عرض مشاركة واحدة
  #714  
قديم 10-01-2011, 12:14 PM
 


البارت الخامس والعشرونـــ
مياسه ببرود قهرها زووود:واللهـ ألي على راسه بطحى يتحسس بيها..
هتان حست ان الجو تكهرب وحبت تغير السالفه:إلا اخبارك يافجر..وربي اني مشتاقة لك..
فجر بابتسامه:وربي حتى انا مشتاقه لكم بالحييل..الله يسعدكم يارب..
هيله:إلا وين دانه؟؟علامها طولت؟؟
مياسه بحمااس:احين بتجي وربي اني متحمسه ع
شكلهاا..ههههههه..

بنسبه لدانه
شيكت على شكلي النهاائي..
ودخلت الصالهــ
مشت بخطوات واثقه..الكل اجبر انه يلتفت لها..
بحضورهااا الطاغي..وبجمالها واناقتها الملفته..
المها:واااااو..ماشاء الله..ذي دانه..
مياسه بفخر:أي ذي زوجه اخوي..
ليان انبهرت بشكل دانه بس محبت تبين..
ام راشد:تبارك الرحمن..
دانه كانت لابسه بلوزة بدون اكمام باللون المنجاوي الباهت مرسوم عليها سبونج بوب..وبرمودا جنز ازرق مثير..وكندرا منجاويه مرسوم عليها سبونج بوب..وجراب صغير لونه ابيض..وفردت شعرها البني على اكتافها لينزل على اخر خصرها بانسيابيه..ورفعت خصله شعرها الاماميه(الجذلة او الغره)بتوكه بيضاء..
اسواره عريضه باللون الابيض..وميك آبهاا سنبل بلاشر وردي وكحل اسود ع زاويه العين..وعدسات ازرق نيلي..وغلوس وردي من ريميل..
صااير شكلها بيبي..جناااان..روووعه..
سلمت ع الحضور..
المها باعجاب:مااشااء الله عليك يادانه..وش هالزين كله..غطيتي ع الحضور..
دانه بابتسامه:تسلمين ي قلبي..
ليان طالعتني بنظرات تكبر وغرور..وراحت عنا..
وصرت انا وهتان وهيله وامينة ومياسه والمها نتكلم..في عده مواضيع..
وحسيت أن من كلام ونظرات المها انها حبتني..
ودقايق إلا جات النسره أم سعود وبنتها سحر ولطيفة ووحده كنت مشبها عليهاا..مشفت إلا عيونها بالبرقع..
لطيفة باعجاب:واااااو دانه..قمر ماشاء الله..
دانه:تسلمين..من ذي ألي معاكم..
لطيفة:أي ذي مرت اخوي سعود..
دانه:وووي..جابها هناا..
لطيفة بضحكه:لايروح فكرك لبعيد ترى اهي مو اجنبيه..
دانه بستغراب:اجل..
لطيفة بغمزه:بتعررفينها..
وجت صوبي وطاح عيني بعينها..
حصه بفرح غامرتها:دااااانه..
دانه:!!!!
حصه فتحت وجهاا..ودانه صارخت:حـــــصـــه....
الكل مستغرب ايشبهممم يصاخون..
دانه خذ تحصه بالاحضاان..
حصه:انتي البيبي؟؟
دانه بين دموعها:صرتي ماما..
حصه بابتسامه:اااي..وانتي؟؟
دانه تمسح دموعها:لاا لسى..
ام سعود تهمس لبنتها:ليكون تعرفها بس..
لطيفة بابتسامه:أي يمه..اصل حصهـ صديقه دانه الروح بالروح..
ام سعود بقهر:احين انا افتك من دانه..تجيني وحده بعددد من طرفهاا..مقول إلا حسبي الله عليها...
لطيفة:ليه تحسبين عليهاااا..ايش ذنبهاا؟؟
ام سعود بطرف خشمها:مالت عليك انتي بعد..
طلعت مع حصه عشان اخذ راحتي معها لان صوت الميوزك عالي..
وجلسناا في الغرفهـ ألي وسط بمجلس الرجال ومجلس النسى..وسطهم غرفه احنا جلسنا فيها..
حصه جلست:ورربي اشتقت لك يادانه..
دانه بحب:واناا اكثر ي قلبي..
حصه:انتي كيف جيتي لرياض..ابااك تحكين لي بالتفصيل..
.
.
.
عند مجلس الرجال..
مشعل:الاحظ عليكـ ياتركي انكـ متغير هل اليومين..
تركي:........
مشعل:كلاا سرحان..وبس..ايش عندك؟؟
تركي تنهد:الحب..الحب يامشعل..
مشعل بابتسامه:والله وقمنا نحب ياسيد تركي..
تركي:صدق عاد اني اشتقت لها..
مشعل:مين ذي؟؟
تركي طالعه بنظرات استخفاف:انت تستعبط..يعني من بتكون..اكييد زوجتــي..
مشعل(تستاهلين يادانه..الله يتمم عليكم يارب)بابتسامه:هي حلووه لهدرجهـ..
تركي باندفاع:قول قمرر.."انتبه ع نفسه"صدق انك جليل الحيا..
مشعل:ههههههههههه...طالمه قمر باخذها منك اجل..
تركي:لو تحلم..الدانه ذي لي انا..انا وبس..
مشعل:لاوالله صدق إذا خذتهاا ايش بتسوي؟؟
تركي بقهر:لاقتلك وربي..
مشعل:ههههههههههههه...لاا تطمن اناا حاط عيني ع وحده من مطرفك..


يتبع...