عرض مشاركة واحدة
  #37  
قديم 02-04-2013, 05:37 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



#
.
.
البآرت السسآدس


بندر كالعاده منسدح بغرفته
وفيصل يتسبح بحمام بندر < اكرمكم الله
دخلت غالية وهي معصبه
غالية : صدق الكلام اللي سمعته
بندر : آي كلام ؟
غالية : انك بتاخذ مها !
بندر : يب يب
غالية : واماني !!!!
بندر : شفيها اماني ؟
غالية بنفاذ صبر : اووووووووهه انت عارف ققصدي اماني ليش تركتها ؟؟ ماكنت تبيها !
بندر قعد : وهي ماكانت تبي فيصل علامها اللحين تبكي علي !!!
غالية : فيصل خلاص صصار لي وانت لها مها ششدخلها ؟
بندر : دخلها هذا [ كان يأشر على ققلبه ]
غالية : آرحمنا يَ الرومانسسي آنت
بندر ابتسم : هي خلتني رومآنسي غغصب :$
غالية : اتكلم جد بندر اماني ليش تركتها ؟
بندر : والله العظيم لاني ررجل عااشق
غالية زهقت من استهبال بندر وطلعت برآ
قابلت امها
غالية : يُمه انتي كيف تسمحي لبندر يترك اماني ؟
ام محمد : لان اماني ماهي له !
غالية : كيف يعني ماهي له ؟ :|
ام محمد : روحي شووفيها اللحين تبكي ولا تضضحك ومع السلامه
وراحت امي وهي تغني
غالية دخلت ع البنات وشافت اماني تحط حمره !
غالية : توك تبكين واللحين تحطين مكيآج ممريضة انتي ؟؟؟
اماني : هههههههههههههههه لآ
غالية : اجل وش ونسك فجأه ؟؟؟!!!!
اماني : الحب ررجع
غالية ماهي فاهمه شي
جااات اختها عآليه
عاليه : احم احم مسستانسه امونه
غالية : اوووووووه ششسالفه !!!!
ريم : والله يَ طويلة العمر امونه قبل لا تفكر بفيصل ! كانت تحب ولد عمها
غاليه : طيب وبعدين ؟
ريم : عاااد ولد عمها اللحين تقدم لها يعني رررجع حبهآ الاول :d
غالية بقت دقايقق عشان تستوعب السسآلفه
وبعدها قامت تغني وترقص
اسماء : بنات
ريم : هلا
اسسماء : مو عيب تاركين مها وامل وجود لحالهن ؟
شجن : هن يقعدن لحالهم خلييييهن
ريم : اوك بروح اناديهن


--------------

نروح لبطلتنا اللي قاعده ترتب التواليت حق الجده
انا ارتب التواليت
وكالعاده لازم اغغني
مها منطربه : يَ حبي الصصادق اكيد لو نبتعد حبنا بيزيد وبأذن الله نرجع من جديد آكووووون أو لآ
قمت افتش الصور
ويَ حليلها جدتي عندها صوره لجدي وهو صصغير xD
وطبعا الشكل الله لا يوريكم
الثوب مدري كيف صصاير
لا وبصصحرآءء
لالالا ويبتسم هو ووجهه خخخخخخخخخخخخخخخخ
المهم انا اشوف الصور
واشوف صورتي وانا صغيره
كانت صوره جماعيه فيها انا وعيال خوالي وبنات خوالي واحنا صصغآر
وفجأه
الا احد يضمني من ورآ
لآ وطبع بوسه ع خخدي
انا شهقت والتفت لورآ
وكاااااااااان فيـــــــــــــصل !
فيصل عيونه طارت من الدهشه
مها بصدمه : فيصل !!!!!!!
فيصل تنح فيني
وبعدهآ ققال : والله احسسبك غاليةة اققسم بالله
وجهه كان محمر من الخخجل
وواضضح اندهش
انا كنت لابسه بيجامه تشبه بيجامه غآلية وهو عباله اني غغآلية
فيصل : والله ممدري انك مو غغاليةة آقسسم بالله
فيصل قعد يقسم لي وهو منحححرج
وانا صرآحه مصدومه
ولما استوعبت سكته بيدي
مهآ : اوك خلاصصص
ورآح فيصل وهو مننحرجج بشكل مو طبيعي خخخخخخخخخ
انا لما دخلت لقيت ريم على الباب وماسكه فمها بتضحك
ريم انفجرت ضضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا سفهتها ودخلت
وططبعآ ريم ماتقعد عندها سسآلفه علمت البيت كله ححتى العيآل عرفوا *-*"


----------
فيصل طلع للعيآل
بندر : ههههههههههههههههه العن يَ فيييصل
فيصل : كل تبن
بندر : اثاريك تبي تضم اختي قبل لا تملك عليها هااااهه
فيصل : كيفي
بندر : آخخ ليتني بدآلك تدري من اللي ضميتهآ
فيصل : ممين ؟
بندر : مهآآآآآآآآآآآآآآآآ عمري حيآتي ققلبي
فيصل : هههههههههه اجل انا صصرت اول من ضميتها مو انت
بندر رفس فيصل ورآح
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

------------
غاليةة :
ريم : علامك ؟
غالية : ليتني بدآل مها
مها ناظرتها بنص عين
الجده : اسستحي يَ بنت
عاليه : ههههههههه اختي ماتستحي !
غالية توجه كلامها لعاليه : آككيد انتي مملكه يعني على ككيفك تضمينه وووماادري ايش
مها : هههههههههههههههههه عاليه قومي عليها
عاليه ضربت غاليه : اننقلعي يَ حمآره
ريم : احمم غالية يعني بأي لحظه توقعي ان فيصل يضمك :d
غالية : ههههههههه آي كل دقيقة بروح لحالي واعطي الباب ظهري يمكنه يضضمني
اماني : ههههههههههههههههههههههه مو صصاحيه
غالية قامت وقعدت عند مهآ
غالية : مهاوي كيف ضمته حلوه ولا لا ؟
مها انصدمت من غآلية
الجده ضربت غالية بالعصا : آآستحي يَ ببنت
غالية : آآآآآييي ماققلت ششي استغفرالله بس ببعرف كيف ويعني !!!
مهآ تبي تحرهآ : آآآآآهه تهههههبل
غالية بدت الغيره عليها : آي !!!
مها تسوي نفسها تطيح على أمل : تتتتتخخخبلل
غالية : ططيب وبعدين !!!!!!
مهآ ماسكه ضضحكتها : لو مو حرام كان رحت ضميته اللحين ووهه فديييته
هني غالية خلااااصص غيرتها ووصلت حدها : لا والله يعني حاطه عينك عليه !!!!!
مها شوي وتنفجر من الضحك : لآ بس اقولك كيف حضنه وكذا يعني
غالية بعصبيه : ااي وماشاءالله انتي مستانسه ضميتي حلآل غغيرك هااهه
مها هني تففجرت ضضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وراها ضحكن البنات
غالية جلست وعطتها ظهرها : ححيوانه
ريم : ههههههههههههههههههههه غغالية بدينا غغيره
غالية ماده بوزها مسويه زعلانه !
مها : ااااااصلا من ززين حلالك عشان ابي اححضنه ههههههههههههههههههههههههه
غالية : انقلعي ازين منك
مها تسوي نفسها تتقيأ : وووووووععع ووووووووععع يجيب المرض
غالية ضضربتها بالمخده : آآنقلعي ززززززززززززينن
الجده : ههههههههههههههههههههههه غالية ورى ماتروحين انتي تضمينه
غاليةة : والله لو انكم ماتدفنوني كآن رححت بس ششسوي !
الجده : خلاص والله لادق على فيصل
واخذت الجده الجوال
وغالية قامت بتأخذه منها الا يمسكنها البنات
غالية بصرآخ : جده لالالالا امزح والله العظييييييييييم آمممممممزح
الجده : ههههههههههه الو فييصل اخبارك ؟
غالية : يَ فضيحتي اللحين يقول البنت ماتستحي جده والله امزح خلاااااص
البنات سدن حلق غآليةة عشآن يسمعن كلام فيصل والجده
فيصل : هلا والله تمام الحمدلله وآنتي ؟
الجده : اققول انت وش مسوي بمرت خويك هااهه
فيصل : ههههههههههه شسوي احسبها مرتي :d
الجده : بالله !!!
فيصل : والله العظيم
الجده : طيب تبي مرتك ؟؟
فيصل : هااهه ؟!
الجده : آي والله مرتك ابلشتنا من اليوم وهي تهاوش مها ليش ضميتي زوجي ومممدري آييش !
فيصل ابتسم : ههههههههههه تبيني اجيها اللحين :d
الجده : آآبك يَ اللي ماتستحي
فيصل : هههههههههههههه عششان ماتهاوش مهههآوي
الجده : بالله لو اخليك تجي ؟!!
فيصل : والله مايردني ششي
الجده : اجل بخليك تشوفها
فيصل : صصادقه ؟؟
غالية كانت شوي وتطير من الفرحه
الجده : والله اتكلم صصآدقة اذا تبي تقابلها اللحين تكلمها بالمجلس دام امك وابوك مو موجودين !
[ امي وخالتي خوالي وزوجاتهم رايحين لعزيمه وجدتي تعبانه وقعدت عندنا ]
فيصل : آحمم يلآ
الا بندر قاعد يهز كتف فيصل
بندر : وانا انا انا انا
فيصل : تسمعين ؟
الجده : آآي اسسمع
فيصل : آحم اي ششقلتي ؟
الجده : اسمع انت مرتك مافيها حيا ووافقت عادي اما بندر مهووتي تستحي وتقول مستحيل تقابله
بندر اخذ السماعه من فيصل : لالالالالالالالالالا عااااد !!!
الجده تناظر مها وتضحك : ههههههههههه والله
بندر : ليه ؟
الجده : لان الله جابلك ممررررهه تستحي وتخآف ربها
غالية بصوت خفيف : لا والله يعني انا مااستحي ومااخف رربي هآآآهه
الجده تهز برآسها يعني آآيه xD
بندر : آفف استغفرالله
الجده : آجل يلا قول لفيصل يدخل وانت انثبر مكآنك يلآ
وقبل لا تفصل سمعها بندر وهي تقول لمها : مهاا جيبيلي الماء ودواي وانا جدتك
وفففصل !


-----------
بندر : آووف مو راضضي هالمها اني اقابلها
فيصل ابتسم
بندر : اووهه شكلك ففرحآن انت
فيصل : آكيد ليش ماافرح
بندر : ودي اقابل مهآ
فيصل : انت قبل لا تفصل وش سمعت
بندر قال لفيصل اللي سمعه
فيصل ابتسم : مآقصرت روح واقضبها بالمطبخ
بندر بتفكير : اسويها ؟؟
فيصل : وش ورآك :d
بندر قآم ودخل للبيت
وفيصل رآح لغآليةة :$

-------------
نرججع لمهوووي
انا وديت جدتي دواها
ورحت اسويلي شآهي
وكالعااااااااااااااااده لازم اغغني < ذابحها الحب xD
مها : حبيبي يَ آمل بكرآ وليش الهجر صصارحني في قلبي فيه لك ذذكرى عزيزه مهما تجرحني واذا غلطآن سسآمحني
كملت وانا احط السكر بالبريق
مها : حبيبي يَ هلي وناسي ماظنك لحبنا نآآآسي يَ خوفي يصصدق احساسي وتنسى وماتصآلحني واا غلطآن سآآآآآآآآآآآآآآمحني
سمعت باب المطبخ يسكر
التفت لورى
مهآ بصدمه : بندر !
بندر مبتسم وهو يناظرها من فوق لتحت !
وكان عليها بيجامه تصير برمودا [ السروال يوصل لنص السآق ]
والبلوزه نص كم
لونها آسسود >->"
بندر : سلآمم
انا ماققدرت ارد من الصدمه !
بندر قرب مني
حوطني بخصري *-*"
بندر : ررردي سمعيني صصوتك :$
انا استوعبت الوضع !
وخرت يديه عني
مهآ : وش جآبك ؟
بندر : بشوفك :|
مهآ : ححرآم
بندر : انا خطيبك مو حرام
مها : مايصير تشوفني الا بعد الملكه ! واللحين اعذرني
ودخلت
وشفت بالمرآيه البسمه على ششفآهه :$
دخلت وماعلمت آحد اني كلمته او هو كلمني !
اخذنا نص سآعه
ودخلت غالية وهي تسوي نفسها تططير وتغني
غالية : لولا الملامه يَ هووووووووووى لولا الملامه لفرد جناحي للهوى مثل اليمامه
الجده : بسم الله شفيك
غالية : احبه يَ جده اعشقه امووت فيه :$:$:$
الجده : هههههههه الله يديم المحبه

---------
نروح لششخص ركب سيآرته
وراح يمشي فيها لمكان مو محدد
ركبها بحجه انه بيروح البقالة بس في باله
كان بيروح عن الشباب شوي
عشآن يسمح لدموعه بالنزول !
وقف بعيد عن الطريق
وقعد يبكي
يبكي على ححظه !
يبكي على اللي رآحت منه
يبكي على حبيبته
يبكي على وحده سسكنت قلبه من 8 سنين
سسرقت قلبه وماعاد رجعته
سرقت قلبه من دون لا تدري
كذا فجأه صصارت كل نبضه تنطق بأسمها
سآق السيآره
مآيدري وين بيروح
بس كان اللي ببأله انه يههرب عن الباققين عشان يرتآآآح ششوي
سآق الين وقف قدآم المسجد
دخله وتوضأ
وصلى ركعتين ودموعه ع خده
بعدهآ
قعد يقرأ قرأن
ولما سكر المصحف
قعد يفكر !
كيف بكمل حيآتي مع وحده وانا ققلبي معلق بغيرها ؟
غمض عيونه بقوووة عششآن الدموع ماتنزل
حس بأحد يحط ايده ع كتفه
ناظر ورى
الرجآل : وش فيك يَ خوي ؟
___: مافيني شي
الرجآل : ادري مآلي ششغل بس ترا والله عورني قلبي من صيآحك يعني رجآل شطوله ويبكي ! عسى ماشر وانا ابوك ؟
___: لآ ولا شي
الرجآل : ربي يكون بعونك
رآح الرجآل
وخلاني لحآلي
كأن ودي بهالحظه آحد جنبي
آحد اسند ظهري عليه
آحد تكون اسراري كلها عنده
آحد اقوله كل اللي بقلبي
لآن هالكتمان ذذبحني
خلآص بمووووووووت منه
قطع علي صوت جوآلي
وشفت اسم المتصل كآن ودي لو اككسر الجوال
بس رديت بهدوء : الو
___: الو
انا رديت : هلا اسسمعك
___: فـــــــــــيــــــــــصــــــــــــل وينك ؟؟؟! < *-*"
فيصل : بغيت شي ؟
___: لا بس خوفتنا ابوك يسأل عنك
فيصل : طيب اللحين جآي
____: فيصل فيك شي ؟
فيصل : بندر خلاص مافيني ششي !
بندر : آوكك تعآل بسسرعه
فيصل : آوك
فصلت وبككييييييييييييييتت
تذكرت اليوم الصبح لما ضميتهآ !
تذكر لما بندر قاله [ انت عارف من ضميت ؟]
ااااه يَ بندر
والله اني كنت ععآآآآرف
وصدق انصدمت بس والله اااحلى صصدمه
آآهه لو انهآ لي
لو انها حلآلــــــــــــي !
غمضت عيوني
وقعدت آردد الاستغفار والاذكآر
رحت للحمآمات < اكرمكم الله
وغسلت وجهي
ركبت سيآرتي
وسقت آلين وقفت ققدآم البيت
ناظرت دريشة البنآت
آكيد انها هنآك
نززلت ورحت للشبآب وانا اتصصصنع الابتسامه

-------------

نروح لبطلتنا الححلوه [ مهآ ]
آووووووووووووهه انا ححدي زهقآآآآآآآآآآآآآآآآنه
ذا كآن كلام غالية وهي منسدحه بحضن ريم >->
ريم : آي والله ززهق
آماني : شرايكن نلعب ؟
ريم : وش نلعب
اماني : لعبة الصصرآحه :d
ريم : آوكك
غالية : نبدآ بريييمووه =))
ريم : طططططططططططططططططططييييبببب
اماني : لو ققالوا انتي اللي تختارين زوجة فيصل بتختارين غالية :$
غالية ناظرت اماني بنص عين
ريم : ههههههه يب يب فديتهآآ أحبها هالانسسآنه
غالية بأست ريم : يَ ججعلني فدآءء لكرشتك
ريم ضضربت غالية : حيوانه والله مالي ككرشه >->"
غالية : هههههههههههههههههههههه
انا كنت من الجمآهير xD
بس اسسمع مااشارك ولا ششي !
البنآت سولفن الين نعسن ونااااااااااااااااااامن
اما انا نزلت تحت ماجاني نوم
يُمه الجوو كله ظظظلمه >->"
طلعت للحوش
حطيت السماعات ع اذذوني
وحطيت اغنية توبه >->"
جآت الساعه وطفيت الاغغاني
حسيت بضيقةة >-<"
وحطيت قرأن على صصوت ماهر المعيقلي
بكيت مممدري لييش !!!
قعدت ااسسسمع وماوقفني الآ صوت الاذاان *-*"
ماانتبهت للوقت !
قمت ببسرعه عشان العيال بهالوقت يقومون يروحون المسسجد >->"


-----------------

آآيش ! وليه ؟؟
ذا كان صوت بندر وهو مصدوم برفض مها له >->"
انا كنت مسوي نفسي نايم
وبندر يكلم جدتي بالجوال
بندر بهم : لآ ااكيد فيه سبب آمس هي مواافقه اللحين لييييييه !!!
كمل بتسأل : جده تتوقعين غاليووه مسويه لها شي !
انا ماكنت ادري وش تقول جدتي
ماكنت اسمع الا كلام بندر
آخذ دقيقتين وففصل
انسدح ع فرآشه ومممسح ع ششعره
انا سويت نفسي قمت من صوته
فيصل : شفيك ؟
بندر : مهآآآآآآ مها يَ فيصل
فيصل : شفيها ؟
بندر : تخيل رفضتني
فيصل : ليه ؟
بندر : ممممممدري كذا فجأه ققالت مابيه !!!!!!
فيصل : اسألها !
بندر : آووه فيصل مالي خلق استهبالك
فيصل قام وقعد : والله ما استهبل :|
بندر : وكيف اسألها يَ ذذذكي
فيصل : ادخل ونادها واسألها
بندر : -_- ماشاءالله بهالبسآطه
فيصل : والله اتكلم جد قول لجدتي انك بتكلمها
بندر : وعمتي !
فيصل : قولها بفهم ليه مها رفضتني !!!!!!!
بندر ناظر فيصل بتفكير : قولتك !
فيصل رجع وانسدح : يب
رآح بندر
وانا قعدت فرحت صح !
بس لو رفضته انا ماراح اكون لهآ =(
تغطيت وان شاءء الله ارجع انآم

----------
نروح لمهآآآ
الجده : مهآ بندر يبي يكلمك
انا كنت برفض بس عارفه بينشب لي
فطلعت له بعبآيه
بندر بدون آي مقدمآت : ليه رفضتيني ؟؟؟!!!!
انا مالقيت رد بس بقيت اناظره
وهو كمل بحزن : مهآ انتي ببألك احد ! تبين احد ثثثاني
انا تميييت سآكته واسمع لكلآمه
بندر : حرآم اللي تسوينه يَ مهآ والله ححرآم ليه توافقين وبعدها ترفضين !
انا خلآص جهزت كلآمي بقوله وآروح !
مهآ : بندر انا انسانه مااصلح لك ! ووالله لو تأخذني بتكتشف عني شي آبـــــداً ماراح تفرح فيه فعشآن كذا خذ بنت سليمه مو مثلي
ورحت قبل لا أسمع كلآمه
دخلت البيت
ودخلت الحمآم < اكرمكم الله
وبككككيت فيه
آآآآآآآآآآخخخ يَ ببندر ليتك تعرف اللي فيني
والله ماراح تفكر ححتى التفكيير فيني !!!!
طلعت ورحت للحوش وكآن فآضضي
جلست ع الترآب وغمضت عيوني و ........................................


------------

بندر قاعد يقول لفيصل كل اللي صصآر
بندر : والله مممدري شفيها تتكلم بالالغاز
فيصل : تبي ششوري !
بندر : آي ققول
فيصل : انشب بحلقها
بندر : كيف يعني :|
فيصل : اللحين ادخل البيت ودور عليها بالدور التحتي لان آمي وعمتي كلهم فوقق !
بندر : قولتك !
فيصل : آي
بندر قآمم
وقعد يدور عليها بس مالقاها
بندر بنفسه : آككيد فوق =(
طلع وراح لفيصل من الجهه الثآنيه !
فلقى اللي جآلسه وحاطه رآسها على الجدأر
بندر : مهآ !
ابتتسسسسسسسسسسم
بندر بصوت عآلي : آحم آحم
ماتحركت :|
جاء وشافها نأيمه
فقآل اقومها عشان مافي فرصه غير اليوم
بندر : مهآ مهآآآآآآآآآآآ
ماصحت
هههههههه شكل نومهآ ثثقيل !
هز كتوفها ومآتحركت
لمس يديها وكآنت بآآآآآآرده كآنها جججثه !
بندر بصوت عآلي : مهآآآآآآآآآآآآ
قعد يصفق وجههآ وماصصحت
وطلعوا كل اللي بالبيت على صوت بندر
بندر رفع يد مهآ و طــــــــــآآآآآآآحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
بذي اللحظه طاحت على الارض ام فهد وهي تبكي !
حركة بندر كأنها مآتت !
فهد يصآرخ : مهآآآآآ مهآآ قووومي يَ مهآآآآ
فيصل جآءء
آنصصدم وهو يشوفهم يصفقون وجه مهآ وهي كأنها جثه لونهآ صصآير آززرق !
فهد شألها ووداها للسيآره
وراحوا ورآه ام فهد ومنصور ورآشد وفيصل وبندر
والبنآت كانن منصدمآت
وحححركوأ السيآرات للمستشففى !


-----------------

امل ببكأء : ششفيها أأختي
جود كانت ضآمه أمل وتبكي
ريم : خلآص تفأئلن بخير يمكن مغشي عليها
عآلية : ششفتي لونهآ
امل : آهئ آهئ آخخخخختي مآآآآآآتتت
الجده بخوف وهي مو قادره تقف : آسستغفري ربك يَ امل اختك ماماتت ماماتت ........!
ريم ضمت آمل وبدون شعور بكت معهآ
اما غغآلية تخيلت جد لو مهآ ميته وقعدت تستغفر
اما ام سلطان وام فيصل قعدن يصلن ودموعهن بعيونهن
بعد ماخلصن صلآة
ام فيصل : يَ رب انك تقومهآ
ام سسلطآن : آميييييييين يَ رب


------------

ام فهد مهي قآدره توقف عن البكآءء
واخوها منصور يهديهآ
منصور : يَ مره اذكري الله مها مافيها ششي اللحين يطلع الدكتور ويبشرنآ
نآصصر كآن شوي ويبكي بس مأسك نفسسه
آما بندر فكآن طول الوقت يبكي بصمت ويدعي ربه ان حبيبته مهآ تتصحى ومأفيها ششي </3
اما فيـــــــــــــصصل
فيصل محد يعلم بحآله الا ربه
فكآن من الخآرج ججبل مايهزه ريح
ولآ نزلت منه ولا دمعه ححتى التأثر ماكان بآين على ملامحه
ومن دآخخل !
كآن يتمنى ان ربه يأخذ روحه ويزيد فيهآ ععمر مهآ
فيصل بنفسه :
يَ رب لآ يصير فيهآ ششي
يَ ربي لو صار فيها شي بمووت
يَ رب خلهآ تعيش لو كانت لغيري المهم اشوفها ففرحآنه
يَ رب لا تحرمني وجودهآآآآآآآ
قطع عليه صوت الدكتور
تجمعوا كلهم عند الدكتور
الدكتور بأبتسآمه : مأفيها شي بس مغمي عليها من الارهاق
ناصر : وليش لونها كان ازززرق كأنها مميته لييييييييييش ؟؟!
الدكتور : يمكن عشانها كانت بردآنه ماعليك مافيها شي
ارتاحوا بس سسرعآن ماققال الدكتور
الدكتور : وين ابوها ؟
فهد : مو هني مسسآفر
الدكتور : طيب اخوها الكبير او اختها الكبيره !
فهد : انا اخوها الكبير
الدكتور : تعآل بغيتك لحآلك !
ام فهد بخوف : ليه بنتي فيها شي ؟؟ تكفى يَ دكتور قوولي فيها شي ؟؟؟؟
الدكتور يهديها : تطمني يَ خاله مافيها شي بس بقوله الادويه اللي يأخذها
فهد وخر امه عن الدكتور : يلآ
راح فهد والدكتور لغرفةة
وكآن فيه ققلبين !
حآسسين ان فيه ششي مو متطمنييين
يمكن يكون احسآسهم صح ويمكن من ححبهم لمهآ قام يتهيأ لهم هالاحسسآس !!
طلع فهـــــــــــد و ..................................................













آنتـــــــــــــــهى :$
يَ تُرى آيش حيصير على مهآآآ :| ؟؟؟!



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
*,