عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 03-19-2012, 09:08 AM
 

بسمـ الله توكلت ع الله..

رواية تتعب لو معي تلعب
للكاتبة ساندرا


(لا أحل ولا استبيح ألي تنقل روايتي دون ذكر اسمي)


البارت الاول
كانت جالسة ع سجادتها تدعي ربها ودموعها تنزل ع خدها الناعم..
:اللهم احيني ماكانت الحياة خيراً لي..وتوفني إذا كانت الوفاة خيراً لي..
قاطع الهدوء السـاكـــن با إرجاء البيت صوت رقعهـ الباب الرئيســي ليترك صــدى في ارجااءه...
زادت دقــات قلبها وبدئت ترجف وتقول الأذكار بداخلها..

وبصــوت عالي:جيهاان..جيهاان وصـــــمخ..
فسخت جلالها بسرعة وطلعت من الغرفة ووقفت بجانب الدرج وبخوف:نعــــم!!
وبعصبيه:ونعــامه ترفسـك..من مسـاع وأنا أناديك..ليه متردين يجعلك الصمخ..
جيهان وفكها يرجف:اسـفهـ..كنت أفسخ جلالي وجيتك حتى مخذت 30 ثانيه..
اقترب منها وبخطوات مائلة وشـد شعرها الحرير وأنفاسه الكريهة تلفح ع وجها وبزمره:بعدد تراددسني ي قليلة الحيا!! صدق أن ابوك مرباك عدل..
جيهان بالم وبقهر من كلامه:آآآآي..أترك شعري..وبعد عن وجهي ريحه السمـ الهاري...
قااطعها بصررااااخ ع وجهاا..ومن قوته طاحت ع الأرض..
نزل لمستواها وشد شعرها وبحده:أنتي وحده كلبهـــ....
جيهان بين دموعها:وخر عني ي السكيرر..
عصب من كلمتها ودفها لدرج!!
وتدحرجت لين آخر الدرج وهي تصاررخ....
*******
..في المستشفى..
كانت جالسة بجانبها أمها ودموعها تنزل بغزاره ع خدها..وهي تشوف بنتها الوحيده مستلقيا ع السرير ووجها ألي تشوه من كثر الضرب..
مسحت ع شعرها بنعومه..
جيهان حست بلمسهـ أمها وبطلت عينها ع خفيف وبهمس:أمي!!
أم فهد بحب وعطف:عيونهاا..
جيهان بنفس همسها:وين أنا؟؟
أم فهد تنهدت:بالمستشفى ي بنتي..
جيهان تذكرت ألي صار ونزلت دموعها والتفتت لأمها..أمي أنا أبا أتطلق..
أم فهد تنهدت بصمت..لأنها عارفه أن ابيها مراح يوافق..
جيهان كملت بضعف:أمي أنا تعبت..ابي اتطلق منه..تكفين أمي اقنعي ابويا انه...
أم فهد قاطعها بيئس:أنتي ادرى أن ابوكي مراح يوافق و...
جيهان قاطعها وبنوحه:أمي أنا كل يوم ادعي ربي أني اموت ولا أني أظل مع هالسكيرر..أمي أنا تعبت وربي أني تعبت.."وهي ترفع خصلات شعرها عن وجها"ألي يشوفني يقول أن عمري بالثلاثين مو 20 سنه..من الهموم كبرت "ومسكت يد أمها وبترجي"تكفين كلمي أبويا..
أم فهد شدت ع يد بنتها وابتسمت بضعف:بحاول مع أني عارفه رده ي بنتي..
قاطــع حوارهمــ دخوله:السلام عليكم..
جيهان وأم فهد:وعليكم السلام والرحمه..
أبو فهد:احين بيدخل الدكتور ويسئلك..
أم فهد:عن وش بيسئلها؟؟؟
أبو فهد:الدكتور يبي يحولها لمحضر..وسين وجيم..يقول من عامل سذا بالبنت من ضاربها..ومن هالكلام.."والتفت لبنته"أن استجوبك قولي له أنك طايحه من الدرج"وبزمره"وأياني وياك تقولين أن زوجك هو ألي لاعب بوجهك سذا...
جيهان:.......
أبو فهد بحده:سمعتين وش اقووول..
جيهان بحزن ومن دون متناظر به:سمعت..
ودخل الدكتور وسئلها وقالت له انها طايحه بس الدكتور ما قتنع بهرجها..لأن الجروح ألي بوجها والكدمات ألي حول عينها ماتقول أنها طايحه من الدرج..
تنهد بصمت:طيب..أنتي حتبئي كم يوم بالمستشفى لين م يتحسن وضعك..اوك..
من قال الدكتور أني بجلس كم يوم بالمشفى ابتسمت بلى شعور حسيت أن قلبي يرقص من الفرحه..يعني مراح ارد لسجن ألي عايشه بيه ولا راح اشوف السكير..أدري انه كم يوم..بس ذي نعمه..
ليتنـــي مشووف وجهه طول العمرر..
أمها لاحظت الفرحة والبسمة بشفايف بنتها وابتسمت هي كمااان..
وطلب ابو فهد من أم فهد أنها تطلع منشان يردون للبيت..مقدرت تعارض كلمته لانها تدري أن كلمته وحده ومستحيل يثنيها..
.
.
.
عند الظهرر.. ع الساعة 1:30
توها جايه من المدرسة..رمت عبايتها وشنطتها وجلست ع الكنب..
وبتعب:نانسي..ي نانسي..
جات الخدامه:نعم مرام..
مرام:سويتي غداء اليوم..
آسيا:ايوا سوي..بس أنتا اصبر شويا لين يجي أختي أنتا من مدرسة..
مرام تنهدت:من ألي مجات..حنان!!
آسيا هزت راسها بنعم..
*حنان هي مدرسة تدرس في منطقة بعيدة شويا منشان سذا هي تتأخر كثير..


يتبع...