير:بس
فيصل:ههههههههههه دوم ان شالله..اضحكي عشان اتفداك
عبير:لا ماراح اضحك
فيصل:فديت اللي يسكتون والله
عبير:يؤ
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كان ودها تقول فديت الضحكه ..بس..ماتقدر..لانها كل لحظه تدوس على مشاعرها..بس مشاعرها تكبر وتكبر ولا تترك لها مجال انها تدوس عليها اكثر


رجــــــــع طلال للـ بيت..
طلال:السلااام عليكم
كان في امه وشهد وعبدالرحمن
ام طلال:وعليكم السلااام
طلال:اجل..وين هيا؟
ام طلال:راحت للـ رجالها
ابتسم طلال..الرساله وصلتها..ان شالله الاوضاع تتصلح في ما بينهم
جلس مع امه
ام طلال:هاه ياولدي بشر عساك استانست مع ربعك
طلال:ايه يمه
رن جوال طلال
ام طلال خافت:خير اللهم اجعله خير..من داك عليك هـ الحزه
طلال:ههههههههه يمه عادي..هذا نايف..بروح اكلمه تامرين بـ شي يالغاليه
ام طلال:سلامة عمرك
طلال:الله يسلمك
وراح للـ غرفته ورد على نايف..
طلال:هلا يالجاحد
نايف:أفـــــــاا..جاحد
طلال:جاحد وستين جحد
نايف:لالا طلال زعل
طلال:هههههه ايه
نايف:وش يراضيك انت بعد
طلال:ارجع عشان ارضى
نايف:ايه..اجل رضاك لاحقين عليه
طلال:هههههههههههههه والله انك جاحد
نايف:اقول طلولتي... توك متعلم هـ الكلمه اليوم؟
طلال:شفت كيف..المهم..متى بترجع..ابيـــــــــــك ضروري
نايف:قريب......ليش خير..في شي؟
طلال:سلامتك...بس ابيك بـ موضوع
نايف:خيـر؟
طلال:خير..بس اذا رجعت بـ كلمك فيـه..
نايف:خلاااص..ان شالله ماراح اطـــول
طلال:ترجع بـ السلامه
نايف:الله يسلمك
طلال:اجل ماأطول عليك..مع السلااامه
نايف:مع السلامه
وسكــــــر منه


__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!