عرض مشاركة واحدة
  #107  
قديم 03-16-2013, 08:53 PM
 




’..




البآرت الخامس عشر

مر يومين
والحمدلله رآحوا خوالي
وانا اللحين بالمجلس عندي أمي وخواتي ونصصور وعمووور اكيد
وفيصل يلعب =)
إلا ابوي داخل ععلينا
ابو فهد : السلام عليكم
ام فهد : يَ هلا وعليكم السلآمم
ابوي قعد وصبت له امي القهوه
ابو فهد : بننقل
سكتنا دقيقتين
مها : آيش !
ابو فهد : بنننقل من حايل
ام فهد : هاا ليه ؟ ووين بنروح !!
ابو فهد : الشركة اللي انا فيها زين
ام فهد : آي
انا واخواني وخواتي ! تقدمنا عشان نسمع
ابو فهد يكمل : اختاروا اثنين من الموظفين يرسلونهم للفروع اللي بالرياض او بالمدينه
ام فهد : ليه ؟؟
ابو فهد : عشان المدراء اللي فيهن راحوا مدري استقالوا ويبوننا نغطي عنهم الين يرجعون او يلقون غيرهم المهم انا من هالاثنين ولازم اختار جده او الرياض
ناصر : طيب وان رفضت
ابو فهد : ماهوب برضاي ارفض ولا لأ =\
ام فهد : ططيب نفرض رفضت
ابو فهد : يطردونني !!!! ذا شي ضروري
ام فهد : طيب كم يوم ؟
ابو فهد : 6 شهور >-<"
ام فهد : يَ ويلي ططططيب ومدارس العيال :/: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
ابو فهد : انا والله قلت بترككم واروح لحالي =\
ام فهد : لآلآلآلآ وين تروح انت مالك احد بالرياض والمدينه وين بتروح !!!!
ابو فهد : وعشان كذا قلت جود وأمل يصيرن منازل =\ ومها تأجل هالترم
ناصر بتفكير : وانا عادي اقدر اسوق بيومي اداوم وارجع
ابو فهد : لآ انت مو مرتب جدولك عشان يكون الثلاثاء والاربعاء ماعندك شي
ناصر : إي
ابو فهد : خلااصص تجي هني السبت والاحد والاثنين والثلاثاء ترجع لنا
ام فهد : طيب ليه مو حتى البنات كذا ؟؟!
ابو فهد : انا اخر شي مُمكن اسسويه اني اترك بناتي البنات مسسسسسسستحيل يقعدن لحالهن إلا اذا يرضن يقعدن عند عمهن ابو حمد !
مها بسسرعه ققالت : لآلآلآلآلآلآلآلا إلآ عماني خلااصص انا بأجل ترم ماعندي مُشكله
ابو فهد : ههههههههه ططيب
أمل ماكان ودها تصير منازل بس غصب عنها
جود : طيب وعمر
ام فهد : عموري عادي يتأخر سسنه مو صاير له شي صصح
عمر : الله وناااااااااسه يعني مااداوم ونااااااسه
ام فهد : هههههههههههه
امل : يعني خلاصص بننقل =\ !
ام فهد تلتفت لابو فهد : طيب وش اخترت
ابو فهد : اول شي قلت المدينه بس قلت مافيها احد نعرفه ولو يصير شي لا سمح الله وانا بالشغل من عندكم =\ ! فقلت الريآض عند اهل ابو فيصل =)
امل : بنفس الببببيت *-*"
ابو فهد : الحمدلله والشكر أكيد لأـأ بس بنفس المدينه اححلى صح =)
امل : آي ااحلى
[ بلسان مها ]
خواتي ماطلعن حماسهم عشان ابوي خخخخخخخ
يستحن منه
بس تصدقون انا ابداً مااستانست وكان ودي المدينه "(
اللحين لو يجي فيصل حكون انا وياهه بنفس المدينه =""(
بس يلآـآ ان شاءء الله مايجي إلا واحنا راجعين لحايل :$


---------

امي علمت خالي
وخالي حلف على ابوي اننا نسكن عندهم
بس ابوي حلف قبله
الحمدلله :#
المهم
اللحين اخوي ناصر يحط الشناط عشان نروح
لما قلت لدانه بكت ححححححيل
وربي قلبي ععوورني بس شسوي :"""(
وكمان واجهت مُشكله بالتأجيل عشان انا بالتحضيري اللحين
بس الحمدلله ابوي قدر يقنع الشؤون بقسم العيال >.>
امل وجود وصديقاتهن يحححول قامن يتباكن وحالتهن حاله
المهم
وركبنــــــــــــــــــآ سيارتنا وطلعنا عن ححايل
بس عاد تدرون وش اللي خلاني امووت من الضحك !
وجه امل وهي تشوف حايل لما نطلع منها
يَ خي اللي يسمعها يقول بنهاجر عنها =\
واحنا بالعطل اللي ياخذها ابوي هذا اذا اخذ عطل -.-"
المهم اذا اخذ بنجيها وبنسلم عليها v.v
آآهه يَ طول الطريقق >.<"
انا تميت افكر
معقولة بيوم من الايام
لو يووووووومم فيصل فكر فيني !
حتى لو بشي مو زين -.-"
المهم انه فكر
وإلآ ماجيت على باله آبداً =( ؟؟!
آهه يَ فيصل ليتك تعرف قد ايش تحبك مها =(
ليتك تعرف ان كُل نبضه بقلبها تنطق بأسممكك !!!
ونــــــــــــــمــــــــــــــــت وأنا أفكِر بِـ فيصصل :7b:



----------

خالد كان يصحي فيصل
خالد : فيصل فيصل فيييييييييييييييييييييييييييييييييييصل
وفيصل لا حياةة لِمن تُنادي !
خالد يهز كتوف فيصل : يَ هوه فصصصول !!!
هززه بقوووووووووةة : بسم الله شفيه هذا !
بسسرعه مسك التليفون ودق ع الآسعافف
ومن خوفه ماطرأ عليه يرشه بالمآءء !
مرت عشر دقايق ووصل الاسعاف اخذوا فيصل وخالد
وصلوا واخذوا فيصل لغرفةة ودخل الطبيب
وخالد قام يدعي وعيونه مليانه دموع
[ بلسان خالد ]
يَ رب يقوم فيصل بالسلآمةة
يَ رب مافيه ششي
يَ ررررربي مالي غيرهه يَ رب =(
طلع الدكتور
خالد [ بعد الترجمة ] : دكتور مابِه فيصل ؟
الدكتور : إنهُ بِخير لَكِنه مُرهق قليلاً
خالد : كيف ذلك ؟ =\
الدكتور : إنهُ مُرهق بِسبب الدرآسه وقِلة النَوم !
خالد : آهإ إذاً ليش مريض !
الدكتور : لأ فقط يحتآج إلى الرآحه واخِذ إجآزةة مِنْ الدرآسة =)
خآلد بفرحهه : شُكراً دُكتور شُكراً
الدكتور ابتسم ورآح
خالد بنفسه [ الحمدلله الحمدلله =") ]
لما قام فيصل راح له خالد
خالد : الحمدلله على السلامه
فيصل : الله يسلمك
خالد : يَ خي كَم مره اقولك لآ تدرس بزيادةة !
فيصل : آوك بابا انا اسسف -.-"
خالد : فيصل ترا مااستهبل والله العظيم اتكلم جِد !
فيصل : آوك
خالد جلس : ترا دقيت على ابوك
فيصل : لا عاد !!!!!
خالد : والله العظيم
فيصل بإنزعاج : لييييييييييييييييه
خالد : بسم الله لازم يعرفون ذولي اهلك =| !
فيصل : لحول اكيد امي بتدق
خالد : طيب ؟؟!
فيصل : مالي خلق اكلم اححد
خالد : لآ وازيدك من الشعر بيت بتأخذ اسبوعين إجازة
فيصل ناظره بدهشه : ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
خالد : ليه بعد ! عشان ترتاح يَ ققلبي انت v,v
فيصل : عسااك للي مانيب قايلة زييين
خالد : ههههههههههه افا هذا وانا عطيتك اجازة تشوف فيها اهلك
فيصل : ماني رايح لهم
خالد : ليه ؟
فيصل: قلتلك مالي خلق احد مالي خخخخلق !
خالد : طيب عالاقل دق عليهم اللحين اكيد يحاتونك
فيصل : آوك عطني الجوال
خالد : خذ
وكمل وهو يقوم : يلآ بروح اجيب لنا اكل جوعان
فيصل : آوكك
راح خالد
وفيصل قعد يتأمل الجوآل ششوي وبعدي دقق
أخذ شوي تالجوال يرن وبعد فترة ردت ام فيصل
ام فيصل : هلآ والله
فيصل: هلا بك أخبارك ؟
ام فيصل : تمام الحمدلله وانت يض ولدي اخبارك ؟
فيصل: الحمدلله تمام
ام فيصل : الله يهديك انت ليه تتعب نفسسك ؟؟!
فيصل : شسوي عشان اخلص بسرعه واجيكم =")
ام فيصل : آييه طيب بداوم بكرآ ؟! =|
فيصل : لآ اخذت إجازةة اسبوعين
ام فيصل : آي احسسسن
كمل بتسأل : بتجي ؟؟!
فيصل كآن بيقول لآ بس تررد وقال
فيصل : مدري والله اششوف !
ام فيصل : آييهه
كملت بصراخ على الخدامه : جعلك العمى زززززين اكنننسي منيه منيييه
فيصل ضحك : ههههههههههه علآمك
ام فيصل : هالخدامه الخبله اقولها تكنس جهه وهي تكنس الجهه الثانيه
فيصل : ليه ؟
ام فيصل : مادريت ؟
فيصل : عن وش ؟
ام فيصل : عمتك ام فهد واهلها بيجون !
فيصل بإستغرآب : لييييه ؟؟؟؟؟؟!
ام فيصل قالت له كُل ششي
فيصل بدهشه : يعني 6 شهور بيبقون بالريآضض !
ام فيصل : ان شاءء الله =)
فيصل : بيسكنون ببيتنا !!!! :$
ام فيصل : لآ مارضى ابو فهد بيستأجرون استراحه
فيصل : آيييهه
ام فيصل : المهم لا تتعب نفسسك ولآ والله لاجيك
فيصل : ههههههههههههه آن شاءء الله
ام فيصل : يلآ انا بشوف هالخبله اللي عندي
فيصل : يلآ مع السلامةة
ام فيصل : فمان الرحمن
وفصلت ام فيصل
فيصل ابتسم وقال بقلبه [ مهوتك يَ فيصل بتجي الريآض ! ]
زادت ابتسآمته أكثر وأككككثر !
دخل خالد
خالد : سكنهم مساكنهم شفيك تضحك ؟
فيصل : آحمم آحمم بروح الريآض
خالد حط الاكل : هاه :| !!
فيصل : من قال هاه سمع -_-
خالد : قصصدي قبل شوي كنت تقول مالك خلق فجأه اللحين بتروح !!
فيصل : آي صارلي خلقق
خالد : والله مدري عنك
كمل وهو يعطيه الاكل : كِل بس كِل
فيصل : آوكك
تموا يأكلون وفيصل تفكيرهه باللي بتوصل للريآض اللحين =)



---------


[ بلسان مهآ ]
تصدقون صارلي ساعتين وانا ارتب بهالغرفةة :$
آحمم اي نسيت اقول وصلنا الريآض وعلطول رحنا للآستراحه عشان نرتب ونحوس وهيك يعني
المُهِم !
بعد شوي بنروح لخآلي مسوي لنا عزيمة !
بس احسن شي فيصل مو عندهم :#
امي تناديني عشان استعجل ونروح لِخآلي -.-"
خلصت وركبنا سيآرتنا
وكلها نص سسآعه عشان الزحمه ووصلنا البيت
سلمنا ...إلخ -_-" !
ام فهد : اخبار المثقف اللي يدرس ههههههه
ام فيصل : هههههههههههههه ماعليه بس فديتهه تعبآن
مها فز ققلبها
ام فهد : شفيه ؟
ام فيصل : بالآول تععالي للمجلس نخلي البنات لحالهن واقولك
مها كان ودها تروح معهن بس ماقدرت
وتمت قاعده عند البنآت وودها تعررف شفيه فيصل !
ريم : يَ رب مو ناقصص إلا غلوتي
مها اكتفت بالآبتسامةة !
جات ام فهد وام فيصل بعد نص ساعه
ام فهد : يَ بنات مابه عزيمةة
ريم : ليه ؟
ام فهد : أجلناها لِبكرآ لان فصصول بيجي =))
مها حسست خلآص هالايام الجاي بتصيير خااايسه =( !
امل : ليه شفيه ؟
ام فهد : امس طايح على خالد تعبآن
مها لا شعوري حطت يدها على قلبها وسألت بخوف : شفيه ؟؟!
و ما لاحظ حركتها وانتبه لها إلا شجن !
ام فهد : مافيه شي بس تعب نفسه بهالدرآسه وإرهاق وممدري وش
ريم : طيب ودرآسته ؟
ام فهد : اخذ إجازة اسبوعين
عمر : وناسسسه فصصصصصصصولي بيجي =))
ام فهد : ههههههه اي وناسسه
مها ارتحت وابتسمت بس سحبت ابتسامتها عشان محد يلاحظها !


---------

خالد يكلم اخته : دندونه بجي
دانه : احححححلف !
خالد : هههههههههه والله العظيم =)
دانه : وناسسسه ططيب ودراستك
خالد : والله خويي فيصل تعبان و اخذ إجازةة اسبوعين و قلت للدكتور لازم حتى انا اخذ معه
دانه : الله يشفيه
كملت بفرحهه : يعني بتقعد اسبوعين
خالد : ان شاءء الله
دانه : وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسهه ططيب بروح ابشر أُمي
خالد : ههههههههه آوكك يلآ مع السلامةة
دانه : فمىن الرحمن
فصلت دانه
فيصل : ههههههههه واضح مستانسه
خالد : هههههههههههه آي فديتها محد يعطيها وجه غيري
فيصل : هههههههههههههههه
خالد : فيصل حلفتك بالله تقولي وش اللي غير رآيك ؟
فيصل : عمتي ام فهد بتجي الريآض
خالد : وش دخل عمتك ام فهد :/:
فيصل : بنتهآ مهآ v,v
خالد : و انا اقوووووووول وش جاه الولد آثاري الحَبيبه بتجي الريآض
فيصل : آحم آحمم
خالد : ههههههههههههههههههههههههه يَ حليلك ببس
فيصل: أقول لآ يكثر و قم يلآ رتب شنطتك
خالد : ومسستعجل كماان
فيصل حذفه بمخده
خالد : ههههههههههههههه خلاص خلاص برتب عشان نستعجل على الحبيبه :d
فيصل ابتسم وكمل ترتيب ششنطته :#



------------

دآنه بالتليفون : مهووتي خلود بيجي :#
مها : مين خالد ؟
دانه : يكون اخوي بالرضاعه
مها : جد !
دانه : اسسمعي سالفته
مها : آوكك
دانه : خالد عمره 23 سِنه اوك
مها : آوووووووووووكك
دانه : أُمه وابوه توفوآ وهو صصغير توه مولود =(
مها : يَ ققَلبي :"(
دانه : امه تكون صديقتة أمي الروح بالروح
مها : ططيب
دانه : عشان كِذا امي رضعته وربته عندنا كأنه اخونا
مها : طيب وخواله وعمانه =\
دانه : ممَدري عنهم محد دوره !
مها : آهإ يعني هو اللحين يعتبر امك امه
دانه : آيون آي
مها : آههآآآآآآ يَ ققلبي ربي يسعدهه :")
دانه : آمين يَ رب
تكمل : مهوتي انا لازم اروح لانه وصل المطآر بتجهز
مها : آوك حبيبتي مع السلامه =)
دانه : مع السلامةة
فصلت دانه
ومها تمت تفكر وهي منسدحه ع السرير !
شوي وتفتح عليها أمل
امل : مهووووييي
مها : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهه -_-
امل : هواه ززين
مها : شتبين ؟
امل : يلآ بنروح لخااالو
مها : آوووووف يَ ربي امس جايين منهم وش حقه اللي نروح =( !
أمل : الحمدلله عششآن فيصل توه واصل وتعبآن وبنروح لهم !
مها سكتت ثواني
وقالت : انا مو رايحه
امل : لا والله ليييه ؟
مها : ممابي اروح كككِذا
امل : انا مالي شغل روحي قولي لآُمي
مها دفت امل وراحت لامها
مها : يَمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
ام فهد : ووصمه شتبين ؟
مها : مابي اروح =(
ام فهد : ليه ؟
مها : تكفين احسني تعبانه
ام فهد : طيب عععيب
مها : اسمعي يُمه انتي اللحين بس بتروحين عششان تسلمين عليه و الليلة بيسوون عزيمة صح !
ام فهد : آي
مها : آوك اجي بالعزيمةة تككككككككفين =(
ام فهد : طيب طيب بس انقلعي بنروح تأخرنا
مها ابتسمت بوناسه : آوووووووووووووووووووووووكك =))
[ بلسان مها ]
رأحوا اهلي
وانا قعدت بالمجلس لحآلي :$
جبت لي فصفص وبيبسي
وقمت افصفص وافرفر بالقنوات
مره ع الاغاني ومره ع المسلسلات
بعدها تميت أفكِر بفيصل
اكيد بيجون اهل خالي رآشد و تجي غالية =(
عاد اكيد هالغاليه بتضمه وتحبه وحالتها حآله
أف رررربي ياخذها ويفكني منهآ =""(
هالآنسانه تجيب السسم
بالذات إذا قابلت رووووومييييوووو !!!!!!!
أأوهه خلاص تقلب فلم مصري قَديم -.-"
مهآ هزت رآسها بقوة وقالت : خلاص انننننننسي هالسالفه البآيخهه !



---------


فيصل بعد ماسلم على اهله و عمته ام فهد
تسائل وينها مها ؟
لأنه صار يعرف زولها وهيئتها و ماشافها من البنآت لما جن يسلمن !
فيصل قام
ابو فيصل : وين رايح ؟
فيصل : رايح شوي و جاي =)
ابو فيصل : طيب =)
فيصل دخل وكالعاده قام يدور بالبيت
وفجأه صصصدمه عـــــُمــــــــــــر *-*"
عُمر ناظر فيصل و بعد ثواني
عمر : فييييييييييييييييييييييييييييصل
فيصل يشيله : هههههههههههه اي فيصل =))
عمر بضحكه : اشتقت لك
فيصل : انا اككثر
عمر ينزل : عيب لا تشيلني
فيصل : ليه ؟
عمر : لآني رجال v,v
فيصل : ههههههههه آوكك
فيصل نزل لمستوى عمر
فيصل : عمووري
عمر : نعم
فيصل : مها ليش ماجات :$ ؟؟!
عمر ابتسم : وش تبي بـِ مها :d ‍!
فيصل : عُعُعُعُممممممممممممرررر -_-
عمر : هههههههههههههههههههههه آوك اسسسففف
فيصل : طيب جاوبني
عُمر : تعبانه
فيصل : شفيها ؟
عمر : تخاف عليها :d
فيصل : آي بس قول شفيها ؟
عمر : امزح مافيها شي بس تقول مالها خُلق تِجي v,v
فيصل : ليه :| ؟؟!
عمر : ممدري
فيصل : يعني اليوم كِله ماحتِجي ؟
عمر : إلا بالليل بالعزيمةة بتجي =)
فيصل : آها
عمر : يب
فيصل : طيب خذ الحلاو جايبه معي :#
عمر ياخذه : ونااااااااااااااااسسسسه
فيصل ابتسم : آوك روح كِله لحآلك :d
عمر : آوكك
راح عمر و هوَ فرحآن باللي جابله فيصل :$
وفيصل جلس على الآرض
[ بلسان فيصل ]
آفا يَ مها حتى ماتعبتي نفسك تِجين تشوفين حآلي =( !
حس دمعته بتنزل
ضرب جبينه وقال بقلبه [ ععيب يَ فيصل تبكي عشان بنت مافكرت فيك ! ععععيب ]
غمض عيونه بقوةة
و لما حس إنه هدى ششوي قام ورجع للشباب



---------

اما مَها توها خلصت من التزيين و التضبط و التسنع v,v
مها تكلم دانه
مها : يب خلصت
دانه : اقول بتكلمين خالد
مها : هيه يَ خخبله
دانه : خالد مها تسلم عليك
مها تسمع صوت خالد وهو يتكلم
خالد : قوليلها الله يسلمك من كُل ششر يَ روح خخالد
مها : ههههههههههههههه خخخبل
وبالصدفة كانت السماعه مع خالد
خالد : مين الخبل :d
مها سكتت
خالد ابتسم : ههههههههه آوك بخليك بس ابيك تقولين تصبح على خير :d
مها سكتت مُدةة 5 دقايق
وخالد للحين ع الخط
مها بنفاذ صبر : آوك تصبح على خير
خالد : واخخخخيرا
كمل : وانتي من اهله
عطى دانه السماعه
دانه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : الله يققطعك ززين
دانه : لييييييييييييييييييييييييييه
مها : لا والله اجل اخوك انا وش ابي فيه -_-
دانه : ممَدري عشان تحبينه وهيك يعني v,v
مها : احِم انا مااحب إلا حبيبي
دانه : وع وع وع اخوويي اححلى
مها : بالله
دانه : والله v,v
مها : اققول طسسي بس والله مافي احلى من فصصلتي الحلوه :d
دانه : ههههههههههههه وجايبه له اسسم كمان !
كملت بضحكةة : يَ بنت الناسس الله يجمعك قولي آمييين
مها : آحم كلي تبن
دانه : عاد تدرين
مها : وش ؟
دانه : عساكم تتقابلون اليوم يَ ررررررب
مها : ههههههههههههههههه انننقلعي ببس
دانه : المهم ترا بنسوي حفله :$
مها : جد
دانه : يُب وابيكم تجون
مها : ىوك اللحين اركب الهيلوكبتر اللي فوق السطح واجيك -_-
دانه : ههههههههههههههههههههههههههههه اققصد قولي لآمك يَ ححيوانه
مها : ماراح تعطيني وجهه منااكك بسس
دانه : آوووف يَ رب يعني شلون تمر الحفله وانتي مو معي
مها : يُب تحملي تخيليني تزوجت ورحت مع زوجي لامريكا :nop:
دانه : الحمدلله والششكر وش يوديكم لامريكا
مها : ممدري بس تخيلي
دانه : اقول مهوتي ترا اليوم انتي مو على طبيعتك -.-"
مها : ليه ؟
دانه : ممَدري احسِك كِذا فرحانه وممددري ايشش ._."
مها : اقول دانه
دانه : همم
مها : كِلي تتتتتتبن زززين انقلعي يلآ ناصر قام يصايح عشان اركب -.-"
دانه : آوك سلميلي عليه
مها : والله لاقوله دانه تسلم عليك
دانه بسرعه : لا امز امزح والله العظيم امممممممممممممزح =(
مها فصلت بوجهها وهي تضحك
وراحت لناصر
لما ركبت السيآرةة
مها : دانه تسلم عليك
ناصر تم يناظرها
مها : بسم الله شفيك ؟
ناصر : دانه مين ؟
مها : يعني مين صصديقتي الصدوقةة
ناصر : اها الله يسلمها من كِل شر
مها : العن من ككككككل ششر
كملت بإبتسامه : الله يديم المحبه
ناصر ناظرها بنص عين : اقول تغطي وانتي منططمه زين
مها تغطت وتمت تضحك !
ولما وصلوا بيت ابو فيصل لا شعوري تلاشت إبتسامتها
[ بلسان مها ]
آآهه 6 شهور
6 شهوور وعيني ماشاافته =(
صصدق قعدت 4 سنين وانا ماششفته
بس اللحين احسس غغير
احس هالشهور قرررونن
آهه يَ فيصل كِل يوم غلاك يزيد بِ قلبي
انصدمت مهآ لما ششافت سيارةة خالها ابو بندر
مها : ناصر
ناصر : همم
مها : ذي سيارة خالي راشد
ناصر : آي قبل شوي جايين
مها : بسم الله مممسرع
كملت : وبعدين هم ماعندهم مدآرسس
ناصر : عاد غلوي تبي تشوفف حبيبها عععادي =| !
مها بقلبها [ حبها ببرص والجني فيها رققققققص -...-" ]
ناصر: يلا انزلي
مها نزلت وطبعا هي عارفه بيت خالها
فعشان كذا علطول رآحت لغرفة البنات
مها تطق الباب : سلامم =)
البنات : وعليكم السلامم
وسملن عليها وهلن ..........إلخ !
غاليةة تكلم بالجوال : بندر ققول لفيصل يجي بسلم عليه =(
مها مسكت دموعها
مها بقلبها [ شفيك يَ مها صصرتي حساسه حيل اسكتي اسسسسسسسسكتي ]
مسكت نفسها
قامت ورآحت للمطبخ ع اساس بتشرب ماءء
اخذت نص ساعه
وسمعت صوت غاليةة وفيصل
ولا شعوري ناظرت مع الباب وشافتهم يتكلمون
مها حست بِ تهور
وابتسمت بششر
مها بقلبها [ افكر اخرب عليهمم ]
وتمت تفكر تخرب ولا لا
تخرب ولا لآ
وبالآخير ...............



--------

غاليةةة : فصصولي انت اللحين يعورك شي =(
فيصل : لا يَ روحي وقسم مايعورني شي
غالية : طيب انا كَم مممره اققولك لا تتعب حالك
فيصل : مااسمع الكلام انا :d
فيصل كآن يحاول يتناسى مها
غاليةة : طَيب ابي منك ططلب
فيصل : أممريي
غاليةة : بطلع معك الليلة =(
فيصل : من ععيوني
غاليةة : حبيبي تسسسلم عععيونكك :"$
فيصل أبتسم
بس سسرعآن ماتلاشت هالابتسسامةة لما ناظر ورى غاليةة
غالية استغربت والتفت
غاليةة : مـــــــــــــهـــــــــــــــــــــــــــــآ !!









إنتهــــــــــــــــــــــــــــــــــى
قرآءةة مُمتعةة :7b: :7b:



__________________
*,