عرض مشاركة واحدة
  #174  
قديم 05-16-2013, 06:37 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



البآرتتْ الثآلِثْ و العِشروننْ







و مَ هي إلا دقآيققْ و .......
: مها مهااااااا و صصصمخ قوومي
مها قامت من [ السرير ! ]
قامت تتلفت على اللي بالغرفه
امل : بسم الله شفيك ؟
مها كانت مفهيه و شكلها كأنها فاقده للذاكرهه
مها بغباء : احنا وين ؟
امل ناظرتها بنص عين : بالمريخ !
مها : هاهه
امل : وين بنكون يعننننننييي ؟
كملت بصوت اعلى : بالريااااااااااااااضض
مها : هاه
امل تصقع مها بالمشط : شفييك انتي ؟
مها استوعبت ان السالفه كلها [ حـــــــلــــــــــم ]
اخذت نفس عميق : لا ولا شي
[ بلسان مها ]
كان حلم !
غمضت عيوني و زفرت
يَ ربي صار حتى بأحلامي موجود !
قطع تفكيرها
جود و هي تدخل و تغني
جود : خطابه خطابه جيناكم خطاابه جينا نخطب منكم بششرع الله و كتابه
امل : بسم الله شفيك ؟
جود تناظر مها بنص عين : احم احم احم اححححممم
مها : طيب خلصي تقحيص و قولي لنا
جود : جاييك واحد يهبل يخقق و كمااان غني *.*
مها : هاهه !
جود : يب
امل بسسرعه : مين ؟
جود : محمد ولد ابو محمد
مها : شدراك ؟
جود جلست و قالت كل شي لمها و امل
جود : و اخيييييراً هم اللحين تحت ابوي يقول بيجي يسألك !
مها : هاههَ
جود تقلد فهاوه مها : هواااااههَ
مها : بس انا مَ ابيه !
امل مسكت يد مها : مها انتي شنو ؟
مها : ليه ؟
امل : إلى متى و انتي بترفضين ترا والله حرام امي و ابوي ينتظرون عرسك على ناااار
امل قامت هي و راحن عن مها
مها دمعت عينها و بألم قالت : يَ رب لييه يصير فيني كذا ؟ ؟ !
تذكرت ان ابوها قال لها
مها بحزن : خص يَ مها مالك مع فيصل نصيب
مسحت دمعتها و قررت توافق
خلاص بطلتنا تأكدت ان فيصل لغاليه
و غاليه لفيصل
و هي مَ هي إلا نقطه سسوداء مَ تبي تخرب بينهم !
مرت 3 ايام سريعه
صصار فيها ملكة مها !
مها وافقت
بس كان لها شرط واحد !
مَ تسوي عرس !!!!!
الكل استغرب بس محمد كان يبيها لو بدون عرس فَ وافق على شرطها
بس بيسوي حفله بحايل [ بِ بيته ] و منها خلاصص تعيش مها هناك


----------

بِ مكان ثاني
خالد : شكلك زهقان
فيصل : ايي والله
خالد : شفيك ؟
فيصل : قبل اسبوع مشينا من الرياض و لا شفتها -.-"
خالد : يَ خي خلاص انساااااها
فيصل : ليت اقدر =(
خالد عدل جلسته : فيصل ترا اتكلم جد
كمل : قسسم بالله حرام اللي تسويه بنفسك
فيصل : كيف يعني ؟
خالد : يعني انساها تزوج غاليه خلااااااااصص مها مو لك ولا انت لها !!!
فيصل : حصل خير
قام و راح عن خالد
[ بلسان فيصل ]
كيف يبيني انساها ؟
كيف يبيني انسى حيااتي
مها صارت حياتي كلها
ان نسيتها نسسيت نفسسي
غمض عيونه بحزن
ليه يَ مها حبيتك بالذات !
ليه مَ حبيت غاليه
غاليه تحبببني تموت فيني و مستعده تسوي اي شي عشاني
ليه مَ حبيتها
لييييه ؟؟؟؟


--------

نروح لمكان ثثاني
لِ مكان موجود فيه بنت
تجهز لِ [ زفتها ] !
بِ مول من مولات الرياضض
جاها صوت من وراها
....: مهاااااااا ذا حلو صح ؟
مها ناظرت بإشمئزاز كان قميص نوم !
امل : بسم الله ششفيك ؟
مها : يع
امل : حرام عليك والله حلو و يطلعك حلوه كمان
مها بإنزعاج : اووووووفف لا تسأليني عن شي
امل ناظرتها بنص عين : الله يخلف عليك بسس
راحت امل تختار لمها
لان مها ابداً مو مهتمه و لآن مَ عندها إلا امل تفهم بهالشغلات
أمل رغم صغر سسنها إلا انها تععععععششق الموضه و الملابس ... إلخ
مها راحت لكوفي
[ بلسان مها ]
كلها اسبوع و تصيرين حلال غيره
تصيرين [ زوجة محمد ]
ااهه يَ فيصل ليتك تقدمت لي
ليتك عارضت على زواجي
ابتسمت بحزن
اصلاً هو حتى الحفله مَ حَ يحضرها
قال يحبني قال !
غمضت عيونها و تخيلت حياتها مع محمد


-------

عايض بِ تفكير : انا لازم اخطب دانه دانه لي لوححدي حتى لو بالغصب المهم تكون لي !
ابتسم بِ شر مِنْ فكرته [ الجهنميه ] !
طق باب الشقه
فتح الباب
عايض : هلا والله حمود
احمد : هلا فيك
عايض يناظر ساعته : غريبه بهالوقت جاي ؟
احمد : تتذكر محمد الـ......
عايض : ايي اتذكره
احمد : ابشرك و اخيراً بيتزوج !
عايض : جد !!!!!!!
احمد : يبب
عايض : يهههب عاد اكيد مرته راح يعيشها بججنه من امواله -.-"
احمد دخل و قعد على الكنب : تدري من تكون البنت ؟
عايض : من ؟
احمد : اخت فهد الــ.....
عايض بصدمه : اححححححححححلففف
احمد : والله
عايض : وجيه الفقر اخذوا من عايله الـ....... اخخص يَ حظهم
احمد يحط يديه ورى رقبته : يرزق من يشاء بغير حساب
عايض بحسد : اي والله يييهب يَ وجيههم !!!!
احمد : عازمني
عايض : بالله
احمد : والله العظيم !
عايض : اجل لازم اروح اشوف بيتهم
احمد : اي بروح انا و انت
عايض : طيب متى ؟
احمد : بعد اسبوع
عايض : اها


-----------

مـــــــــــــر اسسبوع
و حااااانت اللحظه
جاء وقت زفة [ مـــــــــــهــــــــــــــا ]
جاء وقت فرحةة [ ام فهد ]
ذي امل تعدل شيلتها
و ذي جود ترقص من الفرحه
و ذي ام فهد تعدل شماغ عمر
و ذا اخوي ناصر كان يناظرني بحزن
انا استغربت بس سكتت
و ذا فهد يدق على ريم [ يستعجلها ]
و خوالي بالطريق للحين مَ جوا حايل
و ذي انا . . .
دمعتي شوي و تطيح
مَ توقعت بِ يوم يكون يوم عرسي [ كـــــِذا ]
توقعت بسمتي على شفتي
و متوترهه
و دانه بجنبي تضضحك على شكلي
و ساعات قليله و تكون زفتي على [ فيصل ]
اشوف البسمه على شفاه
اشوف ام فيصل تمسك يدي عشان تهدي من توتري
توقعت اركب السياره و يدي بيد فيصل
توقعت نفسي مَ راح تكون إلا [ لِ فيييييييصل ]
و توقعت اشيااءء كثيرهه
بس للآسف كانت كِلها سرآآآآآآآآآآببب
كلها احلام ططفله تجهل الواقع المُر
كلها احــــــــــــــــــلامم !!!!!!!!!!!!!

هذي دانه تدخل بسسرعه
دانه : السلام عليكم
ام فهد : هلا والله بدانه
دانه : هلا فيك
سلمت عليهم و جلست عند مها
طلعوا عشان يخلون دانه و مها على راحتهن
مها ارتمت بحضن دانه و هي تبكي
دانه عورها قلبها على مها
دانه : خلاص حبيبتي لا تبكين =(
مها : خلاص يَ دانه انا صرت لغيره لغييييييره يَ دانه
دانه ترفع راس مها : مها احنا شقلنا ؟
مها : آيش ؟
دانه : مَ قلنا بننسى اللي نسانا
كملت : خلاصص يَ مها محمد انا متأكده بيعيشك عيشة مَ توقعتي ابداً انك تعيشينها !
مها : بس انا مَ ابيه و لا ابي عيشششته
دانه : خلاص يَ مها لا فات الفوت مَ ينفع الصوت
كملت بترجي : تكفين امسحي دموعك عشان المكياج نعدله و انسي فيصل
كملت بقهر : اصلاً هو اللحين برا عند غاليوهه !
مها مسحت دموعها : أوكك
جات الكوافيره و حطت المكياج لمها
و دانه حطت مكياج خفيف
دانه بتسأل : مهاا وين اكسسوار شعرك ؟
مها : انتي مو رايحه للحفله
دانه ابتسمت : نو انا اروح معك ادخل معك :#
مها : حبيبتي والله
دانه : احم ادري
كملت : المهم وين الاكسسوار
مها : بغرفة امي !
دانه : اوك انا رايحه اجيبه
دانه راحت لغرفة ام فهد
تمت تدور الاكسسوار
التفتت لورى و ...........
تجمدت مكانها
ناصر يناظرها من فوق لتحت : دانه ! ! !
دانه انربط لسانها
ناصر ابتسم و صد عنها : اسسف
دانه اخذت الاكسسوار و طلعت
مرت من عند ناصر
لما راحت
ناصر بقلبه [ آآآآهه يَ دانه صارلي زمان عنك :"( ]
دق على جوال مها
مها : هلا
ناصر : ترا اللحين باخذك و نروح لبيت محمد
مها : اوكك
ناصر : يَ حليلك والله بيته قصصر مو بيت
مها : كل تبن !
ناصر : هههههههههههههههههه
فصلت مها بوجهه
ناصر ناظر الجوال بحزن [ مَ كان ودي تكونين لغير فيصل بس انتي الله يهديك مَ قلتيلي اساعدك "( ! ]
كلها نص ساعه
و طلعت مها و دانه
ناصر : وريني وجهك
كشفت مها
ناصر : قسسم بالله تهبلين تففو عليك
مها ناظرته بنص عين : امش بسس
ناصر بجديه : مها انتي تبينه ؟
مها : ايي
ناصر : و ليه مو فرحانه
مها : إلا فرحانه بس متوتره
دانه مَ قدرت تسكت
دانه : تكذب عليك هي مَ تبيه !
ناصر ناظر دانه
دانه بقلبها [ الله يلعنك يَ دانه وش قلتي ! ]
ناصر التفت لِ مها : دانه صادقه ؟
مها : لا لا والله ابيه
ناصر : براحتك بس حاب اقولك اذا مَ تبينه ترا اللحين اروح لمحمد و ارفض هَ الزواج
مها تغطت : لا يلا مشينا
ناصر : طيب
[ لما كانوا بالسياره ]
ناصر : تركي بالحفله
مها : شيبي ؟
ناصر : مدري يناظر محمد بحقد خخخخخخخخ
مها سكتت
ناصر : بس تدرين والله محمد طالع شكله كششخه ماشاءالله عليه
مها مَ علقت
ناصر : يلا مع نفسي -.-"
دانه ضحكت ع الصامت


-------


نروح لمكان ثاني

غاليه بالجوال : صدق !
بندر و فيصل ناظروها
غاليه : اووف حظها !!!! . . . . يَ ربي ليتني عندكم =( . . . طيب الليله اكلمك و تقوليلي شصار اوك . . . يلا مع السلامه
فصلت غاليه
بندر : شفيك ؟
غاليه : ليتني بحايل "(
بندر : ليه ؟
غاليه : مها تزوجت !
التفت فيصل لها : هاهه !
غاليه بقلبها [ اللحين انتبهت -_- ! ! ! ]
كملت : تزوجت مهاوي
بندر : من ؟
غاليه قالت لهم كل شي
كملت بتحلطم : اخذت محمد الـ......
بندر : والله ان هَ البنت حظها ققوي
اماني : اوخخصص حظها قسم
بندر : كلي تبن والله اني احلى منه
غاليه تناظر بندر : الحمدلله هو غني تعرف كيف يعني غني يعني عنده فلووووووسس مو انا و انت !
فيصل بهدوء : يعني اللحين حفلة ملكة مها بدون عرس و خلاص مها تكون لمحمد
غاليه : أيـــــــــــــــــــوواااا !
فيصل قام و راح
بندر : شفيه ؟
اماني : مدريي
غاليه : الحمدلله تزوجت مها و فكتني !
بندر : الله يهنيها
نروح لفيصل
ركب سيارته و راح لمكان بعيد
نزل منها و جلس على الكراسي
غمض عيونه بقوه : اكيد كذب كككذب
مسك جواله و دق على ناصر
ناصر : هلا والله
فيصل : هلا فيك
ناصر : اخبارك ؟
فيصل : تمام
كمل بسرعه : انت وين ؟
ناصر بهدوء : رايح لبيت محمد
فيصل : ليه ؟
ناصر قال لفيصل كل شي
فيصل : تكذب !
ناصر : والله مَ اكذب حتى هي جنبي بعد شوي تدخل و تصير حلال محمد
فيصل نزلت دمعته : كيف كذا ليه انا مو موجود ؟
ناصر : والله يَ فيصل كل شي صار بسسرعه
لما قال ناصر [ يَ فيصل ]
مها ناظرته و ناظرت دانه
حست دمعتها بتطيح بس مسكتها
فيصل : ناصر تككفى قول انك تكذب تككفى
ناصر بحزن و هو داري ان مها شوي و تبكي : يَ ليت اقدر
فيصل قفل الخط
حذف الجوال
سمح لدموعه بالنزول
فيصل بحزن و صوت باكي : ليه يَ مها ليييييييييهه !
[ عند مها ]
مها : دانه ببكي
دانه بصوت عالي : مهااااااااا
ناصر انصدم منها
دانه بعصبيه : انتي ليه كذا حساسه
ناصر : خلاص دانه
دانه : لا يَ ناصر انا زهقت خلالالاص زهقت يعني هو يملك و هي تبكي عاادي اما انها تعيش حياته هو ماشاءالله يحزن !!! ححرام كذا
ناصر : آي بس ...
دانه تقاطعه : لا بس ولا شي خلاص يَ مها فيصل انسان حققير مَ يستاهلك من و هو صغير لغاليه انتي اصلاً مَ كنتي بباله خلاااااااصصص
مها ناظرتها : طيب
ناصر ابتسم و بقلبه [ طلعت تخوفف ]
وصلوا لِ [ قصر ] محمد
كان مرررهه فخم و الانوار بكل مكانن
دانه : اووووفف ماشاءالله
ناصر : هناك تدخلون
دانه : طيب
دخلت مها و دانه
اشتغلت اغنيه خاصه للعروس
التفت الكل لِ مها
جات امها و ام محمد
ام محمد سلمت عليها و هي تقرا المعوذات [ -.-" ]
مها كانت تتصنع الابتسامه و بالها كله مع فيصل
سلموا عليها خوات محمد
دانه تهمس لمها : اووخصص فخماتت
مها : الله يعيني
دانه : هههههههههههههههههه
ام فهد كانت تناظر بنتها مها و هي فرحانه
اخيراً مها تزوجت !
ام محمد : ماشاءالله ماشاءالله
سماهر [ اخت محمد الكبيره ] : ماشاءالله مبروك حبيبتي والله اخوي يستاهلك
مها : الله يبارك فيكك
سماهر : نواره تعاالي
كملت : ذي بنتي الوحيده نواره
نواره عمرها من عمر مها : مبرووكك خالتي :d
مها : الله يبارك فيك
امل كانت رازه عمرها يعنني اخت العروس
جود : امل
امل : هواه
جود : يَ ححلوهم صح
امل : اي والله على حلوين والله انهم حلوين و فخمين كمان
جود : بس والله دانه طلعت ماهي بهينه مها طالعه تههبل
[ كان ثوب مها مطلع جمال مها و مخليها اكبر من عمرها حححيل ]
امل : بس طالعه اكبر من عمرها =|
جود : احسن عشان يكون شكلها لايق مع محمد ترا محمد اكبر منها بعشر سنين -.-"
امل : اي نسيت
جود : طيب انا رايحه يمكن وحده منهن تخطبني لولدها :ha3:
امل : ههههههههههههههههههه طيبب
كلها ساعه من الرقص لاهل العروس
و البسن الحريم عباياتهن
و لبسوا مها شال يغطيها
بدات الاغنيه حقت المعرسس
دخل محمد
دانه خقققت معه
اما مها فَ كانت مَ تشوف من [ الشال ] !
دخل محمد مع ابوه و اخوانه [ مازن & بدر ]
[ ملاحظه مها دخلوا معها اخوانها و ابوها و خوالها !!! ]
جلس محمد
سلموا عليه و باركوا له
صوروا كم صوره معه
راحوا اهله
دانه وخرت الغطا عن مها
محمد ابتسم ابتسامه عريضه [ تخقق ]
اما مها كارهه عمرها بس تتصنع الحيا و التوتر ! ! !
دانه تهمس باذنها : مهوتي خلاص انتي حلاله و تراه يهبل هع
مها ابتسمت من دانه
مها بقلبها [ الله لا يحرمني منك يَ دانه ] :") :7b::7b:
بدا الرقص لاهل المعرس
صوروا مع العروسين
ام فيصل بقلبها [ كنت ابيك لولدي ! ]
عاليه تكلم شجن : والله طلع حظ مها صصاروخ !
شجن : اي والله
عاليه بحسد : الله يسعدها
شجن : امين
كلها نص ساعه
و جاء وقت روحة العرسان لِ [ جناحهم ]
محمد مسك يد مها
مها لا شعوري رفعت عيونها و تلاقن عيونهم
مها نزلت راسه و بدت تمشي هي و محمد
و ام فهد و ام محمد و سماهر [ يزغردون ] : كلووولولوولوووووشششششش
و نواره تنثر الورد عليهم فرحانه بعرس خالها !
و ليلى [ اخت محمد الثانيه ] تمشي جنب محمد فرحانه
اما اخته الصغيرهه [ لولو ] فَ مسويه كبيره و ترقص معهم !
راحوا العرسان
لِ [ الدور الفوقي ]
ام فهد : وراهم راحوا فوق ؟
امل ضحكت : هههههههههه يمه هذا بيتهم !
ام فهد : هاهه
جود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل : تفو ماشاءالله
ام سلطان : قصر ماهوب بيت !
ام فيصل : قولي ماشاءالله
ام سلطان : مانيب قايله عشان يتهدم عليهم
ام فهد تضربها : ترا بنتي معهم ماشاءالله
ام سلطان بنص عين : ماشاءالله
عاليه : والله بيتهم فخم ماشاءالله
ام محمد جات : هلا والله بنسايبنا
ام فهد : هلا فيك
سماهر : ماشاءالله يَ ام فهد طلعت بنتك صاروخ
ام فهد : تسلمين حبيبتي من ذوقكك
ريم كانت ساكته و حاسده مها
ريم بقلبها [ عساها اخذت فيصل و لا تاخذ هالملايين اكرهها ! ]
سماهر : عرفوني عليكم
ام فهد : ذولي بناتي تعرفينهم ؟
سماهر : اي
ام فهد عرفتها على الباقين كلهم
سماهر : ماشاءالله اثنين مع حريمهم يدرسون برا
ام فيصل : واحد متزوج اما الثاني بس مملك
سماهر : الله يهنيهم
ام فيصل : امين يَ رب
نواره : ماشاءالله زوجة خالي كبري :$
ام محمد : اي لقيتي لك رفيقه
نواره : ههههههههههه آيي
تموا يسولفون و يتعرفون على بعضهم
و لما جات الساعه 2 ونص الكل رجع لبيته
امل : يَ قلبي مهوتي تزوجت
ام فهد : واخيراً ربي حقق مناي
دانه تاخذ ملابسها من غرفة مها : يلا انا لازم اروح
ام فهد : امك شفيها راحت بدري ؟
دانه : امي اساساً تعبانه قال لها ابوي مَ تحضر بس هي رفضت قال ذي بنت رفيقتي لازم اروح
ام فهد : يَ قلبي عسساني مَ اخلا منها
كملت : قوليلها بكرا بجيها عشان بعد بكرا راح نرجع للرياض !
دانه : طيب
راحت دانه
قابلت بطريقها ناصر
تعدته بس صوته وقفها
ناصر : دانه !
دانه : نعم
ناصر : مشكوره
دانه : على ايش ؟
ناصر : من دونك كان مها اللحين تبكي !
دانه : مها اختي =)
ناصر ابتسم
راحت دانه
دانه بقلبها [ اححبك :"( ]


----------

فيصل على حاله
من ساعتين و غاليه تدق عليه و هو مَ يرد
و بالاخير اغلق جواله
غاليه : اوووووووووففف هذا علامه ؟
اماني : اكيد مَ يرد ذي حبيبته
غاليه : احسسن تزوجت
دقت ريم على غاليه و قالت لها كل اللي صار
غاليه فصلت
اماني : ايش قالت ؟
غاليه : اخخخخخ مها اخذت ملونير يَ اماني مو انا و انتي
اماني : الله يلعنها
غاليه : امين يَ رب
اماني و غاليه تمن يتحلطمن على حظهن
ناسيات [ و على نياتكم ترزقون ]
مها ربي رزقها لنيتها الزينه
رزقها لانها مَ [ طلعت نفسها ] عشان يخطبها فيصل !
[ عند فيصل ]
مَ منع دموعه ابداً
كان يبكي مثل الصغير
فيصل : ليه يَ مها ليه تتركيني قسسم احبك احبك
تخيل انها مع محمد و .....
فيصل ضرب راسه : لا لا يَ رب خذ روحي و فكني من هَ الغاليه يَ رب
فيصل كان شكله يكسر الخاطر
جاء خالد [ خالد يعرف مكان فيصل اذا تضايق ] !
خالد : فيصل
فيصل مغطي وجهه
خالد : خلاص يَ فيصل
فيصل : خالد مها راحت راااحت يَ خالد
كمل بحزن : والله كنت ناوي اخطبها لما ارجع و اللي فيها فيها بس هي اللحين خلاص راحت راااااحت
خالد كسر خاطره خويه و ضم فيصل لحضنه
خالد : خلاص يَ فيصل لا تقطع قلبي خلاص
فيصل كان مثل الصغير مَ سوى نفسه رجال و بعد عن خالد
بالعكس سكت لان بحاجه لحضن يواسيه







































انتهــــــــــــــــــــــــــى
توقعاتكُم ؟
+ قِرآءةة مُمتِعه





[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
*,