عرض مشاركة واحدة
  #87  
قديم 03-01-2013, 04:15 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



..



البآرت الثآلثث عششر


[ بلسسآن مهآ ]
انا نزلت وانا اغغني
مها : يَ اللي تحبون النبي روحوا جيبولي حبّيبّي
إلآ فيصصل ققدآميي *-*"
انا وقفت من الصدمه
وفيصل ققأمم من مكآنه
فيصب بإحراجج : آحم انا كنت انتظر ناصر رآح يناديكك
آنا سسفهت وبسسرعه بطلعع برآ
إلآ هالفرششه اللي تعلقت فيهآ ررجلي
وووو ططططططرآآآآآآآآآآخخخخ
إلآ المزهريه ططآيحه ع الآرضض
وانا ششوي وأكون بحضضن فيصصل *___*"
كآنت يدهه على خصصري !
قمت بسسسرعه
وبذي اللحظه تمنيت لو الآرضض تنشق وتبلعني من الآحراجج
ططلعت للحوش وانا ارررجف من التوتر
وقفت ششوي ولبسست لثآمي وانا للحين آرججف وااحس بلمسه يده على خخصري
أخذذت نفسس ققوي
ورحت ولآـآ كأنه صصآر ششي


------

[ بلسسآن فيصصل ]
لما طلعت
انا لآ ششعوري ضحكت بصوت خفيفف !
قمت أناظر يدي وانا مبتسسم
وناظرت الفرششه آبتسمت
فيصل : ربي يسسعدكك ههههههه
رجعت قعدتت وانا حححدي ففرحآن ومبتسسم
آآهه وقسسم كنت ششوي واضضمهآ !
جآءء ناصر
فيصل قامم : ووينك تأخرت
ناصر : بسم الله وش ذا الابتسسامه العريضضه
فيصل : ولآ ششي آححبك :d
ناصر : هههههههه يلآلآ ققبل يأكلون ععنا
فيصل : يلآ
نآصصر بنفسسه [ ههههههههه ططلع إحسساسي صصح | يحبهآ .. يحبهآآآآآ | ]
آبتسم نآصصر
فيصل : شفيكك ؟
ناصصر : آحححبكك :dd
فيصل : هههههههههه


----

طلع فييصل ونآصصر
وانا للحين متوترهه
تعششيـــنآ وحمدنا رربنآ
وجآببوا قهوه وششآي عششآن قرر خالي اننا نسسهر الليله نخليهآ صصبأحيي :d
الجدهه : يوهه يعني بنسهر كلنآ
ابو فيصل : آي ككلنآ
الجده : آقول مها تعاالي وانا جدتكك تعآلي
انا رحت وجلست عند جدتي
مها : آمريي
الجده : مايآمر عليك ععدو بس ككذا اشتقت لك صصآرلي ززمن ماششفتك
مها : هههههههه آوكك اللحين تشبعين مني
تموا يسولفونن وانا جنب جدتتي
آمي قامتت
ابو فيصل : وين رآيحه ؟
ام فهد : بودي عمر نآمم
ابو فيصل : بسم الله انتي ححآمل مايصير تشيلينه أمل تشيله
أما وجهها صآر كذا -لِ-"
مها : هههه لآ انا اووديه
انا ققمت وخذيت عمر
ولما دخلت ششفت المزهريه للحين ع الآرضض والفرششه على وضعيتهآ
آبتسمت وتذكرت حضضنه
مها بصوت ععآلي : سرييآني
سريآني : نعمم
مها : شيلي المزهريه انكسرت
سريآني : آوهه كيف ينكسر هذا
مها ابتسمت : ممدري
سريآني قامت تكنس المزهريه وانا صعدت احط عموور ع السسرير


----

[ بلسسآن فيصصل ]
لما رأحت مها
الجده : يَ حليلها تحب عمر ححيل
ام فهد : هههههه آي هي تمووت ع الورعآآآن حتى لو بالششارع لآزم تبوسسهم
الجدهه : يَ ققلبي يَ عسسساني كذ ششفتها ماسسكه ولدهآإ
ابو فيصصل : آميين يَ رب
ابو محمد : بس هآ ععجلوا على تتركي عششآن تملآ البيت بالورععآن ههههه
فيصل حسس بالغغيره
فيصل : هي رافضته !
ابو فيصل : لآـآ
محمد : هآ كيف يعني ؟؟!
ابو فيصصل : هي يوم رفضت آكيد من توترهآ لآكبرت وخلصت الجآمعه آو بعد سنتين ككذا بتوافقق
غاليةة ناظرتت فيصل [ -_- ]
ولفت عنه بعصبيه
ريم ععرفت ان غاليةة عصصبت !
فيصل نزل رآسسه ع انه يلعب بجوآله
وهو ششوي ويييطق من الغغيرهه !
نآصر نآظرت فيصصل بإبتسسامه
ناصر : يَ رررب ععسآني كد ركبتهآ بسسيآرتي وازفها هي وتتروك
فهد : ههههه مو لآيقق ان مهوي ععروسس
ريم : ههههه فديتهآـآ
ام فهد : يَ رب مافيها ششي وتفرحني فيهآ
الجدهه : آمييين
بندر مانطقق بحرفف لانه حس نفسه غغلطآن !!
جآت مهآ
الجده : الططيب عند ذكرهه =)
مها : ليه وش قلتوا عني ؟؟!
ريم : يتكلمون عن عرسسك
مها : آيشش !
فهد : نتخيل شكلك وانتي عروسس
مها كانت ششوي وتصصفقهم بس مسكت نفسها
مها : وش بتفتكون مني بهالسرعه =| !
[ مهآ كانت تتناسى وجود فيصصل والششبآب ! ]
الجده : هههههههههههه لآ بسس نبي نششوفك وانتي ععروسس بنفرح فيكك
آبو فيصصل : آببك نذذر ععلي مايزفها غغيري
ناصر : لآ والله يعني لما قلت ازفها بسيآرتي ققلت انت
ابو فيصل : هههههههههههههههههههه آي انا وانت نزفها انت تسوق وانا جنبك
ام فهد : وآمها نسيتوها
ابو فيصل : ههههههههه آنتي بينها وبين عريسها
ريم : ههههههههههه نشششبه !
ام فهد : هههههههههههههه يَ لييت بس يجي هاليومم
مهآ سكتت وبقلبها تققول [ جعل يومي ققبل هاليومم ! ]
فهد : هههههههههههههههههه
فيصل : خلآـآصص خلونا من هالسسآلفهه
نآصر : ششدخلك انت اللي يسمعه يقول نتكلم عنه
فهد : ههههههههههههههههههههههههه آي والله
ريم : لآ شكل اخويي يستحي من هالطآريي
ابو فيصصل : لآ تستحي وآنا ابوك لآن حتى بعرسسك آمكك بتجلس بينك وبين غغاليةة
ام فيصل : ههههههههههههههههههه آي انششب لكمم
فيصل سكت
ناصر : ههههههههههههه آآبك ششكله بجد آسستحىى
الجده : هههههههههههه خلوهه يستحي
كملت وهي تمسك مها : آن شاءء الله نزفكم بنفسس الليلةة
فيصل تفكيره رآح [ ععلى آن العروس تكون مهآ ] وآبتسسم
بس سسحبهآ بسسرعه قبل تلاحظها غاليةة !
ابو محمد : آمين يَ رب =)
ومهآ ككمآن تفكيرهها صار مثل تفكير فييصل !
ونآصصر بنفسسه [ يللعن آبو الابتسسامه ووقسسم ماتوقعت لهدرجةة لآعب فيه الحب !!!! ]
غاليةة ققامت وجلسست جنب الجده
غاليةة بدلع : لآ انا ابي تزفني ججدتي :#
الجده : هههههههههه ففديتك والله
ام فيصل : آبك يَ البنت ترى محد زافك وناشب لك غغيري
غاليةة : ههههههه آنتي وجدتتي
ام محمد : هههههههههههههههههههه
الجده : أي وان شاءء الله تملون هالبيت ععيآل
بندر يرفع يديه : آمــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــن
الجده : هههههههههه استح على وجهك يَ ولد
بندر : آسم الله ععادي كلنا نبي العيال صصح
فيصل : هههههههه اماني خلااصص وجهها رآح :d
اماني كانت منحرجه بس سسآكته
بندر : هههههههههههههههه ععادي طيب ذي سنة الححيآةة
الجده : عاد تبون الصصدق
بندر : ايي
الجده : والله اكثر وحده بشوف عيآلها مهااوي =")
مها بنفسسها [ يلعن ابوها انا ششدخلني اللحين -.-" ]
غالية : ههههههههه انا متوقعة كلهم طبق الاصصل من تركي :d
فهد : هههههههههههههه لآلآلآلآ انا متوقع مثل مها
الجده : عاد انا متوقعه مثلي
ابو فيصل : انتي شدخلك
الجده : ممدري !
ام فهد : هههههههههههههههههه ربي يسسعدهمم
الجده : آميين
فيصل بإنزعاج : بجد عاد قفلوا السالفه !
غاليةة بصوت خفيف لريم : اخوك فيه شي ؟
ريم : والله يَ غلويتي خبري خبرك !
غالية : تتوقعين يحب =(
ريم : هههههههه لآ يَ خخبله مايححب !
ريم تذكرت ببدآيةة العطلةة لما تهاوششت مع فيصل لآنه كان رافضض يقول لها ان بباله بنت
[ آتوقع تذكرتوا البآرت الاول مدري الثآني ] !
الجده : هههههههه خلآـآصص بنسسكرهآإ
مها قامت
ابو فيصل : وين رايحه ؟
مها : بدخل
ابو فيصل : ليه ؟؟!
مها : مدري احس بصداع =| !
ابو فيصل : طيب اكلي بندول ونامي
مها : ان شاءء الله
دخلت البيت
افف ربي ياخذهم وقسسم ضايقوني بهالسسالفه !
انسدحت على السرير
وجاءء ببآلي لما طحت على فيصل
غطيت وجهي باللحاف وقعدت اضضحك :d


-------

مــر آسسبوعع
واللحين انا وأبوي وامي وفهد اخوي بالمستشففى ننتظر نتيجةة التحآليل !
إلآ ذا الدكتور جآيي
ابو فهد : هآ دكتور بششر !
الدكتور ابتسمم : يَ عممي البنت مافيهآ ششي
ام فهد مسكت الكرسسي : شتقول ؟؟!
الدكتور : البنت ماففيهآ شي واحنا عدنآ الف مرره عشان نتأكد وبجد طلع ماففيهآ شي
فهد : طيب يَ دكتور ليه بحايل ققالوا فيها سسرطآن !
الدكتور : يمككن اغلطوا بالتحاليل !!
فهد : آهإ
مها دمعت عينهآ من الفرحه
وضمت آمهاا بقووووووووووووووةةة
ام فهد : الحمدلله يَ رب الحمدلله


------

نروح لفيصصل اللي سوى حآله مصصدع وقعد بغرفتهه
فيصل بتفكير
يَ رب مايصير فيهآ ششي يَ رررب
وفجآة الباب يطق بقوةة
فيصل : مممييينننن !
مارد
فيصل ققام بعصبية وفتح الباب بققوة
فيصل : خخخخخخخخخير
كان ناصر
فيصل : آحمم اسسف عبالي ريمم ولا شجن
ناصر : عندي لك خبر وقسسم بالله يخليك تططير من الفرحهه
فيصل جلس على السرير : ماظظنتي غير الخبر اللي انتظره يفرحني
ناصر : وش اللي تنتظره
فيصل : لا تهتم ققول شعندك
ناصر : مها
فيصل التفت له : شفيها ؟؟!
ناصر : طلعت النتيجه
فيصل قام وراح لمكان ناصر : ككذذاب !
ناصر ضحك : ههههههههه يلعن أبو الحُب يَ خخي
فيصل : وش حُبه !
ناصر : يَ ععمي خلاص انت مكششوف
فيصل رجع لمكانه عشان يتمالك نفسه : ققول وش النتيجه
ناصر : ماراح اقول إلآ لما تجاوبني
فيصل : وش عليه
ناصر قعد جنبه : تحب مها ؟؟!
فيصل تم يناظر ناصر [ -_- ]
فيصل : من كاذب عليكك
ناصر : اجل خلااصص ربي يشفي مها
فيصل خاف : لآ خلاصص بجاوبك
ناصر : وش
فيصل : كحب واحد لآخته
ناصر : آهإ
فيصل : يلآ قول وش النتيجه ؟؟!
ناصر : ممدري للحين ماققآلوا لنا
فيصل بعصبيه : آآآووووووووهه ناصصصر
ناصر قام وكان بيطلع برآ
فيصل مسكه : تككفى نصصوري ققول
ناصر قعد يناظره وبفمه ابتسسامه
فيصل بترجي : تكفى تكفى تكفى
ناصر فتح البابب : وقسسم بالله انك تحبهآ !
فيصل : الله يلعنك ززين
ناصر : هههههههههههههههه
وقبل لآ يطلع ققال : مهووتك مافيها ششي :d
وطلع وسكر البآب
فيصل تم واقف
مرت دقيقتين وابتسسم ابتسسامه ككككبببببببييرهه
فتح الباب بقوةة ولحق ناصر ومسسكه
فيصل : كككذاب
ناصر : ههههههههه والله العظظيم
فيصل : يعني مافيها ششي =))
ناصر : ووورب المصحف انت تحبهآ
فيصل : انقلع
وراح عنه فيصل وهو يقول بدآخله [ آحبها وبسس أنا اااععشقققهآآآآ ]
وابتسسسم ورجع لغرفتهه


----------

نروح لوحدهه سمعت فيصل وناصصر
غاليةة بعصبيه : قلتلك يَ ريم قلتلك يحبها ="(
ريم : اووه لو يحبها كان خطبها ! خخطبها يَ غغغبيه !!!!
غاليةة : طيب ليه استانس
ريم : ممدري
اماني كانت عندهن
اماني : طيب يمكن يحبها صصدق !
ريم : بالله
اماني : والله بسسس غلوي تقدر تخليها يكرهها =d
ريم وغالية التفتن لاماني : هاا !
اماني : آيي غاليةة على قولتهمم تخلي فيصل يتزوجهآ غغصب !
غاليةة : لآ
اماني : ليه
غاليةة : إذا يبيني بيتزوجني وإذا يحبها ويبيها الله معه وبيطلقني
اماني قامت : براحتك
وطلعت
امما غاليةة تمت تفكر بكلآمم أماني !


--------

مها اول مادخلت البآب
ضمنها امل وجود وشجن !
شجن : حبيبتي والله فرحت لكك ="""")
مها : يَ ققلبي والله تتسسلمين
ابو فيصل كان ففرحآن
ابو فيصل : الليله الحفه لآزم نسسويهآ
ابو فهد : لا والله مانبي نكلف عليكم ولآزمم نرجع
ابو محمد : آسمع يَ بو فهد الدراسه الاسسبوع الججآي ! خلنا الليله نسوي الحفله وبعدها توكلون ترآ بعد هالليلة مانتقآبل الا بالعطل =")
ابو فهد ناظر بام فهد
ام فهد : يلآ خلنا نتونس الليلة وبكرآ الصصبح نمششي
ابو فهد : ططيب بس بأخذ لي ششقه مابي اضيق عليكمم
ابو فيصل: والله ماتأخذ والله وانا ححلفت =$
ابو فهد : ليه حلفت
ابو فيصل : عشان تنام الليله هني
ابو فهد وافق بعد ماحن على رآسه ابو فيصل وابو محمد !
الرجآل قعدوا بالديوانيه
والحريم بالمجلس
وام فهد واختها ام سلطان قعدن لحآلهن بغرفةة
ام سلطان : شفيك منتي على بعضضك ؟؟!
ام فهد : والله وانا اختكك ضاايقتن بي الوسسيعه
ام سلطان : ليه يَ ققلبي
ام فهد : مها
ام سلطآن : ششفيهااا ؟؟؟؟؟!
ام فهد : ممدري انا طول عمري وانا احاول اققربهآ لبندر آو فيصل وبالآخخير ترركي !!!
ام سلطان : يووهه انتي علامك وش يدريك يمكن تركي يطلع اححسن منهم كلهمم
ام فهد : انا ماقصصدي على احسن مااحسن انا ابي واحد من ططرفي مو من طرف ابوها !
ام سلطان : ليه
ام فهد : والله وانا اختتكك كُل عمانها ممدري احسسن ماهم زينين ماني متطمنهه أأأبد
ام سلطان : يَ مره تفائلي بالله بالخخير وادعي ربك انه يسعدها وان شاءء الله تركي بيحطها داخل عيونه
ام فهد : آآهه بس ربي يطمن ققلبي عليهآآ
ام سلطان تقوم : يَ ققومي عشان نتزين عششان حفلتها =)
ام فهد : بسم الله يلآ


--------

مها منسدحه ععلى فرآششهأ
[ بلسسآن مهاووي :$ ]
يَ رب ليه مااني ففرحآنه
انا ماففيني ششي متعععاافيييه لي ماافرح
دمعت عينهآ
الله يلعن غغلآك يَ فيصصل
تعبني حححيل تعبني
كملت مها بتفكير
انا ليه حبيته وانا متأكده انه لغآليةة !!
ليه حبيته وهو من يومم وهو صصغير الكل يققول [ غالية لفيصل فيصل لغاليةة ]
ليه ماحبيت تركي !
ليه ماعععشققت تركي !
ليييييييييييييييييييههه ققلبي أختاره هو ="(
مسكت دموعهآإ
وقفت وغسسلت وجههآـأ
طق البآب
مها فتحت البآب كانت امل
امل : ليه مالبسستي ؟
مها : ليه =|
امل : انتي خخخخبله ححفلتك
مها : الساعه
والتفت وكملت بصصدمه : سسسسسسبعع *-*"
امل : هههههههههه آي يَ خخبله ألببسي !
انا لبست وتضبطت
ونزلت وكآن فيه ححريمم واااااججد *.*
بس الصصدمه كآنوا اهل عمي موجودين >_<"
انا رحت لآمي
مها : يُمه ششجاب عمي واهله :| ؟؟!
ام فهد : خالك عزمهم
مها : ليه
ام فهد : مممدري عنهه
انا عرفت ان امي زهقانه فقلت اروح قبل تطردني هي -.-"
سلمت على الحريم وتحمدن لي بالسسلامه ...إلخ
قععدت لحآلي
وإلآ ذي بنت عمي مريم
مريم : هلا مها اخبارك ؟
مها : تمام الحمدلله وانتي ؟
مريم : مممممممشتاقتلك
مها بنفسها [ يلعن ابو الككذب -_-" ]
مها : يَ ققلبي ماتشتاققين لغالي وانا اككثر =)
مريم : آحمم اي ابوي بكرآ لارجعتوا للبيت بيطلبك لآخخوي حمد
مها حست بصدمه وبنفسها [ خلصت من تركي جاني حمد =( ]
مريم : شفيك ماتردين "$
مها : مممدري انصصدمت !
مريم : هههههههههههه ماالومكك صصرآحه
مها ابتسسمت
ومريم رآحتت
مها [ يَ ربي وش هالحآل ="( ! ]
حست بدمعتها بتطيح بس مسككتهآ
جاتها امل : شفيك ؟
مها : سسمعتي
امل : يب عمتي قالت لآمي !
مها : لآ إله إلآ الله
امل نادتهآ ريم وراحت لهآ
وانا تميت اسستوعب هالصصدمه !!!!!!


-----------

بعد الحفله رآح الكُل
[ عند فيصل وبندر ]
بندر : آآخ يَ هالمها
فيصل : ليه
بندر : تتذكر لما دخلت عليها بالمطبخ !
فيصل: آي
بندر : والله يَ فييصل انها ععاديهه ممدري ليه اللحين تركي وحمد كلهم يبونها !
فيصل : مدري انت قبل ليه خطبتها
بندر ابتسم : ممدري
فيصل : خلآصص يمكن حتى هم نفس سببك ككذا بس =)
بندر : ممدري عنهمم
فيصل بنفسسه [ جعلهم للـ............... ]
قامم
بندر : وين رآيح
فيصل : شوي وراجع =)
فيصل دخل للبيت وببأله يكلمهآ !
فيصل بنفسسه [ لآزمم اششششوفهآآ ! ]
إلآ ذي غغاليةة
فيصل [ لآ إله إلآ الله !!!!!!!!!!!! ]
غاليةة : حبيبي اخببارك =")
فيصل ابتسم : تمام يَ ققلبي
غاليةة مسكته وسحبته للمسبح
قعدت وقعدته معاها
غاليةة : انا اسسفه
فيصل : على آيشش ؟؟!
غاليةة : لآني عصبتك أخر مرهه
فيصل تم يناظرهاـآ
غاليةة : شفيكك ؟؟!
فيصل : لآ ولاششي ومو لازم تتأسسفين ماععصبت
غاليةة : آحلفف
فيصل : والله
غاليةة حضضنته : حبيبي والله
فيصل آبتسسسم وحضنها هو كمآن !
التفت للبآب وكآآنت مهــــــــــآ !
غاليةة وخرت عنه بسسرعه
غاليةة : مها !
مها : آسسفه
وطلعتت
غاليةة : هههههههههههه انحرجت
فيصل التفت للجهه الثثآنيةة وغمضض عيونه بقوةة
[ خلآصص يَ فيصل انسساهاا انسااااااااااااها ! ]


------

مها رآحت للحديقةة وغطت عيونها بقوةة
[ بلسان مها ]
خلآصص يَ مها لا تبكين
وإذا حضضنها ععادي حلآله وهو حلآلها
عادي عااااادي
تمت تعض شفايفهآ عششآن تمسسك دمعتهإآ
قعدت تفككر
مـــرت سسآعه ونصص ومها ماحسست بالوقتت
كآنت تففكر بفيصصل والمنظر اللي شافته من شوي !
مها : الله يعــــــــــــــــــــــــــين !
حسست بلمسسه يد على كتفهآ
التفت وششافته
مها : فيـــــــــــــــــــــــــصل =| !

















آنتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
والبآرت الججآي ان شاءء الله الاثنين أو الاحد =|
ممدري آول مااخلصه انزله =)
+ آسسفه ععآرفه انه قصصير -.-"



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
*,