عرض مشاركة واحدة
  #178  
قديم 05-20-2013, 01:12 PM
 




؛



البآرتتْ الرآبِععْ و العِشروننْ






من بكرا الساعه 1 الظهر
محمد ماسك يد مها : مهاا
مها : هلا
محمد : تحت خالاتي و عماتي اوك
مها : طيب
محمد : احنا عالمنا غغغغغير عنكم فهمتي
مها : كيف يعني ؟
محمد شوفي ذا الثوب
مها :/: كان ثوب [ سهره ] !
محمد ضحك على وجه مها : هههههههههههههههههه ادري مبالغ فيه
مها : طيب شفيه ؟
محمد : ذا لبس البنات عندنا لما نتجمع
مها ناظرته باستغراب : من جدك ؟
محمد : والله
مها : يعني اللحين البس ذا و انزل !
محمد : اي بس مو اللحين
كمل وهو يتوجه للدرج : لما يجون اهلك و اهلي كلهم فهمتي ؟
مها : اي فهمت
محمد طلع عقد من الدرج
محمد رجع لمها : ذا لك
مها ناظرته و بابتسامه : تسلم
محمد : لفي ورى بلبسك
مها : لفت على ورى
محمد لبسها طلع العقد على مها حلو
محمد ابتسم : انا اللحين رايح للرجال لما تجي امك اكيد بتصعد لك و تجين معها
مها : ان شاء الله
راح محمد
مها انسدحت على السرير
ناظرت الغرفه
مها بقلبها [ مَ كنت متوقعه بيصير لي جناح كامل ]
تذكرت فيصل و دمعت عينها
مها بحزن [ اااهه يَ فيصل ليتك صرت قبله ! ]


---------

فيصل نام بشقة خالد ماله خلق لِ غاليه
قام و تذكر ان مها اللحين [ تزوجت ]
غمض عيونه بتعب
قام و راح لشقة بندر
لقاهم قاعدين على الفطور
غاليه : لو مَ جيت كان احسسن !
فيصل : بروح
غاليه : وين ان شاء الله
فيصل : ماهو شغلك
غاليه : كيف يعني مو شغلي انا مو ......
قاطعها فيصل : لا مو زوووجتي اظن الزوجه تصير بعد العرسس مو اللحين
غاليه : إلا احنا ملكنا
فيصل بعصبيه : الله ياااااااخذك زييين
طلع و هو مععصب
و صك الباب بقووووووووووةة وراهه !
غاليه : شفيه ؟
بندر : مدري عنه متغير هَ الايام
اماني ببرود : اكيد ذي مهاوي !
بندر ناظرها باستغراب : هاهه وش دخل مها ؟
غاليه من قهرها قالت له كل شي
بندر منصدم : لهدرجه !
تذكر لما فيصل يحذره مَ يسوي لمها شي
بندر بقهر : و انا اقول ششفيك كل مَ جبنا طاري عرس مها انزعج !!!!!!
قام بسرعه و هو معصب
غاليه تنادي : بندر بندر
اماني بخوف : يَ ويلي وش راح يصير ؟؟؟
غاليه : والله مدريي !!!!!


---------

بالنسبه لبندر
فَ راح بسسرعه لشقة خالد
طق الباب بقوووة
فتح خالد بانزعاجج
دفه بندر و راح لفيصل
بندر بصراخ : انت اييييييييش ؟
فيصل : بسم الله شفيك ؟
بندر : لا والله وتسأل كمان شفيني ؟
فيصل باستغراب : بعرف شفيك :/:
بندر : انت ليه كذا يَ فيصل ابداً مَ توقعتك كذا ابداً ابداً
فيصل : توقعتني ايش ؟؟؟؟؟
بندر : تحب !!
فيصل : من احب
بندر بعصبيه زياده : لا والله يعني مهااا ابداً مَ جات ببالك
فيصل يتصنع [ الامبالاه ] : من جاب طاري مها ؟
بندر : لانها هي اللي تحبها !!!!!!
فيصل ببرود متصنع : من قال
بندر من العصبيه دف فيصل على الكنب : اننننت تستعبط !!!!!
فيصل : انت شفيييييك ججد ؟؟؟؟؟؟؟
بندر : لا والله اجل تضمها و اختي تششوف و اسكت ! حرام اللي تسويه
فيصل خلاص وصل حده : انقلع عني بس
بندر مَ قدر يتمالك نفسه فَ عطى فيصل [ بــوكس ]
فيصل مسك وجهه
خالد جاء بسرعه و مسك بندر
خالد : بندر خلاااااااااااصص
بندر : خلني يَ خاالد خلني اعلمه السسنع
فيصل كان ماسك نفسه مَ يبي يضرب بندر
خالد : وش تعلمه الله يهديكك
بندر هدا شوي : انا بروح بس صصدقني راح يكون حسابك عسير
راح بندر
خالد : ارحمنا !
فيصل كان ساااكت
خالد : شفيك ؟
فيصل : ولا شي
خالد : غاليه قالت له اكيد :|
فيصل : اوريها الحيوانه
خالد : شدخلها هي
فيصل : خلها بندر ششدخله اللحين
خالد : قسم مدريي
فيصل مسك نفسه : اح والله يعور خخخخخخخخ
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زين انك مَ رديته له
فيصل : مالي خلقق !!!


--------

طق طق طق << صوت باب مها
مها فتحت الباب
و كانت امل
مها : هلا والله
امل : هلا فيك
دخلت امل
ناظرتها من فوق لتحت
امل : اكككككششخ يَ مهووتي
مها : احسني بحفله مو عزيمه
امل ناظرتها بنص عين
مها : شفيك ؟
امل : انتي تنسمين بالصباحيه يعني لازم تلبسين كذا
مها : يَ ذكيه الصباحيه بعد العرس مو حفله مثلي !!!!
امل : الصباحيه بعد اي شي سواء حفله و إلا عرس
كملت بزهق : يَ رربي انا شسوي بهالاخت المخبوله !!!!
مها : كلي تبن -.-"
امل : المهم يلا بننزل و ترا خالاته تحت و بنات خالاته يهههب يَ زينهم
مها : هههههههههه طيب
نزلت مها و امل
طبعاً الحريم هلن بمها و رحبن فيها
ام محمد جلست مها جنبها
ام حامد [ خالة محمد ] : اخبارك ؟
مها : تمام الحمدلله
منيره [ بنت ام حامد الكبيره ] : ماشاءالله والله وعرف يختار حمود
سماهر : ههههههههههه اي والله
منيره : الكل قال بياخذ دلال بس لما شافوا مها قالوا ماشاءالله مَ نلومه لما اخذها
مها كانت تبتسم لهم
قطع عليهم صوت جوال ام فهد
ام فهد : هلا والله . . . . فديتك والله الله يبارك فيك عقبالك يَ رب . . . اي احنا عندها اللحين لازم . . . تكلمها :d . . . ههههههههههه يَ ولد عااديي تبارك لها . . . طيب
ام فهد تمد الجوال لمها : كلمي
مها مَ شافت الرقم : الو
........: مها ؟
مها سكتت من سمعت الصوت
ثواني و ردت مها بهدوء : فيصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
فيصل : اي فيصل
مها تماسكت نفسها لانها قدام الكل ! : هلا والله
فيصل : هلا فيك
كمل بحزن : مبروك =(
مها ماسكه نفسها : الله يبارك فيك . . . عقبالك !
فيصل بحزن : طيب عطيني عمتي
كانت ودها تكلمه زياده بس الكل عندها
مها اعطت الجوال لامها
كلها دقايق و جاء خوال مها
شجن جلست جنب مها : اوووووووووففف تهبلين ماشاءالله عليك :#
مها : تسلمين حبيبتي
شجن : فيصل بيجي
التفت لها مها بسرعه : ايش
شجن : شفيك ؟
مها : لا بس غريبه هو مَ خلص
شجن : مدري والله شكله بيفصل
مها : اها
شجن ابتسمت و بقلبها [ هههههههههههههه الله يقطع ابليسك يَ شجووونه ] xD
ريم انصدمت من رساله جاتها
سماهر و البنات راحوا للمجلس الثاني عن الحريم
سماهر : انا رايحه اقول للخدم يحطون حلا
ريم : اوك
راحت سماهر و مَ بقى إلا البنات
ريم : بنااااات
شجن : خير
ريم : غاليه
عاليه : شفيها ؟
ريم : سقطت !
عاليه شهقت : كذاااااااااااااااابه
ريم : والله
مها تستسخف عمرها : وهي كانت حامل !
ريم : آيييييييييي
شجن : يَ قلبي و فيصل ؟
ريم كانت بتسبه بس تذكرت وجود مها
ريم بدلع : فديته يقولون جنبها للحين :"(
مها بقلبها [ قطيييعه ! ]
عاليه : يَ ققلبي على اخخختي حبيبتي =(
قطعت عليهم دخول نواره و دانه
مها قامت : هلا والله
دانه تصفر : اككككككككششخ مهوووتي
مها : اووصص فضحتينا
دانه : هههههههههه خخلاص
نواره : صديقات انتن ؟
دانه : لا
نواره : هاه !
دانه : احنا خوات :7b::7b:
نواره : هههههههه فديتكن دوم هَ الاخوه
دخلت ليلى : هلا والله باهل مرت اخوي
ريم : هلا فيك حبيبتي
ليلى كان ثوبها كأنه ثوب حفله مرررررهه كشخه
ريم تهمس لعاليه : شكل ذا سلمهم و ملابسهم
عاليه : الله يستر علينا !
ريم : هههههههههه
نواره : اي بأي صف انتن
مها عرفتها على الكل
نواره : يعني مَ في كبري إلا انتي و دانه و شجن و اسماء !!!!
مها : يب
نواره : ذي بزره << تقصُد امل
امل : ههههههههه حرام عليكك
نواره : هههههههههههه
مها ابتسمت و بقلبها [ الله يقطع ابليسك يَ امل مسويه يعنني xDDD ]


---------

بالوقت ذا الكل يتغدا
إلا بطلتنا فَ واقفه قدام المرايه و تشوف ثوبها عليها
[ فستان قصير يوصل لِ فوق الركبه بشوي لونه مموج سيلفر مع بلاك و حزام بنص الوسط لونه وايت و شعرها كانت رافعته فوق و طايحه منه خصلات على رقبتها ]
مها بقلبها [ تغيرتي يَ مها و ذا اول يوم ! ]
جاء ببالها فيصل
ودها لو تبكي
ودها لو تقفل على نفسها الغرفة و تبكي من دون احد يدري
مثل ايامها قبل !
دخلت ام فهد
مها : هلا يمه
ام فهد و هي تعطيها عبايتها : زوجك ينتظرك ("=
مها ضمت امها : مع السلامه انتبهي على نفسك
ام فهد دمعت عينها : حبيبتي و انتي بعد انتبهي على عمرك
مها ودعت الكل و ركبت السياره
و بذي اللحظه ام فهد تناظرها و دمعتها على خدها
ام فهد بقلبها [ تمنيت اودعك بشهر العسل و صار بس مَ تمنيت يكون العريس محمد ! ! ! ]


-------

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر شهـــــــــــــــــــــــــــر
بهالشهر مها و محمد سافروا لِ عدة اماكن
و بهالشهر فيصل مَ عاد اللي نعرفه
صار انساان ثاني
انسان ليله بهالخمر و الريحه الخايسه
حتى دراسته خلاها ! خالد كان مَ يخليه حتى لما يروح للاماكن القذره كان يروح معاهه مَ يتركهه !
اما غاليه فَ بدات تزهق منه و ناويه تتركه !


---------

ام فهد جالسه تقهوى و عندها امل
ناصر جاء و جلس جنب امه و باس راسها
ناصر بتميلح : اخبااارك مامتي ؟
ام فهد بنص عين : قول شعندك ؟
ناصر : هاه انا ؟
ام فهد : اي انت
ناصر بجديه : اوك بدخل بالموضوع
ام فهد : قول
ناصر راز نفسه : بكمل نص ديني
امل فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر ضرب جبهتها : ضحكتي من سرك بلا زين
امل : ههههههههههههه انت بتتزوج الله يقلع ابليسك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ناصر : كلي تبن يَ تبنه زين
ام فهد مبتسمه : اوص يَ بنت
التفتت لناصر : و من بنت الحلال
ناصر ببطئ : احمم . . . دآنـــــــــــــــــــــــه !
سكتت امل من سمعت اسم دانه
امل بجديه : انت مَ تمزح ؟
ناصر -_- : كلي تبن انتي
امل : والله اتكلم صصدق
ناصر : و بهالامور فيه مزح الله يهديك ؟
ام فهد : الله يهديك انت :| !
ناصر : لييييييه ؟
ام فهد بجديه : ناصر يَ وليدي انت عارف ابوك و عارف ابو دانه :/:
ناصر : بس . . .
ام فهد تقاطعه : يَ ولدي لو تتقدم مَ راح يوافق ابو دانه هو مَ يوافق إلا من جماعته !
امل : لا وزياده انت ححتى بالقبيله منت بنفس قبيلته
ناصر بحزن : لحووول
ام فهد : و بعدين انت من اول و انت لبنت عمك ؟
ناصر بانزعاج : اووووووه يمه انا مابي اي شي يربطني باهل عمي !
ام فهد براحه : والله حتى انا !
امل باستغراب : يمه ليه ؟
ام فهد : مدري بس ابداً مَ ارتاح لهم !
ناصر تم يفكر بِ [ دانه ]


--------

بمكان ثاني
دخل احمد : السلام عليكم
تركي بنص عين : اهلا . . .
كمل بتسأل : من انت ؟
احمد : انت سالم الـ.......
تركي : انا ولده
احمد : وين ابوك ؟
تركي : شتبي فيه ؟
احمد : ابيه !
تركي ماكان له خلق يستهبل فَ دق على مكتب ابوه
تركي : يُبه فيه واحد يبيك
التفت لاحمد : ايش اسمك ؟
احمد : احمد
تركي : واحد اسمه احمد
تركي التفت لاحمد : اسف مشغول
احمد : قول له يعرف قصة منيره
تركي : يبه يقول يعرف قصة منيره :/:
تركي انصدم من ابوه و هو يقول [ منيره ؟؟؟؟!!! . . . دخله بسسرعه ]
تركي التفت لاحمد : ادخل !
احمد دخل
سالم : هلا والله
احمد : هلا فيك
سالم : من وين تعرف منيره ؟
احمد : اعرفها
سالم بعدم تصديق : ايش تعرف عنها ؟
احمد بقهر : اعرف انكم تبريتوا منها بس لانها تزوجت واحد مو من الجماعه و اعرف انكم اهملتوا ولدها !
سالم بحزن : و اذا قلت لك ان سلمان هو اللي وقف ضدها مع ابوي
احمد : مَ اصدق
سالم : انت تعرف ولدها
احمد : شخصياً كمان !
سالم : من يكون ؟ و وينه ؟ !
احمد : مَ راح اقول مَ ابيه يتعذب مثل امه !
سالم : يَ احمد اجلس اقول لك القصه كامله
احمد تمالك نفسه و جلس
سالم : اختي منيرهه ! ! ! كانت تحب جاسم و تكلمه و بيوم انا عرفت تمالكت نفسي و قلت لها تقولي اذا صار بينهم شي !
كمل بحزن : قالتلي مَ صار شي فَ انا و اخوي عبدالعزيز قلنا انها تصبر لين نقنع ابوي بس هي الله يهديها أصرت انها تزوج
كمل و دمعته تطيح : لانها كانت بزماننا القديم اللي عمرها 20 و مَ تزوجت خلاص محد يبيها و هي كانت بتزوج بسرعه
احمد : اي
سالم : فَ اخوي سلمان اكتشف
كمل بصوت باكي : تصدق ضربها ! و كان بيذبحها بس علم ابوي و ابوي قال بيذبحها انا و عبدالعزيز وقفنا ضده
احمد بقهر : اي وبعدين ؟
سالم بين شهقاته : هربناها انا و عبدالعزيز و زوجناها من سالم وقلنا يهربون و من ذاك الوقت مَ ششفتها و لا عرفت عنها شي إلا انها ماتت بحادث و قبل كم شهر عرفت ان عندها ولد
احمد : يعني منت ناوي على خالد بشي ؟
سالم : اسمه خالد ؟
احمد : ايه
سالم : تكفى يَ ولدي خلني اشوفه
احمد : مَ ابي اعفس حياته
سالم : انا مَ راح اقول له اني خاله
احمد : هو اللحين يدرس برا كلها اسبوع و بيرجع ان شاء الله
سالم ابتسم بين دموعه : ليتك يَ منيره تشوفين ولدك :")
احمد : انا راح ادق عليك اذا وصل بس ها مَ ابي ذا اللي اسمه سلمان يدري
سالم : سلمان خله يدري عنا و بعدين يدري عن خالد
احمد : طيب وين عبدالعزيز ذا ؟
سالم : مو بحايل
احمد : وينه ؟
سالم : بالرياض عنده شغل
كمل بابتسامه : يَ حليله قبل شهر تزوجت بنته
احمد : بنته ؟
سالم : اي مها
احمد : اها الله يهنيه
سالم : امين يَ رب
احمد : انا تأخرت اشوفك لما يوصل خالد
سالم : ان شاء الله
راح احمد
سالم بقلبه [ ااااهه يَ منيره ليتك عايشه :"( ]


--------------

نروح لفيصل اللي نايم
خالد يضربه : فييييييصل قوم
فيصل : شتبي ؟
خالد : اوووف الساعه 3 العصر و انت للحين نايم
فيصل : طيب خلني
خالد زهق من فيصل فَ صب عليه ماء بارد
فيصل فز من مكانه : حيوااااااااااانن
خالد بعصبيه : شسوي فيك انت متى تفهم
فيصل : شفيك ؟
خالد بتعب و بصوت عالي : والله يَ فيصل تعبت
فيصل : من ايش ؟
خالد : انت اغضبت ربك عليك يَ فيصل و انا ترا مَ اقدر اروح معك كمان عشان مَ تسوي مثل المره اللي فاتت
فيصل : طيب لا تروح معي محد جبرك تصير يعنني معي !!!
خالد تم يناظر فيصل إللي تغير حيل
خالد بعتب : افا يَ فيصل انا اخوك تقول لي هَ الحكي
قام خالد و راح
فيصل ندم على كلامه فَ مهما كان زهقان ذا يبقى خالد
خالد اللي سوى له اللي مَ سووه اهله
فيصل لحق خالد
فيصل : خالد
خالد وقف : نعم
فيصل ضمه : ساامحني يَ خوي سسامحني
خالد : فيصل والله تعبتني والله تعور قلبي لما اشوفك تشرب ذا الوصخ
فيصل جلس : ليتني اقدر اتركه !
خالد : فيصل انت مَ ادمنته خلااصص يَ فيصل دامك مَ راح تكمل ارجع لاهلك عالاقل تبعد عن هَ الوصخ
فيصل ابتسم : اول شي بسوي شغله و بعدها ببقى معك كلها اسبوع ونرجع
خالد حط يده ورى رقبة فيصل : اي فديتك خلك فصولي اللي اعرفه !
فيصل قام : انا رايح
خالد : وين ؟
فيصل: مكان !
خالد : فييييصل
فيصل : ههههههههههه والله مو رايح للحانات
خالد : طيب
خالد راح لدوامه
و فيصل ركب سيارته
دمعت عينه
[ بلسان فيصل ]
ركبت سيارتي و سسقت
مدري وين اروح
احس دنيتي ضاقت بي
من بعد مها انا لا صلاة اصلي و لا ادق على اهلي
حتى غاليه و بندر مدري وش اخبارهم !
ليه يَ فيصل صرت كذا ليه ؟
سمحت لدموعي بالنزول
يمكن اريح بعد البكاءء
بس ربي خلاني اسسوق سيارتي إلين وقفت قدام [ مســـــــــــــجد ]
وقفت برا و تميت اناظره
انا اللحين ووصخ كيف بدخله
انا نجججس !!!!
جلست على باب المسجد و تميت ابكي
كان الرايح و الجاي يناظرني باستغراب
انا قمت و رحت للحمامات ربي يكرمكم
وضيت و دموعي تطيح
دخلت المسجد
آآآآآآههه شهر ! شششهر لا صلاه و لا عبادهه
كل دنيتي كانت بالوصصااخه و القذارهه !
كبرت و قريت الايات بخششوع
ركعت و سجدت و دموعي تملي السجاده
أأأأهه يَ رب سسامحني يَ رب
خلصت صلاة
و تميت ابكي بالمسجد
تميت ابكي و ادعي ان الله يقبل توبتي
يَ رب سامحني يَ رب سسامحني
تمكيت اردد ان الله يسامحني
لمحت القران من بعيد
رحت و مسكته و تميت اقرأ بخششوع



---------


مها توها تدخل مع محمد لبيت اهله
ام محمد : هلا والله بالمعاريس
محمد : هلا فيك
ام محمد : اخبارك يَ بنيتي ؟
مها : تمام الحمدلله
سماهر : هلا والله يَ هلا
محمد : هلا فييييييكككك
ليلى جات سلمت عليهم
و من بعيد نواره جايه تركض و بصياح : يَ هلا بقدووووووم خلي
محمد يحضن بنت اخته : ههههههههههههههه هلا فيك حبيبتي
نواره : اخباركم علومكم ؟
محمد : مَ علينا
نواره تلتفت لمها : ها كيف عروستنا المزيونه الخقه الحلوه
محمد : بسم الله كليتيها
نواره تنغز محمد : من اللحين غيره
محمد ضرب جبهتها بخفيف : اسستحي يَ ورع
نواره : هههههههههههه
مها كانت تبتسم و مَ تدري ليه تحس يضضضيقه بصدرها
ام محمد : ريحوا اللحين و بعدين نسولف
محمد يجلس : اوووهه مريحين
ام محمد : هاه
محمد : احنا بالسعوديه امس نمنا بشقه و قلنا نجيكم العصر
ام محمد : اجل خلني اقول للخدامه تسوي قهوه و اجي
محمد : طيب
سماهر : مها مازن بيسلم عليك
مها تغطت
الكل استغرب منها بس سكتوا
مازن جاء و مد يده لمها : هلا والله
مها تصافحه : هلا فيك
مازن جلس : اخباركم ؟
محمد : تمام الحمدلله و انت ؟
مازن : مَ علي بس اني بعرس بس امي الله يهديها تبي تزوجني بنت خالي غصب
محمد : هههههههههههه و انت من تبي
مازن : احم ابي اخت مرت اخوي
مها التفت بسرعه لمازن
محمد : هااهه !
مازن : اي والله انا ابي من خواتك يَ مها
مها مَ كان عندها تعليق فَ سكتت !
محمد التفت لمها : ههههههههههه هاه شقلتي
مها : من يبي !
مازن : اللي بعدك علطول
مها : مخطوبه
مازن : كذابه !
محمد : هههههههههههههههههههه قالتلك مخطوبه
مازن : يحول يعني مَ في غيرها
نواره : فيه اللي اسمها جود مزيونه ماشاءالله عليها
مها كانت مستغربه انهم مطيحين الميانه علطول !
مازن : كم عمرها
نواره : 15 !
مازن : اوووووهه انا اكبر منها حيل
نواره : بسم الله مَ بينك و بينها إلا 5 سنين
مازن : اي حححيل كبير
نواره : لا والله شوف حمادوه و مها بينهم 10 سنين و عادي الحياه عندهم
محمد : تتمصخرين انتي ووجهك
نواره : هههههههههههههههههههه لا والله بس اقول له
مازن : احم اجل قولي لابوك فيه خطاب بيجون
مها همست باذن محمد : بروح لِ صديقتي عادي
محمد : اللحين ؟
مها : اي تكفى :#
محمد : مَ اقدر ارد لك طلب اوك انتظري نتقهوى و اوديك
مها : طيب
مها ارسلت لدانه [ جهزي القهوه يَ ورع بجيك ]


--------

عند دانه
دانه بصراخ : مهااااااااااااااااااااااااا
عبير بخوف : الله يلعنك زييييييننن
دانه : مها مها مها
عبير : شفيها شفيها شفيها ؟
دانه : جات حايل ((=
عبير : الحمدلله والشكر بس
دانه : اقول يَ ورع طسسي دق اطلبي حلويات و كذا يعني و انا بسوي القهوه يلاااااا
عبير : خويتي ولا خويتك
دانه : والله ان مَ قمتي لا اصصطرك وقسسم
عبير طفشت : افف متى تتزوجين و افتك منك
دانه : طسي بس
عبير راحت و دقت ع محل حلويات و طلبت
كلها نص ساعه
و الكل يسمع صياح دانه و هي تحضن مها
دانه : كلبه حيوانه تبببنه اشتقت لك
مها : هههههههههههههههههه انا اككككثر وقسسم
ام احمد : بسم الله دانه اتركي البنت
دانه : يمه مشتاقه لها
ام احمد : ههههههههههههههههههه
ام احمد سلمت على مها
جلسوا بالصاله
ام احمد : اخبارك ؟
مها : تمام الحمدلله
عبير : مهييو كيف العيشه هناك يعنيي اغنياء خخخخخخخخخ
مها : احم يعني زوينه
عبير : ككش بس زوينه ؟
مها : اي تدرين هناك يعنني لازم تكونين مرتبه و مدري ايش اما هني تفو ماشاءالله علينا الحياه عاادي
عبير : احم ليتني اعيش هناك بس افتك من وجه النحس داانه !
دانه : تف عليك انا وجه نحس
ام احمد : يوووووهه بنات اوصص
دق جوال ام احمد
ام احمد : هلا والله . . . تمام الحمدلله و عندي مهاوي :d . . . هههههههههههه خذي
ام احمد : مها خذي امك
مها : هلا والله
ام فهد : يَ هلا بحبيتي اخبارك ؟
مها : تمام الحمدلله وا نتي ؟
ام فهد : الحمدلله مَ علينا كلها شهر و نرجع
مها : واخيراااااااً
ام فهد : هههههههههه اي
مها : اي اخبار امل و جود ؟
ام فهد : تمام الحمدلله
مها : احم جاي خطاب لجود
ام فهد : هاه
مها قالت لامها كل شي
ام فهد : ههههههههههههههههههههه تخيلي وجه جود
مها : ههههههههههه اي والله تستانس هي حاسسدتني
ام فهد : اي هههههههههههه
سولفت مها مع امها شوي و بعدها فصلت
ام احمد راحت و خلت البنات على راحتهن
عبير راحت تكلم صديقتها
بقت بس دانه و مها
دانه : قوليلي كل شششي
مها قالت لها كل شي !
دانه بصدمه : انت من صدقك ؟
مها : ليه ؟
دانه : ولا مره نام عندك محمد ؟؟؟؟؟؟؟
مها : لا !
دانه حاطه يديها على فمها من الصدمه
دانه : وكيف رضى محمد ؟
مها : اووهه خلاص دانه خلينا من هَ السالفه
دانه : قسم منصدمه !
مها : طيب خلاص
كملت مها بتسأل : مَ عرفتي عنه شي ؟
دانه : مها انتي اللحين تحت ذمة رجال يعني مَ يصير تسألين عن غيره
مها : بسم الله قصدي بكمل السنه الجايه
دانه : اها ههههههههههههههههه
مها : الحمدلله روعتيني !
دانه : طيب ليه مَ تسجلين ترم صيفي عشان السنه الجايه تتخصصين
مها : اووووووووهه مالي خلق بالعطله برتاح
دانه : كيفشش
مها : احم طيب شخباره :$
دانه : هههههههههههههههههههههههههه قسم انك تبن
مها : ليه ؟
دانه : امك دقت على امي و سولفوا و عرفت من سوالفهم انه بيرجع بعد اسبوع !
مها : يعني اكيد بالعطله ذي زواجه
دانه : اكيد !
مها : الله يهنيه !
دانه : يَ ورعه لا تقولين انك غيرانه
مها : كلي تبن زين
دانه : ليه ؟
مها : و لا شي !
تمن يسولفن حتى جات الساعه 10 بالليل !
مها : يلا لازم اروح !
دانه : مع السلامه (=
راحت مها
ركبت مع محمد
محمد : فيه مفاجأه !
مها : ايش ؟
محمد : ناظري ورى
مها ناظرت و لقت شناطها !
مها : ايش ذا ؟؟
محمد : بنروح
مها : وين ؟
محمد : لازم تشوفين اهلك :d
مها فتحت عيونها : ايييييييش !!!
محمد : ههههههههههه بوديك تشوفين اهلك
مها فرحت فَ ضمت محمد : تسسسلم
محمد ضحك
و كملوا طريقهم للرياض


---------

فيصل رجع و كان شكله غغغغغير
خالد بدهشه : وااااااااووو !
فيصل : ههههههه
خالد : ابك انت من ؟
فيصل : انا فصله
خالد : ههههههههههههههههههه وش غيرك ؟
فيصل جلس : زهقت !
خالد : بالله زهقت و لا لآنك بترجع للرياض ؟
فيصل ناظر خالد : خالد انا بطلق غاليه !!!!!!!!!
خالد : ايش ؟
فيصل : خلاص انا مقدر اعذبها معي !
خالد : بس لو تطلقها مها صارت حلال غيرك !
فيصل : عادي بس المهم مابي غاليه
خالد : مو تقول انها حامل ؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل ناظره : يَ خالد السالفه واضح كذب !
خالد سكت
فيصل قام و راح لشقه بندر
طق الباب
و فتح بندر
بندر : شتبي ؟
فيصل : اخبارك ؟
بندر : شتبي ؟؟؟؟؟
فيصل : مَ ابي سالفه سخيفه تفرقنا !
بندر : وش سخيفه الله يهديك !!!!
فيصل : بشوف غاليه
بندر : شتبي فيها ؟
فيصل : بكلمها !
بندر تم يناظره
جات غاليه : نعم شتبي ؟
فيصل : ممكن تجين شوي
غاليه طلعت
بندر دخل
فيصل جلس : غاليه
و بنفس الوقت غاليه : فيصل !
فيصل : تكلمي
غاليه : لا انت اول
فيصل ناظرها : موضوعي مو مهم
غاليه تكلمت : انا زهقت !
فيصل : وش منه ؟
غاليه : منكك !
كملت بزهق : انا عارفه قلبك مع مها مو معي و انا صراحه مَ ابي اعيش مع واحد قلبه لغيري !
فيصل بإندهاش : ايش ؟
غاليه : طلقني !
فيصل : واهلك ؟
غاليه : عادي اقول مَ ابيه
فيصل : انتي
ابتسم و كمل : طـــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــق !
غاليه حست كأن سكين تطعن قلبها بس تمالكت نفسها
ابتسمت و تغطت : منت حليلي اللحين
دخلت
فيصل للحين مو مستوعب
بندر حط يده على كتف فيصل
بندر : الله يسامح من كان السبب !
راح بندر
فيصل بعد مَ استوعب رجع لخالد
خالد : بسم الله شفيك ؟
فيصل يضم خالد : افتكييييييييييييييييييييييييييييييييييت
خالد : هاه وش منه ؟
فيصل قال لخالد كل شي
خالد : يعني خلاص انت حر !!!!
فيصل : يب يب
فيصل دق على امه و قال لها عن اللي صار
طبعا بالبداية الكل انصدم
بس لما عرفوا ان غاليه هي اللي مَ تبيه احترم ابوها قرارها [ ابو راشد مرررهه انسان متفتح و مثقف عكس الباقين ! ]
فَ مَ لقوا إلا انهم يسكتون و مَ يعلقوا !


---------

مــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
^
ذي كانت صرخه امل و هي تحضن مها
جود : متى جيتي ؟
مها : اللحين
ام فهد : هلا والله ببنيتي
بعد السلام و الصياح !
ام فهد : وين محمد ؟
مها : عند ابوي (=
ام فهد : بقوم اسلم عليه
مها : طيب
راحت ام فهد
مها : اي قولولي وش اخر الاخبار
[ مها كانت بتعرف اخبار فيصل ! ]
امل : صار ششي قسم بالله مَ تتوقعينه !
مها : ايش ؟
امل : فيصل
مها : ايييش !!!
جود : طلق غاليه !
مها بصدمه : هاااااااااااااااهه !
جود : من قال هاهه سمع !!!
مها : ليه ؟
جود : مدري يقولون يقوووووووولووون ان غاليه مَ تبيه
امل بطريقة كأنها عجوز : اي هين والله انه مَ يبيها ! بس خلوا هَ الغاليه عذر !!!!
مها بقلبها [ تأخرت يَ فيصل ! حححيل تأخرت ]
جود : يوه الله يستر عليها بس
امل : تدرون ليييه غاليه مَ تبيه !
مها : ليه ؟
امل بدلع : والله هبيبها الهلو ولد خخخخااالهااا يبيها !!!!!! < حبيبها الحلو !
مها : ههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
امل : و انا صصادقه !
مها : من جدك انتي مَ صار لها ثلاث ايام تطلقت بتنخطب !
جود : يهب يَ حظها -.-"
مها : احمد ع طاري الخطبه جايين خطااااب !
امل: جد لي
مها : اقطعي انتي مخطوبه !
امل : لجويد !
مها : يب يب
جود : من من من !!!!!!
مها : استحي يَ ورع
جود : اوووووهه طيب من ؟
مها : مازن اخو محمد
امل : كذابه
جود صاحت من الفرحه : كذااااااااااااااااااااااااااببه
مها : هههههههههههههه استحي عععيب
جود : يعني غني غني غنننني
مها : ههههههههههههه ذا اللي يهمك
جود تربعت : والله الحياه من دون الدراهم ماهيب حياة
مها : يوه مَ عندك قصص حب انتي !
جود : اي حب يَ حسره ! لا عيال خال زينين و لا عيال عم زينين !
مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صصدقتي وربكك
امل : ههههههههههههههههههههههههههه


--------------

مــــــــــــــرت الايامم
و ذا احمد واقف و جنبه خالد
احمد : يَ بو تركي ذا اخوي خالد !
سالم وقف و تم يناظر خالد بحزن
قرب منه شوي شوي
خالد مستغرب و بقلبه [ وش به ذا ؟ ؟ ! ]
سالم ضم خالد بقوةة
سالم بصوت باكي : ولد منيره . . . ذا ولد منيره :"(
خالد تجبص مكانه و تم يناظر احمد و كأنه يقول شفيه ذا ؟ !
سالم ناظر خالد : انت خالد !
خالد : إيي انا هو !
سالم : تعرف امك ؟
احمد ناظر سالم بمعنى [ احنا اتفقنا مَ نقول له ! ]
سالم تجاهل نظرات احمد
سالم التفت لخالد : انا خالك !
خالد : هاهه !
سالم : انا سالم اخو امك منيره !
خالد بصدمه : امـــــــــــــــــــــي !
سالم : إي امك !
سالم قال لخالد كل شي
خالد واقف متجبص بمكانه : انت تكذب !
سالم : لا يَ ولدي انا مَ اكذب والله مَ اكذب
خالد التفت لاحمد : احم قول له يفكني ذا كذاب !
احمد : لا يَ خالد يقول الحقيقه
خالد منصدم و كلمات احمد تتردد باذنه [ يقول الحقيقهه ! ! ! ]




































إنتهـــــــــــــــــــــــــــــى
توقعاتكم للبآرت الجاي ؟ !
+ قِراءةة مُمتِعَهه :7b:



__________________
*,