عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 02-13-2011, 11:30 AM
 
ألحين جبت لكم

(( الفصل الرابع ))

أم فيصل: وش رايكم نروح
أم فراس: نروح وين ؟!
أم فيصل: نروح استراحة ، يفولون توهم فاتحين استراحة مرة حلوة المسبح فيها على شكل بحر وعاااااااااااااااد الزراعة مرة روعة ، يعني عشان البنات ينبسطون
ندى: هوووووووووه عاشت خاالتي ريم الحلوة عاااااشت
لما: عاشت أمي عاشت
البنات كلهم سوا: عاشت عاشت رييييييييم عاشت عاشت ، وحدة وحدة وحدة
لمار: ماما ريم أحلى وحدة
أم وليد: وين حنا فيه يابنات حنا قاعدين على الأكل
سجى: إي والله أستغفر الله
أم طلال: أجل كل وحدة تكلم زوجها عشان نروح إن شاء الله بكرة
البنات: بس حنا مو وتزوجين مين نكلم
أم طلال: أنتوا أحد كلمكم وش ذا اللقافة اللي فيكم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وعندجوري
راحت جوري ورتال بيت عمهم أبوفهد عند البنات في الليل
غادة: هلاهلا ببنات العم
رتال: هلا والله
جوري: أجل ماأشوف شوق وينها
غادة: عجزت وأنا أقومها مو راضية من زمان وهي نايمة
جوري: راية أنا أقومها دبة النوم هذي
وراحت لفوق عند الغرف وطبعا كانت في البداية غرفة محمد بعدين جنبها غرفة شوق وجنبها غرفة غادة وقدامها غرفة جنى وجنبها غرفة أخوهم فهد
وفتحت الباب ودخلت الغرفة ...........................
جوري: قلنا إنها حوسة مومرتبة بس مولهذي الدرجة شوووووووووووق شوووووووووووق يلا قومي
وراحت لعند السرير وجلست على جنب وكانت شووووووووق مغطية كل شي با للحاف
جوري: يلا قومي يلا عااااااااااااااااااااااااد
........: طيب دقيقة بس
جوري: أجل صوتك كذا نفس العيال لما تكونين نايمة
........: مين أنتي غادة أنتظري شوي بس وراح أقووووووووووووووووووم
جوري: وجع أنا جوري مو غادة ولا راح انتظر ولا دقيقة يلا بسرعة
........ورفعت اللحاف وقالت: جوري
جوري: محمد
وعلى طووووووووووووووول قامت من السرير وطلعت ونزلت تحت
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وتحت عند البنات

غادة: ها وش سويتي ماقامت صح
جوري: أصلا مارحت لها
غادة: وليــــــــــــه حضرتك <<من كثر الخوف من اللي صـــــــــــــــار لها
رتال: أنا أدري عنها هالمخرفة
جوري: لابس قلت أخليها تنام إجاازة وهي أصلا دايما سهراااااانة في أوقات الدراااااااسة <<طيــــــــــــــــــــــط >>>>>>بوووووم ياشين الصوارييييييييخ
رتال: سبحان الله عكس الناس
غادة: إي والله أنك الصااااااااااادقة
جوري: طيـــــــــــــب يلا أنا راح أروح لأن رنيم قالت أنها راااااااااح تكلمني بعد شوي << ورااااااااااااااااااااااااااااااااااحت
غادة: وش فيـــــــــــــــــــــــــها هذي بسم الله الرحمن الرحيم
رتال: أنا أدري عنها الحمد لله ولشكر
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وبعدها راحت البــــــــــــــــــــيت وأول ماوصلت رن التلفون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

جوري: ألو هلا مين
.......: ألو
جوري: مين محمد
محمد: ألو جوري
جوري: يلا باااااااااااي << مع إنها تحبه مرررررررررررررررررة تستحي منه
محمد: لا دقيقة
جوري: نعم وشو تبي
محمد: أنا آســـــــــــــــــــف والله كنت أحسب أنك شوق أو غادة <<هو اعتذر منها عشانه يوم عرف أنها جوري قام يطالعها ولاشال عيونه عنها وهي تتغطى منه <<وش تبون فيه من حقه يحبها
جوري: طيب ألحين وشو تبي مني
محمد: أبيك تسامحيني
جوري: طيب ألحين أنا سامحتك بس ألحين يلا بااااي<< وسكرت الخط <<البنت مستعجلة لو أنا مكانها أخرته زيادة هههههههه
محمد بإحباط: باااااي ، وبعدها ببهجة: بالطقاق المهم شفناها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وبعدها بثلاث دقايق ونص <<أهم شي النص... رن التلفون مرررررررة ثانية
جوري: أرد أو لا ... أخاف يطلع هو ... أقول يلا بس خلني أرد ...ألو
.......: ألو هلا بالغلا
جوري: هلا رنيم
رنيم: وش فيك كأنك خايفة صاير معك شي
جوري: لا وش فيني عادية مثل القمر
رنيم: في انك مثل القمر صادقه بس عاديه ابدا مو صادقه فيها
جوري: ليش وش سويتلك
رنيم: حبيبتي انتي صديقتي خبز ايدي ، عارفتك اكيد صاير فيك شي بس على راحتك لا تقولين لي وش فيك
جوري: لاخلاص صراحه فيني شي
رنيم:ههههههههههههههههههههههههههههه
حوري: وش فيك تضحكين..؟
رنيم : لابس مشت عليك التمثيليه ، على راحتك خبز ايدي ،ههههههههههههههههههه
جوري: معليش ماني ناسيتها لك
رنيم: طيب خلصيني وش صاير لك
وقالت لها وش الي صار..
جوري: طيب المهم خلينا من هالسالفه . وانتي وش اخر اخبارك مع الحبيب الولهان ..؟
رنيم : شوفي الى الان مافيه اي اخبار بس حنا بكره يمكن رايحين للاستراحه مع الاهل وهو طبعا معنا
جوري: لاتخافين حبيبتي مو بس انتي ، مو بس انتي الي طالعه حتى احنا اكيد مو يمكن رايحين للمزرعه وهو طبعا معنا
رنيم : طيب يمه لا تموتين علينا
جوري: بس مو عاد تلهين مع الحبيب وتنسيني
رنيم : اكيد ، توصين حريص..؟ اكيد مادام حبيب القلب موجود انتي مالك درب في حياتي
ولما كانت تقولي حبيب القلب مرت سجى وسمعتها فقالت سجى في نفسها ..
سجى : جبيب القلب اي حبيب القلب ، رنيم تحب مستحيل مااصدق ..؟ ، بس لا يكون تحب فيصل ، لا مااعتقد ،يمكن هي وصديقتها ينكلمون بلهجة عيال <<عشان هي تحبه ماتبي احد يشاركها فيه
جوري: تدرين انك خبله
رنيم: والله انتي الي خبله<< شافت سجى .. جوري حبيبتي انا الحين راح اخليك بعدين اكلمك
جوري: طيب اجل يلا باي حبيبتي
رنيم: سجى وش قاعده تسوين هنا
سجى : لا بس توني مريت من هنا ووقفت بس لاتخافين ماسمعتك وانتي تتكلمين
رنيم في نفسها: وش يثبت كلامها اخاف سمعتني وانا حبيب القلب ومدري وشو ، وهي اصلا قالت كنت مارة بعدين وقفت يمكن سمعت شي خلاها توقف
سجى: ياهووه وين رحتي ترا احنا هنا
رنيم: لالا ولا مكان بس سرحت شوي
سجى : ايه صح كنت جايه لان البنات بيونك
رنيم في نفسها : لااجل ماسمعت لانها كانت جايه تناديني
سجى: يالهي سرحت ذي مره ثانيه<< ومسكت شعرها وسحبتها
رنيم: ااي ، سجى تركيني
سجى : عشان ماتسرحين قدامي مره ثانيه ، قولي توبه واتركك
رنيم: تخسين
سجى: بعد !!
رنيم: اي بعد << ومسكت هي شعرها << توها تشغل العقل
سجى : خلاص اتركيني
ووصلوا عند البنات وهم ماسكين شعور بعض
رنيم: اتركي شعري تراه ما يستحمل
سجى: اتركي انتي بعدين اترك أنا
رنيم: وش يضمن لي انك لما اترككـ ماتسوين حركة يميييين يسااااار
ندى: ونــــــــــــــــا سة شكلكم تحفة
أبرار: أنتي خبلة
وقامت العربجية مسكت شعر الدلوعة
ورزان مسكت شعر أسماء
وأفنان مسكت شعر لينا
ولما مسكت شعر لمار
وعلا الصوت وكل وحدة تصارخ من جهة وعلى فكرة كل وحدة (( أعقل )) من الثانية يوووووه قصدي (( أخبل )) من الثانية والله إني صادقة
.................................................. ......................
رنيم: اتركي أنتي ماتدرين ان نقطة ضعف المرأة شعرها
سجى: وهي على ماأظن نقطة ضعفي بعد وأنتي مرأة أنتي بقرة
.................................................. ..........................
ندى: يوجع صح تستاهلين <<نذلة
أبرار: آاااااه آي شعري راح يموت يالعربجية يالنذلة <<سبحان الله تقولون سامعتني ههههههههههه
ندى: أفتخر بأني العربجية يالدلوووووووووووووعة
.................................................. .........................
أسماء: أنا الحين وشو ذنبي تمسكينه كذا
رزان: عاد كيفك تبيني أشوف أختي مستانسة في خنااااااق وأنا لا
أسماء: طيب مالقيتي أحد
رزان :و الله ماأحد طقك على إيدك وقالك توقفين قدااااااااااااامي
.................................................. ..........................
أفنان: شوفي أنا ماودي أشد بقوة لو أنك مامسكتي شعري بس للأسف
لينا: والله ترا أنتي البادية
أفنان: صدق وأنتي عاد الملعقة
.................................................. .............................
لمار: لما ياأختي أنا أختك
لما: وهذا الشي الوحيد اللي دفعني وهو أنكـ أختي لأن حنا مانكون خوااااات إذا ماصار فيه حرب بيننا
لمار: أهااااااااااا! يعني الخلاصة تبيني أخليك وأنتي تضلييييييين ماسكتني في أحلامكـ ياماما
.................................................. ..................................
وكل البنات بازعاج: آااااااه... اتركي ... ابعدي ... آاااااه ياشعري ... راح أموووووووووووووووت
.................................................. ....................................
وبعدها على الصوت ووصل للرجال والعيال والحريم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(الحريم)
ام فراس : وش ذا صوته
ام وليد: اي والله تسمعينه
ام فيصل : شكله صوت البنات
ام طلال: قوموا نروح نشوفهم
ام فراس: اي مو هم خبلان ماعندهم مانع لاي شي ومسؤليه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
(الرجال والعيال)
ابو وليد: وش ذا الصوت مره عالي مااعتقد انه البزارين
ابو فراس : اي والله انك صادق مره عالي ومزعج بعد
ابو ظلال: يارجال سامعين الي انا اسمعه
ابو فيصل: ياعيال روحوا شوفوا وش فيهم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وبعدها راح الحريم والعيال للبنات ..
ام فيصل : يابنات .. هوو .. وش فيكم.؟
ام فراس : رزان افنان راح تذبحون بعض ، سجى رنيم ، بناااااااااااااات
العيال : نروح نفك بينهم ...؟
فراحوا فيصل ووليد اثنينهم عند رنيم وسجى كانت مستانسه تحسب فيصل جاي عشانها واثنينههم ماسكين رنيم ...
رنيم: ياعيال الحلال تراي رقيقه وسجى هي الي يبيلها عشر مو اثنين
سجى : لا والله
وبعد شوي العيال رجعوا ماقدروا عليهم .. << وحوش على غفله مو بنات !!
فراس : حشى ذولا بنات وين الرقه والدلع !!؟
حمد : اي والله ، كل وحده ابقر من الثانيه
فيصل : لا عاد مااسمحلك انتي ويااه << عشان رنيم
فراس : سمحت ولا بالطقاق ولا عشان في احد تحبه منهم ..؟
فيصل : يصرف .... لا بس خواتي معاهم
فراس : اهاا ، احسب بعد
حمد : تصدق للحظه صدقت
وتوه جاي وليد ..
وليد : اااااااه هلكت
فراس: الحمد الله على السلامه
حمد : اخيرا وصلت ..
وليد : تقول حلبه ثيران بس الفرق ان الثيران ريحتهم شينه والبنات ريحتهم تدوخ من الحلى ..
فيصل: يالحبيب وحضرتك ماطلعت الحين الا عشان تشم ريحتهم ؟؟ تراي مارضى عليهم
حمد: تقصد خواتك هالمره بعد ولا واحد ثاني
وليد: واحد ثاني مين تقصد ..؟فيصل مين تكلم ..؟
فيصل : اي واحد ثاني وخرابيط اقصد خخواتي ياناس
فراس: درينا مالت عليك وعلى خواتك ..
بعدين ظلوا البنات على حالهم صراخ وخناق ...!!
ام فيصل بصوت عالي : بنااات خلاااااص وش صار فيكم ..؟
بعدها البنات وقفوا على اشكالهم نفسها ! كل وحده ماسكه شعر الثانيه بس جامدين تقولين قاعدين يلعبون حركه ستب
ام فيصل: كل وحده منكم تترك شعر الثانيه بسرعه اشوف قدامي
البنات كلهم سواا: ان شاء الله على امرك ..
وكل وحده منههم تركت شعر الثانيه وطلعوا الحريم وراحوا للعيال والبنات سكروا الباب
رنيم: بنات ترا سجى هي الي بدت يلاا عليهااا
وراحوا كلهم عندها ..
ندى : هب هب بناات شوف البنت كيف سرحانه تسرح في احلامها الورديه ..!!
افنان : سجووه وش فيك ..
سجى :..........................
رزان : لا البنت مستخفه ميه % مستخفه
لينا: سجى وصعمى تسمعيني
سجى : فيصل !!
ابرار : وش فيصل.
سجى : هآآه ،، لا بس الحين تاكدت
لمى : لا بالله البنت رااايحه فيهاا
لمار: شكلها مختله عقلي استخفقت وقعدت ..
سجى : انتوا ماتفهمون .. اقولكم تاكدت ان فيصل يحبني ..!! لانه جاء عشان يشيل ايد زرنيم من على شعري ..
افنان: ااه يلي ماتستحين ،، اثر ورا السواهي دواهي ..!!
ندى : اجل طلعتي تحبينه ياختي
لمى : اجل طلعتي تحبين اخوي هاااه ..؟
رنيم وهي ماخذتها العبره لكن تكابر وتحاول انها تكون فرحانه لها : وصرتي تحبينه يااسجى اجل عقبال الزوااج
سجى: لا حبيبتي بس انا ودي اعيش قصه حب ام الزواج تقليدي
رنيم في نفسها: مدام انه كذا كان خليتيه لي لان انا راح اعيش معه قصه حب واتزوجه
رزان : بناااااات الحقواا .. رنيم تسبح في احلامهاا بععدد
ابرار: لا يكون هي تحب بس اكيد اخوي وليد ..
رنيم : وليد وين يسبح ..؟
وكل االبناات : هااااااااااااه هااااااااااه هاااااااااااااه ..
افنان : ااه بطني خلاااص بسكم ضحك اجل اختي اسماء وينها ..؟
ابرار :تستهبلين ماتشوفين الساعه كم اكيد راحت تشووف ..
افنان : لاتقولين ستار اكاديميى اكيييد
ابراار : وش رايك اجل اكيد ياقلبي
رنيم : ستار اكاديمي خليني اروح اشوفه والي يوصل اخر شي حمار مقطن وخاايس ..
وراحت تركظ والبنات وراها ..ووصلت والتفت عليهم وقالت : بنااات ترااا وصـــــــــــ << بعدها طاحت على
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<
انتهى الباااارت ...،،
__________________
iLove every one ...