عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 07-12-2011, 01:26 AM
 
الجـزء الـرابع [ تقاليده تحكمه ]

لم اسمع أي صوت أخر غير دوي الصفعة في أرجاء الغرفة لترن في أذني ، رفعت يدي اليمنى لأنظر إليها وعيناي تطرفان ، لم اصدق إنني فعلتُ ذلك ، صفعت أحدا ومن ؟ الشاب الذي ظهر في حياتي فجأة ؟ ، ااااااااااااه يا الهي ما الذي فعلته قبل قليل ؟
رفعت نظري من على يدي لأنظر إلى واتسـون ، لم يكن هناك أي أدنى تعبير على وجهه ، لم اعرف إن كان غاضباً أو حزيناً أو شيئاً ما ، وجهه كان خالياً من أي تعبير لذلك خفتُ كثيراً فلو كان هناك أي أدنى تعبير لعرفت ماذا سوف افعل لكنه ألان لا يظهر آي تعبير فماذا سوف افعل ، ماذا سوف أقول ؟
قلتُ و أنا أتلعثم في كلامي:
- واتـسـ..ـون .. انـ....ــا ... اســ...ـفـ ..
قطعت كلامي عندما رأيته يضع يده على وجنته ليتحسسها، سحقاً لا بد انه غاضب جدا الآن ><
مددتُ يدي اليمنى لأرفعها قليلاً و انأ أقول :
- أنا حقاً.. آسفة.
لكنني تفاجأت بهِ بشدة عندما امسك يدي اليمنى ليدفعني بقوة باتجاه الجدار ليرتطم ظهري به فأغمضت عيني من شدة الألم وبعد فترة قصيرة قمت بفتحهما بعد أن خف الألم لأنظر لواتسون الذي كان ينظر للأسفل وقد اخفت خصلات شعره عيناه و تعابيره فلم اعرف ما الذي يفكر فيه ألان رفع وجهه فجأة لينظر لي ببرود جعل قلبي يقفز من مكانه ، اااه لابد انه يخفي غضباً عارماً في داخله
رفع يده ليمسك يدي اليمنى بقوة ثم يضعها على وجنته ، قال لي بهدوء:
- أرأيتي ما فعلته ألان ؟ وجنتي تتوهج ألماً بسبب صفعتكِ .. لذلك يجب عليكِ أن تدفعي ثمن فعلتكِ هذه بأن تختاري احد الخيارين التاليين.
قلتُ بخوف :
- خـيـ...ـارين ؟
- اجل ، خيـارين ، روز ، اختاري ألان ، إما أن أصفعك ألان و أرد لكِ صفعتكِ أو ..... أن تقبليني ألان وتطلبي السماح مني .
صحتُ بحدة وغضب بعد أن سمعت وقاحته الشديدة :
- مستحييييييل ، اغرب عن وجهي لن اختار أي شيء .
ابتعد عني ليقول لي بهدوء :
- حسنـاً كما تشائين ....
تفاجأت منه ، أسيتركني هكذا فجأة؟ ، هممممم هذا غريب
ابتعدت من الجدار بسرعة وانا انظر إليه ، التفت إلي فجأة مما جعل ضربات قلبي تضطرب ، ابتسم ابتسامة واسعة وهو يتحسس وجنته من جديد ، ثم توجه نحوي ليقف أمامي و .... بحركة سريعة وخاطفة رفع يده اليمنى ليهوي بها على وجنتي ويصفعني بقوة شديدة، ومن جراء قوتها سقطت على الأرض
__________________
رد مع اقتباس