عرض مشاركة واحدة
  #79  
قديم 02-27-2013, 09:07 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


#
.
.
البآرت الثآني عششر



انا قاعدهه آكلم دندونهه
دانه : آيييي يعني لو طلع مافيك شي ماتسوين العمليةة
مها : يب يب
دانه : يَ ققلبي
كملت بحماسس : طيب اول ماتطلع التحاليل تقولين لي اوكك
مها : آوكك
دانه بخبث : آحمم اي ققلتي ان فصصول يبي يوديكمم ؟؟!
مها : آحممممم يبب
دانه : فرحآنهه ؟؟!
مها بحزن : وين أفرحح وهو لغغيري ="(
دانه بهدوءء وتسأل : مهويتي تحبينه ؟؟!
مها : آموووتت عليهه مااحبه وبسس "$
دانه : طيب تخيلي يحبك
مهآ : ههههههههههههههه يوووههه ويني ووين هالاحتماال
دانه : ليهه -.-
مها : لآنه يعششق يموت يححححبب غغاليةة واضضح عليهه >->
دانه : ييييعع اصلا انتي انسسيه خلآـآصص ربي يهنيه
مها بإبتسامه : وذا اللي بيصصير =)
دآنه : آي فدييتك صصيري كذا
شوي وام دانه تناديها
دانه : امي تناديني اكلمك بكرآ ززين >->"
مها : ططيب
فصلت دانه وانا قعدت افككر
لو كلآـآمم دانه يطلع صصحيح
آخخخ بس لو يطلع يحببني مثل ماانا احبهه !
ضربت رآسها بششوي
آوهه مهآ طيري هالآفكآرر السسخيفهه هو مافكر ححتى التفكير فييكك -.-

------

السآعه 3 ونصص
انا وامي وفيصل :glb:
اللحين بالسسيآرهه رآيحين للمستشففى
وربي متوترهه !
نزلنا المسستشففى صصعدنآ للدور الخآمسس -.-"
صصــــــــــــــــدمهه !
فيصصل مسك يدي *-*"
انا ححآولت بقوةة اسسسحبهآ بس كآآن ماسسسسكهآ ععدل !
انا خفت امي تلاحظظ بس الحمدلله مشيينآ ععادي ولا لاحظظت !!!!!!!
----
وكآن العككسس
ام فهد ملآحظظه مسكت فيصصل لمهآ بس ماققآلت ششي
آبتسمت من ورى برقعهآآآ !
وككملت ولآ كأنها ششآفتت "$
-----
انا كمم مره احاول افك يد فيصل ععني بس هو ماسسكني بقووةة =(
فك يدي وآخييرآ -.-"
قلنا بنأخذ تحأليل ..إلخ
كلمهم فيصصل ! وعطانا رققمنآ
وبعد 20 دقيقةة جآءء دورنآ وآخيييرآ >->
فيصل : آوك اللحين ادخلن ولما تاخذين تحآليل تسألينهم متى يطلعن من المختبر وبعدهآ تجيين انا بمواقف السسيآرات
انا ساككته ع اساس طيب
فيصل : مهآآآآ
مها التفت : هاا
فيصصل : سسمعتيني ؟؟!
مها : آي آي اوكك
فيصل : طيب انا برآ
وراحح وامي ناظرتني وواضح من عيونها مبتسمهه -.-"
مها : يلآلآلآلآ ندخل
دخخلنآ واخذنا التحآليل .....إلخ
أخذذنا تقريبآ ساععتين :| !
لمآ ططلعنآآ
رحت للدكتور عششان اسأله
مها : دكتور ممتى تطلع النتيجه ؟؟!
الدكتور : إن شاءء الله الاحد الججآي يعني بعد اسبوعع =)
مها : آوهه ططويل !
ام فهد : ماتقدر تقدمه ششوي :/:
الدكتور : لآ والله اسسف >-<"
ام فهد : لحووول ططيب ححآول !!!
مها : خلاـآصص يُمه مايصير يلآ نمششي
ام فهد : ططيب
طلعنآآآ ورحناا لفيصصل !
كآن مغمضض ععيونهه
ام فهد : ححلو شكله صصح
انا توترت من سسؤآل امي
مها بهدوءء : يب ععادي
ام فهد وهي تضضحك : ههههههه يعني لو يتقدم لك واحد مثله توافققين
مها : -....-" ممدريي !
ام فهد : >-> يعني شكله مايعجبكك
مها : ممممممدري
وفتحت بآب السسيآرهه
آوخخصص امي مدري ششفيهأ -.-"
فيصل فتح : هآ ششقآل ؟؟!
ام فهد : يقول الاسسبوع الججآي يعني الاححد
فيصل : آوهه طويل =/
ام فهد : ححآولت فيه بس مانفعع
فيصل : يلآ ننتظر =)
ام فهد : آييي
طول الططريقق وانا سسآكتهه ولا نفسس !
وفيصل وأمي يسسولفونن "$
وقفننآ عند بيتت خآلي ونزلت ورحت لخخوآتي -.-
امل : هأأ ششقآلووا ؟؟؟؟؟!
مها : الاحد تطلع النتيجهه !
جود : لحووووول
مها : اكره ششي لما يتأخرون
امل : آي والله الواححد يختبصص بطنه آسسبوعع ككآممل !
مهآ : يلآ احسسن عشآن نقعد هني اسبوع xD
جود : هههههههه سسكرآنهه
مهآ كانت تنسي نفسسهآ التوتر اللي فيهآآ من حركةة فيصل ومن نتيجةة التحآليل !
مهآ انسدحت ع سرير اللي نآيمهه عليه جود
مها : آخخخ بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمممم
جود وامل طلعن
امل : خخمديي !


-----

ريم بإستهزاءء : هآآآآ ككيف تحآليل الحبيبهه !!!
فيصل بهدوءء كالعادهه : زينهه
ام فيصل نآظرت ريم بمعنى [ أنططمي ]
ام فيصل : متى تطلع النتيجه ؟؟!
فيصصل : الآحد إن شاءء الله
ريم : لآ تقولي انت بتروح تجيبهآ ككمآن
ششجن : لآ ووين أخوانها ععندهآ
ريم : والله ماتدرينن عن آخوكك لو يسسوي فيهآ الففتى الششجآع ويجيبهآ هو !
شجن : لآ مو لهدرجةة ععآد !
ريم : والله آخوكك ذا تتوقعين منه آي ششي !
فيصل : اللحين بفهم شغغله
كمل بصوت ششوي عآلي : انتن شششدخلكن ؟؟؟؟!!!
ريم : لا والله يععني شدخلني آنا بغلوي ؟؟!
فيصل : آي ششدخلك فيهآآ ؟ وبعدين من جآب طاريها ؟؟؟؟؟؟؟؟!
ريم : حححرآم ععليكك والله حرآمم غالية من لما رحتوا للحين وربي ماأبتسمت واضضح غيرآنه
فيصل زهقق وقآمم
ريم : آآآخخخ وقسسم بيجلطني !!!!!
شجن : الله يعين بسس
ريم سكتت من قهرهآ

----
فيصصل رآح لغرفتةة وقفلهآ !
دق ججوآله وكآن [ بــــنــــدر ] !
اوووهه ححذفته مسسوي آني نايمم -....-
جآت ببآلي لما مسكت يدهآ وآبتسسمت "$
آآوهه ححر -.-"
بروح للمسبحح ششويآتت :d


-------

انا ككذبت مابي أنامم >->
بس كنت بفتك ششوي من امل وجود -.-"
طلعت للصآلة
إلآ فيه بآب كذا يوديي لممر >.>
انا ججاني الفضضول وققلت لآزمم اروح اششوف وش نهايته
مششيت وماكان ططويل ححيل =|
إلآ افتح الباب اخر الممر وكآن مسسبح *.*
كآن روووعهه
بس مو ككبير ححيل !
كآن ورى بيت خخآلي يعني محد يدري بوجودهه !
انا جججججاني فضضول زيادةة وزيآدةة عششان استكششفه
دخلت للغرف ححقآت التبديل ..إلخ !
ولمآ ططلعت كـآنــــــــت الصصصصدمه
فيصل وتو جآءء بندر *-*"
انا تورطت ورجعت للغرف وتميت اناظر من ورى البآبب !
كان بندر عليه لبس السبآحه [ اللي مكون ببس من سسروآل -.-" ]
امما فيصل فكآن ععليه بلوزه تجي بدون آكمام [ علآققيه :$ ] والسروآل يجي نص السسآق لون البلوزهه سسودآءء !
تميت آسسمع كلآمهمم
بندر : انت وغغالية متزآعلين ؟؟!
فيصل : ليه ؟
بندر : مدري اششوفهاـآ زعلآنه اليومم
فيصل : آسمع بندر
بندر نآظره
فيصل كمل : آظن انا وغالية مشاكلنا خاصه فينا يعني لآ هنت لا تدخل ! لو ممكن !!!
بندر اندهش
فيصل : تكفى !
بندر بدهشه : لآ بسس ماحب اشوف اختي زعلآنه
فيصل : مآعليك الليلة بتشوفهآ ففرحآنه =)
بندر : آن شاءء الله
جآءء فهد
فيصل : هلآ والله
سسلمواا عليهه !
بندر : غريبةة متى جيت ؟؟
فهد : قبل ثلث سساعه سلمت على امي وخوآلي وقلت اجيكمم
بندر : آهإ
فهد ينآظر فيصل : فيصل حبيبي والله
فيصل : أنا :| ؟؟!
فهد : ههههههههههههههه آيي انت
فيصل : ليه ؟
فهد : والله كنت ششايل هم مهوي
فيصل : آهإإ لا ععادي ولو واجببي =)
فهد : تسسلملي والله
بندر نآظرت فيصل بمعنى [ فهمت زعل غاليةة ]
وفيصل تجآهل نظرآتهه !
فيصل بإستغرآب : غغريبة مو كنت بتجي بكرآ
فهد : إلآ بس ابوي لما عرف ان التحآليل تطلع بعد اسسبوع ققال يجي السبت الججآي !
فيصل : إهآ
فهد : يب
بندر قآممم : ششرآيكمم نعزم العآيلةة مطعم الليله ؟
فهد : كلهمم !
بندر : آي ععآدي :| !!
فيصل : لآ آحسسن نجيب معنا الوجبآت عششان رآحتهم
فهد : آي والله وبكرآ نمشيهم
بندر : آوكك
فهد : يلآـآ
فيصل : روحوا وانا الحقكمم بعد 5 دقآيقق =)
فهد : آوكك
بندر وفهد رآحوواـأ
امام فيصل آتجه للغرفف
مهآ ححست نبضآت ققلبها تزييد
مها بنفسسها [ يَ ووويلي بيجي هني =""( شسسسوي ؟؟! ]
فيصل دخل وهو مبتسسم
فيصل : آآآطلعي ششفتك !
هني مهآ ححست ققلبهآ خلآـآصص على ققولتهم طآآآآآآآآآآآآآآححح
[ بلسسآن مهآ ]
انا تجمدت ماققدرت اطلع آو اسسوي ششي
ولآ ششعوري غطيت وجهي وقعدت آبككي
[ بلسآن فيصصل ]
انا تجرأت ودخلت
والصصدمه كآنت تبكي *....*"
فيصل : شفييكك ؟؟!
مهآ ماققدرت ترد بس كآنت مغطيه وجهها ودموعهآ تنزل من الخخوف !
فيصل بخوف : مها شفيك ؟!
مها تقدمت تبي تطلع من البآب بس يـد فيصل رجعتهآ !
فيصل : لآ ماراح اخليك تطلعين إلآ لما تقوليلي شفيك ؟؟!
مها : فكني
فيصل : لآ
مها : تكفى فيصل فكني برجع
فيصل شد على يدهآ : قلتلك مااخليك إلا لما تقوليلي شششفيكك ؟؟!
مها ناظرته : طيب وأن قلتلك وش بتستفيد ؟؟؟؟؟!
فيصل ماتكلم تم ينآظرهااا
مها : وبعدين حححرآم تمسكني منت محرم لي فكككني
فيصل فكهآ
وهي دخخلت للبيت
فيصل : مآععمري ششفت مثلهآ !
رآح فيصل للششبآب


------

مهآ سكرت بآب الغرفةة
وحطت يدهآ ع ققلبهآ
مها : آآآآآههه ماعمري توترت لهدرجةة !
جلست ع الآرضض
حطت رآسسهآ ع رجولهآ !
[ بلسسآن مهآ ]
آآآهه يَ فيصصل ليتك تعرف قد آيشش آحححبك
ليتك تعرفف آن كُل نبضه بقلبي تنطقق بأسسمك
مهآ ابتسمت وققآلت :
فـــيـــــصــــل آحـــــبـــــــكك :7b:
طق البآب
مها قامت وفتحت البآب
ريم : سلآمم
مها : هلآ
ريم : تععآلي تحت شفيك قاعدهه لحآلكك ؟؟!
مها : كنت بجي =)
نزلت
أممل بإستغرآب : ماكنتي بتنامين ؟؟!
مها : ماجاني نوم
غالية كانت مبوزهه واضح زعلانه
واحنا نسسولف ونضحك وهي ولآ ححتى كلمه
إلآ لما ججىتها ذيك المكآلمه -.-
غالية : هلا حبيبي
حبيب غاليهه -_-" : هلا فيكك
غالية كآنت تتكلم عند البنات ماراحت عنهن
غاليةة : لآ ققلبي مازععلت ..... هههههههه حبيبي والله مازعلت ششفيك "$ .... جد ! ... مششكور يَ ققلبي ... آوكك اخليك أجل .... وانا كمان اححبك :$ .... فمان الرحمنن 3>3>
فصلت غآليةة والبسسمه ششآقه وجهها
ريم : آوهه دقق الحبيب :d
غالية : هههههههه يب
ريم : آحمم آي وش يقوول :d
غاليةة تتربع : يققول سسنعوا الحديقةة عششآن بيجيبون ععشآءء من برآ وعمي منصور يبي العايله كلها الليله تتعشى مع بعض برآ بالحديقهه
ريم : الله ونآآسسه
غاليةة : يب
ريم : آوكك يلآـآآ
رححنآ ورتبنآ الحديقةة وحطينآ الفرششآت ...إلخ
المهم جوأ الشباب
بالآول حطينا مكسرآت وششاي وعصصيرآت ..إلخ
وققعدوا يسولفوون !
انا نآظظرت فيصصل وشفته يبتسسم
ولآ ششعوري آبتسسمت ححتى أنا "$
إلا فييصل تزداد إبتسسامتهه
وهني ععرفت آنيي كنت آطالعع فيه وهو ابتسم وانا رديت له الابتسسامه *-*"
وكذآ اببتسم زيآدةة
آككيد ععبآله ابتسم له =""(
فششششلله وووربي فششششششششلللههه


------

[ بلسسآن فصصول "$ ]
انا وغغآليةة كنا قاعدين لحألنا بعيد عنهم بششوي
وطبعآ انا جسمي مع غغالية وتفكيري وققلبي وروحي مع ممهآ
انا ابتسمت من حركة سوتها مهآ وهي ردتلي الابتسسامه
يَ لبييييييههه عرفت انها مبتسمه من ععيونهآ لآنهاا ماغطتهن :$
وانا زادت إبتسامتي
غاليةة : يأهوووووووههه فيييصصل
فيصل عيونه شوي على غالية وشوي على مهآ
غالية : فييييييصل
فيصل : همم
غاليةة : فيك شي ؟
فيصل : لآـآ ليييه ؟؟!
غاليةة : يَ خخخي مدري شفيك مسسرح ومن ققبل شوي تناظر ورى وتبتسسم
فيصل : لآ معااكك
غاليةة : لآ مو معي
فيصل : إلآ
غاليةة : لآلآلآ
والتفت ورى ورجعت التفت له : وبعدين مين تطآلع
فيصل بعصبيه ششوي : آنتي ششفيك ! قلتلك مافيني ششي
غالية ققامت : آآفف مممنككك
رآحت
فيصل : لآ إله إلآ الله
ناصر من ورى فيصل : ششفيك
فيصل : بسم الله خووفتني
ناصر : بسم الله عليك من الخوف
ويبوس خد فيصل
فيصل : ييع اننقلع
ناصر: هههههههههههههههههههه آسمي عليكك *.*
فيصل : بس لآ تببووسس
ناصر : ليه انا احححبك
فيصل ضحك : ههههههههههههه لآ تككفى
ناصر قعد قدامم فيصل
ناصر : والله اني احبك قوقسسم :nop:
فيصل : يُمهه ليكون ححولت خخكري
ناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آما خخكري مرره وححده !
فيصل : ممدري عنك قمت تهذري علي بهالهرج الفآضضي
ناصر : هههههههههههههه قسسم بالله تصلح ششآيب عمرهه فوق الـ80
فيصل : هههههههههههه آننقلع بس
ناصر ققآم : تععآل عندهمم يلآ تععآل لآ يقولون بيننا علاقةة
فيصل : هههههههههههههه يلآـآ
قمنآ وررحنا عععندهمم !


---------

[ بلسسآن مهآ ]
جآت غغالية معصصبه وقعدت عند ريمم !
وبعدهآ بخمسس دقآيقق جآءء فيصل ونآصصر
ططبعآ تتموا يسولفون مع خخوآلي
وانا متحمله هالسسوآلف السسآمججه -.-"
وججآتت سسوآلفهم علينا واحنا صصغآر
ام فيصل : يوووهه أذذكر فصصول وهو صغغير آققوله غالية بيأخذها ولد خخآلتها وهو يصصصيح ويقول : لآ غغلوي انا ابيها انا
ام فهد : ههههههههههه وصصآرت له
ابو فيصل : هههههههههههههههههههه يَ حليلهمم
انا التفت لفيصل وكآن مبتسم واخوي نآصر ينغزه خخخخخخخخخخخ
والتفت لغآليةة ولقيتها مسسويه مستحيه -_-
وانا ...... انا اششتبيت من الغيرهه
وقلت بنفسسي : آمحححقققق ححححححب
ام محمد : هههههههههههه لآ وهالبندر يووهه ععذبني تعععذيب تخيلوا اققوله انا بزوجكك ووالله مايرد علي إلا بننعله على ججبهتي
فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آخخخص يَ بندر تتضرب أمكك
بندر : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد [ رآشد ] : هههههههههههههههههههههههههه آآي ععذبنا بشكل مو طططبيعي
يحيى : هههههههه الله يرزقه بولد ممثله
ناصر: آآآآمممممممممييييييييييييييييييييييييييييين
بندر : الحمدلله آصصلآ انا ابي ولد ممثلي :d
ام محمد : ماققلنا ششي الله يرزققك بسس
قطع سسآلفتهم ججوآلي وهو يدقق
الكل التفت لي
مها بإحراجج : آحمم آسسفه
دخلت ووجهي ططآيح من النغمه اللي تفششل xD
كآنت دآنهه
مها : يَ هلا والله
دانه : هلآ
وبسسرعه : هآ رحتوا ؟؟!
مها : يب
وققلت لدآنه كُل ششي ححتى مسكت فيصصل لي بالمستشفى والمسسبح -.-"
دانه : هههههههههه آوخخخص يَ ففصيل
مها : كلي تتبن
دانه : عااد بالله كككيف ججسمه ححلو
مها : هههههههههههههههه آآآستحي يَ بنتت
دآنه : هههههه والله اتكلم ججد
مها : آحمم تبين الصصرآحه
دانه : ييب ييب آكككيد
مها : وقسسم ححتى لو كآن ججسمه رآبح صصقر ! بعيني اششوفه ققققممممرررر
دانه : آآآووووهههه يلعن آببو الحُحُحُحُحُب
مها : ككككلي تتتبن زين آآنقلعي -.-
دانه : ههههههههههههه لآ خخلآـآصص خلآـآصص
مها : طيب بما انك ععرفتي يلآ ططسي
دانه : لا لحظظه بسألك
مها : وشش ؟؟!
دانه : نفسك لو يضضمك فيصصل :d
مها فصصلت بوجه دانه
مها : هههههههههههههههههههههه وووصخه هالببنت
بس وقسسم آحبهااا "$
رحت للغرفةة اللي ننآمم فيهآ وطلعت ععبآتي ولثثآمي عششآن اتنفسس
يع ككتمه -.-"
آنسدحت ع السسرير وتذكرت سسآلفةة ام فيصصل
مها بغيرهه : ممن زينهآآ ععآد -.-"
وكمآنن ججآءء ببآلي كلآـآمم دأنه
للحظه تخيلت اني بححضضنه
وببببببببببسسرعه طططيرت هالتخيل
مها : ههههههه عععيب
ابتسمت لآ ششعوري
وتميت آردد دآخلي : آآآححبه والله آآآحححببهه !


-----

ام فهد تتلفت : مهآ وينها ؟؟!
امل : رآحت تكلم دأنه دآخخل
ابو فيصل : يوهه ماكل ذذا كلآـآمم روحي ناديها عششآن تتعشى معنا
امل : طيب
ناصصر : لآلآ انا اروح اناديهآـآ
أمل قعدت : آوكك
ام فهد : ماصصدقت احد يتبرع
ابو فيصل : ههههههههههه
ناصر أشر لفيصل يقوم معه يبيه بكلآـآآآممم
فيصل ققآم ورآح وععيون غاليةة عليهه !


-------

فيصل : خير شبغيت ؟؟!
ناصر : ولآ ششي
فيصل : هآ
ناصر : ولآ ششي !
فيصل : اجل شحقه مناديني -_-
ناصر: لآني احبك
فيصل : هههههههه خخبل أنقلعع
ناصر : لآ امزح امزحح
فيصل : وش
ناصر : لا جد والله ككذا اخذتك
ناصر صعد فوق : انتظرني بنادي مهووي واجي
فيصل : آوكك
رآح نآصصر وانا جلست ع الآرضض
وتميت أفكر بمهآ
ههههههههه حليلهآ لما ابتسمت
وربي آححبهآ


--------

مها كآنت منسدحه وفجأه انفتح البآب بقوةة
مها فزت : بسم الله
ناصر : يلآ انزلي
مها : ليه ؟
ناصر : عشان نتعششى
مها : مآببي
ناصصر : لحووولل خخالي رافض يقول لآزم مهااوي تتعشى يَ بنت يلآ وربي ميت ججوع
مها : زززين خلآلآصص انزل بسم الله
ناصر : طيب اسبقيني وانا بدخل الحمام اكرمك ربي واجي
مها : آوكك
مها نزلت بدون تلبس اللثآم
بتلبسسه بالمرآيه اللي عند البآب
لما طلعت برآ الغرفةة
ناصر حط آيده على ذقنه
ناصر بإبتسسامه : واللحين آكتشف إذا احسسآسي صح ولآ لآـآ !
نزل نآصصر ورى مها ووقف بنص الدرج وتم يشوف فيصل ومهآ !









آنتهــــــــــــــــــــــــى
وآسسفه ححححيل ع التأأخخير
بس الدرآسسه يلعن آبووها -.-"
المهم آن شاءء الله يعجبكمم البآرتت وان شاء الله البآرت الجآآي الجمعه v-v



[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
*,