عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-25-2009, 09:23 PM
 
قصة سانتا كلوز مع صور أنمي (Anime)

أنا فكرت إني أكتب عن (سانتا كلوز) بمناسبة الكريسمس أولاً عشان نعرف بابا نويل كويس وبالمرة هيكون في صور أنمي جميلة يا رب تعجبكم.
يلا نعرف سانتا كلوز هو الأول مرتبط بالكريسمس الذي هو مناسبة عند المسيحيين وهي مناسبة سعيدة لديهم لميلاد المسيح ويحتفلون به في 24 ديسمبر 26 ديسمبر 31 ديسمبر و 7 يناير ويبدأ الناس بالتحضير لها بداية شهر كانون الأول تنتشر الأضواء والزينة في كل ارجاء البيت ويصنعون الكعك والحلوى وهناك عائلات تفضل تناول الديك الرومي والبعض طبقه الرئيسي هو الدجاج المحشو بالأرز وهناك مظاهر أخرى للاحتفال بالعيد مثل قيام مجموعة من المنشدين بالتجول في شوارع المدينة وينشدون بعض أناشيد العيد وفي اليونان يتجول الأطفال على البيوت ليحصلوا على التين واللوز والحلويات والهدايا وهم يرددون أغاني العيد ويعزفون على الآلات الموسيقية أما أغرب طريقة للاحتفال تكون في ولاية نيوأورلينز حيث يقام فيها استعراض للثيران في الشوارع ويضعون على رقبتها أجراساً معلقة بأشرطة ملونة.

أحد مظاهر الاحتفال بالكريسميس ببكين

وكما قلت أنا أتكلم عن سانتا كلوز والكل أكيد يعرف شيء عنه إنه رجل دائم الابتسامة وهو سمين يرتدي بزة حمراء ببف أبيض وهو يملك لحية بيضاء ولديه قصص كثيرة ويقال أنه يعيش في القطب الشمالي مع زوجته وبالتأكيد قد رأيتم بعض الأفلام تتكلم عن الأقزام التي تساعد سانتا كلوز على تغليف الهدايا وفي ليلة العيد يقوم سنتا كلوز بتوزيع الهدايا ويقال أنه يكتب قائمة للأطفال بـ (جيد - سيئ) ويعطيهم حسب تقديرهم وطبعاً هو مشهور بمزلاجه السحري التي تطير والأيائل التي تجرها وفي الخلف الهدايا ويهبط من المدخنة ويضع الهدايا تحت شجرة العيد.

حادثة حصلت لبابا نويل وهو في طريقه إلى بيت احد الأطفال ولكن لا خوفا عليه فلم يحدث له أي مكروه.
وهذه قصة لقيتها في أحد الأماكن لقصةسانتا كلوز لذا رأيت في إحضارها فائدة:
قصة سانتا كلوز مأخوذة من قصة القديس نيكولاس وهو أسقف "ميرا" وقد عاش في القرن الرابع الميلادي، وقد كان القديس نيكولاس يقوم أثناء الليل ليوزع الهدايا للفقراء ولعائلات المحتاجين دون أن تعلم هذه العائلات من هو الفاعل، وصادف وأن توفي في ديسمبر. وهو من القطب الشمالي من أصل سويدي.
أما الصورة المعروفة لـ"سانتا كلوز" فقد رسمها الشاعر الأمريكي كليمنت كلارك مور, الذي كتب قصيدة الليلة التي قبل عيد الميلاد "The Night BeforeChristmas" عام 1823.
وطبعاً بما أنه أتضح أنكليمنت كلارك مور هو من ولدت على يده صورة سانتا كلوز يلا نشوف بعض الصور لـ لسانتا كلوز:








صور أنمي في الكريسمس:















ودي طبعاً أخر صورة أدفعوا عشان الباقي المزاد يبدأ على 1000 يلا مين يزود؟؟؟ ولا أقولكم بلا ش انا بس عايزه تعليقات على الموضوع J
__________________
..
♥♥♥
الكلاسيكو
برشلونة & ريال مدريد
عندما تزأر الأسود ^4444^ أمام ثورة الملوك
♥♥♥
..

التعديل الأخير تم بواسطة jojo-zak ; 12-25-2009 الساعة 10:19 PM