عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 01-28-2013, 05:03 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



#
.
.
الججززءء الرـآببع



نروح لبططل قصصتنا [ المجهول ]
قمت انا والشباب ع الساعه 8 الصبح >->
مدري شصحانا
المهم لقينا جدتي ربي يحفظها قايمه وعندها قهوه وشاي وفططور كآمل !
الجده : يَ هلا والله غغريبة شمصحيكم ؟
فهد : والله ممدري فجأه لقينا انفسنا صاحين كلنا خخخخخخخخخخ
الجده : اجل تعالوا تريقوا
خذتنا السسؤالف مع جدتي الين جات سسالفه الخطبه والزواج ..إلخ !
فهد : جده انا بتزوج وابيك تختاريلي وحده
الجده : هذي السساعه المبآركه قلت لآمك ؟!
فهد : لـآ ماقلت لها قل ت تختاريلي وبعدين اقول لها
الجده : شرايكك بأخت فصيل
فيصل ضضحك : هههههههههههههههه عاد تخيلوا ريم وفهد مو لآيقق
يحيى : هههههههه إلا والله لايق كلهم غثيثين وتقيلين دم
فهد كان يناظرهم بنص عين
بندر : اجل فهود وريم وممباركين ععرس الاثثنين
جدتي ققامت ترقص بعصاها xD
بندر وفيصل قاموا يرقصون معاها
جاءء ابو فيصل [ منصؤر ]
ابوفيصل : لآ إله الا الله يَ الله صصباح خير
الجده : يَ هلا والله بمنصور تععال وانا امك تريق
منصور : يٌمه انتي ههبلوك هالمهبل
الجده : يَ حليلهم والله اني اعزهم
بندر يبوس راس الجده : يَ بعدد ححآلي والله
عاد ففز ابو السسوالف ناصصر : خخخال خال خال
منصؤر : بسم الله ششفيك ؟
ناصر : ترـآ بنتك بتنخطب
منصؤر : منهي ؟
ناصصر : ريييييم
منصور : هذي السساعه المبآركه بس من ؟
ناصر قام يأشر على فهد
وفهد مسوي رزه
منصور وباينه عليه الفرحه : والله ماراح الققى احسن من فهد لريم !
فيصل : لا والله قل ماراح يتقبلها الا اللي مثلها غثثيث
منصور : بالله اجل انت اللي الكل يبيك
هني كل الموجودين ناظروا بمنصور
الجده وهي تضحك : ععاد مالقيت الا فييييصل !
منصؤر : آحم وليه ششفيه فيصل ؟
ناصصر وهو يعدل جلسسته : خالي العزيز عندك فيصل وبندر وانا طبعا :nop:
منصؤر : شفيكم ؟!
ناصصر : خلني اااااااكمل
منصؤر : ططيب اسسف
ناصر : آحم تشوف احنا الثلـآث تدري ان البنات يبون ننننننظره مننها :nop:
منصؤر : ههههههههههههههههههههه اللحين ولدي هالخبل احد معجب فيه
فيصل : الله يسامحك يَ يبه والله ان ولدك الكل يحبه بس انت الله يهديك ماتحبه
منصؤر : اجل تععال اخممك وسسامحني
بندر هني ماااات ضضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك يَ عمي منصور منت بهين آجل ااخمك هااا
منصؤر : ههههههه بقلد كلآمكم يَ عيال اليوم
فيصل : ماعليك من بندر اي فديتك صصير كذا كيوت
بعد هالسسؤآلف الجده فتحت سسالفه اختيار بندر *-*"
الجده : اققول ببندر ترـآ انت لازم تختار ووحده !
بندر ضضحك وققآل : ققولي من البنات الموجودات v-v
الجده : انا ققبل وش ققلت
ناصر فز وققال : انتي ققلتي غاليه لآزم واحد يختارها والثانيه مدري
الجده : عوذا وش هالذاكره !
بندر : لحظه يعني فيصل راح ياخذ غاليه
فيصل : ومن ورى خخشي >->"
بندر : ههههههههه اججل الحمدلله انا اللي اختار
الجده : اي انت وومن هي ؟
بندر : آمممممممممممم
وققبل لآ يقوول الاسسم تدخل ام فيصل ! < خخربت عليهم -_-"


--------
نروح لبيت ثآآآآآآآآآآني
وبالآخصص لغرفةة تحتوي 3 بنآـآت !
وحده قايمةة تمششط ششعرهآإ
والثآنيةة تصلي لآنها تو ققامت وماصلت الفجر !
والثآلثةة !
منسدحه على فرآشها على اسساس انها نايمة وهي مالها خلقق تسمع لسوالف اختها وهي فرحآنه عشان خطيبهااا
الثالثة هي انا [ مههههههاااااااا ]
كنت مسندحه على اسساس اني نايمه
واسسمع امل وهي فرحانه تعلم جود عن اللي سسواه سلطان !
جود كانت فرحانه عشانها
وانا وربي كان ودي اففرح بس احححسدها ععشاـآن كذا مانيب فرحانه ولا ششي
احس نفسي انأنيه
بس شسوي غغصبن علي >.<"
وبنصص سرحآـآني وتفكيري تجيني النعله طبعآ من أمي
أم فهد : اعنبووووووك الساعه 11 وانتي للحين فااااطسه !
امل : ههههههههههههههههه
تببون الصرـآحه النعله صصارت صديقتي الصدوووقه
ماشاءالله اصبح عليها وأمسي عليها
آبببد حبيبتي
مهآ بتأفف : هاااااااااااااااااااهه
ام فهد : هوـآهه زززين
تكمل امي كلآمها وهي تقعد على سرير امل
ام فهد : جوا خطآب
امل : هااااه مين ولمين ؟!!!
ام فهد : من آهل ابوك بس توقعي لمين ؟
امل : مهاااااااا
ام فهد : ههههه لآلآلآلآ
هني جود آختي عيونها صارتك كذا *-*
امل : جووود !
ام فهد : ههههههههههههه آآييي جود
جود : ممين ؟!
ام فهد : نعبنو داارك اسستحي بدآل ماتسألين !
جود : يكه مالازم استحي بس مييين !
ام فهد : سلمآن ولد عمكك
انا صرآحه هني عصبت وغغصب قمت من على سريري
مهآ : مو توها صصغيره ؟؟!
ام فهد : بسم الله عآـآدي
مها : لآ يَ يُمه مو عادي ذي توها صصغيره !
ام فهد : واذا هي صصغيره
مها : تبين الصصرآحه
ام فهد : آي
انا ماكان ودي اققول كذا قدام جود بس شسوي بأمي اججبرتني !
مهآ : يُمه لو وافقتي اللحين خلآص ماراح يجيها احد ويمكن سلمان يطلع مو زين ! بعدين ايش خيصير فيها ؟؟!
ام فهد : انا ممفكره بهالششي عشان كذا قلتلهم ماراح نوافق ولآ شي الا لما تخلص البنت درآستها ويخلص هو
مهآ : اي اششوى
ام فهد : اي تراني مو خخبله -_-
مهآ : لا ماققصدي
ام فهد : طيب يلآ ققومي صلي الفجر وتعالن تريقن معي
جود : وابوي وينه ؟!
ام فهد : ابووك هالايآم ماراح يكون بالبيت عشان كذا خالك قال لنا نجي ننام عنده هالاسبوع
اوووووووهه انا ماكان ودي
مها : لالالالا تكفين
ام فهد : ليه ؟!
مها : يعني ماراح اتصرف على رآحتي وتعرفين يُمه ببيتنا احسسن
ام فهد : والله قلتله مانقدر ومن هالكلآم بس أصصر علي وماكان عندي الآ الموافقه :/:
مهآ : لحول يعني لآزمم البس لبس سسنع
ام فهد : اي سسنعي نفسك ششوي
مها : ططيب
تدرون ماققلت لآمي السبب الحقيقي اللي خلـآني اعصب ؟!!
لو عرفت كآن ررحت بداهيه !!
المهمم
قمت وتوضيت وصصليت
نزلت تحت تريقنآ
وامل وجود رآحن يرتبن شنآطهن
وانا تميت اغسل المواعين -_-"
حاطه السمآععآت واسسمع [ آعلنت لك حبي ]
صح ققديمةة بس ووربي احححبهاإ
المهم
انا ارققص واغسسل !
مااشوف الآ ظل ششخص يدخل من البآب !
قلت آكيد انه فهد !
وماناظرت وقعدت آرقصص واهز < خخخخخخخخخخخخ
الا اششوف امي تروح وتدخل هالشخص لآ للحظه آششخاص مو شخص بالمجلس
وانا كالعاده مااهتم ماناظرت !
تميت ارقص
وششغلت اغنيةة مصرية وقمت اهز معها xD
خلصت المموآعين !
انا سسكرـآنه تميت ارقص بنص المططبخ
وآهزز
وآغني
مهآ : انت اللي بالخآآآآآآآطر وانت اللي بالنيه
وانا ماشاءالله بالهز محد يجاريني
بس الرقص اللي فالحه فيه خخخخخخخخخ
واربط شيلةة امي واقوم آهز

-----------

نترك مهآ
ونروح لبطلنآ !
انا والشبآب قررنآ نروح لبيت عمتي ام فهد عشان نجيبها هي وبنآتها
لما دخخلنآ انا من بين هالمهبل سسمعت صصوت الاغاني
كآن خخفيف ححيل =|
الششباب دخلوا
وانا الفضضول ذذذذبحني ققلت لآزم اروح واششوف
وويَ لييتني مارححت
من ششفتها ععرفتها
عرفت ششعرها
عرفت زولهآآآ هيئة ججسمهآ
كلها ماتغيرت 6 سنين ممرت وهي نفسس الششكل
اللهم تغير طولهآآ ببس
كآنت ترقص
صح لبسها كآن دشداشة عآديه >->"
بس ووربكمم كآن بالنسبه لي ولـآ لبس من مآنججو !
وربي هي مزينته
ووصح جسمها ممره عادي والدشداشه عريضه يعني مو ططآلع
بس آخخخخخخخ انا تهت فيهآ خلآأصص
كآن نففسي لو انها التفت عششان اشوف وجههآ
بس هالخسيس فهد ناداني وخفت يجي ويشوفني
رحت لفهد وقلبي وفكري ككله معهآآ
آححبك يَ مهآ آآآححبك وليتك تدرين


-------------------
انا من اغنية لآغنية
ومن رقصصة لرقصصة
آلين كالعاده جآتني حبيبتي < اككيد عرفتوا من حبيبتي وصديقتي !!
المهم
جآت من آمممممممممي -_-"
ام فهد : مااتسمعيني من ققبل ششوي وانا اناديك
مها : ماسسمعتك !
ام فهد : ماجهزتي شنطتك ؟!
مها : لآ مع اممل
ام فهد : طيب يلـآ البسي عبآتك عيآل خخالك صارلهم نصص ساعه هني
انا عيوني صصارت ككذا *-*"
يعني اللي قبل ششوي الظل همم
يَ ففضيحتي وانا ارقص لآ واهز بعد
شفت لبسي
الله يييقطعكك يَ ممهآ الله ييييييييقططعك >.<"
أم فهد : مهآآآآآآآآ رووحي الببسي !
مها : ططيب
رحت وانا متتفششله من لبسي من الححآله اللي انا فيهآ
آآبد ششغآله مو ببنت >->"
شسوي ببعد ذا انا v-v"
لبست عبآتي
شفت امل لآبسه عبآيه ححلوه وجود كمآن
اما انا كالعاده نذآله فيهم لبست عبآيه سآده ككتف !
لبست لثآم وحطيت كحل دآخلي ازرق و مسكرهه
حوـآجبي سسويتهن تشآينيز :$
المهم
طلعت بقيت وآقفةة عند باب البيت عشان يطلعون
وطططلعوا الععيآل
فهد : بسم الله امي وامل وجووووووود وينهن ؟
مها : للحين ماججآت
كنت اتكلم بصصوت خفيف عششآن العيآل مايسمعون !
فهد : ااممممل اهم ششي انها تتجججي
قالها وعيونه على سسلطان
والباقين قعدوا يضحكون
انا ططبعآ كآن نفسي لو التفت عشان اششوفه
بس ععيب عيوني مكشوفه
سسمعت آسسمي !
من ففم يحيى v-v"
يحيى : آخبأرك مها ؟
انا رفعت رآسي عشان اكلمه !
مهآ : تمام الحمدلله
يحيى : يَ ججعله دوم
انا مارديت
ناصر : ههههههههه ااحلم انها تررد عليك ممسويه ررزه
بندر : ااجل تبيها مخفوفه لآزم تصير ررزه
فيصصل : تتبيها ممثلك مابوجههآ ححيآ
ناصر : ااهب يَ وجيهكم وووش ذااا هبيتوا بوجهي
بندر : ههههههههه ععشآـآن مرهه ثانيه ماتكلم فيهآ
انا بس سسمعت صصوته
يَ ووويلي ححآلي ويلآهه
ووربكم خلآص كنت بذووب
كنت ششوي واضضمه من ششوقي له < اذككري الله يَ ببنت :ha3:
جآت اممي وآمل
وركبنآ السيآره
العيآل بسيآرة وانا وامي وامل مع فهد بسيآرة ثثانيةة !

---------
نروح لبطلنآآ مرهه ثثآنيةة
لما جينا الا ههي واقفه عند البـآـآب
طبعآ انا ععرفتها
قعدت تتكلم هي وفهد
بس آخخ صوتها مررررررهه خفيف ماقدرت اسمعه
ولما كلمها يحيى
ورفعت نظرها له
آخخخ انا ههني خلآص ددخت عند عيونها
صصصح عآديه وآققل من عاديه
بس بالنسبه لي ولآ ههيفآ ووهبي :$
وكالعاده ماققول غير [ آححبهآآآآآآآ ]

------------
نرجع لمهآ اللي تو نزلت من السيآرهه
آسقبلتنا خخآلتي ام فيصل وخخالتي ام سسلطآن
وططبعآ ام سليطين قامت ترحب بمها
وانا ......... كالعاده [ لي الله ]
دخلت امل ويد خخالتي ماسكتها !
وجود مع شجن
وانا ريم قالتلي ادخل ويآها
بس ققلت بروح اصلي :/:
صليت العصصر !
رحت لريم وغاليه وعاليه واماني واسسماء لحآلهن بغرفةة
مها : شمقعدكن لحالكن ؟!
اماني : احسن من سسؤالف الحريم
مها : آهآـآ
ريم : مها ابيك تسمعيني
مها : آوك !!!!
ريم : آسسمعي انا صدق ماعرففك عدل بس سمعت ان اخوك فهد بيتقدم لي :$
مها : متى ؟!
ريم : لما كانوا يسولفون مع جدتي انا سسمعته المهم ابي من ططلب
مها : آممري
ريم : آبي منك تمدحيني ققدآمه وككذآ يعني :nop:
انا صصرـآحه استغربت !
اماني : هههههههه ادععس يَ ريم اججل من اللحين تميلحين هاااااهه
ريم : كلي تبن لازم التميلح
انا استغربت انها تقولي ككذا
يعني طيحت الميآنه علطوول !
مهآ : آوك يَ ققلبي من عيووني
ريم باست مها : ففديت ققلبكك يَ شييخه :7b:
مها : فدـآك ككوني =)
قعدنا تقريبآ ساعه ونص
واحنا نتكلم عن الشبآب
وماشاءالله بس يجيبون طاريه غغصبن عني اببتسم :$ :7b:
الساعه اللحين 8:35 بالليل
خخآلتي نادتنا ععششآـآن نتعششى
كآنوا ططآلبين من مآكدونالد
تعشينآ وحمدنا ربنآ ووقمنآآآ
تمينا نسولف ونسولف ونسولف
الين ججآت الساـآعه 12 ونص
هني الكل كآـآن ددآيخ
وتتسدحنا على فرشنآ ونمنا

------
طبعآ كأن الكل نآيم الـآ
[ بندر - فيصل - الجده الحلوه ]
الجده : اققول ترا انا شوي وتسكر عيوني ققول من تبي
بندر : آحمم مهآ :|
الجده بتردد : مالققيت الآ هي :/:
بندر : ليه *-*"
الجده : مهآ لولد عمهآ
فيصل : آييش ؟!!!!
الجده : آي ماتعرفون ؟!
فيصل : لا والله مانعرف :/:
بندر : ككيف ومتتى ؟!
الجده : من وهي عمرهآ 5 سنين ومهآ لتركي وتركي لمهآ !
بندر : واحنا ليه مانعرف :|
الجده : ووش تبون تعرفون ؟!
فيصل : يعني ذي سسآلفه لازم نكون نعرفها
الجده : وكا انتم عرفتوهآ
بندر : آففف
الجده : هآه تبي اخليك تختار ولـآ اخختارلك انا ؟!
بندر : لآ خليني افكر وبكرآ اقولك ان ششاءء الله
الجده : آجل تصبحون على خخير
فيصل + بندر : وآنتي من آهل الخخير
رـآحت الجده تنآـآم
وكمآن الاثنين نآموــآ
الا واحد منهم
فرـآح ينام لحاله بالغرفة
عشآن ييسمح لدموعه بالنزول
ليش يَ مهآ ليييش ؟؟!
لهدرجه حظي ككذا !
رجعت به الذآكره لذاك اليوم
مهآ : انقلعوا مااحبكم
____: خلاص مهااوي انا اسسف
مهآ : احلف ماتعيدها مره ثانيه
___: والله مااعيدها
مها ضحكت ورجعت تلعب معآه [ غميضه :$ ]
آآآآآخخخ يَ مهآ
يَ تترى تحبيني ممثل ماانا احبك ؟
يَ ترى انا على بآلكك
ولآ اصصلا ماتعرفين الا اني ولد خآلك
يَ ررب ان كان نصيبها مع تركي
اجعل يومي ققريب
يَ ررب :"""(
بككآءء آلييين ججفت دموعه [ ونآآآآآآآآآآآآآممم ] !






سآآمحوووووووووني على قصر البآـآرت
بس ححبيت احط هالبـآآـآرت وآكتب بآرت ثثاني عشآن مثل ماقلتلكم الجمعه آخر يوم امسك به الآب :"""""""( < تتباً لآهلي
المهمم :nop:
سآمحوني وان شاءء الله البآرت الججآي اطوول
وقرآءءة ممتعه =))



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
*,