عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 03-30-2012, 07:00 PM
 
البارت وصل واتمنى انكم تقولولي انتقادتكم
(ملاحظة
: الرواية من يواميتي يعني حقيقية بس فيها مبالغة شوي )
دخلت هديل الي الصف ورمت الحقيبة علي الارض من شدة ما تكره المدرسة
وجلست علي الطاولة فقالت مروة بتذمر.
مروة:اسمعن يا صبايا انا اليوم ما هاخد ولا حرف لانو مو جاي علي بالي.
فقالت هديل وهي تضحك.
هديل:صبايا اسمعتو بموقع المعلمة الجديد.
حنان:لا شو هاد الموقع.
سجود:شكلو موقع تعليمي جديد.
هديل:لا هاد الموقع لطلاب المدارس اسمو

www.
اجت المعلمة تنط
مروة قالت وهي تضحك.
مروة: شكلو واحد عبقري زمانو اخترع الموقع.
جائت الاء وقالت وهي تضحك.
الاء:اه ..انا متاكدة انو من البلد.
حنين:ومين هاد العبقري.
جائت ورود وقالت وهي تضحك.
ورود:شكلكن صدقتن انو الموقع موجود.
جائت سان وهي ماسكة بطنها من ضحك وقالت.
سان:ههههههه بنات هههههه شكلو هههههالموقع ههه موجود.
هديل نظرت عبر النافذة لتجد المدرسة ليلا تسير بساق واحدة والساقها الاخرة مكسورة فقالت وهي تضحك.
هديل:شكلو الموقع كاسر المعلمة هههههه.
نظرت الفتيات الي النافذة ليجدن المدرسة تسير بساق واحدة فضحكن كثيرا علي منظرها فدخلت المعلمة
ووجدت الفتيات يضحكن وهن جالسات علي طاولة هديل فقالت .
المعلمة:اجلسن اماكنكن .
جلسن في امكانهن فقالت سان للمعلمة.
سان:ايتها المعلمة هل كسرك الموقع

www.
اجت المعلمة بتنط
فقالت المعلمة بعصبية .
المعلمة:لا زودتيها.
سارة:عادي يا معلمتي نقصيها.
ضحكت البنات علي كلام سارة فقالت المعلمة بعصبية لسارة.
المعلمة:هادي قلت ادب .
سيارا:ليه يا معلمتى نحنى ناخد عربي .
ايمان:لا شكلو الغة وت مين نط.
ضحكن البنات علي كلام سيارا وايمان فقالت انصاف وهي تبتسم.
انصاف:سيارا لي عربي.
سان:مو شايفة الفتحة الموجودة في الجاكيت.
ضحكن البنات اكثر فقالت المعلمة بعصبية وصراخ.
المعلمة:هدوووووووووووووووء.
فقالت سجود وهي تضحك.
سجود:اشتغلت صفارة الانظار.
ضحكن البنات علي كلامها فقالت حنين لسجود.
حنين:صفارة ايش.
حنان:شكلها صفارة الحريق.
هديل:لي صفارة الحريق يا حنان.
مروة:مو شايفة المعلمة بتشتعل غضب.
ضحكن البنات علي كلام مروة فقالت المعلمة وهي تكتم غضبها وتغير الموضوع.
المعلمة:مين يحكيلنا عن تضاريس فلسطين.
رفعن البنات ايدهن فاختارت المعلمة ورود فوقفت ورود وقالت.
ورود:شيء عالي وشيء منخفض وشيء طاير وشيء هابط والله اعلم.
ضحكن البنات علي كلامها فقالت المعلمة بعصبية.
المعلمة:شو علي وشو واطي احنا نلعب الغميضة.
فقالت ايمان وهي تضحك.
ايمان:الله يسامحك يا معلمتي هاي مو غميضة هاي عالي واطي.
ازداد ضحك البنات فقالت المعلمة بعصبية.
المعلمة:شكلكن مو مهتمات بامتحان مبارح.
سان:ليش احنى اخدنة امتحان.
المعلمة:لا كنا نلعب.
حنان:فكرت اخدنا لانو مبارح ما درست شيء ولا اول مبارح.
المعلمة:ليش انتي بتدرسي لتنجحي اصلا.
حنان:الله يسامحك يا معلمتي انا بجي حافظ الدرس بس انتي ما بتخليني جاوب.
المعلمة:طيب احكيلي من هو مكدونالد.
فقالت حنان بتفاخر.
حنان: اوووه مكدونالد ..مطعم بسرائيل بيعمل همبرغر.
فقالت المعلمة بعصبية.
المعلمة:مطعم بسرائيل هاد كل لبتعرفي عن مكدونالد.
مروة:ليش هو في فندوق كمان.
المعلمة:لا يا غبيات ...مكدونالد رجل صهيوني .
سان:اذا فهوة الذي يصنع الهمبرغر .
ضحكن البنات علي كلامها فشتعلت المعلمة غضبا فقالت ايمان .
ايمان:بنات ولعت المعلمة جيبو الطفاية.
حنين:لا تطفوها مو قالو انو المعلمة شمعة يبدو انة المعلمة اشعلت نفسها.
ضحكن البنات اكثر فقالت حنان بلا مبالا.
حنان:بنات شو رائيكم ناكل اليوم همبرغر.
سجود:علي حسابي.
ورود:من عند مكدونالد.
مروة:هههههه بعطينة اياها مجانا اذا عرفنا بلمعلمة وخبرنا انها بتعرف تاريخ مطعمو.
سان:انا خايفة تطلع بتحتفل بعيد ميلادو وانا مو بعرف .
هديل:يا خاين وينك وينك.
البنات بيضحكو والمعلمة مشتعلة من الغضب فقالت بعصبية.
المعلمة:انا رايحة انادي المديرة وخليها تشوف الحل معكم.
وخرجت من الصف فقالت انصاف .
انصاف:هتجيب المديرة.
فقالت هديل.
هديل:علي اساس انو هيجي ابو مازن.
مروة:يجيب معاه سلام فياض يعطي المحارم.
سان:ليه يا مروة.
حنين:مشان يبكي لما يشوف ذكائنا الخارق.
سجود:علي اساس اكتشفنا المريخ.
حنان:ليه انتي ما بتعرفي يا سجود انو احنا اكتشفنا وحذفنة المديرة علي المريخ.
رائت مروة المديرة قادمة فقالت وهي تضحك.
مروة:شكلها رجعت .
هديل:هاي المرة هحذفها علي اورانوس.
سان : نيبتون ابعد.
ضحكن البنات علي كلام سان فدخلت المديرة ووقفت امام الطالبات وقالت.
المديرة:السلام عليكم.
الطالبات:وعليكم السلام.
فقالت سيارا وهي تلوح بيدها.
سيارا:مو مشانك مشين الله بس.
المديرة:الحمد لله انك بتعرفي الله.
هديل:اه شو بدك لي جاي .
حنان:شكلها زيارة.
ايمان:انا بقول بهدلة.
المديرة:والله انكن جيل قليل حيا ...حتى الغش في الامتحانات طالع نازل.
سان:ليش الغش الو رجلين.
هديل:ليه ما بتعرفي بضل طالع نازل عن درج بيتنا.
ورود:احكي انا بضل يفسد فينا حتى نترك الدراسة.
المديرة:علي اساس انكن بتدرسن.
سارة:ليه شو مفكرتينا.
مروة:شكلو الدرس مبارح ما نفع .
المديرة:لا ما نفع وانتو جيل قليل حيا امتحاناتكم كلها اصفار.
سان:انا باخد علامة كاملة.
المديرة:انتي لازم اعطوكي شهادة الدكتوراه.
ايمان:بئاي مجال.
سارة:الادب.
هديل:ليش الادب.
حنان:مو شايفى الادب عليها يا حرام والله مبينة مؤدبة.
سجود:خايفة ينضحك علي المديرة لما تصير سان المديرة الجديدة.
المديرة:هدوووووووووووء ....والله انكن قليلات ادب.
ايمان:قديش علامتي بالله.
المديرة:نص .
سيارا:حرااام اجبري خلي واحد.
هديل:زيدي عليه تنين.
مروة:اضربي باربع.
حنين:اطرحي بلمربع.
ورود:واقسمي من النصف.
انصاف:بنات بنات هتنطلق الصفارة.
حنان :خد صفرا ولا تبالي فانة الصفر من شيم الرجالي.
مروة:مؤلفة بارعة.
سجود:عندها ديوانين.
المديرة انجلطت وقالت بعصبية.
المديرة:اصبتوني بلجلطة.
حنين:جلطة علي القلب.
مروة:اخاف علي الدماغ.
هديل:اتصل بالاسعاف.
حنان:اتصلي علي 111.
سجود:لا صارو 110.
سارة:ليه.
ايمان:قتلت واحد منهم .
سيارا:لا اسعفو.
ضحكن البنات علي كلام بعضهن والمديرة انجلطت بزيادة اكتر وخرجت من
الصف فقالت هديل قبل خروج المديرة .
هديل:اتصلي بابو مازن.
مروة:خلي يجيب معو سلام فياض.
ضحكن البنات علي كلامهما وخرجت المديرة مجلوطة من عندهن
................................................................................

البارت انتهى واتمنى يعجبكم