عرض مشاركة واحدة
  #98  
قديم 03-13-2013, 01:55 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



’..





تذكير


مها رآحت للحديقةة وغطت عيونها بقوةة
[ بلسان مها ]
خلآصص يَ مها لا تبكين
وإذا حضضنها ععادي حلآله وهو حلآلها
عادي عااااادي
تمت تعض شفايفهآ عششآن تمسسك دمعتهإآ
قعدت تفككر
مـــرت سسآعه ونصص ومها ماحسست بالوقتت
كآنت تففكر بفيصصل والمنظر اللي شافته من شوي !
مها : الله يعــــــــــــــــــــــــــين !
حسست بلمسسه يد على كتفهآ
التفت وششافته
مها : فيـــــــــــــــــــــــــصل =| !


البآرت الرابع عشر

فيصل : آسسف
ولما كان بيروح
مها : فيصصل
فيصل ابتسسم بس سحبهآ والتفت لمهآ
فيصل : هلآـآ
مها : ماتلاحظ ماشاءءالله الصدف صصايره كثثيررهه !
فيصل : هآهه =| !
مها وقفت : آي فيصصل انت تتعمد تجي وبعدين تقول انها صصدفه ومممدري آييش !
فيصل ابتسم : وش أبي فيك عشان اجي !!
مها : ممدري ععنكك
كملت : انا مدري وش تبي لما تجي بس تكفى تكككفى خخلني خلآآـصص يَ خخي روح كمل ضضمك لغاليةة
فيصل : شدخل غاليةة !!
مها : لآنها لو تجي اللحين وتشوفنا كذا قسسم لآ تسوي لنا فضضيحه
مها بنفسسها [ آآهه قمت اقط خيط وخييط >.<" ]
فيصل : لآ ماععليك مو جأيهه انتي شايفه السساعه ؟؟! الناسس نايمه =|
مها : طيب روح نآمم
فيصل : ماففيني نومم
مها : طيب انا اروح انامم
ولما كانت بتروح مسسكهآ كالعادهه
مها : شتبي -_-
فيصل : ابيك تقعدين مععاي
مها انصدمتت
مها ناظرته : لآ والله
فيصل كان شوي وينفجر من الضحك بس ماسسك نفسه
فيصل : أي والله
مها : إلا ماتبي انومك يَ ققلبي
فيصل : ودي والله بس شسوي راح ترفضين
مها شوي وتعصصب : اننقلع بس
فيصل : ماني منقلع إلا لما تسولفين معي شششوي
مها : يَ ععمي رووح بس ووووووووووووووخخخخررر
فيصل : قلتلك ماني مووخر
مها سكتت كانت ششوي وتبكي بس ماسسكه نفسسها
مها : طيب مو ححرام كذا !
فيصل كان وده يرد بس للآسسف هي صصادقةة ومالققى رد على كلآمهاا
مها : ررد عععععععلييي
فيصل : آوكك بخليك تروححين بس يكون بعلمك ترآ بججد انا متعمد أجي
مها : لحظه ليه ؟؟!
فيصل : بششوفك قبل تروحونن !
مها : وش تبي فيني ؟؟!
فيصل : عشان اقولك الحمدلله على السلآمةة
مها : الله يسلمكك
فيصل أبتسسم : يلآ مع السلآمةة بكرآ اككيد تروحونن وانا نايمم =)
مها : مع السلآمةة
وراحت ببسرعه لآن دموعها بدأت تنزلل


------------

السآعه 6 الصصبح
احنا اللحين بالسسيآرةة وامي تودع خخآلي
معقولةة خلآـآصص ماحششوفه =(
لآنه بيسسآفر للدرآسسه وماحياخذ اجازه عشان يخلص بسنتين ممدري سنه -.-"
وبعدهآ أول مايجي حيتزوجج غاليةة
يعني خلآـصص امسس اخر مرهه شفته فيهآ [ حـــــــــــــر ومحد ععلى ذذمته ] ="(
قاطعها عمر وهو يهمس بأذنها : مها مها
مها : هاهه
عمر : شوفي الدريششه :d
لما ناظرت فوقق لققيت فيصصل يلوح وهو مبتسسم
دمعت عيني غغصب
وممدري وش ججآني وخلاني ححتى انا الوح له :"| !
هو زآدت ابتسسامته
عمر قامم يلوح معي وهو يصايح ويقول : فيييصل فيصل
ابوي التفت لنا
وانا احاول اسكت عمر
مها : عمر عمممر خلآلآلآلآصصص
فيصل دخخل
عمر : ليه
مها : بس خلآصص
عمر جلسس بمكانه : انا اححب فيصل =)
مها : ليه ؟؟!
عمر : لانه يوديني البقآلةة ويلاعبني
ويهمس بأذنها : ويسألني عنك
ضضحك بصوت خفيف
ومها سوت نفسسهآ تضضحك
مها بنفسسهآ [ ربي يسسعدهه =") ]
مشيـــــنــــــآآ
وع السسآعه 12 واحنا بالبيت -.-"
ابوي يمششي بطييييييييييييييييييييييئ !
المهم نزلنآ اغرآضضنا
ومر اليومم بسلآمم ونمنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآ !

----------

..............: كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذااااااااااااااااااااااااابـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهه
ذي كانت صرخة دانه لما مها علمتها ان مافيها ششي
مها بضحك : ههههههههههههه والله
دانه : كككككككككللللللوووووووووووووششششششششششش
مها : هههههههههههههههه
دانه : يَ ررربي مممممممتى اااخمممممممككك
مها : ههههههههههههه كلهآ كمم يوم ونصير جامعيات خخخخخخخخخخخخخخخخخ
دانه : آآآي بس انتي الله يهديك
مها : ليه
دانه : انتي طب وانا هندسه -.-"
مها : اصلا احسسن
دانه : لا والله ليه ؟
مها : عشان نركز شوي بالمحاضرات
دانه : هههههههههههههههه يب اححسن
مها : وبالفترات اللي بين المحاضرات نتقابل
دانه : يب يب
مها : اممي تناديني -.-"
دانه : آوكك اشوفك بالجامعهه :d
مها : هههههههه مع السلآمةة
دانه : مع السلامةة
انا رحت لآمي
ام فهد : من قبل ششوي اناديك وين كنتي ؟؟!
مها : آكلم دانه
ام فهد : اي
مها : شكنتي تبين
ام فهد : ولا ششي
انا كان ودي اضضربها بس عيب امي v.v"
رجعت لمكـــآني وانا مرهه تفكيري بفيصصل !
ومرهه بالجامعه "$


--------

ومــــــــــــــــــــــــــــــــرت الشهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور
وانا اللحين انتظر دانه واخوها يجون ياخذوني
تدرون وين ياخذوني !
أمي بالمستشفى :$
قبل ششوي وانا بالجامعهه جاءء وقت ولادتها -.-"
وطبعاً لازم اكون موجودهه
واخواني كُلهم مو موجوديين وكمان امي مالها احد إلآ ام دانه
عشان كذا بتجي وتاخذني ونروح لهآ =))
إلآ اسسسمع صصوت السسيآرهه
اكيد همم
ركبنا انا وخواتتي
وصصصلنـــــــــــــــآ المستشففى
تصصدقون والله اني فاضضيه
خواتي خايفات على امي وانا اناظر اخو دانه قدامنا يمشي ومعطينا ظهره
وقسم بالله هالولد فيه رجووووله بششكل مو طبيعي -.-
دانه نغزتني : آحمم اشوفك عشقتي اخخوي :d
مها : اوووصصص
قعدنا ححوآلي اربع ساعات -.-"
واخيرا امي بغرفةة لحآلهأ =")
دخلنا
ام دانه : الحمدلله على السلآمةة
ام فهد : الله يسلمكك
سلمنآ عليها وعمر بكا -.-" الحمدلله والششكر
المهمم
الممرضات جابن الدادا [ ولــد >.<" ]
مسكته ام دانه
ام دانه : ماشاءءالله ماشاءءالله
ومأأخذنا ساعه إلا ابوي جايي
ام دانه ماطلعت بقت عششان هي تساعد امي لآن ماعندها احد
ابووي اذن بأذن الولد
وجوا اخواااني إلآ فهد يجي بكرآ مع خخوالي ="( !
المهـــــــــــــــمم
ام دانه : وش بتسميه يَ بو فهد ؟؟!
ابو فهد : مدري البنات يختارن
طلع ابوي عشان يرجعون الولد للحضانه ! < مسوي فيها الاب الحنون xD
جود : عبدالعزيز :$
امل : لآ لآ ناصصر
ام فهد : اسكتي انتي وياها اللي بيسميه عمووري
عمر استانس : ججد ماما انا اسميه =))
ام فهد : آي انتت لآنه اخوكك الصغغير
جود : عمور ليه ماتسميه وسيم عشان تصيرون مثل انا واخي =))
عمر : الله وانا اسوي نفسي ساممي
جود : آآآآآآآييي وناسسسه
دانه : لآ عمر اححلى تسميه وسآمم ححلو :$
عمر ناظر مها بإبتسسامه عريضضه
عمر : لآــــــــــــــــــــــــآآ بسسسممممممميييههه
مها استغربت من نظراته =|
عمر بنفس ابتسامته : أسميـــــــــــــــــــــــــــــــــه فيـــــــــــــــــــــــــــــــــصل
دانه : آيشش !
عمر : آي ابيه فيصل
جود : لآ فيصل فيه ولد خالي احنا نبي اسم محد سماهه
عمر : وأنا لآني احب فيصل بسميه بأسمه -.-
مهآ ماعلقت وللحين مستغربة نظرات عمر
جود ناظرت امها : يُمه لآ يييعع
ام فهد : انا قلتلكم الاسم بيد عموري ومني لبكرآ هو يحدد الاسم واذا صمم على فيصل اوكك نسميه فيصصل
عمر قام يناقز
ام دانه تمسكه : يووهه لآ تطييحح
قعدنا نسسولف
عمر : مها
مها : همم
عمر : آبي عصير عطشششان -.-"
امي سمعته
ام فهد : مها حبيبتي خذي من شنطتي فلوس وروحي اشري لآخوكك من البقالةة اللي تحت
مها : آوكك
اخذت الفلوسس
ولما كنا بطريقنآ عشان نطلع
عمر بضحكه : مهااوي انا سميته فيصل عششانك :d
مها : وانا شدخخلني =\ !
عمر : لان قبل نروح من بيت خخالي من زماااااااااااان فيصل كأن يأشر لك وكمان شفتك بحضنه
مها فتحت عيونها عالاخر : عمممممممممررررر
عمر : آيشششششش !!!
مها : انا وفيصل مابيننا ششي
عمر : انا ادري هو يحبك وانتي تحبينه مو عبالكك انا دادا ماافهم شي :dd
مها : حبك برص قل امييين
كملت وهي تجلس قدامه : عمر والله مابيننا شي
عمر : طيب ولما كنتي بحضنه =(
مها : كنت طايحه ومسكني هو وانا وخرت عنه بسرعه
عمر بحزن : يعني ماتحبينه ولا هو يحبك ="(
مها : لآ
عمر كمل مشيه بحزن
مها : شفيكك
عمر : كان ودي تحبون بعضض
مها -.-"
مها : ليهه ؟؟!
عمر : لآني احبه وهو ططيب ححيل ولو انتي تحبينه بتاخذينه وبتجيبينه عندنا وبكذا يكون كُل يوم اشوفهه =")
مها ابتسمت وكملت بدون تتكلم
مها بنفسسها [ آهه يَ عممر ماتدري وش الباب اللي فتحته لي ]
خمس شهوور كنت احاول اسكرهه واللحين لما بغى يتسكر فتحته
الله يسآمحك يَ عمر ="( !
وقفت قدام البقالةة
مها : يلآ خذ اللي تبي وتعال نحاسب ونرجع فوقق
عمر : طططيب
راح عمر
وانا تميت افكر لفيت برجع ورى و طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخ
ضرب رآسسي بصدر واحد >-<"
مها رفعت رآسسهآ
مها : أحــــــــــــــــــــــمد !
احمد اخو دانه اللي قلتلكم عليهه "$
احمد : انا اسسف
مها : لآ ععادي
أحمد : مين انتي ؟؟!
مها بنفسهأ [ يلعن شكلك ماتعرفني -.-" ]
مها : مها بنت ام فهد
أحمد : يَ هلا والله والله اسسف ماششفتك
مها : لآ ععادي
أحمد ابتسم : مبروك اخوك يَ مهآ
اااهه انا ذذبت على صصصوته :#
مها : الله يبآرك فيكك
آحمد : يلآ عققبآل مانبارك لك بولدك :d
مها : هههههههههههههه آمييين =)
إلا ذي دانه
دانه شهقت
دانه : لا والله
أحمد : شفيك
دانه : تتحرش بخويتي يَ حماار
آحمد : انقلعي ماتحرش فيها
دانه ناظرتني -.-" : وانتي فرححانه متربعه وتسولفين ماباققي إلا بيبسي وفصفص
مها : انتي ذكرتيني بروح اشريه
ولما كنت بروح مسكتني
دانه : لآ تتهربين وش كنتم تسوون مع بعضض
آحمد : نتواعد
دانه : بالله ليه ؟؟
أحمد : وش ليه لاني احبها
انا كنت ماسكه ضحكتي
دانه : جد ععاد
احمد ضرب راسه : غغبيةة انتي
دانه : انقلع ززين
احمد : طيب
راح احمد وانا تميت اناظرهه
دانه : انتي تحبينه ولا وش السسالفه
مها : أققولك
دانه : همم
انا قلتلها اللي ققال عمر كُله
دانه : آآآآآآآوووووهه لآ يفضحنا *-*"
مها : لآ انا بعطيه كُل اللي يبيه المهم ماننفضح -.-"
جاءء عمر
حاسبنا ورجععنآ
إلآ امي تكلم بالججوآل
ام فهد : تسلمين حبيبتي ..... الله يبآرك فيكك =) ........ بكرآ هااا ....... يَ هلآ مع السلآمةة
فصصلت
مها : مينن ؟؟!
ام فهد : خالك منصور بيجون بكرآ =)
دانه : آحسن شي انكك ولدتي بالعطله النصصفيه ولآ ككآن ماققدروا يجون
ام فهد : آي والله
جآت ام دانه
ام دانه : تغطن يَ بنات
تغطينا ودخل فلبيني معه أكل -.-"
ولما طلع كشفنا
دانه : وش ذا ؟؟!
ام دانه : هذا غدانا انتن ماتغديتن
ام فهد : طيب والعييآل
ام احمد [ ام دانه ] : انا غداي مستوي من زممآن بس اني جيتك واللحين ابو احمد اخذ ابو فهد والعيآل يتغدون ببيتنآ واحنا هني
مها : آحسسسن
دانه : آي والله عششآن ناخذ رآحتنا :$
تربعنآ على الارضض وامي حطينا لهآ بصحن وتغدينـــــــــــــــآآآ
اللحين السسآعه 5 العصصر
امي ولدت بعمليةة يعني لآزم اسبوع بالمستشفى ="(
دآنه واهلها مشوآ من سساعهه !
وانا عمر الحمدلله صصار ولدي
مره مها بنام بحضنك -.-"
مره مها وديني الحمام < اكرمكم ربي
مره مها مها مها مها
آووففف طفششني -_- !
المهممم
الليلةة أممي بتنام عندهآ امل وانا وجود وعمور وناصر وابوي بنكون بالبيتت

-----------

[ متغير حححيل حححيل يَ ققلبي ششفيكك ="( ................ المرسسل : غآليةة ]
ذي كآنت رسساله غاليةة لي
اسندت رآسي ع الجدار اللي ورآي
آآآآآهه يَ مها انا بعدكك ماني فيصصل آآآبد ماني فيصصل ="(
قاطعه خالد
خالد : يَ هووهه فصصول وين رحت
فيصل : موجودد
خالد : طيب يلآ تععال المحاضره بتبدأ
فيصل بتحلطمم : اللحين انا ليه صصرت يعنني وسجلت بدورةة انقلشش -.-"
خالد : هههههههههههههههههههه آحسسسن
خالد صديق فيصل وبندر من الطفولهه
بس أكثثر شي مع فيصصل
وتقريباً كُل اسراره عند فيصصل وفيصل ودهه لو يعلمه بحبه لمهآ بس ماققدر !
وفيصل وخالد اللحين بأميركآ ماخذين دورة انقلشش مدةة سنه !
فيصل وده لو ينسى مها بس مااققدر ="( !
خالد : اقول فيصل
فيصل : همم
خالد : بالله شوف هالبنت أوخخخخصص حلآها مو طبيعي
فيصل : هههههههههههه انت للحين ماتسنعت
خالد : وش له اتسنع
فيصل : حرآم ععليكك تسوي كذا
خالد ناظر فيصل بدهشه : بالله شوووفوا من يتكلم
فيصل : ههههههههههه انا تسنعت اما انت لآـآ v-v
خالد : انا اذا ملكت اتسنع v.v
فيصل : تدري وقسم ايامم حلوهه :d
خالد : ليكون بتعيدهآ
فيصل : لآ استغفرالله تبت
خالد : وانا ان شاءء الله بعدكك v-v
فيصل : ان شاءء الله

-------------

الساعه 10 اللحين انا اتضبط عشان بنزل اسلم على خخوآلي =))
بس للآسسف فصولي مو معهم ="(
نزلت
ابو فيصل : هلا والله
مها : هلا فيك
وسلمت ...إلخ !
فهد جالس جنب امي وماسك الولد
فهد : وش سميتوه ؟
ام فهد : فيصل
ام فيصل : آيش ؟؟ ليه =| ؟؟!
ام فهد : والله انا خليت الاسم يختار عموري واختار فيصل إلآ لزززززممم عليه =$
ام فيصل تاخذه من فهد
ام فيصل : يَ ققلبي اجل والله انه مزيون ويهبل :d
ريم : هههههههه آكيد عششان الغالي فييصل
ام فيصل : اكيد هههههههههههههههه
ابو فيصل : اقول تغطن يَ بنات ولا روحن داخل لآن العيال بيدخلون يسلمون على ام فهد
ريم : لآ بنقعد ماني رايحه
ابو فيصل : يووهه كلها خمس دقايق
ريم : انا تعبانه
ابو فيصل : وش فيكك ؟؟! =\
ريم ابتسمت بحيا
ام فهد لا شعوري ابتسمت وقالت : حـــــــآمممل !!!
فهد ضحك : هههههههه آحمم بتصيرين جده
ام فيصل تضرب ريم : وليه ماعملتينا
ريم : بغيتها مفاجأه
ابو فيصل : مبروككك واخيرا بصير جد =))
ام فيصل : هههههههههه اي اخيرراا
بعد ماباركنا لريمم
ابو فيصل : يلآ عقبال مايجي ولد فيصل
انا حسيت بضيقةة
ام فيصل وام فهد : آميــــــــــــــن يَ رب
ام فيصل : والله شكله مطول حححححييل
ابو فيصل : الله يهديه
ويكمل : اقول ترآ بندر ابلشنا بيدخل
ام فهد : اوك دخله
انا تغطيت لآن كمان مالي خلقق اقومم !
دخل بندر
بندر : سلآـآآآممم عليكمم
ام فهد : يَ هلا والله وعليكم السلآمم :*
بندر : اخبارك علومك احوالك ؟؟ مبروكك الولد وان شاء الله يتربى بعزك وعز ابوهه
ام فهد : تمام الحمدلله وانت ؟ الله يبآرك فيك عقبال يَ رب
بندر يغمز عينه : كلها كم شهر ;d
ام فهد : هاااااااهه
بندر : ههههههههههههههههه أي اموني حامل
ام فهد : اقول متفقين ولا شسالفه
ام فيصل : ههههههههههه مبروكك يَ ققلبي
بندر : الله يبآرك فيك
ام فهد تتلفت : طيب وين اماني ؟
بندر : والله اماني قعدت عند اهلي ماجوا لآنهم مررررهه مشغولين
ام فهد : وأختي ام سلطان وينها ؟
بندر : بالطريقق وان شاء الله الليله وهي موجوده
ريم : ماشاءالله حنا اول ناسس
ابو فيصل : عاد تبون الصدق
ام فهد : آي
ابو فيصل : والله كنت بجي بكرآ الفجر بس هالمرّه ذي ابلشتني يلآ بشوف ام فهد يلآ يلآ
ام فهد تطالع بأم فيصل : هههههههههه فديتكك والله
ام فيصل : آي انتي مثل اختي جعلني فدوتن لك
ام فهد : هههههههههههههه


--------------

فيصل وخالد تو طلعوا من المحاضره ورآيحين لشقتهم !
فيصل : تصدق صارلي ثلاث ايام مادقيت على اهلي
خالد : ولا انا
فيصل : اجل بروح ادق
خالد : طس
فيصل دق على البيت ومحد رد !
دق مرتين
ثلاث مرات
آربععع بس محد ردد
خاف ان فيهم شي ودق على جوال ابوهه
ابو فيصل: هلآ والله
فيصل : يَ هلا فيكك اخبارك ؟
ابو فيصل : تمام الحمدلله وانت ؟
فيصل : دامك بخير انا بخير
كمل بإستغراب : اقول اهلي فيهم شي ؟
ابو فيصل : لا ليه ؟
فيصل : دقيت على تليفون البيت خمس مرات ومحد رد
ابو فيصل : آآآآآآآآآآيييي لاننا محنا بالبيت
فيصل : هااا وين انتم ؟
ابو فيصل : بحايل =)
فيصل : وش لكم بحايل
ابو فيصل : رايحين لعمتك
فيصل حس بخوف : ليه فيها شي ؟ بناتها فيهن شيي ؟؟؟؟؟؟؟
ابو فيصل : ههههههههههه لآلآلآ بس عمتك ولدت
فيصل سكت دقايق
فيصل : الف الف مبرووكككك هي عندك ؟
ابو فيصل : آي ععندي
فيصل : آوكك عطها الجوال بكلمها
ابو فيصل : طيب
ابو فيصل يلتفت لام فهد : فيصل بيكلمكك
مها من سمعت اسمه حست قلبها بيييطلع من مكآنه :$
ام فهد خذت الجوال : يَ هلا والله
فيصل : هلا والله فيكك مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكككك
ام فهد : الله يبآرك بعمرك وعقبآلك يَ رب
فيصل : آوهه مطول خخخخخخخخخخخ
ام فهد : لا ان شاء الله كلها سنتين واشيل ولدك بيدي
فيصل بيضيع السسآلفه : طيب وش سميتيه ؟
ام فهد : سميكك :#
فيصل : بالله !
ام فهد : والله
فيصل : يعني اسمه فيصل !!!!!
ام فهد : آي
فيصل : هههههههههههه شمعنى
ام فهد : عمر مسميه على اسسمك يحبببك !
فيصل : آييه اجل ماهو غلا فيني -_-
ام فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه آفا يَ فيصل والله انك عندي غغالي
فيصل : هههههههههه ادري والله ادري
ام فهد : امك تبي تكلمك ابلشتني
فيصل : طيب =)
ام فيصل اخذت الجوال وتمت تكلم ولدها
مرت 10 دقايق وفصلت
ام فيصل بضيقةة : الله يحمي هالولد
ام فهد : ليه ؟
عالعموم خالي والعيال رآحوا لآبوي بالديوانيه !
المهم نكمل
ام فيصل : وانا اختك والله اني خايفةة عليه
ام فهد : ليه ؟
انا هني جلست عدل بسمع :#
ام فيصل : من هالاجنبيات
ام فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل بدهشه : بسم الله شفيكك ؟
ام فهد : الله يقطع ابليسكك وش جاب هالتفكير
ام فيصل ترددت ععشان تقول
بس بالآخير قالت بنفسها [ ام فهد ماهي غريبةة وعادي لو تعرف ] !
ام فيصل : مها قفلي الباب
انا علطول قفلت البآب ورجعت مكاني بسسسسسسسسسسسسسسمع
ام فيصل : وانا اختكك فيصل كان له ماضي معهن !
ام فهد : وشووووووو !!!!!!!!!!!!!
ام فيصل : بس هاا ماتعلمين احد
ام فهد : خلاصص
ام فيصل: جعلك تفقدين عيالك لو علمتي
ام فهد : والله مااعلم بس ققولي خوفتيني
ام فيصل : فيصل وهو بعمر 18 رآح هو وخويه خالد لدولةة اجنبيه !
ام فهد : آيي !
ام فيصل : هناك مااال عن الطريقق وصار يكلم بنت عاد ماشاءالله الاجنبيات مايخلن واحد إلآ يسون اللي يبنه معه
ام فهد انصدمت بس مابينت
ام فيصل تكمل : وفيصل ضعف قدامها ضعععف حححححححححيل =( وصار اللي صار
ام فهد : يَ ويييلي آآآآآآآي وبعدين
ام فيصل بصوت خفيف : البنت حملت !
مها شهقت لآ شعووريي
ام فيصل بإنزعاج : آووووووووووصصص لحد يسمعنا ترا مايعرف إلآ انا وهو واخته ريم !
ام فهد : طيب طيب كمملي
ام فيصل: عاد الاجنبيه قامت تزعجه عشان يتزوجها أو انه ينتظرها لين تولد وياخذ الولد عاد انا قلت وش تبي بالولد خله معها ولا اسفهها !
ام فهد : وش صار له ؟
ام فيصل : اوص خليني اكمل
ام فهد : طيب طيب
ام فيصل : فيصل تورط وقال مافيه إلا اني انتظرها لين تولد ويجي هو وياه ويقول لآبوه
مها : وينه ؟
ام فيصل : لآ هم مره راحوا لمطعم مددري وين رآحوا المهم صار حادث !
مها كانت منصدمه وللآسفف كان ححيل مبين عليهآ
ام فهد : وش صار فيهم ؟
ام فيصل : ماتت الاجنبيه هي واللي في بطنها
ام فهد : يَ ويلي آآي وفيصل وش صار عليه
ام فيصل : ماصار له شي بس ششوي خدوش
كملت وهي تاخذ فنجان القهوه : والحمدلله ليومنا هذا محد يعرف بالسالفه وكل شي عدا على خير
ام فهد : لآ ان شاءء الله مايصير له شي ="$
ام فيصل : آمين يَ رب
مها رآحت لعالمم ثاااااااااااااااااااااااااااااني
[ بلسان مها ]
معقوله فيصل كأن بيصير آب !
معقوله حبها
ولا فكر انه يحبها !!!!!!!!!
ولا لأ ="(
قامت مها وراحت لغرفتها
و تمت تفككككككككككككر

-------------

خالد لحاله يفكر بكلام فيصل
[ بلسان خالد ]
معقوله فصول طلع يحب !
ابتسم
فديته ربي يسعدهه
جاء فيصل
فيصل: وش تفكر فيه
خالد : آحمم بالحُحُحُحُب :d
فيصل : حبك برصصص زين !
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليه *.*
فيصل : أحسسسن
كمل وهو يقعد : اصلا انا الغلطان اللي اقولكك
خالد : فديت قلبك يَ شييييخخخ
فيصل ناظره بنص عين : قول شتبي !!!!
خالد : ههههههههههههههه لآ والله مابي شي بس يعني بتعاطف معك لآنك تحب وماصار لك حظ بهالحب xDDD
فيصل : انققلع زين
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل قعد يتابع التلفزيون
وخالد تم يكلم أخته [ دآنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ] !!!!!!!!!!!!












انا عارفه المفروض يكون اططووووووول
بس وربكم ماقدرت اطوله واساساً ماكتبته إلا امس =( !
لآني مرهه مشغولةة
وسااااااامحوني ع القصصور
وقراءةة مُمتِعه ="):7b:



[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
*,