الموضوع
:
♥..•°° [ مـــــــِحًــــدُ يّـــــــــــــدُريّ ] °°•..♥
عرض مشاركة واحدة
#
169
05-10-2013, 01:09 PM
Jumana
البآرِتتْ الثآنييْ و العِشروننْ
خلصت التمايمم
مها جالسه بالصاله
كانت محيوسسه من علب العصير الفاضيه
عاليه : آوفف المفروض الورعان مَ يجون العزايم -.-"
مها : آي والله احسسن
جات ريم و جلست ناظرت لِ مها بقرف
مها انتبهت لِ نظراتها بس مَ عطتها بآل !
غاليه جلست جنب ريم
ريم : امس مَ ققدرت اتكلم معك وش صار بينكم ؟
غاليه : آوفف اخوك يرفع الضغط "(
ريم : ليه ؟
غاليه : تصدقين طول الوقت سساكت يَ يطقطق بالجوآل او يشوف الناس اللي تمر ! !
ريم : طيب مَ حاولتي تتقربين منه
غاليه : إلا بس تصدقين
ريم : آيش ؟
غاليه : يقول لازم مَ نتعدى الحدود يعني مَ اقرب منه او اضمه قدام الكل =\
ريم بقهر : آي اكككيد مو مها ! !
غاليه بقهر اكثر من ريم : آآآخخخ يَ ريم والله نفسي ابكي =(
ريم بتفكير : مَ عليك والله فيصل لك مو لغيرك !
غاليه سكتت و هي تناظر مها بحقد
مها بقلبها [ هههههههههههه شكلي بمووت ! ]
جات جود
جود : بناااااااااااااااااااااااااااات
غاليه : نسسسمع !
جود : امي و خالاتي يقولن تعالن برا مآبه احد ! و الجو خوقققاقي :$
ريم : اوكك
[ بلسان مها ]
طلعنا برا
كان الجو بجد يهبل الغيوم متجمعه
و الشمس مختفيه !
تبون الصراحه . . . حسيت نفسي قاطه عمري
الكل يسولف إلا انا !
آفف ليت دانه هينا عالاقل عندي احد اسولف معه -.-"
تميت افكر باللي صارلي بهالشهور
آهه يَ مها تغيرتي ححيل
فيصل اعترف لك بحبه و انتي اعترفتي له بحبك
مع انه حرااامم بس للاسف مَ اقدر اتحكم بنفسي و انا معه
ناظرت السماءء
اهه يَ ممها فيصل اخرته مع غاليه و انتي ؟
انتي وش بتكون نهايتك ؟
يَ ترى بتسعدين و إلا بتكون نهايتك حزينه !
كان عندي احسساس غغريب ان شي مو زين راح يصير
استغفرت ربي و طيرت هالاحساس !
مَ قومني من افكاري إلا عمر و هو يحذف شيلتي علي -.-"
مها : شفيك ؟
عمر : انتي مَ تسمعين و قلت احذفها عليك عشان تنتبهين
مها : ليه جبتها ؟
عمر : الشباب بيطلعون !
مها حطت الشيله على راسسها
طلعوا الشباب
ام فهد : تعالوا خذوا كاسة شاهي او فنجال قهوه و بعدها روحوا :$
بندر : اوكك
بندر ناظر مها بكراهيه جلس عند ام فهد و اخذ له فنجال قهوه
فيصل جلس بين عمر و شجن و كانت مها قباله علطول !
مها ناظرت جواله تتهرب من نظرات فيصل
ام فهد : شتبي يَ فيصل ؟
فيصل التفت لِ أم فهد : آبي عصير
ام فيصل : شجن قومي جيبي عصير لاخوك
ام فهد : والله مَ يقوم إلا مها !
مها التفتت لامها -.-"
ام فهد ابتسمت من ورى برقعها !
ام فيصل : اسم الله شجن اخته مو مها
ام فهد : بس انا حلفت
مها قامت : طيب
فيصل ابتسم
فهد اخذ شاهي
لما جات مها
مها : تفضل !
فيصل رفع راسه لها و ابتسم
مها ابتسمت مَ شافها إلا فيصل !
لما عطته العصير بالغلط فيصل مسك يد مها
غاليه انقهرت و سحبت العصير من بينهم
غاليه تتصنع الابتسامه : انا افكه لك
مها رجعت لمكانها
فيصل انقهر من حركة غاليه بس سكت
غاليه فكت العصير و عطته فيصل
ريم بقلبها [ يَ الخسسسيسه والله مَ راح اخليك تاخذين فيصل والله ! ]
الجده : آآآههه رجلي تعورني !
ام فهد : الله يهديك يَ يمه كم مره اقولك لا تقفين كثير و انتي قبل ششوي بس واقفه لا وترقصين بعد !
فيصل : ههههههههههههههه شدخل الرقص بالتمايم ؟
ام فهد : هههههههههههههه مدري اسأل اميي
الجده : أققطعي انتي وياهه تضحكون علي هااهه
بندر يبوس راس جدته : مَ عاش من يضحك عليك
فهد : افااا يَ بندر مَ عاش يعني امي مَ تعيش *.*
بندر استوعب اللي قاله : هااهه لآ قصدي فيصل
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر : كل تبن انت !
جاء ابو فيصل
ابو فيصل : سلام عليكم
الجده : هلا والله و عليكم السلام
ابو فيصل : أخباركم ؟
ام فهد : الحمدلله طيبين
ابو فيصل : آيي تذكرت ابو فهد برا يبيك بموضوع
ام فهد : انا !
ابو فيصل : اي انتي
ام فهد : طيب
راحت ام فهد
مها كانت بتدخل بس ردها ابو فيصل
ابو فيصل : وين رايحه ؟
مها : بدخل !
ابو فيصل : افا تشوفينا متجمعين و تدخلين ؟
الجده : اقعدي يَ بنتي خلي شيلتك مَ عليك من عيال خالك
مها : طيب
قعدت مها بالغصب !
الجده : قولوا امين
ابو فيصل : آمين
الجده : يَ جعلني كد شفت كل واحد فيكم مع خليله
فيصل بصوت عالي و هو يرفع يده للسماء : إلهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيي
غاليه ابتسمت
مها ناظرت فيصل و طاحت عينها بعينه
فيصل ابتسم (=
الجده : هههههههههههههههه انت اخذت اللي تبي !
فيصل : لا اقول إلهي للي للحين مَ تزوجوا
جاهم ناصر
باس راس جدته
ناصر : هلا والله بالزين و القبله
الجده : يَ هلا والله فيكك
ناصر التفت للبنات
ناصر : ماشاءالله وش مقعد هالسملق ؟
ابو فيصل : لآ عاد عن الغلط انا اللي مقعدهن
ناصر : اها هع اسسف
فهد : لقط وجهك
ناصر : كل تبن انت -.-"
الجده بمكر : اقول نويصر
ناصر حط يده ورى رقبة جدته
ناصر : عيون نويصر
الجده : منت ناوي تكمل نص دينك
لما قالت الجده جملتها
ناصر طارت عيونه
و مها لا شعوري ضحكت بصصوت عالي
التفت ابو فيصل لِ مها
ابو فيصل : هههههههههههههههههه شفيك ؟
مها مسكت نفسها : لا ولا شي هههههههه
ناصر : انـــــــــــــــا *-*" ؟ ؟ !
الجده : آي انت
ناصر : احم لا انا توي
الجده : ليه ؟
ناصر : يعني لازم بالاول تتزوج مها و بعدها انا
الجده : اوووووووهه مها مطووله على رفضها هذا
ابو فيصل ابتسم : شكلها مَ تبي تكون لها عايله
الجده : آي والله
كملت و هي تناظر مها : شكل مهاا مَ تحب الورعان تكذب علينا !
مها نزلت راسها
ناصر ابتسم بمكر : عاااد يَ جده تبين سر عن مها :d
لما قال ناصر جملته الكل التفت له !
الجده بفضول : آيش ؟
ناصر : مهااااويي أككبر امنياتها
مها تذكرت لما قالت امنيتها لدانه و سمعها ناصر
مها طااارت عيونه
ناصر يناظر مها : هههههههههههههههه اقققوووولل !!!!
فيصل جاه فضضول
ابو فيصل : آيه قول
مها تهز راسها بمعنى [ لآ ]
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر : يلا بنفضحها
ناصر : امنيتها بهالحياةة . . . . . .
كمل ببطئ : تشيل . . . ورعها . . . بيييدهــــــــــــــــــــااا ! امنيتها من يوم عمرها 15 -.-"
ابو فيصل ضحك : هههههههههههه بالله !
فيصل ابتسم ابتسسامه عريييضضه و التفت لِ مها
غاليه عيونها صارت كذا [ .__. ]
مها كان ودها تصطر ناصر بس مستحيه من ابو فيصل ( منصور )
بندر : جد !
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه يَ ويلي والله حَ انذبح :ha3:
الجده بِ فرح : يَ ققلبي جد ذا اللي تبيه ؟
ناصر : آي والله
الجده : مير والله لَ يتحقق ان شاء الله و بِ السنه ذي بعد !
مها التفت للجده
و لا شعوري قالت : هااهه !
الجده : من قال هاه سمع :$
ابو فيصل : آمين يَ رب
مها مَ تدري ليه راحت عيونها لِ فيصل اللي يناظرها بِ ابتسامه
ابو فيصل قامم : انا رايح ارتاح داخل
الجده : طيب
راح ابو فيصل
غاليه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل التفت لِ غاليه
بندر : آيش بك ؟
غاليه : مها قسسم إنك نكته xDD
ريم : هههههههههههههههههههههههههههه
غاليه و ريم يضحكن نذاله بِ مها
مها عصبت منهِن
شجن : للحين ذي امنيتك ؟
مها حبت تقهر ريم و غاليه و نست وجود فيصل و فهد و الشباب نستهم تماماً ! ! !
مها : يُب و بالذات إذا صار من شخص احبه :$
ريم و غاليه فهمن ان قصد مها [ يكون من فيصل ! ]
فهد : اوه يَ مها صصرتي تحبين :d
الجده : يَ ققلبي ان شاء الله ربي يجمعك مع تركي يَ رررب
مها و فيصل تلاشت ابتساماتهم
الجده : قوولوا امييييييييينن
غاليه : آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــننْ يَ رببْ :$
كملت بقلبها [ و تفكني منها ! ]
مها بقلبها [ الله لآ يقوله >-<" ]
فيصل بِ إنزعاج واضح : خلاص سكروا السالفه !
الجده : شفيك ؟
فيصل : ولا شي بس سكروا السسالفه خلااصص
الجده بِ إستغراب : طيب !
بندر بقلبه [ ليه تعكر مزاجه عشان مها ! ]
كمل : لا لا لا تسكرون السسالفه
الجده : ليه ؟
بندر : بفهم متى عرس بنت عمتي الحلوه
الجده : ههههههههه يَ حليلكك مَ باقي لها ششي قريب إن شاء الله
بندر : بس هاه ترا انا اللي ازفها
الجده : لا مسبقين قبلك مَ يزفها إلا ابو فيصل و امها بينها و بين تركي و انا قدامم
بندر : يلآ المهم تتزوج :#
فيصل بِ إنزعاج واضضضضح : حشى كأنك اخوها !
فهد : هههههههههههههههههههه انا اخووها مَ هم راضين يخلوني ازفها هين انت
بندر : يعني يمكن
مها انزعجت حححيل
فيصل حب يغير الموضوع بدون احد ينتبه
فيصل بروقان : انا قررت !
الجده : آيش ؟
فيصل: اتزوج
غاليه ابتسمت بحيآ !
الجده : هههههههه هذي الساعه المباركه
فيصل : لا مو غاليه !
لما قال فيصل جملته الكل التفت له [ بصصدمه ]
الجده : هاااااهه ؟
فيصل : آيي مو متزوج غاليه
بندر : اجل من انت و وجهكك ؟
فيصل : باخذلي ششقرا مزيونه :nop:
غاليه لا شعوري : لا والله !!!!!!!!!!!!
فيصل ماسك ضحكته : آي والله
كمل : و احمدي ربك اني علمتك مَ خليتها تطب عليك و انتي مَ تدرين !
بندر : الحمدلله و الشكر ترا سسامج قسم بالله
فيصل : قسسم مَ اكذب :| !
الجده : طيب و من تكون ؟
فيصل بنذاله : مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا !
الجده من قال فيصل مها عرفت انه يمزح و حبت تكمل المزحه معه !
الجده : ههههههههههههههههه والله هذي الساعه المباركه ((=
غاليه التفتت بمها
مها كأنها الاطرش بالزفه
فيصل : بس ادري ابوها مآراح يوافق
التفت لِ فهد و بترجي : تكفى فهد خله يوافق =(
فهد بإستغراب : فيصل انت شارب شي ؟
فيصل : والله مَ شربت إلا ذا العصير :|
فهد : انت شقاعد تقول ؟
فيصل : اقول اللي افكر فيه
غاليه : حيوانن !
فيصل : انا *-* ؟ ؟ !
غاليه بحزن : إي انت
فيصل انفجر ضضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجده : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غاليه : شفيييك ؟
فيصل : علطووول صدقتي المزحه xDDDDD
بعد دقايق استوعب الكل انها مزحه
غاليه بدلع : ادري والله ان حبيبي مَ يسوي فيني كذا :$
مها حزنت ححيل بس سكتت مَ علقت
غاليه قامت و جلست جنب فيصل و حوطت بيدها على يده : حبيبي انت
طبعاً غاليه مَ كانت تعطي فهد بآل مَ عليها منه -.-"
مها حسسست بغيرهه
و فيصل لاحظ نظرات الغيره عليها !
مها قامت قبل تنزل دمعتها
الجده : وين رايحه ؟ ليكون زعلتي ؟
مها بضجر : بدخل !
الجده : ليه ؟
مها : راسي صدع
الجده : طيب اخذي لك بندول
مها : ان شاء الله
دخلت بسسرعه
مها بقلبها و بحزن [ معقوله يَ فيصل قاعد تستعملني كَ مزحه ! ]
نزلت دمعتها غصصب بس مسكتها قبل تحمر عيونها
اسندت راسها ع الجدار بحزن
مها بقلبها [ يَ ليتني مت و لا ممر علي هَ اليوم ! ]
--------
نروح لِ مكان ثاني بِ [ حايل ]
احمد : طيب شسمه الكامل ؟
عايض : سالم فهد الـ.......
احمد : إيييه
كمل بتسأل : طيب قولي كيف حياته ؟ يعني فقير و إلا ايش ؟ كلمني عنه !
عايض : ساكن بحايل
احمد بصدمه : هاااهه هني بحايل !
عايض : بسم الله آيه بحايل
احمد : طيب طيب كمل
عايض : إذا مو غلطان عنده كذا بنتين و ولد واحد
احمد : شسم ولده ؟
عايض : تركي !
احمد عقد حواجبه : و بس ذا اللي عرفته
عايض : اجل وش تبي -.-"
احمد : مدري بعرف عمره ظلم احد و كذا يعني
عايض : احمد انت مَ قلت لي ليه تبي هالمعلومات عنه ؟
احمد : كل شي بوقته حلو اققولك بعدين =)
عايض عارف احمد مَ راح يقول له عشان كذا سكت
عايض كمل : احمد
احمد : هلا
عايض : ابوك للحين رافضني لِ دانه =( ؟ ؟ !
احمد : يَ اخوي شقولك ! انت عارف ابوي عنده البنت مَ تاخذ إلا من جماعتها "( !
عايض : يَ ربي والله تعبت 3 سنين اتقدم لها و هو رافض
احمد حط يده على كتف عايض : تبي نصيحتي و انا اخوك
عايض هز راسه بِ معنى [ آيهه ]
احمد : اخطب غيرها و انساها !
عايض بحزن : إن قدرت !
احمد مَ هو عارف كيف يواسي صديق دربه !
فَ فضل السكوت !
------
[ بلسان مها ]
دقايق و ابوي قال نرجع لِ بيتنا الحمدلله !
رجعنا
و انا اللحين اسمع اغاني بتناسى اللي صار اليوم !
و شويي إلا ذي امل و جود يركضن لِ غرفة امي و ابوي =|
مها حذفت السماعات و راحت بسسسرعه وراهن
جود و امل واقفات عن الباب و يسمعن !
مها : شفيكن ؟
جود بصوت خفيف : اوووصصص
مها : ليييييييييييه ؟
مَ ردن عليها
مها بعصبيه : شفيييييييييكككنن ؟؟؟؟
امل : اوووووووهه كلي تبن و بعدين تفهمين
مها : -.-"
امل : اووفف مض اسمع شي !
رجعنا للصاله
مها : شفيكن ؟
امل : لا والله مسويه مَ تعرفين ؟
جود ناظرت امل : لا مَ تعرف
امل : هاه !
جود : ابوي مَ قال لها
مها : يَ رربي آيييشش ؟
جود : جايلك خططيب
مها : هاااااااااااهه !
امل : تتذكرين لما كنا نتابع المسلسل لما دق واحد اسمه محمد يبي ابوي !
مها : آيي
امل : تدرين من يكون ؟
مها : لآ :|
امل : تشوفي مدير ابوي صصاحب الشركه اللي يشتغل فيها ابوي
مها : آييييييي
امل : ذا يكون ولده !
مها بصدمه : آحلفييي
امل : والله العظيمم
مها : آوفف وش يبي ؟
امل : احم احم يبيك !
مها : هاه
امل : يـــــــــــبـــــيـــــــككْ !
مها قعدت خمس دقايق تستوعب الموضوع
مها : امل لا تتميصخين !
امل : والله العظييييمم
مها : شيبي مني ؟
امل : وش يبي يعني يبيك زوووجته . . . حرمته . . . مرته على سنه الله و رسوله :|
جود : يَ حظك يَ مها ="(
مها : ليه ؟
جود : انتي تعرفين القصر !
مها هزت رآسها بمعنى [ آيه ]
جود : بييييييته قصصصر خييياااللل
مها : شدراك ؟
جود : ابوي يقوله
مها حست بضيقه قالت : انا بروح
راحت مها للغرفه و قفلت الباب
مها بقلبها [ يَ ربي شهالحال ؟ ! ]
------
مـــــــــــــــــــــر أسبوعع !
بعد بُكرآ فيصَل يسآفِر
مها بغرفتها تتذكَر إلليْ قآله ابوها لها
[ ابو فهد : مها إذا تحبيني و مَ تبين ابو محمد يفشلني قدام الموظفين اقبلي و إذا مَ هميتك لآ توافقين و لآ عاد تكلميني ]
مها و دمعتها بعينها : مآلك إلا توافقين يَ مها !
تذكرت لما قالت لآبوها
[ مها : طيب يُبه عطني كذا اسبوعين عشان افكر :"(
ابو فهد : اكثر من 3 اسابيع مَ فيه زين
مها : طيب ]
مها غمضت عيونها تحاول تنام
و تنسى إن بعد بُكرآ فيصل بيروح
و بعد اسبوع حَ تكون خطبتها !
مها بألم : يَ رب إلطففْ بييْ !
و لما كأنت بتنامم
و فجأهه !
كَ العاده امل و جود يدخلن بسرعه صصصاروخيه للغرفه
و يفتحن الباب بقوةة لِ درجة يصصقع بِ الجدآر -.-" !
مها : آوووووووووووووووفففففف حميير زيينن !
امل : بسم الله شفيك ؟
مها : لا والله يعني واحد بينام و فجاه يدخل عليه احد و يررقع الباب و يفجر أذونه مَ تبينه يعصببب !
امل : والله بعد إللي بقوله لك اتوقع رآح تفرحين لآننا فتحنا عليك الباب
مها : آيش خلصصصيني !
جود تتربع فوق السرير : فهد بيسافر هو و ريم و بندر و اماني و فيصل و غاليه *.*
مها : هاااهه !
جود : يب
مها : يعني كانت صصادقه جدتي لما تقول فيصل بياخذ غاليه !
جود : لِ الاسف يب
مها بقهر : عشششتوا و ذا الفهد احنا لو نقول له بنروح معك مشوار رفض بس مششغول و بس قالت المدااام ريم وافق
امل : بس فيه ششي ثاني
مها : آييش ؟
امل : ناصر بيروح معهم و صدقي او لا تصدقي فهد اللحين يحاول بأبوي يخليك تروحين معهم
مها صرخت بِ صدمه : آيييييييييييشششش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
امل : اللي سمعتيه
مها : قسم تكذبن !
جود : والله العظيم مَ نكذب
مها بتصريف : طيب طيب وااوو
كملت و هي تغطي نفسها : انقلعن بنآمم
جود : كيفكك
راحن جود و امل
و مها نامت لانها عارفه مزح خواتها الثقيل !
--------
فهد رجع للشباب
فيصل : هاه ؟
فهد : قلت لك والله مَ يرضى -.-"
بندر التفت لِ فيصل : اللحين انت ليييه مُصر إن مها تجي ؟
فيصل : لا مو كذا بس هي مضيعه ترم و حرام تقعد بِ البيت بما ان فهد بيروح ليه مَ تجي
بندر : و تقعد 3 شهور ؟ انت صصصاحي ؟
فيصل : لا ناصر بيروح عشان كلها اسبوعين و ترجع هي وياه !
ناصر كان يناظر فيصل و هو يتكلم و يحاااول ان مها تروح معهم
ناصر بقلبه [ واضضح حُبك لها ! ]
فهد : والله مدريي
ناصر : تبوني اقنع ابوي ؟
فهد : هه ذا إذا قدرت !
ناصر : اوكك بنششوف
ناصر قامم و دخل البيتت
ناصر : يُبه ابيك بِ موضوع !
ابو فهد : خير !
ناصر : بخصوص مها !
ابو فهد : انا قلت كلمتي البنت مَ تروح إلا اذا تزوجت
ناصر ابتسم : و عشان كِذا ابي اخذها
ابو فهد : هاه !
ناصر : اللحين مها صح مو مقتنعه بِ محمد !
ابو فهد : آيي
[ ابو فهد على كُبر سسنه إلا انن عياله [ عياله بسس ] يقدرون يتفاهمون معاه و يقنعونه ! ]
ناصر : انا لما اخذها معي هناك امشييها و بِ تمشيتنا اققنعها بِ محمد و اقوم امدحه لها
ام فهد [ عندهم ] : آي والله تكفففى
ابو فهد بتردد : آي بسس انا مَ عمري خليت وحده من بناتي تروح لحالها
ناصر : افا يَ يُبه مو لحآلها انا معها و فهد معها و بنااات خوالي معنا !
ابو فهد : طيب و خواتك امل و جود ؟
ناصر : امل و جود وراهن مدارس هن منازل و لازم كل يومم يراجعن عشان الامتحانات قربت ! مها مَ عندها شي
كمل : و إذا عطلن وعد مني أمشييهن !
ابو فهد كأنه اقتنع : مدريي !
ناصر يبوس راس ابوه : تككفى يُبه تكككفى !
ابو فهد : بس اسسبوع زين بسسس اسسسبووعععع ! ! !
ناصر فررح : ههههههههههههه اووووووووكككك
راح بسسسسسرعه لِ غرفة مها
ناصر بصراخ : مها مها مها
مها بِ إنزعاج : اووووووووووفففففف منكمم !
ناصر : بنسسافر بنسسافر بنسسساااففر
مها منزعجه من ناصر و هو ينطط فوق سريرها
مها : انت شفيك ؟
ناصر قال لِ مها كل ششي
مها : قسسم تكذب
ناصر : وورب المُصحف مَ اكذذب
مها : يعني بسافر ! يعني بطلع برا حدود السعوديه ! يعني اخييراً راح يتحقق الحلم المُستحيل !
ناصر : ههههههههههههههههههههههههه يب . . . يب . . . يب ((=
مها بعد مَ استوعبت
صصرخت بفرح : وناااااااااااااااااسسسسسههه
ناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها مسكت الجوال
ناصر : بسم الله شفيك ؟
مها : لازم اول من تعرف دندونتي
ناصر : من دندونتك ؟
مها : ولو دانه !
ناصر جلس بهدوءء
مها : خير اطلع برا
ناصر : لا بسسمع
مها : انتم وش قصتكم وحده تقول سلميلي عليه و الثاني بيسمع صصوتها اططلع برا بسس
ناصر : اورييك هينن
راح ناصر
مها بِ إستغراب : شفيهم ؟
مَ عطت السالفه بآل
دقت على دانه و قال لها كل ششي
و طبعاص دانه صصرخت بالبيت و قالت لاهلها و هم مالهم شغل بِ مها :ha3:
و قالت لِ مها تجيب معها هدايا [ لازم
]
الكل عرفف بِ سفر مها
بِ البدايه غاليه عصصصبت هي و ريم
ريم قالت لِ فهد شحقه مها معهم ؟
رد عليها فهد [ مالك شغل فيها هي مع ناصصر ! ]
فيصل ششوي و يتشقق من الفرحهه بس ماسك نفسسه !
---------
الساعه 12 بعد منتصف الليل !
[ بلسان مها ]
طبعاً ودعت امي و خواتي
امل و جود مَ خلن شي إلا قالن اشريه لنا
ابوي سلم علي بنحيه [ غريبه ] -.-"
غاليه و إحنا بالطياره واضح معصبه بس مَ عطيتها بآل
انا جايه استانس مو اعصب و انقهر
مع إني انقهرت ششويات من حركاتها مع فيصل !
اللحين انا و ناصر بشقه !
ريم و فهد بشقه
و غاليه و اماني و بندر بشقه
و فيصل مع خويه خالد
صراحه انا ابداً مو مستوعبه إني بِ [ بريطانيا ]
اعششق ذي المدينه و بِ الصُدفَه صار فيصل يدرس فيها :")
المُهِمم
انا اللحين واقفه قبال الدريششه
قسم منظر ولا أروعع
صصرت البس حجاب و اتلثم منه [ يعنني برد ] :ha3:
بس عاد تصدقون انا و ناصر بنروح بداهيه لان لغتنا بححححححتتت
مَ نعرف ألا yes و no هههههههههههه الله يستر !
كلها ثواني و ناصر يدخل على مها
ناصر : قسم بالله ماني مصصدق ان ابوي و اخيراً فتح عقله !
مها : والله ححتى انا توقعت يرققع روسسنا
ناصر : انا احس إننا بحلم
مها صصقعت راسه : لا بواقع
ناصر : مها
مها : همم
ناصر : بسألك
مها : آيشش ؟
ناصر : فيصل سامعك بشي و لا كذا يعني !
مها : هاه ؟ شدخل فيصل ؟ ؟ ؟ !
ناصر ماسك ضحكته : هو اللي اقنعنا اننا ناخذك !
مها : احلف !
ناصر : والله
مها بتضيع السالفه : و انتم اخواني مَ فكرتم فيني -_-
ناصر ابتسم : دام حبيبك فكر ليه انا افكر
مها انصدمت و تمت تناظر ناصر
ناصر فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : حبك برص زين
ناصر : شفيك ؟
مها : ولا شي !
ناصر : بالله انتي تحبينه ؟
مها : الحمدلله و الشكر بس !
ناصر بفمه ضحكه : ههههههههههههه والله اتكلم صصصادق
مها : انت صاحي ؟
ناصر : ليش ؟
مها : وش جاب فيصل ببالك ؟
ناصر : لانه اقنعنا تجين معنا بالله حطيها بعقلك وش يبي فيك ؟
مها : مدريي
ناصر بيشوف ملامح مها
جلس و قال بتفكير : تصدقين
مها : آيش ؟
ناصر : فيصل كاره غاليه بشكل مَ تتوقعينه :|
مها بِ إهتمام : ليييه ؟
ناصر : مدري لانه مغصوب عليها
مها بصدمه : هاااااااهه !
ناصر ماسك ابتسامته : والله ليه ؟
مها : هو وافق علطووول !
ناصر : بالله ! ! !
مها : والله
ناصر : هه قسسم مغصصوب عليها
مها : شدراك ؟
ناصر : تعرفين كيف يعني بكى !
مها بصدمه زياده : احححححلففف
ناصر : والله العظيمم
مها : ططيب شدراااك ؟؟؟؟؟!
كملت بغيره : لانه واضضح يحبها !
ناصر : ها ها ها ضحكتيني صراحه
مها : و ليش ان شاء الله ؟ ؟ !
ناصر : قسسم إنه بكى عند جدتي و جدتي سألته من يبي و هو سكت مَ قال من
مها بِ إهتمام : آييه !
ناصر : و خالي منصور معند إلا غاليه فَ جدتي مَ قدرت تسوي شي
مها : آيييي
ناصر : و من يومم مَ ملك إلا ذا اليومم و هو كارهه عمرهه
كمل بإبتسامه : بس صارله يومين الابتسامه مَ تفارقه غريبه صصراحه !
مها ناظرته بنص عين : و علامك مبتسم ؟
ناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : استغفر الله !
ناصر بضحكه : ههههههههههههههههه و قسسسم بالله انكم عُشااااااااااااااقققق :ha3:
مها بحزن : لو صرنا عشاق خلاص هو اخذ غاليه
ناصر انصدم من اخته
تم يناظرها و هي ماسكه دمعتها
ناصر : يمكن سعادتك مو معه !
مها قامت : تعبت من السفر بروح انام
كان صوتها مخنوقق
ناصر سكتت
لما راحت مها
ناصر بقلبه [ مَ توقعتها تحبه لهدرجه ! ]
---------
فيصل سوى حاله تعبان
و راح لشقته مع خالد
خالد : اووووووهه الحبيبه معنا :d
فيصل : بس مخربه علينا غاليه :ha3:
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : اقول طس نامم ترا مرررهه تعبانن
خالد : اوقق
راح خالد بينام
و فيصل تم يفكر بِ [ حبيبته مها ] "$
فيصل بقلبه [ يَ ترىى بتكونين لي يَ مها ؟ ؟ ! ]
قام بدون يدري خالد
و راح لِ مكآننْ !
--------
مها لما كانت بتنام
دق جوالها
تفاجئت [ فيصل ] ؟ ؟ ؟ !
مها بقلبها [ اسوي نفسي نايمه ؟ ]
مَ قدرت تخليه
مها ردت : الو
فيصل : مها
مها : هاه
فيصل : ابيك
مها : هااااااهه ؟ ؟ !
فيصل : انا برا ابيك تجين بقولك شغله مهمه
مها : فيصل والله مَ اقدر لو يشوفني ناصر و إلا فهد يذبحوني
فيصل بترجي خوف مها : تكفين مها تكككفين لا ترديني يمكن ذا اخر طلب تكفين
مها عقدت حواجبها : طيب بس وين ؟
فيصل : برا الفندق
مها : اوكك
مها فصلت و بقلبها [ بسم الله شفيه ؟ ؟ ]
طلعت و لِ تفكيرها فيه مَ حست بنفسها إلا و هي بالشارع الثاني !
كانت بترجع بس شافته
فيصل بصوت عالي : خليك مكانك انا جاي
مها تمت واقفه
فيصل ابتسم و جاء يمشي
و مَ حس إلا بنور السيارهه و هي متجهه لَه !
وقف بصدمه
صرخت مها : فيصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
و مَ إلا دقايق و ........................................
آنتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
توقعاتكُمم + قِرآءةة مُمتِعَه :7b: 7b:
__________________
*,
Jumana
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Jumana
البحث عن المشاركات التي كتبها Jumana