عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-03-2007, 04:45 PM
 
جزر العذراء الامريكية سحر الجمال والطبيعة

الجزر العذراء الأمريكية
US Virgin Islands



موقع الجزر في بحر الكاريبي ، و يلاحظ طرف ولاية فلوردا في الزاوية العلوية اليسرى و استراليا في اسفل الخريطة.


تقع الثلاث جزر المكونة للجزر العذرا في شرق البحر الكاريبي و على بعد يقارب 1770 كيلومتر جنوب شرق من مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية.
سينت جون (St. John) ، سينت تومس (St. Thomas) و سينت كروكس (St. Croix's) هن الجزر الثلاثة المكونة لمجموعة الجزر العذرا.

موقع الجزر الثلاث و ما يحيط بها من مياه زرقاء صافية و جو معتدل طوال السنة يتراوح بين 23 و 28 درجة مئوية يجعل منها الجزر الانسب للاسترخاء و الاستمتاع بما تراه عينك و بما يستشعره جسمك.
هي المكان الانسب للهروب من العمل و الدراسة و ما يتبعها من هموم و قلق ، فهل هناك ما يعادل الاسترخاء على شاطئ بحري غاية في الجمال طوال اليوم دون إن يجول في بالك و خاطرك أي شي و كأنك قد ولدت ذاك اليوم؟ ، بالنسبة لي لا اعتقد إن هناك ما يعادل هذا.

اكبر الجزر الثلاثة هي جزيرة سينت كروكس ولكنها الأقل جمال بينهن و الأبعد ، إما جزيرتي سينت جون و سينت تومس فتقعان بالقرب من بعضهن البعض و لا يفصل بينهن إلا مشوار عبارة بحرية لمدة ساعة.

جزيرة سينت جون (جميع صور الموضوع من الجزيرة هذي) هي الأجمل بين الجزر الثلاث و قد يعود سبب جمالها الأخاذ إلي كون ثلثي أرضها تعتبر محمية طبيعية وطنية.

الوصول للجزر العذرا سهل و يسير فالرحلات الجوية اليومية من غالبية المدن الأمريكية متوفرة و المشوار في المتوسط يكون في حدود 3 ساعات بالطيارة.

اللي يبي يروح لجزيرة سينت جون فهو مضطر إما انه ينزل في جزيرة سينت تومس و بعدين يأخذ العبارة الي سينت جون ، أو ممكن انه يأخذ رحلة بالطيارة من أي مدينة أمريكية تقريباً إلي جمهورية الدومنكن و منها الطيارة تواصل إلي سينت جون.

الجزر الثلاث فيها العديد من الفنادق و المنتجعات و المطاعم و فيها كل سبل الراحة و الرفاهية.





__________________

الوقت يداهمني والعمر يسرقني

لكن لا املك سوى شكر لكل من تقبلني في هذا المنتدى
واتمنى من الله ان يجمعنا في الجنان العليا




اخوكم


سامر البطاوي