عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 11-25-2012, 06:53 PM
 




أصيب النائب السابق “أبوالعز الحريرى” وزوجته بإصابات مختلفة بأنحاء الجسم إثر قيام أنصار الإخوان المسلمين بالتعدى عليهما بالضرب وتحطيم زجاج سيارته أثناء زيارته مكتب الإخوان بمنطقة سيدى جابر بالإسكندرية.

كان اللواء عبد الموجود لطفى مدير الأمن قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرقى يفيد بورود بلاغ من “أبو العز الحريرى” النائب السابق ومرشح رئاسة الجمهورية للانتخابات السابقة قال فيه: إنه بناء على اتصال بينى وبين مدير أمن الإسكندرية توجهت للقائه أمام مقر الإخوان بسيدى جابر بصحبة زوجتى وذلك بخصوص المتظاهرين المقبوض عليهم.

وأثناء خروجهم من مديرية أمن الإسكندرية عقب مقابلة اللواء عبدالموجود لطفى مدير الأمن للتوسط لإخراج 15 معتقلا من المتظاهرين فى أحداث اليوم، وأثناء مروري أمام جماعة الإخوان المسلمين المجاور لمديرية الأمن، حاصر العشرات سيارتي مما أسفر عن تحطيمها بالسيوف والسنج.

وأضاف: مما أسفر عن إصابتى بالوجه والصدر بالآلات الحادة وكذلك زوجتى وكان ذلك بتحريض من مهندس على عبدالفتاح عضو جماعة الإخوان وصابر أبو الفتوح عضو الحرية والعدالة أثناء تواجدهما بمكان الحادث وكان ذلك على مرأى ومسمع من مدير أمن الإسكندرية وناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية الذين أنقذونى من موت محقق.

تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.
شقق للايجار القديم 2013
اسواق العقارات 2013
فلل 2013
شقة للايجار بالاسكندرية 2013
رد مع اقتباس