عرض مشاركة واحدة
  #62  
قديم 02-19-2013, 07:36 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]




#
.
.
البآرت الععآششر



وجآءء اليومم الموععود !
انا منسسدحه ععلى ففرآشي الساعه 10
ععشآن بنروح اللحين للمشغل وآككيد حيكون زحححمه
يعني مانطلع الآ 4 العصصر آو المغغرب وبعدهآ علططول بنروحح للصآلةة
والله يععين
انا اللحين آششوف التوبيككآت بالوآتسس "$
[ آححلى خخخبر زفةة آغغلى البششر - فيصصل & غغآليةة ]
[ ريم $ فهد - جععل ربي يهنيكمم ويوفققكم وألفف مبروكك ]
[ يَ ححآيل آففرششي الورد بأراضضيج الليلة زفةة آغغلى الحبآيب بندر & أماني ]
ذي ككآنت التوبيكآت وفيه مليوم غغيره يبآركون
وأنا بس آقرأ اسسمه أتتمنى لو أسسمي اللي معه موب ههي =""(
رحت للتوبيكك وحطيت توبيك لفهد !
أمل فتحت البآب بقووةة : مهاااااااااااااااااا
مها : هواااههه زين !
أمل : تهاويك المهم يلآ بسسرعه ععشآن بنروح مع نويصصر ببببسرعه
مهأ : طططيب
قمت وتوضضيت
نزلت تحت
نآصصر : يلآلآلآلآلآلآ
مهأ : بأكككل ماكليت ششي -_-
ناصر : بالطريقق تأكلين
مها : لآ عششان لازم اكل علآججي !
ناصصر : جعلك للـ !!!! يلآ بسسرعه
انا كليت واخذت علآججي
وبسسسم الله ركببنآ !
دخخلنآ الصصآلون وطبعآ كنأ حاجزين !
مها : يُمه بصصبغ شععري "$
أم فهد : ققبل 6 شهور صصابغته لازم تنتظرين سسنه عششآن تصبغين مرهه ثانيه
مها : لآ تكككففيننن
ام فهد : بعععدين وش تصبغينه بعد آحممر هاااه !!
مها : لآ آبي اسسود :nop:
ام فهد كأنت بتتكلم بس سكتت وطآلععت مهآ
ام فهد : وشش ؟؟!
مها : يب أبي اصصصبغ اسسود
ام فهد : إذا اسسود ططيب أصصبغيه
مها بآسست امها : فددديتك والله
آم فهد : طططيب بسرعه عششان نلحق نروح للصآلةة !
رحت وققلت للكوأفيره انها تصصبغه أسسود
أمل حاولت تصصبغه بس أممي رفضضت لآن لون شعرهآ بني ففآتح وامي تمووت ععلى هاللون "$
وججود ههههههههههههه مششقره حوأجبها وربي فططست ضحك
مو متعودهه على ششكلهآ بدون حواجبها الخربآنه xDD
انا قعدت سسآعه وششوي وبعدين غسسلت الصصبغة وطلعت حلوهه "$
وبعد ساعه انا خلآاصصص خلصصصصصت !
بآققي أمل وجود !
ألآ ذذي خخآالتي ججآية o.O
انا وامي كنا قاعدات ع الكنبآت ونششرب قهوه "$
ام سسلطان : سلآمم عليكمم
ام فهد : يَ هلا وعليكمم السلآمم وش جابك =\
ام سلطان : قبل كُل ششي معي اخببار طااااااااازججه
ام فهد : وش ؟
ام سسلطآن : الليله مامعرسس الآ بندر وفهد
ام فهد شرقت بقهوتها : كح كح ووش ققلتي ؟؟؟!
ام سلطان : آيي فيصل ماهو متزوج !
انا ققربت بسمع ععدل
ام فهد : ليه ؟ ماتوا ؟؟
ام سلطان : ههههههههههههه ماععندك غير الموت ! لآ ماماتوواا !
ام فهد : اججل وش له ؟؟
ام سلطان : فيصل ان شاء الله بيبتعث يقول بيكمل ماجستير مدري دكتورآه ممدري وشش المهم يبي يبتعث وققال مايبي يتزوج ويوح يترك غغآليةة
ام فهد : ياخذها معاه =|
ام سلطان : آوووهه خليني أكممل
ام فهد : طططيب كمملي
ام سسلطان : احمم آيي ققالوا ععادي تأخذها مععآك ! هو قامم يلف مني مناكك وبعدين غالية ققالت هي تبي تكمل درآستها ببعد وبكذا رضضوا والحمدلله ماوزعوا البطاقات غيروها وخخلوا [ عالية ويحيى ] "$
مها : بس بالتوبيكآت كاتبين غالية وفيصصل
امل وهي تشرب مآي عششان ترجع تحط مكيآج : بسم الله عليكك عالية ويحيى انا انصصدمت بس ققلت يمكن محششين !
مها رجعت وفتحت جوآلها وبالفعل كان مكتوب [ عاليه ويحيى ]
مها بنفسها : بسم الله كيف انحالت ععيوني !
ام سلطان : آعوذ بالله يَ ذا الناسس
مها : طيب غاليةة اللحين وينها ؟ وغريبةة تركتي اماني =\
ام سلطان : غالية هناك تضبط مع اختها واماني تركتها مع اسسماءء والله من عرفتت ققلت لآزم اقول لآوخيتي
ام فهد : آي الله يسعدهمم
مها بفضول : يعني فيصصل خلآأصص مايبي غغآليةة ؟؟!
ام سسلطان : انتي ماتفهمين !! قلتلك بعد مايرجع من البعثه بيعرسسون وربي يوفقهم
مها : آها الله يهنيهم !
انا ققمت ورحت آششوف امل وججود
امل : والله هالعطله مررررهه غغريبة "$
مها : ليه ؟
امل : يَ خختي قسسسم بالله ماكنت بيوم متوقعه ان خخوآلي بيجون وفجأه يعني يخطبون ويتزوجون وانتي يعني تمرضضين وككل اللي صصار جأءء فجأأأأهه وربي ماتخيلت بييومم يصير كل ذا الششي "$
مها : آي والله غغريبةة حححيييييييييييل !
ععدلت ششعري وخلصصنا أخخخيرآ
السساعه اللحين 6:30
وامي تههآوش لآننا حححححححححيل تأخرنا *-*"
ركبنآ السييآرة وآحمم آحمم والله ااننا مزين "$
وكل وححده آححلى من الثآنيةة :nop::7b:
نآصصر كاشخ وناسسف الغتره وآآآددععس قد آيش ططالع كششخه xD
مها : آوخخص يَ نوييصر ناوي تطيح البنات اليومم
ناصصر : احححممممممم
امل : تقحص انت ووجهك خخخخخخخخخخخ
ناصر : كلي تبن
جود : مير والله لو انه مو آخخوي كان غغرت من اللي بتأخذه
ام فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ككبيره ذي !
ناصصر : مير والله انها صصداقه -_- انتم عمميآن ماتناظرون ععدل
جود : آي تكفى وقف عند بقآلة وجيب لي عصصير
مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : يَ المصلحجيه يعني موب غلا فيني ططسي والله ما أوقف -_-
جود : تكفى تكفى تكفى تكفى
ناصصر زهق منهآ ووقف عند بققآلة وججاب لها وممشينآ للصصآلةة !
وقفنآ
نزلنا ورححنآ للغرف الخآصصه لآهل العرسس
تضبطنا تسسنعنا ...........إلخ
الآ ذذي خخآلتي ام محمد !
ام محمد : هلآ والله
ام فهد : هلآ ففيكك =)
امي كانت تقولهآ بصصعوبه لآنها للحين معصصبه من حركةة خخآلتي ام محمد وولدها بندر !
المهم آنا سويت ماششفتها ورحت للصآله
ويَ ككككككثر النآسسس شكلنا أخر الناس جينا xDD
غآليةة : هلا والله
ناظرت من فوق لتحت
غاليةة : آوخخخصص صصابغة ششعرك لآ ولابسسه ضضيق خخخخخخخ اول مره اششوفك كذا "$
مها : ههههه يب اهبل صصح :d
غاليةة : تخخخبلين
مهآ : تسسلمين
غاليةة : يسلمك ربي
جآت امل : آووهه ججات العروس الهاربه خخخخخخخخخ
انا اعرفف ان امل تقول كذا نذاله فيها -_-
غاليةة : ههههههه يب بكمل درآسستي xD
امل : آي اححسن والله
غآليةة : يب
كملت : يلا برووح عششان بنشغغل الاغغاني اللحين "$
مها : آوكك
رآحت
مها : حرامم ععليك ليه ققلتي كذذا =\
امل : تستاهل -_- ولا هي ووجهها جايه تتمختر عششآن بندر تركك آحححسن ججعل فيصل يتركها
انا ضضحكت من أمل
ماشاءءالله واضضح حااقدهه من ققلب *-*"
أمل : آحمم يلآ بروح اتميلح ششوي عند خخآلتي خخخخخخخخخخخخخخخخ
مها : هههههههههه ططيب
ششغلوآ اغغاني
وع آغنيةة مصصرية قمت آهز :d
السسآعه 1 ونص بالليل *.*
ححآن وقققت الززززفه !
انا ماحبيت اتغطى فلبست لثآمم
وأنا ططآلعه لمحت فيصل محوط بنت بخصصرها *_*"
وككآنت غغآليةة -_-"
آفف حظظهآ =(
المهم آوخخخص يَ فيصصل مسوي سكسوكه "$
تذكرت دآنه وضضحكت
اليومم رقصصت ألين ققالت ببس "$
بس للأسسف رآححوا =""(
المهمم
ششآفني فييصصل *.*
انا رججعت بــــــــــس !
غغآليةة نادتني >_<"
غغآليةة : مهآووي تععالي
انا رحت ووجهي الوأن صصرآحه أحرااااااااجج >.<"
مها : هلآـآ
غآليةة : شكنتي تسوين تتجسسين هآآ
انا صصرآحه كان ودي اققتلهآ =)
لآ وهالكلب فيصصل للحين محوطها
المفروض يسستحي ويوخر -.-
كملت وانا اضضحك : لآ ماكنت اتجسس ! كنت بطلع عششان نلحق ع الزفه !
غاليةة : آوهه يلآ انتي تعآلي معي انا وفيصصل
مها : لآ اروح مع ناصصر او امي
فيصل ضضحك : الكل رآح بس باققي انتي وغغاليه
مها : هاهه :|
غاليه : يب يلآ بسس تععآلي
انا عارفه غغاليوه ماتسسوي كذا الا للنذاله
حسسبي الله عليها -.-
المهم انا وافقت وركبت معهمم
ووربي وجهي الوان
انحرجت بششكل ماتتصورونه >.<"
انا لحالي ورى وقسسسم تقل خخدامه ="(
وهم ققدام
لآ وهالغاليةة متمسكه بيد فيصصل
آخخ بسس !
أححححححراااججج
انا تنحت بيدين فيصصل وغاليةة وناظرت المرآيه
الآ فيصل يناظرني ومبتسم =(
وربي أحححراججج
آهئ آهئ ججعلني الموت ليه ططآلعععت !
ناظرت الدريشششه
وتميت اناظر السيآرات وحسسيت بالدمعه تنزل بس مسسسكتها ععشان مايخرب المكياج
وقفنآ ونزلنا
دخلوا المعاريسس رقصن امي وخالاتي ششوي
دخلوا بعدها اهل العروسسات < ححلوه العروسات xD
وسسلموا
انا ططبعا بهاللحظه ذي كلهآ ششوي وانكتم من كتممماني لدموععي
آخخخ ليتني بدآلها ="(
ليه يمسك يدهآ !
لآ والقهر لما اجبرونا نسسلم على المعاريسس !!
انا تعمدت اسلم على عاليه ويحيى وفهد وريم بضضحكه !
اما بندر واماني بهدوءء -_-
أم فهد : هيه منيره تععآالي
منيره [ ام سلطان ] : هلآ
ام فهد : وين رآح فيصصل يوم سسحب غاليه معاهه
ام سلطان : ذاابحك الفضضول خخخخخخخخ
ام فهد : ققولي بببس
ام سسلطان : يقوول بيروح يصصور معهآ وششكله نآووي عليها
ام فهد : يَ فضضيحتنا
ام سلطان : ههههههه ابوه وابوها موافققين خليهم
ام فهد : الله يهنيهم *-*"
ام سسلطأن : اممممين
خلصصت الزفه
ورححت البيت وآآآخخخخ مآسسكه نفسسي ع الآخخر
وربي أحسس بضيقق تنفس
أحس شششوي واممممموت
ششفت ناصر طآلع ومعه ششنطه
مها : وين رآيح ؟
ناصر : بسم الله
كمل وهو يقرب عندها : انتي مارحتي معهم ؟
مها : لآ وين رآيحين =\
ناصصر : الليله بنام عند خخوآلي "$
مها : آها
ناصر : يلآ قققومي البسي عبآتك بنروح
مها : مابي اروح =|
ناصصر : بالله تنامين لحآلك
مها : لآ ابوي موجودد "$
ناصر : قولي لآمي
مها : آوكك
رحت لآمي وترجججيت الين رأح صصوتي بس الحمدلله بالآخير رضضت v.v
رجعت للبيت وسكرت البأب لان ابوي نأأأمم منذ مبططي >.>
صعدت للدور الثآني
تمنيت لو دانه مععي بهاللحظه
تمنيت لو أققول كُل اللي بققلبي
والآهمم تمنييييت لو مـــت ولآ جاءء ذا اليومم
آنففجرت بطلتنا بالبكككي !
تمنت لو ربهآ يأخخذ روحهآ
آككيد اللحين هم مع بعضض
آكييد اللحين ........
وانفففجرت وصصآر صصوت بكأها عععآليي !
خلآصص ماععدت اتحممممل !
شهرين شهــــــــــرين ودموععي بعييوني وماني راضيه اططلعها
شهههريـــــــــــــــــن وانا اسسمع عنه واششوفه معهآ وسساكته واسوي نففسي قويةة
خلآصص كأففي تمثثيل
خلآآآصص يَ مهآ اععترفي انتي تحبينه
تحبينه يَ مهآ انتي مُتيــــمه فيهه
يَ رب يَ رب وقف هالققلب عن النبضض
خلآصص هالققلب ماععاد صصار بمقدورهه يتححمل =""(
خلآأأأأأأأأأأأأأأأصص هالققلب يبي المموت
عععسى ععمليتي ماتنجح
عسآها تتفششل وآروح ععند ربي
عسسى ربي يأخخذني وآرتاااااااحح من هالععذآب
4 سنين وكُل نبضضه بققلبي تنطقق بأسسمه
4 سنين وآنا كُل ماججابوا طآريه ابتسم لآ ششعوري
مع اني كنت ادري انه لها بس ممدري ليه حبييته
ليتني ممممت ققبل لآ احبه واعييش هالعذذااب
هذا ككان كلآم مهآ وهي تببكي بحرآآآرهه ععلى اللي ضضآعع منهآ !
ششآفت الصصندوق اللي كآنت هديه امل فيه
ولآ ششعوري مسكته وحذفته ععلى الججدآر !
مها ببكأ : اكرهههكم آكرهههكم ججعل ربي يأخذذني وترتاحون ممني =""(
انسدحت ععلى فرآششها وهي تبكي
ونآآممت بدون لآ تحسس بنفسسهآ =(


------------

السسآعه 12 الظههر !
ققمت وآددركت اني كسرت صصندوق امل *_*"
علطوول خذيته وحطيته بغرفةة عمر xDD
توضيت وصصليت الفججر والظهر :|
نزلت وأككيد ابوي ططالع
اساسا مايرجع البيت إلا بنصوصص الليآلي -.-
المهممم
انا سويت لي اككل
ولما أككلت ججاءء ببآلي
آككيد اللحين خلآآصص انتهى كُل ششي
خلآصص حلآلهه
حسيت خلاصص شوي وببكي
والحمدلله دققت أمي !
ام فهد : الو
مها : هلآ
ام فهد : اققول ترآ ناصر بيجي يأخخذك تجهزي زين عششان نسسلم ع العرسسان ويسأفرون =)
مها : آوكك
فصلت أممي
دايم تفصصل بوجهي -.-"
مسكت الججوآل ودققيت على دندونه "$
دانه : هلا والله
مها بهدوءء : هلا فيكك
دانه بدون آي مقدمات : بسم الله شفييك ؟؟
مها : مافيني ششي =|
دانه : انا اعرفك مهووي شششفيك ؟؟!
مها : بشوففك =(
دانه : كيف بججي !
مها : ممدري مو جآيه ع الغغداءء اليوم "$
دانه : لا الغداءء عائلي يعني بس انتم
مها : آووووووفف ططيب انا ابي اكلمك :"(
دانه : آوك العصصر اقول لآمي تعزم امك وتجين معها ع القهوه !!!
مها : فكككره "$
دانه : ييب
مها : آوكك طيب انا اللحين بطس للـ........ اسستغفرالله بس المهم بروح ع غداهم والعصصر اشوفك :*
دانه : آوووققق
فصلت دآنه
وانا رحت ولبست عبآيه كشووخه لآن مالي خلقق اطلعها ._."
جآءء ناصصر
ركبت v-v
ناصر : اكلتي علاجك
انا ناظرته باستغراب
مها : هآهه !
ناصر : اكككلتي علاجكك
مها بنفس استغرابها : يب أكلته =|
ناصر : آوكك تبين شي من ماك ولا البققآلة
مها : لآ *-*
ناصر : متأكدهه
مها : اخلص ععلي وش تبي -_-
ناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ححرام عليك والله مابي ششي
مها : اجل شحقه معامله المتشردين هذي =|
ناصر : مدري ككذا
انا سكتت وحوالي 10 دقايقق واحنا ببيت خخآلي >->"
الآ ذي سسيآرةة فهد وبندر !
دخلت وسسلمت عليهن
غالية نزلت وهي تضضحك وتكلم بالججوآل
غالية : هههههه لآ حبيبي ععآدي .....آوكك ققلبي بآآآي
وفصصلت وواضح عليهآ فرحححآآآآآآآآآآنه حححححيل
واماني البسمه ماتفآرقق شفاهها !
وكمان ععآليةة ورييمم
ريم كانت جالسه عند امي
وعالية عند خخآلتي ام فيصل واماني عند ام محمد
كل وحده عند أم زوجها -_-"
انا سسلمت وقعدت مع امل بزاويةة المجلسس "$
امل : شفيك ماجيتي أممسس ؟؟!
مها : ماكان لي خلقق
كملت مها بتسأل : غالية متى رجعت
امل : وععع ممدري بس أتوقعع الفججر =|
مها بصوت خفيف : تتوقعين سووها :#
أمل بنفس صصوت مهآ : يب آييثنق لآنها حححيل ففرحآنه ومن ققبل ششوي وهي تكلم ريم وتضضحك !!
مها : آهإ
الحمدلله تغدينآ وطسسوا المعآريسس =))
حسبي الله ونعم الوكييل
من الفرحه قاموواا يحطون بخور =""(
انا طلعت للحوشش عششآن ماانكتم ..إلخ
جلسست ع الآرضض وتفكيري فيهه
آبــداً مو مصدقةة آنه خلآآصص صار لهآ
خلآآصصص مايققدر يتركهآ ="(
هي طمعانه فيه ماتحببه جد =(
هي ماتحححبه كككثري !! ماتستاهله كثر ماأستاهله أنـآ :""(
فيصصل طلعع
ماققمت لآنه معطيني ظهره وبيطلع برآ
يعني ماراح يششوفني آبداً !
سمعت صصوت غاليةة
ورحت ورى السسور الصصغير عند البآب =|
غاليةة : فصصولي وين رآيح ؟
فيصل : ششويآت وراجع =)
غاليةة : آوكك انتبه ع نفسسك آوكك
فيصل : آن شاءء الله
وبآسسته ورآححت
انا من طلع فيصصل علطووول دخلت والششكوى لله أسسد خشششمي -_-"


----------

بطلنآ طلعع وهو مبتسمم
بنفسسه :
آوهه بندور رآح من لي اللحين
يلآ الششكوى لله مالي غغير هالششيبان اقعد معهم
زأدت ابتسامتها لما تذكرهآ
ههههههههه عبآلها اني ماششفتهآآ
وقسسم ححتى لبسسهآ لآحظظته بس هالغغاليةة جايةة ععآرضض وووربي >.<"
يلآ المهم ششفتهآ
سمعت صصوت يناديني !
آبو فيصل : فيصصصل
فيصصل : هلآ
ابو فيصل : آسسمع وانا ابوك اللحين بترجع عمتك ام فهد وبنآتها ناصر انا ابيه بشغله
فيصل ابتسم لا ششعوري : آوكك
ابو فيصل : قول تم او ان شاءء الله اوك وووش !!!!!!!
فيصل : آسسف ان شاءء الله
ابو فيصل : طيب طسس
انا طططسيت -.-"
قعدت ححوآلي سساعه إلا رربع ="(
وبعدهآ جآت عمتي !
آوخخصص يَ أممل
عيونهآ بوومه موب ببنت هههههههههه
لثامها فااتح بزيادةة وسسليطين يناظرها وهي ولا معبرتهه !
مأأستحت ولا ششي -.-"
مآععلينا منهآ !!!!!!!
انا ناظظظرتهآ بس للأسسف وخرت عيوني لآن عمتي تناظرني >.>"
ركبنآ
فيصل ضضحك من صصصوت ضحكة مهآ
كآنت ضضحكه بششهقه !
وأمل ضضحكت بصوت ششوي ععآلي منهآ
ام فهد : هيه اللي مايستحن آوووص ععيب
جود : ههههههه ماييستحن
ام فهد : لا بالله انتي اللي تستحين
فيصل ضضحك
جود سكتت وامل ومها للحين متقعطات ضضحك ع الصصآمت
والسبب !!
كذا بدون سبب قامن يضضحكن "$
سكرآنات xDDD


--------

نروح لبطلتنا
انا وامل تقططعنا ضضحك والسسب وققسسم مجهول كذا فجأه قعدنا نضحكك
فيصل كآن كُل دقيقةة يناظرنا بالمرآية
ققطع ممدري شيبي -.-"
وقفنا ععند البيت ونزلنا ورآح v.v
مها : يمه يمه يمه
ام فهد : هاهه
مها : دندون عازمتني ويآكك وخواتي ع القهوهه اللححين "$
ام فهد : يوهه مالي خخلق بكرآ ان شاءء الله او الليله
مها : لآ تككفين ماما تكفين اللحين
ام فهد : لحوووول
مها : تكفين
وقامت تبوس رأسها
ام فهد توخرها : ططططططططيييب يلآ لا تنزلين عبآتك ويلا مشينآ
جود : انا بنااام مالي خلق اروحح
امل : مي توو
انا استانست عششان اقعد ع رآحتتي مع دانه !
ام فهد : طيب بس هااا والله لو تفتحن البآب لآحد لآوريكن الششغل
امل : ان شاءء الله والله مانفتح :nop:
ام فهد : آي يلآ
بيت دآنه يبعد عنا شارعين يعني ع رجولنا نروح لهه "$
طقينآ البآب وفتح أخو دأنه
*.*
وقسسسم عليه ججسسم ماشاءالله كأنه ععارض ازياءء
وزيآدةة على ككذا خخخخقققهه
بالمختصر كأأممل والكأممل الله "$
ممدري وينه عني -.-"
لا همزح
المهم هو سلم على امي وطلع برآ
وسسلمت على ام دانه قعدنا ششويآت وبعدين رحت انا ويآهإ لغرفتهآ "$
دأنه : يلا بدون آي مقدمات ققولي ششسالفه وقسسم بططني من الصصبح وهي مختبص بسبتك !
مها بكت وضضمت دأنه
دانه بخوف : بسم الله مها شفييكك
مها : بموت يَ دآنه بموووووتتت
دأنه : يومي ققبل يومكك بس ليه ؟؟!
مهآ : اولآ انا مريضه وثانياً ققلبي مو معيي وثآلثاً اللي ححبيته من ققلبي رآآآآح =""(
انا قررت اني اعترفف لدانه خلآصص ماعااد فيني ححيل آكتم ززيآدةة !
دانه : مها والله العظيم خوفتيني ققولي شفيك
مها قعدت ع السرير
وبدت تقولهآ السسآلفه كلها
بالبدآية ققالت لهآ سسآلفةة بندر
وبععدين كيف تركها ععششآن مرضضهآ
وكيف ععآنت بهالشهرين
وككيف تمنت تقولهآ بس ماققدرت
ووكككييييييفف ححبت شخصص صصآر من نصيب غغيرهآ !
ولما خلصصت ضمتها دأنه بقوةة
دانه وهي تبكي : مهآ ليه ماقلتيلي ليييييييييييهه
مها بنفس ححآلة دآنه : ماققدرت
دانه : سرطآن يَ مهآ سسسرطآن !
مها تهز رآسها وهي تبكككي !
دانه : بس مو خطير صصح مو خخطير !!
مها توخر عن دانه وتمسح دموع دآنه !
مها بأبتسامه : آآي حبيبتي مو خططير انا للحين بالمرحله الآولى وان شاءء الله كلهآ ثلاث اسابيع واسوي عملية وخلآاصص اششفى ="")
دانه : كذابه
مها : ههههههه والله العظظيم والله
دآمت نص ساعهه ودانه تححاول تستوعب مرضض مها
وبعد مااستوعبته
دانه : بكون مععآك بالعملية ماراح آتركك =")
مها : حيآتتي والله :*
دآنه : آيي ككملي
مها : وش آكممل
دانه : انا قاطعتك !! كملي بعدهآ شصصار
كملت دآنه بتساؤل : وانتي للحين تحبين بندر
مهآ دمععت عينهآ ونزلت رآسههآ
دانه : مهآ هو تركك ماعليكك منه وبعدين مصيره بيندم والله بيندم
كملت وهي ترفع رآس مها : وبعديييين حوبتك والله ماراح تتعداهم ماراح يتهنى بحيآتها واللي سواه فيك حيصير بخواته آو بوحده من بنآتهه
مهآ بدت تبكي
دانه : آوهه مهآ والله اتكلم صصآدقةةة بندر ماععليك منه انتي اللحين فكري بعمليتك وبندر بستين دآهيه فكري بصحتك
مهآ ببكآ : بس انا مأأحبهه !
دانه :| : آججل ليه تبكين
مهآ : لانه ضاعع مني =""(
دآنه : ترآ لحسستي مخي مره مااحبه ومره ضاع مني ششفيك
مها : اللي ضاع مني مو بندر !
صمت دآمم خمس دقآيقق
دآنه بهدوءء وصصدمه : فيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــل !
مهآ بكآها ززآدد وضمت دانه
مها : آهئ آهئ اي فيصصل فيصل يَ دآنه
دآنه ضمت مهآ وهي منصدمهه
ومهآ زآد بكيهآ لما تذكرت ضحكته ققبل ششوي
دآنه شششدت عليهـآآآ
دآنه ودموعها بعيونهآ : خلآصص يَ ققلبي خلآصص
مهآ : آآآهه يَ دانه بموووت بمووت من القههر !
دانه ششدت ععلى مها
ومها تمت تبكي بحضضن دآنهه !!










آنتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
وعرفنآ حبيب مهآ "$ :glb:
وآسسفه ع التأخيرر وععن قصصر البآرت ="(
آنتظر ردودكمم :*




[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
*,