عرض مشاركة واحدة
  #57  
قديم 02-16-2013, 03:52 PM
 




#
.
.
البآرت التآسسع



آبو محمد بخوف : ليكون صصآر له ششي ؟؟!!!
بندر : والله ممدري =(
غغآلية : آهئ آهئ يَ رب آحمييه
أخخذوا نص سسآعه الآ ذا فيصل دآخل من البآب
بندر : فيصصل
ورآح ضضمه
فيصل : شفيك ؟
بندر : ماصصارلك شي ؟
فيصصل : لآ تططمن
بندر : ليه فصصلت الججوآل
فيصل وخر عنه : هو ططفى
أبو محمد : آحنا سسمعنا صصوت سيآرات وعبآلنا ححآدث
فيصل : آي ربي ستتر وخرت عنهآ !
غآليه : حبيبي تعبآن نوديك مستشفى
فيصل كآن وده بذي اللحظه يقولها ططسي بس
بس مسك نفسه وققآل
فيصل : لآ تطمني
رآح
دخل الغرفةة ودخل ورآه بنددر
بندر : فيك شي ؟
فيصصل : لآ بس تععبآن بنامم =\
بندر : فيصصل بسألك
فيصل انسسدح : تفضضل
بندر : تحب غغآاليةة
فيصل : لو مآآحبها كان ماملكت !
بندر : طيب شفيك كأنك مو مرتآح لها =/
فيصل أبتسم : لآ مرتآحح بس هالايام كأني تعبآن
تغطى : تصبح على خخير
بندر : وانت من آهل الخخير !


------------

مبروك مدآم انتي ححآمل
ذا كآن صصوت الدكتور
جود : آيــــــــــشش !
ام فهد : مشككور
وطلعت هي وجود
جود هسترت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذا من جده =|
ام فهد : ككلي تبن !
جود : مبروك يَ مدام خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
آم فهد قرصتهأ
جود : آآآآيييي شفيكك !
ام فهد : كلي تتتتتتتبن
جود : ططيب
ركبوآ السسيآره وتوجهوا للبيت


------------

فهد بعصبيه : مهآ خخخذي العبآه يلآ بوديكك !
مهآ مسكت نفسها من الكحه : ماففيني ششي بس عطني دوآيي !
فهد : اححلفي
مهآ : والله مآففيني شي ذا لآني اليوم ماكليت علآجي
فهد عطآها وامل جابت مآءء
لما آكلته
فهد بعتآب : مهآ الله يهديك ليه ماأكلتيه ؟
مهآ : مدري نسيته تعرف اول ماققمت رحت الصصآلون وبعدها الحفله ..إلخ ونسسيته :/:
فهد : مهآ المفروض مآففي شي ينسيك إياه ححتى لو كأنت ملكتك أنتي !!
مهآ : ان شاءء الله بابا فهد :5%:
فهد ضربها : خخبله
كمل وهو يطلع : المهم ققولي آي وجبه تبين "$
مهآ : وش وجبته =|
فهد : بروح مآك وآجيبلنا وجبآت وش تبين !!
مها : آها آمممم جبلي بيغ تيستي
فهد : آوكك
طلع فهد الآ امه وجود
فهد بأستغرآب : وين كنتم ؟
ام فهد : بالمستشفى !
فهد : ليه *-*
جود : ماما بتجيب بيبي خخخخخخخخخخخخخخخ
فهد : هآهه !!!!
جود : يوب ماما ححآمل
ام فهد دخخلت
فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تتكذبين
جود : والله
فهد ركب السسيآره وهو يضضحك !
جود : وين رآيح ؟
فهد : بجيب لنا وجبآت :d
جود : يَ ككلب وآنا
فهد : -_- طيب آيش تبين ؟
جود : آممممممم مآك تشيكن "$
فهد : آوك وآممي !
جود : هههههههههههههههههه لآ المدآمم رآيحه تنأم مسسويه دلوعه
فهد : هههههههههههههههههههههههههههههه
رآحح فهد
وجود رىحت تعلم مهآ وأمل
مهآ : كذآبه !
جود : هههههههههههههههههههههههههه والله العظظيمم
أمل : آبكوا الشيبآن استخفوا خخخخخخخخخخخخ
مهآ : يع يعني بيجي رخمه صصغير >->
آمل : احنا يالله متحملين هالعمر هين واحد صصغير
مها نقعت ضضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تخيلن ششكل أمي وكرشها قدآمها
جود : ههههههههههههههههههههههههههههه
أمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهآ : لو بنت يعني آيش اسمها ؟
جود : آممممم الكآددي
امل : لآ ييع اسسامي الورد ققديمه نبي أسسم جديد
مهآ : طيب يمكن ولد "$
أمل : إذا ولد
جود بسسرعه : عبدالعزيز آو عبدالرحمن !
مهأ : ششمعنى =|
جود : ععشان لما ندلعهم واحد عزوز أو عزيزآن والثاني ححمني "$
أمل : مع نففسك لآ نبي أسسامي جديده مثل حسسآم وسآآم ومن هالاسسامي الححلوه
مها : ههههههههههههههههههههه مع نفسسكن كلكن إذا وولد ولآ بنت امي حتسميهم آككيد رآح تعطينآ طططآفف !!!
أمل : كلي تبن -_-
جود : تترآب موب تبن !
آمل : المهم ججويد هي بأي ششهر =\
جود : إذا مو غغلطآنه الرآبعع
مها : وووووعع الرآبع وللحين ماطلع بطنهآ أجل ابشركن بيجي بريعصي خخخخخخخخخخخ
أمل : ههههههههههههههههه لآ ان شاءء الله يجي دب ققطبي يهبل وأبيضضاني
مها : هذا وججهي ييع
جود : ههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك بريعصي مرره وححده !
مها : ههههههههههههههههههههههه يب
سسمعوا صوت البآب
جود : العششاءء جآءءءء
رآحن وبالفعل كآن فهد
قعدوآ بالمجلسس
حط فهد سي دي ففيلم وتآبعوهه
ولمآ ججآت السساعه 2 ونص الكل نآمم
الآ مههآ
اللي مسكت دفتر ففآضي
وكتب ققصصيدةة كآنت لططآلما ترددها
وشَ حيلةَ الليْ مآتهنئَ بدنياهَ
. . . يعانيَ همــوم َالشقى بكلَ ليلهَ
همهَ بقلبهَ منْ عذابَ ومعاناهَ
. . . قصــة عذابَ وإنكسارهَ طويـلةَ
يشيلَ جرحَ بينْ الأضلاعَ مقواهَ
. . . ويشيلَ همـ(ن) ماتشيلهَ قبيلة
[ بلسسآن مهأ ]
نآظظرت بالسقف ودمععت عيني
بس مسسكت دموععي
خلآآصص هو اللحين حلآل غغيرك يَ مهآ
خلآإصص رآحح ومآععاد يرجع
تذكرت لما تناست تأخذ دوآها
ليه يَ مهآ تتركين علآجكك عششآن واحد مأيسستآهل
كآن تمووتين !!!
غمضت ععيوني بقووةة
خلآأصص بصصير ققويةة
ويَ ججبل مايهزك ريح
رآح أجتهد بدرآسستي واحافظ على علآججي
عششان آششفى
وكممآن احقق ححلم آمي واصصير [ دكتورهه ]
وبذيك اللحظه بخليهم يعضضون آصصآبع الندمم !
دمعت عيني دمعةة قهر
دمعةة ندمم على هالححب [ من ططرف وآحد ]
قطعت الصفحه وشققتهآ !
وقطتيهآ بالزبآله [ اكرمكم ربي ]
حطيت رآسسي ونمممت ..........!!!!!!!


-----------

قمت ععلى صصوت آمي
ام فهد : قومن يَ بنآت قققومن
مها : آدععس يَ ام فهد والله وصصرتي ششآبه أجل حامل هاااه
ام فهد : والله مايصصلح لك الآ فلقه تعدل ذا الرآسس
مها : ههههههههههههههههههههههههههههه ليه !
ام فهد : انا من ققبل ششوي انبح ورآح صصوتي من النبآح وآنتي فاضضيه تنكتين ققومي قققومي قامت عليك القيآمةة
مهآ : ويآ امل ان شاءء الله
امل : يهب يَ ذا الوجه انا ششدخلني يَ ككلبه
مها : مدري آبيك مععاي بكل ششي :nop::7b::7b:
ام فهد : لحووووووووووووووووول انتن وش آنتن !! قومن لآ انادي ابوكن عليكن والله لا اناديه
مها : خلاااااااصصصصص ققمنآ -_-
قمت وتسابقت انا وامل ع الحممآم وبالاخير ففازت هي -_-
ككلبه !
المهم
طلعت ودخخلت آنا
طططلعت آنا
ولا حول ولا قوةة الآ بالله الععلي العظظيم
يَ ذا الخخوآل وربي يجيبون الضضغط >-<"
يَ خخي آمس كنآ عندهمم !
بس ماشاءالله بس سسمعوا ان امي ححآمل سووا فيهآ يعنني وبيجون
ربي .....................
آستغفر الله بسس
لبست بنطلون سكيني آسسود
وبلوزه كت سسودآء كمآن وفوقهآ جوليه قصصير آسسسود !!!
أمل : انتي بعزآ ؟؟
مها : لآ ليه =|
آمل : وش ذا اللبس !
مها : ععادي اححب ذا اللون >->
قطع عليهن صصوت جوآل مهآ !
مها ردت : يَ هلا بالطشش والرشش والبيض المققرشش
دآنه : يَ هلا بكك آخبارك ؟ علومك ؟ وحححشتيني ححححيل
مهآ : تمام الحمدلله وآنتي ؟؟ يَ ققلبي وربي آنتي اككثر "$
أمل طلعت لآن آمب نآدتها
دآنه : دوم يَ رب دامك بخخير انا بخخير "$
كملت دآنه ببسرعه : مهآآ انا بححآيل
مها : ككككذابه رجعتم ؟ متى ؟؟!
دانه : آمسس بالليل ججينا واللحين ترآ مارحت اتوضأ ققلت لآزم اسسلم على مهوويتي
مهآ : آهإ ططيب تققدرين تجين ؟؟!
دآنه : ممدري أنتي ععارفه امي ماتجي الآ منآسسبات :/:
مهآ : مآقصصرتي ققولي آمس فهد آخخوي ملك هو واثنين من ععيآل خخالي واللحين بيتغدون ععندنا يعني خليهآ تجي تبآرك
دأنه : ونااااااااصصصصه طيب يلآ طططسي بقول لها واتزين
مهآ : هههههههههه طيب آنتتتظرشش
دآنه قفلت السسماعه بسسرعه
فديتهآ آشتققت لهآ ححيل
بس تصصدقون كيف بعلمهآ بمرضضي =(
تدرون ششلون مارآح اققول ورآح اخخلي امي توعدني ماتقول لامها
وبنأت خخالي اكيد ماراح يفتحن افواههن !
نزلت تحت
ورتبت مع آممي وخخوآتي الكآسسات والفنآججيل !
الآ ذذا صوت جيب خخآلي
أمل : الله لآ يحيهم
لانه خخآلي ابو محمد وبندر
مها : هههههههههههههههههههههههههه
أمل : والله هيه ششوفي بندر ووووعع له وجه يجي ذا الككلب -_-
ام فهد : ههههههههههههه ععآد لا تحقدين عليه بهالدرجه خلآاصص ماله نصصيب مع آخختك
جود : آحممم كأ سسليطين جاءء
امل : آحم آحم
مها : هههههههههههه منتهيه !
نزلوا من السسيآرةة
سلمنآ وبآركوا لامي
وانا وأمل ششوي ونتفجر من الضضحك
آمي كأنها وحدهه عمرهآ 25 موب بالـ40 !
دخلوآ المجلس
وكآآآ الملح والزين جآآت دآآآآآآآآآآآآآآآآنهه "$
دأنه تضضم مهآ : اشتقتلك يَ ككلبه
مهآ : وانا اكككثر ووووورب الممصصحف
أمل : هآه خلصصتم يَ الزوجين ولآ للحين
دانه : هههههههههههههههههههههه كلي تبن آنتي
أمل وهي تصب الششآي : وانا صصآدقه
طبعآ انا وأمل كنا بالمطبخ نبي نشرب ششآي لحآلنا :d
وجآت عندنا دأنهه
دأنه : لو كنت ولد كآن خطبتهآ
مها : يُب وحبينا بعضض آكثر وأكثر
أمل : آبك البنآت انفسدن خخخخخخخخخخخخخخخخخ
أم فهد جآت : يووهه منكن يلا روحن ععند البنآت يلآأـأأ
دأنه : طططيب
ورححنآ ..!


-----------

فهد مستغرب : فصيل آنت نمت أمسس ؟؟!
فيصل : آي
فهد : تكذب
فيصل : هههههههه وليه آككذب "$
فهد : لآن ععيونك تععبآنه واضضح مانمت ! ليكون بس طااقينها سسوالف انت وهالغغآلية
فيصل : ههههههههههههههههههههه لآ اسستريح ماطقينآ ولا ششي الا انت وريم اللي ششوي وتطلعون مع بعضض
فهد : والله لولآ ابوي وابوها كآن ططلعت من زممآن
فيصل : تدري شلون !
فهد : آيش ؟
فيصل : انا بعلم انكم تكلمون بعضض
فهد : حححيوآننن
فيصل : هههههههههههههههههههههههه
بندر : فيصصل مسسوي يعنني مايكلم غغآليةة
فهد : آفا ليه ؟
فيصل : ممدري
بندر : ترآ والله ازعجتني كل ماهذا تققولي تكفى خله يكلمني ترآ ععآدي وكلكم تكلمون حريمكم الآ هو لييييه !!!!!!!!!! < يقلد صصوتهآ
فيصل : قولها الله بلآك بزوج ععآيشش على العآدات والتققآليد :d
فهد : آمحححق
نآصصر جآءء وقعد عندهم : يلعن آبوووهم
بندر : مين ؟
ناصصر : ذا الششيبآن
بندر : هههههههههه ليه ؟
ناصصر : يَ خخي ماأسسوي حركه الآ يعلقون عليهآ يَ خخي آررححلوا شدخلكم فيني -...-"
فيصل : هههههههههههه آححححححسن
نآصصر : آنت ولآ كلمه
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر التفت لفهد : كيف مهآ ؟
فهد : مآععليها !
بندر ععدل جلسسته : هي عندها مرآجعات ولآ ككيف ؟؟!
فهد : آي اليومم العصر آول مرآجعه لهآ وان شاءء الله بنععرف متى العمليةة !
بندر : آها ومن يوديهآ
فهد : ولد الججيران ممن يعني آكيـــد آنا ولآ هالرخمه نآصصر
فيصل بإهتمام : هي تتعور ؟؟!
فهد : لآ بس أمسس الله يهديهآ نسست علآجهآ وطااحت علينآ بالليل تكح وضضآق تنفسسهآ !!
فيصل : صصآر لها شي !!!
فهد : لآلآ بس اخذت علآجها وخلآآآآصص !!!
فيصل : ربي يششفيهآ !
فهد : آممين يَ رب
فيصصل رجع لسسرحآنه بـِ [ مهآ ] !
فهد : آين ذهب الحبيب :d
فيصل ضحك : ععند محبوبتةة "$
فهد : آددععس الولد مايسستحي
فيصل : وليه آسستحي >->
فهد : ممدري
فيصل : بقولك بيت ششعر آمووتت عليه
فهد : آوك ققول
فيصل : بس بقولك بدآيته !!
فهد : آوووكك
فيصل : آحم آحم يققولك
[ ليتت التععب بععروقق قققلبي ولآ فففيك !
........ ليييت المرضض غغلطآن سسآهي ولآ ججآكك ! ]
فهد : آآآآآآآآآآآآآآوووووووووهه يَ فصصيل والله وصصرت تششعر
فيصل : هههههههههههههه بس ححلو صصحح
بندر : آحم آحم بس غغآليوةة مو تععبآنه !
فيصل : رآح تتعب :d
بندر : شوف هذا انت تتفأل على آخختي !
فيصل : هههههههههههههه لآ ققصصدي آنه الانسسان ششي طبيعي انه يمرضض وكذا يعني "$
بندر : آي صصدققتك -_-
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه كُل تتبن ززين
بندر : ويآكك
رآح فهد لآن آبوه ناداه
بندر : فيصصل بسألك وأمانه تججاوبني بصصرآحه
فيصل : ققول !
بندر : تحب غآليةة
فيصل : آيي احبهآ ليه ؟
بندر : آححلف !
فيصل ققآل بنفسه [ يَ رب سسسآمحني ]
وكمل : والله آحبهآ !! ليييييييييه ؟؟!
بندر : ممدري آمسس ماششوفك كلمتهآ وهي ششآكة بحبك وكذا يععني !
فيصل آبتسم ومآعلقق
وببآله يققول
آسستغفر الله على هالكذذب
والله مآ آحبها ولآ عممرهآ ججآت ببآلي !
بس الققدر مو رآضضي يجمعني مع غغيرهآ =(
ققآم
بندر : وين رآيح
فيصصل : الحمام
بندر : آهآ
رحت وكآن ودي لو آروح للحمآم الدآخلي افضل من حق الرججآل -.-"
فيصل : فهههد
فهد : هلآـآ
فيصل : آبيك تآخذلي ططريق بروح الحمام
فهد : حق الرججآل
فيصل : لآ ابي اللي دآخل بمآ ان الحريم كلهن تحت =|
فهد : ههههههه طططيب


------------

دآنه : مهآ مهآ مهآ
مهآ : هوآهه !
دانه : تهاوويك آبي افهم وش سآلفةة بندر ذآ !
مهآ : بعدين
دانه قامت وسحبت معهآ مها
دانه : لآ اللحين تقولين لي ووووش السسآلفهه !!!!!!!!!
مهآ : ماييصلح هني لانها طوويلةة =\
دآنه : آوهه اجل تععآلي فوقق نقول بنروح نسوي شعورنأ ..إلخ اهم شي تققوليلي !
مهآ طفشت من دآنه : آوكك -_-"
صعدن فوقق ووقفهم صصوت آم فهد
آم فهد : وين رآيحآت !
مهآ : دآنه بتعدل شعرهآ ومكيآجها فقلت اوديهآ غغرفتنا تتعدل ونجي
ام فهد : لآ تتأخرن ترآ بنحط الغدآءء اللحين !
دأنه : آن شاءء الله
ورآحن ططيرآآآنننن لفوقق !
بس وقفنآ صصوت البآب حق الدرج ححق الحوشش
[ أحنا بيتنآ الدور الفوقيي له بآب يودي لدرج والدرجه ذا يودي للحوش ! ]
المهم صصوت البآب انفتح
دأنه علطول سحبتني ورآ الششجره الآصطناعيه اللي كآنت بين الدرج وغغرفتنا !
وكآن [ فيصل وفهد *-*" ]
دانه : يُمه من ذذولي !!!
مها : آوصص !
وتمينآ نسسمع الكلآم اللي دآر بين فهد وفيصصل
فهد : آسسمع يَ وولد الخخآل ترآني ععارف انك ماتبي تروح الحممآم بس تبي تنححآش من الرجآل ششوي =d
فيصصل : ههههههههههه تععرفني "$
فهد : فيك شي ؟
فيصل : لا والله بس ع ققولتكك بنحاشش شوي وبسوي ششمآغغي
فهد : آسسمع ترآ لو تبي اححد تفضفض له ترآني موجودد !
فيصصل : تسسلم =)
فهد آبتسم : آره الحمآمم روح وععدل شمآغغك وانا بنزل
فيصل : آوكك
رآح فهد وفيصل دخخل الحمآمم < آكرمكمم ربي !
دآنه ومهآ بسسرعه دخلن الغرفةة وسكرن البآب
دأنه : مييييين ؟؟؟
مهأ : فيصل وفهد
دأنه : اللي ملكوا امسس صح !
مهآ : يب
دآنه : مين فيصل ومين فهد "$ !
مهآ : اللي عند البآب فهد والثثاني فيصصل
دآنه : اللي معضل مين ؟ وآبو اكتآف عريضه مين ؟؟!!
مهآ : اللي معضل ع ققولتك فيصل والثاني فهد
دآنه انسدحت على سرير مهآ : تدرين صصدق فيصصل وجهه ععآدي ! يعني مو خققة بس ممدري آحسسه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآوو
مهآ : ههههههههههههههه واو مره وححده !
دآنه : طيب مين حرمته ؟
مهآ تنسدح عندهآ : غغآليةة
دانه فزت من مكآنها : ليكون آمم اسسود وذهبي *-*
مهآ : يب هي
دأنه : ووووووووووووعععع والله ماتستآهله آهئ آهئ انا استاهله والله آستاهله :"""(
مهآ : هههههههههههههههههههههههههههههههه ععآد ذا نصصيبهآ :d
دآنه : يييع كريهه ماطيقهآ كلبه ححيوآنه
مها : دوبك تعرفينهآ !! كيف ماتطيقينها =|
دآنه : كذا من وجههآ مااطيقهآ
مها : ههههههههههههههههههه
تبون الصصرآحه انا ارتحت آن دانه نست سسآلفةة بندر !
سمعت صصوت أممي تنآديني انا ودآنه !
دآنه : روحي انا بعدل ششويآت وأججي =)
طلععت
وقفت ققدآم المرآية و*-*"
ششعري ححده خخربآن
فكيته وططبعاً لآزم اققوم ألعب به ششويآت
حطيته كله فوقق
ويع ماعججبني
حططيته ع ججنب وكمآن يع
طلع وجهي كأني ناققه >->"
آففف آيشش أسسوي
آآآييي رفعته كُله فوقق وخليت خصصل منه طأيحه [ هو لنصص ظهري -.-" ]
وشبكته
آييون ككذا ححلو
[ آحححم ]
التفت للصصوت الآ ككآن فيصصل *.*
تققدم
وانا علططول رجعت ورآ !
ضضحك وققآل
فيصل : البآب ورآك بطلعع !
انا التفت الآ هو صصأدق المرآيه كانت جنب البآب اللي يودي للحوش "$
انا وخرت
مهآ : آي ادري وخرت عنك عششآن تطلع
هو ضضحك ورآحح
جآءء صوت دأنه من ورآيي
دانه : وش كنتي تسسوين معآهه *-* ؟؟!
مهآ : آواععده
دأنه : هآهه !
مهأ : وش اسسوي يعني ! كنت اسسوي شععري وفجأه طلع ورآي واللحين رآح
دانه : لا والله يعني بس حطيت عيني ععليه تبين تصصرقينه
مها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يَ خخبله متزوج الرججآل
دانه : الششرع حلل آربع
مها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خخبله
دأنه : هههههههههههههههههههههههههه
جود : مهههااا يَ تتتبن
مها : هاه
جود : أممي من ققبل ششوي تناديك واللحين معععصبه
مها : آوك نزلت
دانه : ججآك المموت يَ تتآركك الصصلآةة
مها : هههههههههههههههههه آشهد آن لآ إله الآ الله !
نزلت وناظرتني أمي بذيك النظظرآت اللي بسسم الله الرحمن الرححيم !
مهآ : هلآ
ام فهد : هلا هااهه من ققبل شوي وانا انببح وتو تججين !
مهأ v-v
ام فهد : ططسي للبنآت بنحط الغغدآءء
مهآ : ططيب
رححت وتغغدينآ
ورآححوا ! وراحت ددووين !


------------

مــــــــــر شهــــــرررين !
ققبل ثلآث آياممم كآن اول ايام ععيد الفططر "$
ونآآسسسه
بذا الشهرين حدد الدكتور آن عمليتي آن شاءء الله حتكون بععد ثلآثث اسابيع من اليومم
وكممآن بععد بكرآ ععرس فهد وفيصصل وبندر !
صصرآحه بشهر رمضضآن كُله ماششفنا البنآت الآ خمس أيامم
قاععدات يجهزن ويفصلن ... إلخ
وفهد ربي يهنيه مآيممر يومم الآ يكلمم ريم !
وكمممآن بعد شهر وآسسبوع من اليومم رآح يبدأ عآممي الآول بالججامعه "$
وأن شاءء الله ربي يوفقني !
أمممممممم وآيشش كمان =|
آآي أممي يَ حليلهآ ططألع لها ببطن
وأببوي كل ماهذذا لآ تشيلين شي
لآ تعبين حآلك ..إلخ
يَ خخي والله اللي يششوفهم يقوول توهم ذا اول ورعع ! مو السسآبعع !!! xDDD
وتدرون ععمر طلعع يغغآر *-*"
يققول آنتي ليه ماتقطينه خخخخخخخخخخخخخخ
يَ ححليله :*
آي كممآن
آحمم انا بهالششهرين
ححاولت قد ماأققدر اني أنسسآهه !
بس تععرفون لآزمم تجي آوققآت اصصير فيهآ مححزنه
والحمدلله ان هالأوققآت ججأتني برمضضآن بس آروح اصصلي وترووووح الضضيقةةة =")
وكأ أممي تناديني -.-"
ام فهد : مهآ تععآلي جيبيلي مآءء
مها : ططيب
أمل منسسدحه وحاطه السسمآععات بأذنيهآ
امل : ووووووررررررووحح
وترقصص وهي منسدحه >->"
ام فهد : انتي منهبله !
أمل شلعت سماعه وحده : هههههههههههههههههههه لآ ببس آرققص لآزم اتعلم بععد بكرآ ععرس أخخوي "$
ام فهد : -_- بالله وبالععرس بتنسدحين وترقصصين
جود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أممل بننننص الجبهه
أمل : آنتي كلي ترآب
التفت لآمها : آحم آحم لآ بس ممدري
أم فهد : الحمدلله والششكر
جآت مهآ ومعهآ المآءء
وعطته أمها وشششششششربته !
أمل : متححممممسسسسه ححححيل ععشآن العررس
مها : ليه ؟
أمل : يَ خختي ونآسسسه يعنني زممآن مارقصصت وكذا يعني "$
مهآ : ههههههههههههه محششه !
أمل كملت تسسمع الآغغأني
وأمي انسدحت بتنام وججود ع الآيببآد !
وانا !!
آنـــآ طبععآ كالععاده اتناسسى انه بعد يومم
بينآم معهآ ..!!!!!
وطبعآ كُل ماتذذكرت هالششي آحسس ققلبي يععورني ="(
أوققآت آققول
عسسسآهمم مآيتهنون [ ثثثوآآآنني ]
وآوققآت آققول
ربي يهنيهمم ولآ يضيقق خخآطره !
آححححسني حححيل متلخبطهه !
ربِ يعععين :"""(
























آنتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــى
آسسفه ععلى قصصره ="(
آن شاءء الله الججآي آطوول
وآن شاءء الله ماأطوول بتنزيله =)




__________________
*,