عرض مشاركة واحدة
  #40  
قديم 02-14-2011, 08:53 PM
 
(( الفصل السادس ))

وبعدها قام ورااااااااح
محمد: ياإلهي وشو أسوي أممممممم ..... خليني أروح أنام بس
وطبعا راح جناحه الي فيه غرفته وغرفة شوق ودخل غرفته
وقفل الباب لأنه متعود أنه لما يدخل ينام في المزرعة يقفل الباب وعلى الباب معلق صندوق فهو يحط المفتاح فيه
وبعدها فصخ البدلة اللي كان لابسها ولبس شورت وبلوزة كاااااات
وبعدها انسدح على السرير ولكنه حس أن في احد نايم في السرير
واللي كان موجود
موجووووووووود في السريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييير
............: شوق ليش جيتي مو أنتي قلت لي أنام في غرفتكـ لان غرفتي فيها تصليحاااااااااات << ماشاء الله عيليها حست فيه لما بس انسدح مرة نوخا خفيف ...
أكيد عرفتوها صح وإذا ماعرفتوها تعرفونها في البارت الجاي ............... لا انتظروا ترا امزح تونا في بداية البارت بس راح تعرفونها بعد شوي
محمد: جوري << عرفتوها ألحين
جوري: محمد!!!!!!!! ... لااااااااااااااا مرة ثانية مستحيييييل << وبسرعة قامت حتى تطلع ومن الربكة تحاول تفتح الباب لكن موراضي يفتح لأنه كان مقفول
محمد: أهدي انتي وتعالي اجلسي على السرير وانا قايم افتح الباب لكـ
جوري: وش اهدا
محمد: طيب يلا بسرعة روحي وفي الدولاب في فوطة تغطي فيها << والله الولد مؤدب ويجنن
وبعدها جوري سوت اللي قاله لها <<والله بعد البنت مطيعة وتسمع الكلام
وهو من الإرتباكـ نس وين حط المفتاح <<الحب ينسي اللي ماينسى
محمد: جوري ترا راح اقول لكـ بس لاتعصبين لان شكلكـ عصبية مرة
جوري: قول وإذا عصبت تصرف كيفكـ
محمد: راح أقول والله يعين .................. ااااااااااممممممممم
جوري: خلصني وش فيكـ
محمد: ترا المفتاح مدري وينه
شالت الفوطة وقالت وهي موحاسة على نفسها: اقول بلا استهبال بسرعة افتح الباب
وحتى هو من الإرتباكـ والخوف ان يجي احد ويشوفهم سوا ماانتبه لها وقال: طيب قومي معاي وخلينا ندور عليه
جوري: قايمة وامري لله
وبعد عشر دقايق انسدحت جوري على السرير وقالت: تعبت دور لحالكـ
محمدراح عند السرير ومد إيده عشان يقومها ومسكها وفجاة جوري حست برعشة ومحمد حس بشي غريب وتذكروا ان في شي غلط << تو الناس بعد ماعشتوا جو
وفجأة جوري ومحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه<<حالة نفسية نفس الطينة عيال عم
محمد: هههههههههه تذكرت ألحين وبن المفتاح <<توها الذاكرة ترجع له
جوري: طيب بسرعة افتح الباب قبل مايجي أحد ويشوفنا مع بعض
محمد: لا تخافين راح اقول لهم أني انا اللي دخلت عليكـ بالغلط وانتي مالكـ ذنب <<ياعمري ان يحبها من جد
وشوي إلا جاء احد يدق الباب
وجوري بدون ماتحس مسكت إيد محمد بقوة من الخوف ان يكون اللي يدق الباب امها أو امه
...........: محمد محمد يلا قوم الغداء وجوري ضايعة ماندري وينها
جوري جاتها الضحكة لكن محمدحط إيده على فمها عشان شوق ماتسمع صوتها
وسوى نفسه نايم وقال: طيب شوق يلا روحي وانا جاي وراكـ
شوق: طيب يلا بسرعة أنا رايحة أشوف بنت عمكـ الخبلة وينها ................ وراااااااحت
محمد: والله هي الخبلة موأنتي
جوري مستحية: مشكووووووووور........وتركت إيده
محمد: اسمعي روحي اطلعي لغرفة شوووق وخلي نفسكـ نايمة وتغطي كاملة عشان إذا كانوا جو غرفتها يعنني انهم ماشافوكـ لانكت متغطية باللحاف
جوري: أوكي يلا طيب افتح الباب
محمد: على أمركـ يالحب << زلة لسان وبدون قصد
جوري خلت نفسها مانتبهت وقالت: مايآمر عليكـ عدو
وفتح الباب لها وطلعت وهو طلع وراحت غرفة شوق لان الغرفة اللي دخلتها من قبل غرقة محمد
ياإلهي وانا دايم ادخل غرفةمحمد بدل غرفة شوق اول شي في البيت وثاني شي في المزرعة بس باين عليه انه مرة خايف علي ولا جلس يطالعني
إلا وقالي تغطي عشان مايشوفني وأنا الغبية فتحت الغطى
ودخلت الغرفة وسوت اللي قاله لها محمد << قايلة لكم البنت مطيعة بس طبعا مو لأي أحد
محمد وهو قاعد يمشي: آااااااه ياجمالكـ ياجوري لو الود ودي خذتكـ وحطيتكـ بقلبي وسكرت عليكـ ولا خليت أحد ياخذكت مني حتى أهلك
وبعدين كانت تمشي قدامه شوق وصدمت فيه
محمد: وراكـ انعميتي ماتشوفين
شوق: أنت اللي ماتشوف سارح وماتدري عن اللي قدامكـ
محمد: المهم أكرمينا بسكوتكـ وقولي لي لقيتوا جوري ولا لأ
شوق: ألحين تقول اكرمينا بسكوتكـ بعدين تقول قولي والله ماعرفنا لكـ ياأخوي
محمد: المهم لقيتوها ولا لأ خلصينا تكلمي
شوق: أقول ترا انا اكبر منكـ بلا قطة ميانة معاي بزيادة ولا لسة مالقيناها
محمد: اقول بلا كبيرة بلا خرابيط دورتوا في الغرف
شوق: إيه دورنا بس بس باقي غرفتكـ مادورنا فيها
محمد: لاوالله احلفي وش جيبها عندي<< يقطع ابو الصواريخ شايفها وماسكـ إيدها بعد
شوق: ليه جايز انت خبل وهي مهبولة
محمد: أقول بدل هالكلام اللي مامنه فايدة روحي دوريها
شوق: لا والله أصغر عيالكـ روح دورها أنت
محمد: موافقة .... ولا تزعلين أروح ادورها
شوق: قايلة لكـ خبل ماعليك شرهة روح بس الله يصلحكـ
وراح محمدعند الرجال والعيال علشان يتغدى ...
أسامة: تو الناس تقوم
محمد: اللي يشوف انا نمت
فهد: لاقاعد تهلوس
أبو ماجد: اتركهم بس وتعال تغدى
محمد: إن شاء الله عمي على أمرك
وتغدوا وخلصوا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <
(( وعند البنات والحريم ))
شوق: شوفوا مين جبت لكم
أم ماجد: جوري يمة وينكـ فيه من زمان
جوري: لايمة بس كنت نايمة
أم فهد: وين فيه دورناكـ في كل مكان في كل الغرف وكل المزرعة
شوق: اثرها يمة كانت نايمة في غرفتي بس انا ماشفتها
غادة: والله من العمى اللي فيكـ عيونكـ طايزة مدري وين
شوق: بعد وشو تبين كانت متغطية باللحاف وما شفتها كأنها محمد
جوري بس سمعت طاري محمد قامت فقعت ضحكـ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ام ماجد: هاااااو!!!!!!!!!! وش فيكـ تضحكيييين
جوري تورطت ماتدري وش تقول:هاااااا..... يمة سلامتكـ بش تذكرت موضوع فضحكت عليه <<طبعاً طبعا كانت مو عارفة تتكلم زين لأن فيها الضحكة
أم فهد: طيب وشو الموضوع ضحكينا معاكـ
جوري وش هالنشبة وشو أقول لهم ألحين خليني أضيع السالفة: إلا وشو الغداء خلونا نتغدى
غادة: لا والله صدقتكـ لاتضيعين السالفة بس لاتخافين عارفتها ..... عارفتها
شوق: على كيفكـ ماأحد خلاها تضحكـ إلا أنا
غادة: في أحلامكـ
جوري لقت عذر وقالت: خلاص انتي وياها بلا هواش طفشتوني راح أقول لكم
غادة: وشو قولي بسرعة
جوري: ضحكت على شوق لأنها ماشافتني وأنا نايمة في غرفتها
شوق: ههههااااااي شفتي انا اللي خليتها تضحكـ
غادة: لا... تلاقينها قالت كذا عشااان تسكتكـ
جوري: ياليل رجعوا للهوااااااش مرررررة ثانية
أم ماجد: والغداء
جوري: خلوه لكم
وطلعت برا عند الزرع
هم مزرعتهم على شكل مستطيل وكبيرة مررررة ومليانة نخل
يعني اللي يوقف في نصف المزرعة او نهايتها اللي في البداية مايشوفه
وجوري كانت زارعة ورود في آخر المزرعة ((أحمر وأبيض وموف))
جوري: هااااااااي ورداتي والله كبرتوا
وجاء أحد من وراها
.........: جوري
جوري: محمد<<طبعا وماكانت متغطية ولا شي
محمد: أهلين
جوري وهي مستحية: هلا
وتذكروا موقف الغرفة وقاموا يضحكون
جوري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين لفت جوري على الورود وكانت تحسب أن محمد راااااااح
محمد: جوري
جوري: أنت مارحت....!!!؟؟؟ على بالي أنكـ رحت
محمد: رايح بس حبيت أعطيكـ هذي الوردة <<وعطاها وردة بيضاء يعنني بداية التعارف ونهايته اللي هو الحب يعطيها وردة حمراء
جوري أخذتها: مشكور ..... بس يلا روح قبل مايجي أحد
محمد: إن شاء الله يلا باااااااي
جوري بااااااي

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<
((وعند رنيم))

قاموا البنات وتجهزوا اللي اتصل على أهله يجهزون له أغراضه واللي راح لبيته وراح يجهز أغراضه هناكـ
اللي اتصلوا على أهلهم (( رنيم وندى وأبرار ))
واللي راحوا لبيوتهم (( أسماء وأفنان وسجى ))
رنيم: خالتي ريومة متى رايحين
أم فيصل: شوفي لما يتصلون الباقين نطلع .....وباستها ..... ياقلب ريومة أنتي
رنيم: تسلمين خالتي
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<
وراحت رنيم عند البنات

رنيم: أبرار قلتي لهم يجيبونه
أبرار: اللي قلتي لي عنه إيه قلت لأفنان
رنيم: وأنتي ندى
ندى: إيه قلت لسجى
لما: موعارفة وشو آخذ تعالوا اختاروا لي
رنيم: يلا مشينا
وراحوا أختاروا لها اللي تبي
وبعد نصف ساعة
أم فيصل: بناتي حبايبي يلا رايحين
رنيم: يلا يلا جايين بنات يلا
ونزلوا من فوق لأن غرفة لما فوق
وهم في نصف الدرج
لينامن تحت: لمار روحي نادي على فيصل هو في غرفته
رنيم: لمار نزلت قبلنا مع لما
لينا: طيب حبي روحي أنتي ناديه
رنيم: إن شاء الله رايحة ......ورااااااحت
وضربت الباب
فيصل: مين
رنيم: أنا رنيم
فيصل: رنيم..!؟ ادخلي
فتحت رنيم الباب: فيصل يلا رايحين تعال
فيصل وهو فرحان: من عيوني يلا نازل <<من قده حبيبته جاية تناديه
وهم نازلين
فيصل: رنيم
رنيم: هلا
فيصل: بالمهلي واللي مو عاجبه يولي
رنيم وهي مستحية: وشو كنت تبي
فيصل: سلامتكـ بس كنت أبي أسمع صوتكـ
رنيم مستحية مووووووت: هههه
فيصل: فديت هذي الضحكة
ووصلوا عند السيارة
لينا: سنة..! طولتوا
فيصل تورط:هاه ماقلتوا متى راح تمشون
لينا: تصرف هاه..! عارفتكـ وعارفة سوالفكـ
لمار: يلا بتسكنون تقول ماما أخرتونا
لينا: طيب يلا جينا
وركبوا السيارة ومشوا وكانوا جالسين رنيم عند الباب وجنبها لما وبعدين أبرار وبعدها ندى وعند الباب الثاني جالسة لينا
وورى رنيم فيصل وجنبه لمار والشغالتين
رنيم: خالتي متى راح نوصل
لما: إيه ماما مطولين
لينا: وشو هذا اللي فيكم هي وش دراها أسألوا أبوي صراحة عقولكم كلها فراغ فيها مساحات فاضية
لما: نورينا
لينا: أسمعوا وتعلموا، يبة متى واصلين كم باقي على الإستراحة فتحوا عقولكم كل وحدة فيكم أغبى من الثانية
رنيم: مو كأنها تمادت نقوم عليها
لما: يلا بس مو في السيارة لما نوصل
رنيم: خلاص بس ذكريني لاتنسين
لما تقلد لينا: يبة متى واصلين كم باقي على الإستراحة
ريم:ههههه
لينا: تستخفين دمكـ أنتي وياها
لما: لا أنكت
لينا: ياثقل دمكـ بس
فيصل: بدينا
لما: لاانتهينا
لينا: بدت الحالة النفسية اللي عندها
ندى: ياحبكـ أنتي وياها للهواش
أبرار: لا أنتي وأختكـ ماقد صار بينكم هواش
ندى: أسكتي لا تخليني أقوم عليكـ
فيصل: نخلص من ذولي تجون لنا أنتوا خليكم مثل رنيم خلوها قدوة لكم
لمار وهي تصارخ: رنيم هاه..!!؟ وأنا ماتشوفني جالسة جنبكـ وبالعة لساني وساكتة
فيصل: تراني مومستغني عن أذني
لمار: أحسن إن شاء الله تتفقع
ووصلوا الإستراحة وكانوا الباقين توهم واصلين ويدخلون أغراضهم وجو باقي البنات عندهم
رنيم: والله مدخلهل شي........ جنان
قرب فيصل منها وبصوت خفيف: بس موأحلى منكـ ........وراااااااح .........
رنيم: ياحبي لكـ
ندى: لي مشكووووووورة
رنيم في أحلامكـ لكـ: إيه لكـ
وجات من بعيد وحدة وضمت رنيم
رنيم: بليييز راح أمووووت ابعدي شوي
.....: هذا جزااااي مشتاقة لكـ
رنيم: رزان..!!قلت أكيد أنتي ، اشتاقت لكـ العافية
حطت رزان إيدها على كتف رنيم: يوم مانمت معكـ انتحار بالنسبة لي
رنيم: هذا وجهي كثري منها قولي مرتاحة مني
وجاء فراس: وهذي رنيم جلسي معها اما تشبعين
رنيم: أكيد مسوية لكـ شي
فراس: وليه هو في شي ماسوته ...قومتني بالليل ...وتبيني أسولف معها ...وكل شي كل شي
رنيم: ههههههه من حقها تدلع عليكـ
فراس: الله يعين زوجها عليها بس
رزان: يبوس إيده مقلوبة أنه خذاني
فراس: والله انتي شكلكـ اللي بتبوسينها
رنيم: والله أنكم خبلان ياأخواني ههههه ويلا حضرتكم لما متى جاسين برا الكل دخلوا
وبعدها ادخلوا وشافوا قدامهم أم فراس
أم فراس: وينكم فيه..!!؟؟ قاعدة أدور عليكم من ساعة
رنيم: يمة اخواني اشتاقوا لي فحبوا يجلسون معي شوي
أم فراس: طيب برا كان دخلتوا
فراس: من كثر الشوق يمة
رزان: هذا وجهي
وجات لينا: خالتي يبونكـ الحريم وأنتي رنيم يبونكـ البنات
ام فراس: إن شاء الله حبيبتي هذا انا رايحة لهم
وبعدين راحت ام فراس
فراس: وانا مااحد مايبيني
لينا: مستحية: ماأدري يمكن العيال يبونكـ
رنيم: أنت ماتستحي شوف البنت احمرت خدودها
لينا في نفسها: والله زادت الطين بلة
رزان: أصلاً أخوكتمن زمان مايستحي
وبعدين راحوا... فراس عند العيال....ورنيم ورزان ولينا عند البنات
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <
(( وعند البنات ))

ندى: سنةعلى ماجيتوا
رنيم: أقول انا اليوم مستانسة ومالي خلقكـ
أبرار: قوموا بنات نسوي استكشاف للإستراحة
وقاموا سووا استكشااااف للإستراحة لكن مو أي استكشاف كله لقافة على جميع المواقع
رزان: افنان شوفي المشبح وسو مرسوم فبه
افنان: واااو شوفي الدلافين كيف يبوسون بعض
اسماء: يعني افنان بس اللي موجودة ترا كلنا موجودين
رزان: ايه بس افنان اللي موجودة وبعدين وش دخلك منقهرة
اسماء: بسم الله عليكـ وليش انقهر
رزان: مدري عنكـ اسئلي نفسكـ
لما: وين مو حنا قلنا في السيارة نقوم على لينا
رنيم: إيه صح ولا يالينا نسيتي السيارة
لينا: مانسيتوا حشى وش هالذاكرة اللي عندكم
رنيم: لا إله إلا الله موعيون اللي عندكـ
ندى: معليش سامحوها عشان اليوم عيـــــــــــــــ<<وبسرعة رنيم حطت إيدها على فمها
رنيم: لما بسرعة خذي لينا وعطيها اللي قلت لكـ
لينا: وشو اللي قلتي لها تعطيني إياه أخاف سم ولا شي
لما: أمشي بس
وخذتها وراحوا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<

اسماء: بغيتي تفضحينا
ندى: وشو اسوي زلة لسان
رزان: تدريم زلة اللسان هذي وشو كانت راح تسوي فينا
ابرار: كان تعبنا كله راااااااااح
رنيم: خلاص موتوا البنت كلها حرفين وقالتهم
ندى: هذي اللي كلامها عسل تعلموا منها وعلى قكرة يارنيم العربجية اللي مثلي ماتموت من هذا الكلا
ولا تنهز فيها شعره
رنيم: ههههه والله انكـ خبلة وماعليكـ زود
ندى:هههه اعجبكـ
وجات لمار: تقول لما انها ودت لينا في القاعة الكبيرة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<
(( وعند لينا ولما ))

لما: ليون امسكي هذا الفستان البسيه
لينا: وشوله...!!!!!!!!!؟؟
لما ارتبكت: هاااا....... علشان فيه عزيمة كبيرة رايحين لها
لينا: طيب وش فيك مخليتني البس هنا لحالي
لما ارتبكت زيادة .. معليش انا متوعدة للبنات مارااااااج اخليهم .... بس بعدين لقت عذر
لما: نسيتي انك دايما تأخرينا
لينا: صح بس وش دخل.. اجلس عندكم البس هناك
لما عصبت: ياأختي زهقتيني يعني هناك كل وحدة راح تسألك عن شي وانتي راح تلتهين
لينا مستغربة منها: طيب وش فيك معصبة ماقلت لك شي
لما: المهم خلينا.. انا جبت لك هنا كل الاغراض جلوس وكحل وكل شي كل شي
لينا: اوك.. طيب خلاص لاتجلسين هنا اطلعي راح البس
لما: ومن قال اني راح اجلس يلا رايحة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(( وراحت لما عند البنات وهي مرررررة مرررررررة معصبة))

لما وهي معصبة: اوريكم معليش
سجى: ليه وشو فيك
رنيم: اكيد مابقى سؤال ماخلته الا وسألته
لما: وهذي يبي لها كلام اكيد.. ليش اقعد هنا..؟ ليش البس..؟ وين راح نروح..؟ اوووووووووووووووووووووف
رزان: خلاص خلص الموضوع هدي
لما: وانتي وياها الى الحين مالبستوا هذيك تعبتني بس انتوا ماينفع معكم الا الشوز اللي لابسته يجي على روسكم
ندى: اقول انتي ماتدرين مين قاعدة تكلمين او كلنا قمنا عليك
قاطعتها لما: ادري وشو راح تقولين .. كان مت.. في احلامك ياماما
رنيم: خلاص طفشتوني اقول قوموا نلبس
وراحوا علشان يلبسون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
طبعا كانوا كل الاهل موجودين ام فيصل وابو فيصل وعيالهم ... وام وليد وابو وليد وعيالهم ... وام طلال وابو طلال وعيالهم ...
وطبعا ماننسى ام فراس وابو فراس وعيالهم بعد
وكانوا جايين بعد خالاتهم هم ساكنين في جدة لانهم متزوجين اخوان
وراااح اعرفكم عليهم
خالتهم ام حسام
حسام: الولد الكبير وهو عمره 18 سنة في ثالث ثانوي .... ولد آااااااااه وش حلاته من ولد الكل يحبه ويمت فيه
لولو: بنت كيوت وهي عمرها 16 سنة في اول ثانوي....... وتجنن وعليها حلاه ماقد شفتوها عند احد
ريم: بنت حلوة وهي عمرها 14 سنة في ثاني متوسط..... لكن مشكلتها عربجية مثل ندى ورنيم وفيها شبه كبير من لولو يعني اللي
مايقدر يفرق بينهم
نواف: حلو مررررررة وهو عمره 13 سنة في اول متوسط....... ومثل القمر
وخالتهم ام احمد
احمد: الولد الكبير متزوج وعنده بنت عمرها سنتين اسمها لين
مريم: زوجة احمد وبسرعة تنحب
انس: عمره 19 سنة في اول جامعة ........... ولد بسم الله عليه يجنن يخقق كل البنات تحبه
سارة: بنت قمر وهي عمرها 17 سنة في ثاني ثانوي ..... حلوة ماشاء الله عليها مرة كول وعليها جمال يموت
خالد: عمره 16 سنة في اول ثانوي ..... ولد احلى من اخوانه كلهم لكن مايعطي البنات وجه
سمر: عمرها 5 سنين بنوتة كل الطفولة والبراءة فيها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<

سجى كانت واقفة جنب رنيم وكانوا قاعدين يتكلمون
سجى: رنيموه شوفي خالاتي جو
رنيم: والله احلفي بقوة واصدقك ترا عندي عيون واشوف
شجى: آسفة بس نسيت انك تشوفين حسبالي عمية
رنيم ضربتها على راسها: انا عمية مااشوف
سجى:آااااااااي..... حشى مو إيد ونزل على راسي
رنيم: اقول احسن لي اروح اسلم عليهم احسن من مقابل خشتك
سجى: روحي وجعلك تطيعين وانتي في طريقك لهم << نذلة
رنيم: وانتي وراي إن شاء << لازم ترد الإساءة بالإساءة
وراحت رنيم علشان تسلم عليهم
رنيم: هلا بأهل جدة توما نورت الرياض
ام حسام: منورة بأهلها هلا برنومتي الحلوة ....... وسلمت عليها وباستها من خدها
رنيم: تصدقين هذي احلى بوسة ياخذها خدي اليوم
ام احمد: تعالي واعطيك احلى منها ............وباستها
رنيم: انا مدري وشلون راح انام وانا ماخذة احلى بوستين...... ال وين ريم
لولو: بس ريم وحنا وين رحنا
ريم بالسوري: ولو مانسيناكِ اهلا وسهلا ....... وضمتها
وجاء احد من وراها وحط إيده على كتف رنيم
ولفت رنيم: ريم.!!؟ هلا والله كيفك ......... وضمتها بقوة
ريم وهي مخنوقة: الحمد لله بس ابعدي شوي راح اموت
رنيم بعدت عنها: سوري بس من كثر الشوق
ريم بعربجية: مسامحينك يالحبيب
رنيم: هههههههههههههههههه هذا انتي نفسك ما تغيرتي....... الا سوسة وينها
سارة:Iam hear

رنيم: How are you

وسلموا على بعض
جات لما: الى متى قاعدين هنا يلا خلونا نلبس
ريم: يلا جينا
ورااااااحو حتى يلبسون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<

اما الحين راح اقول لكم كل الينات وشو البسوا
اولاً لينا: كانت لابسة فستان لؤلؤي لحد الركبة اكمامه الى الكوع ونهايتها مزمومة
ومفتوحة من الجنب إلى الكتف وفتحة صدر شوي كبيرة ومن فوق في الوسط زرارين لولو وكعب صغير ومرة نعومي
اما لما: لابسة تنورة سوداء وعليه شيفون فضي مخرم بأشكال ورود مرة حلوة وهي فوق الركبة بشوي وبلوزة فضية
سادة توب وكعب نعوم
ورنيم: لابسة فستان فوشيا مرة كيوت وحلو توب الي فوق من عند الصدر نفس شكل القلب وهو لحد الركبة
ومن وراه مكتوب بالأسود من فوق LOVE وكعب اسود حلو
اما رزان: لابسة
فستان ملون يعني هو في الأصل أبيض لكن مرسوم فيه ارواج وكعب وشنط وعطور ملونة
وهو مرة حلو وهو نصف كم وكعب مخطط بألوان
وافنان: فستان تركواز وهو موديله كله حرير ومن تحت قطعة من الشيفون الأسود المزخرف تحت الركبة بشوي
وكعب أسود
اما أسوم: فكانت لابسة فستان زيتي سادة لكن لكن من الآخر كاروهات لحد الركبة وهو كم طويل مع
كعب وطالعة قمر فيه
وابرار: فستان مرة حلو لونه وردي فاتح توب لحد الركبة وعليه حروف بالأنجليزي بالأبيض كله
وكانت لابسة كعب أبيض حلوو
ندى: علشان هي عربجية وماتحب الأشياء البناتية فكانت لابسة فستان أبيض نصف كم سادة لكن فيه من
ورى قلب أحمر كانت لابسة شوز أحمر لانها ماتحب الكعب ..... تقول للبنات
وأما ريم: لابسة فستان أحمر توب على شكل قلب من عند الصدر وعلى الجنب كرستالة بيضاء وكرستالة سوداء
صغار وناعمين مرة ولبست كعب أسود بعد إقناع صعب من البنات ..... لأنها ماخذة بمبدأ ندى الكعب للبنات
لولو: فستان ملون وألوانه مموجة على بعض مرة حلوة وكعب فستقي لأنه الأكثر موجود في الفستان
وسارة: فستان أصفر فاقع .. وتقول أنا يعجبني كذا..... وفيه كسرات وهو توب وفيه فضي مالأطراف اللي فوق واللي تحت
ولابسة كعب فضي
وصح نسينا لمار: كانت لابسة فستان نعوم لونه موف ولبست شوز بنفسجية علشان تكسر اللون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<

رنيم: ندى يلا البسي كعب علشاني
ندى: كم مرة قلت لك الكعب للبنات << ماقلت لكم من قبل كأنها هي موبنت
ريم: أقول نفس مالبسوني تلبسين << طبعاً ندى مالبست لأنها معاندية وراسها يابس
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<
إي ونسيت أقول لكم كلهم حطوا ميك اب اللي يتكون من كحل وجلوس إلا ندى تقول أنا حلوة بدون شي
وطبعاً هذا الشي حقيقة فهي تجنن تجنن عليها بياض وجمال ....... وهي أصلاً أحلى البنات
وبعدين اطلعوا الساحة وشافوا العيال
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<
كانت ريم مسندة إيدها على رنيم
ريم: والله ماتستحون وش جايبكم هنا
رنيم: إيه والله وش جايبكم هنا
انس: ومين قال حنا جايين علشانك
ريم: بنات ماتلاححظون عيالنا قليلين أدب
ندى: عني أنا ملاحظة من زمان
حسام: شباب بناتنا حلوين ويهبلون لكن مشكلتهم لسانهم يبي له قص
ريم: لاتخاف ياأخوي راح نقصه بس بعد مانقص رقبتك
حسام: ماقلت لكم
ريم: مين هذا فيصل
وشدته من تيشيرته وصفقته كف بخفيف
ريم: والله حلويت وماقلت لي حبيت ولا مابعد
فيصل طالع رنيم وقال: وفيه أحد يشوف الحلو ومايحب
رنيم ابتسمت إبتسامة تدوخ وبعدين عضت على شفايفها بخفيف وطالعت
الأرض بس ماأحد انتبه لها إلا ريم
حسام: والله ماتستحين فصختي الحيا مرة وحدة تغازلين الولد وقدامنا بعد
ريم: طيب وشو حارق رزك منقهر مني لهذي الدرجة ...... وإي صح فستان الحيا نسيته في البيت ماجبته معي
حسام: حضرتك تنكتين
ريم: لا أستخف دمي موأنت اللي قلت فصختي الحيا وأنا رديت عليك
رنيم: هههههههههههههههههههههههه والله انكم تضحكون أصلاً عايلتنا كلها مجانين
ندى: وأنتي أولهم
وجات لينا وهي معصبة
لينا: أنا جالسة أنتظركم هناك وانتواقاعدين مستانسين هنا
رنيم: لينا..!!؟ والله نسيناك يلا يلا جايين ،،، بنات عيال يلا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وراحوا القاعة وكانت مقسمة قسمين وبينهم باب سحب فكانت لينا جالسة في أحد القسمين والقسم الثاني
مسوين فيه شي تعرفونه بعدين
رنيم:ليون امسكي حطي هذي الربطة على عينك
لينا: تقولون رايحين عزيمة ............ وطالعت لما
لما طالعتها ورفعت كتوفها يعني مدري وابتسمت لها
رنيم: أقول خلصيني حطيها على عبنك وبلا أسئاة زايدة
وحطتها وفتحوا الباب
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وحطوا اغنية نانسي عجرم صدق إنها طفولية شوي بس لينا تحبها
عيد ميلاد الليلة مين عيد ميلاد النونة
حنفرح ست الحلوين ونشيلها في عيونا
حنحييها هيه ونطيربيها هيه
ونخليها تغني معانا ونتمانلها كل آمالها
تتحقق وتعيش فرحانة
عيد ميلاد الليلة مين عيد ميلاد النونة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
لينا شالت الربطة وعلى وجهها علامة تعجب كبيرة:أنا ناسيته وشلون تذكرتوه
ندى: وأنتي مرة تذكرتيه الله يخلي ذاكرتي بس والا كان أنتوا خالصين
لينا ضربت ندى على كتفها وهي خانقتها العبرة وجات رنيم وضمتها لأنه عرفت وشو قد البنات يحبونها وماقد نسوها
رنيم: قلنا افرحي بس من دون دموع فرح
وطبعاً الكل كان حاضر الحريم والبنات وحتى العيال إلا الرجال عشان الحريم موجودين وهم أصلاً مايحبون هذي الاشياء
حفلات وغيره
المهم بلا قرقر واجد
جاء فراس: وشو لينا تبكي مين مزعلها في عيد ميلادها أكيد ربيم ولا ندى هي ةينها
بعدت لينا عن رنيم ومسحت دموعها
لينا: لا بس دموع الفرح هذي
فراس: أجل حذا السالفة حيبالي احد مزعلك
رنيم: لاتخاف ليون بعيوني
قرب فراس من رنيموحط إيده على كتفها
فراس: هذي أختي وطالعة علي
رنيم بعديه عنها وقالت: ابعد عني أحسن لك وخلني أروح عند ريم وندى أحسن من
وجهك اللي يجيب الموت ....................... وراحت
فراس: المهم..... لينا عقبال مية
وجات ندى وقاطعته: وخمسين سنة عرفناها ياأخي غيرها
فراس: حساد لك مية وواحد وخمسين والمية لك
ندى: عادي المهم مية
فراس: ولينا تعيش الواحد وخمسين سنة مرتاحة بدونك
وأشر للينا
لينا طالعته وابتسمت وقالت: إيه استانس شوي وآخذ راحتي
ندى: يعني تآمرتوا علي لا تخافون رايحة لريم ورنيم أحسن لي
فراس: نفس كلا رنيم ونفس القلب قلب مريض
ندى: وشو رايك تربية ريم هذي ,,,,,,,,,,,,,,,,,، وبعدين راااااااااحت
لينا:ههههههههههههههه
فراس: فديت الضحكة هذي
لينا طالعته وهي مستحية:.............................
فراس: المهم اسمعي كل سنة وأنتي حلوة،،،،، وعقبال المية وخمسين سنة وزائد الواحد لا ننساه
وفي الطرف الثاني من الحفلة
إي صح نسيت أقول لكم أن حساك يحب رزان ولكن هو مايبين عليه لأن هو دائما كذا مشاعره
وأحاسيسه ماتطلع فرزان موحاسة عليه
حسام: أهلين رزان
رزان: أهلين
حسام: مين فكرته هذي الحفلة أكيد أنتي
وجات ريم وهي تفحط: أفا ياأخوي طلعت مخرفة ........... وهي تصارخ......... أقصد أنت المخرف ترا صاحبة الحفلة هناك موهنا
حسام: وش دخلك .. وهو يطالع رزان.. أختي خبلة مدري مين طالعة عليه
ريم: عليك أجل على مين
حسام: أنا قاعد أكلم رزان ماكلمتك ولا جبت طاريك
ريم: ماكلمتني صح.. لكن ماجبت طاريك أبو النصب ،، المهم أكرمن بسكوتك تكلمي مدام رزان
رزان بعفوية: أصلاً سومي جاي عشان أوصل التهاني حق ليون
حسام.. ياقلب سومي أنتي..:شفتي مين اللي مخرف ........ وضربها على راسها
وجات لما وهي تفحط بعد: يلا تعالوا لينا راح تقطع الكيك
لينا مسكت السكين لكنها كانت خايفة فجاء فراس ومسك إيدها وقطع معها
ريم: رنيم ماتلاحظين أخوك قاط الميانة شوي
رنيم: إلا كثير موشوي
أم فيصل: وش فيكم عادي بنتي خافت وفراس جاء ساعدها مافيها شي غريب
أفنان: بنات والله لايقين على بعض شوفوهم
رزان: إي والله يجننون
سارة: مرررة لايقين على بعض
وخلصت الحفلة بعد الرقص والهبال وأنواعه والوناسة وبعدين الكل راح علشان ينام
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
كانوا الحريم موجودين في غرفة ناموا فيها ولكن جلسوا قبل يسولفون
أم حسام: ماقلنا لكم
أم فيصل: لا والله وشو
أم أحمد: راح ننقل الدمام على الإجازة على الأجازة إن شاء الله حنا هناك
أم فراس: إي والله زين لولو وريم وسارة مع بناتي دايماً طفش طفش
أم وليد: طيب ليش ماتجون أنتوا وأم فراس الرياض أحسن
أم طلال: إيه والله علشاننجتمع كلنا سوا
أم حسام: لا خلاص لقينا بيوت بس باقي التأثيث
أم أحمد: أم فراس لحالها وياها أحسن ماعندها أحد مثلكم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(( وعند البنات ))

رنيم: بناااااااااااات
البنات:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رنيم:يعني نمتوا خليتوني ،، أروح أكلم جوري أحسن لي ............. وراحت عند المسبح
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<
رنيم:ألو أهلين
جوري:هلا وغلا وين اختفينا هذا اللي راح نكلم كل يوم
رنيم: لا والله إنشغلت عيد ميلاد لينا اليوم ومدري وشو
جوري: والل...!!!؟؟ عيد ميلاده اليوم باركي لها عني
رنيم: إن شاء الله المهم خلينا ،، كيفك اشتقت لك
جوري: والله بخير وماشية أموري وأنتي كيفك حتى أنا اشتقت لك
رنيم:............................................. ..............................
جوري بصراخ: رنيم وينك
رنيم: آاااااااااااه ترا مو مستغنية عن أذني ،، وجوري يلا باي بعدين أكلمك
جوري:باي.... وسكروا....... وشو فيها استخفت هذي أكيد فيها شي
شافت أحد قدامها لابس شورت السباحة المبلل وشعره اللي مليان موية
وطايح على وجهه

(( انتهى البارت ))


__________________
iLove every one ...