عرض مشاركة واحدة
  #187  
قديم 06-02-2013, 09:33 PM
 




؛




البآرِتتْ الخآمِسسْ و العِشروننْ




فيصل منسدح و بقلبه [ افتكيت من غاليه بس للاسف مها تزوجت خلاص !!!!! ]
دخلت عليه شجن
شجن : سلام
فيصل : شتبين ؟
شجن : بسم الله بسألك
فيصل : ايش ؟
شجن : انت تبي غاليه ؟
فيصل : شدخلك انتي -.- ؟ ؟ !
شجن : اووووووهه لانها انخطبت
فيصل فز : ايييييش ؟
شجن : انخطبت !
فيصل : يهب مسسرع !!!!
شجن : هههههههههههههههههههههههههههه ليه ؟
فيصل : مدري ماشاءالله لهدرجه يبونها !
شجن : إي تراها ماشاءالله مزيونه !
فيصل : الله يهنيها
شجن : لا تقولي انك غيران !
فيصل : هههههههههههههههههههههههه انا اغار و لا على مين على غاليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
شجن : إي حسبالي
كملت و هي تتربع فوق السرير : إي كنت بقولك جهز عمرك تجيب الذبيحه !
فيصل : وش ذبيحته ؟
شجن : ابوي بيسوي لك و لبندر لانكم رجعتوا و كمان لمها و محمد لانهم رجعوا و هم اللي بالرياض عند اهل مها !
فيصل تربع و قرب من شجن : مين ؟
شجن ابتسمت : مها !
فيصل : إي وش جابها ؟
شجن تبي تنرفز فيصل : ماشاءالله على محمد من وصلوا سلم على اهله و جابها لاهلها تسلم و كلها اسبوع و بيرجعون لحايل
فيصل بغيره واضحه : الله يهنيه ! ! !
شجن ماسكه ضحكتها : شفيك ؟
فيصل : اطلعي برا
شجن : افا ليه ؟
فيصل : مو تقولين تجهز اوك بتجهز يلا طسسي
شجن قامت : الله يرحم الحال بس !
طلعت شجن قبل يكفخها فيصل
اما فيصل فَ قفل الباب و جلس قدام المرايه
فيصل بتنرفز : محمد !!! الله يقلعه !!!!!!
جهز نفسه
نزل
ابو فيصل : مساء الخير !
فيصل : احم مساء النور
ابو فيصل : لو نمت زياده كان احسن !
فيصل : شسوي تعبان
ابو فيصل : يَ سبحان الله
كمل بأمر : اقول بس روح للمزرعه و جيب منها ذبيحه عشان الليله
فيصل : ليكون حنا اللي نذبحها ؟؟؟؟؟؟؟
ابو فيصل : اي انت !
فيصل : هااااااهه !
ابو فيصل : هواهه !
فيصل : يبه انا تزينت يعنني تبيني اذبحها ؟
ابو فيصل : روح البس دشداشه و إلا اي شي المهم انت اللي بتذبحها
فيصل : و ليه مو يحيى -.-"
ابو فيصل : انا ولد ابوي انت مَ تفهم قلت انت يعني انت
راح ابو فيصل
فيصل : وجع -_-
ام فيصل : وجع بوجهك ذا ابوك يَ ولد
فيصل قعد و اخذ كاسه شاهي : طيب طيب لا تقومين علي حتى انتي !
ام فيصل : المهم لا تتأخر عشان المغرب اكيد الكل موجود
فيصل : من الكل ؟
ام فيصل : عمتك ام فهد معها بناتها كلهن و بعد محمد زوج مها
فيصل قام : طيب انا بروح عشان اصل بدري اتسبح عن ريحة الغنم -.-" !
ام فيصل : طيب
راح فيصل
شجن : هههههههههههههه هَ الولد مصخره قسم
ام فيصل : الله يفرحني بعرسه !
شجن : اووووووهه شكلك مطوله يَ ماما !!!!!!
ام فيصل : لا يوه فال الله و لا فالك ان شاء الله قريب
شجن : ان شاء الله
جات ريم : سلام عليكم
سلموا عليها شجن و امها
ام فيصل : وين فهد ؟
ريم : شاف فيصل برا و راح معه
ام فيصل : اييه و انتي وش جايبك من العصر ؟ !
ريم : يُمه تراني بنتكم يعني عادي
ام فيصل : هههههههههه ادري نك بنتنا بس وين بتزينين
ريم : هني عادي
شجن : خخخخخخخخخخخخ ام كريششه
ريم كان بطنها طالع !
ريم : كلي تبن
ام فيصل : ههههههههههههه الله يقومك بالسلامه
ريم : امين


----------------

فيصل جالس و الدم حوله
فهد : ههههههههههههههههه والله انك مصخره
فيصل : ليه ؟
فهد : مدري مَ توقعتك تعرف تذبح ههههههههههههههههههه
فيصل : ليه شايف معاق قدامك -_-
فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل حمد ربه على العافيه !
قامم و لقى قدامه [ محــــــــــــــــــــــمد ] !
فيصل : محمد !
محمد ابتسم : فصلتي
فيصل كان وده يضم محمد بس كان وصخ من الدم !
محمد : غسل و تعال
فيصل غسل و جاء و ضم محمد : يَ ككلب اشتقت لك
محمد : حبيبي انت انا اكثر قسسم
فهد كان الاطرش بالزفه : انت وش تسوي هينا ؟
فيصل ناظر فهد باستغراب :/ : فهد ذا خويي محمد او لنقول اخوي حمود
محمد : يعرفني مَ عليك
فيصل : هاه وين عرفتوا بعض !
فهد حط يده ورى رقبة محمد : ذا نسيبي يَ الحبيب
محمد يضحك : ذي حماتي خخخخخخخخخ
فهد ضرب محمد : كل تبن بس
فيصل : حماه ! نسيب ؟؟؟؟ شسالفه يَ عيال !!!!
فهد : ذا زوج مها
فيصل طارت عيونه [ *-* ]
بحلق بمحمد : هاهه !
محمد : احم اخوك تزوج يَ ورع
فيصل عقد حواجبه من الصدمه : تزوجت ؟
محمد حسب ان فيصل زعلان عشانه مَ عزمه على عرسه : إي بس انت كنت تدرس
فيصل بيرقع صدمته ! : و ليه مَ عزمتني
محمد : احم
فهد يقاطعهم : انا رايح اغسل و انتوا سولفوا
محمد : طيب
راح فهد
فيصل : ليه ؟
محمد : يَ خوك اصلاً مافي عرس بس حفلة ملكة
فيصل متمالك نفسه : ليه ؟
محمد : مدري الله يهديها مها رافضه العرس !!!!!!!!
فيصل : ليه ؟
محمد : مدري عنها
كمل محمد بتسأل : شكنت تسوي مع فهد ؟
فيصل : فهد ولد عمتي !
محمد بدهشه : تكذب !!!!!!!!!!!!!
فيصل : والله
محمد : يعني مها بنت عمتك كمان ؟ ؟ !
فيصل بهدوء : يب !
محمد ابتسم : يهب يَ الصصدفه !
فيصل : هههههههههه إيي
محمد : العزيمه يعني عندكم الليله ؟
فيصل : إي ان شاء الله
محمد : شفيك هديت فجأه ؟
فيصل : و لا شي بس للحين مو مستوعب انك صرت من الاهل
محمد : ههههههههههههههههههه لا صصدق
فيصل ابتسم : هاه شرايك بسلمنا :d
محمد : تبي الصدق
فيصل : إي اكيد
محمد : يَ انها هااااااااااااااديه
فيصل : من ؟
محمد : من يعني . . . مها !
فيصل : اها إي من يومها كذا اما اللحين مدري عنها اذكرها من عمرنا 13
محمد : اجل طبعها كذا لانها هاديه بشكل مو طبيعي !
فيصل ابتسم
محمد يعتبر فيصل اخوه مع انه اصغر منه بِ 6 سنين إلا إنه يعتبره كبره
فيصل : مَ كأنك كبير على مها
محمد : إي والله اني قلته بس شسوي بنسى سلمى !
فيصل : اي سلمى شخبارها ؟
محمد بحزن : مدري عنها
فيصل : للحين تحبها
محمد : مدري !!!!
فيصل : انت ودك تنساها
محمد : انا ودي مها تنسيني إياها
فيصل عض على شفايفه بس مسك نفسه : إن شاء الله تقدر
محمد : لا والله مَ ظني
فيصل : ليه ؟
محمد : مدري انا احاول اتقرب منها بس هي تصدني تصصصدني يَ فيصل !!!!!!!!
فيصل مَ يدري ليه ارتاح من داخله
فيصل : ليه ؟
محمد : مدري عنها حتى إننا ننام بغرف منفصله تصدق !
فيصل التفت بسرعه لمحمد : هاههَ !
محمد : ادري منصدم بس ذي الحقيقه مها مَ تبيني
فيصل مو قادر ينطق بحرف يحس وده يضحك ! بس مسك نفسه
محمد : تدري تقول إنها خايفه :| !
فيصل مسك نفسه : احم يمكن صادقه ؟
محمد : مدري والله
قاطعهم فهد : سلام
محمد سوى نفسه طبيعي : هلا والله
فهد : يلا عشان الورع فيصل يبدل كلها ساعه و يجون المعازيم
فيصل قام : يلا
فيصل بقلبه [ مها مَ تبيه مَ تبييييييييييييييههه ]
ابتسم بس سحبها بسرعه
محمد و فهد راحوا لبيت ام فهد
اما فيصل فَ شرا من باسكن روبنز و دخل البيت
فيصل يغني : و يَ اللي تحبون النبي روحوا جيبولي حبّيبي
شجن متكشخه و جالسه بالصاله : بسم الله
فيصل جاء و باس خد شجن و اعطاها كيس باسكن : ذا لاحلى شجونه
شجن مستغربه و تناظر الكيس : باسكن ؟ . . . و بوسعه ع خدي ! . . . و تغني !!!!!!!! انت فيك شي ؟
فيصل انسدح : لا والله مَ فيني شي بس الواحد مَ يفرح !!!!!!!!!!
شجن بنفس حالتها : إلا بس مو لهدرجه
فيصل : والله يَ وخيتي انتي صارلك سنه تبين باسكن و انا ساحبن على ام امك فَ قلت اللي خلوني ادلعها هي اللي بقت بالبيت
شجن : شكلك مروق
فيصل : إي قسسم مروووووووق ححححيل
شجن تفتح الباسكن و تاكل : عسسى دوم يَ رب
فيصل : امين
راح فيصل يبدل لبسه
شجن : الحمدلله اللذي عافانا مما ابتلاهم فيه ! ! !
تمت تاكل !


------------

بندر يفكر
غمض عيونه و تذكر اللي سواه مع مها
[ بلسان بندر ]
آآآآآيه يَ بندر المفروض مَ تزعل من فيصل
انا تركت مها و اخذت اماني
اكيد ذي دعوة مها
انتركت اختي مثل مها !
عض على شفايفه
الله رد لي الحركه مثل مَ تركت مها
فيصل ترك غاليه !
غمض عيونه بقووووووووةة !!
قاطع تفكيره دخول اماني
اماني : بندر
بندر : هاه
اماني : وراك مَ لبست ؟
بندر : ليه ؟
اماني : نسسيت اننا بنروح لعزيمه خالي منصور !
بندر : و اهلك مو جايين ؟
اماني : إلا تلاقيهم اللحين عند خالي
بندر قام : طيب بلبس
اماني ابتسمت و راحت
بندر تجهز و اماني كمان
لبست عباتها و راحوا لبيت منصور [ ابو فيصل ]


------------

جاء المغرب و بِ الفعل الكل بالبيت
ام فيصل : هلا والله باللي جاء
ريم : يمه ترانا لحالنا مَ فيه غريب
ام فيصل : انا ارحب بعروستنا انتي شدخلك
ريم : عروستنا منا و فينا
ام فيصل : و الله لو انك مو حامل كان كفختك
امل : ههههههههههههههههههههههه ريم ترفع الضغط
ام فيصل : الله يعين فهد
امل : لا كلهم ثقيلين دم
ام فهد تضرب امل بخفيف : انتي اللي دمك خفيف يعني !
امل : اي والله و شفاف بعد
شجن : هههههههههههههههههههههههههههههههههه بايخه و قسسم
ام فيصل : يوه اسكتوا
التفت لمها : شلونك يَ مها
مها : تمام الحمدلله و انتي ؟
ام فيصل : مَ علي الحمدلله
كملت و هي تضحك : هاه كيف العيشه معهم ؟
مها : مَ عليها زوينه
عاليه : إي هين تلقينها تهبل بس هذي يعنني
امل : هههههههههههههههههههههههههههه إي والله
جود تبي ترفع ضغط بنات خالها : اووووووهه ليتكم تشوفون محمد !
ريم : ليه ؟
جود : تخيلي كل ليلة لازم فيه هديه لمهاااوي !
عاليه : ايش ؟
جود : والله و اخرتها شاري لها جوال
امل : عسى ربي يرزقني مثله !
اسماء [ اخت اماني ] : مَ عليك سلطون ان شاء الله كذا :d
ريم و امل و غاليه و عاليه كان واضح على وجيههن الحسد :ha3: !
ام فيصل : اخخخخخ يَ رجلي
ريم : الله يهديك يَ يمه مَ تقعدين بس تفرفرين !
ام فيصل تناظرها بنص عين : انتي مَ تعقلين ؟ !
ريم : و انا اللحين معوقه !
ام فيصل : قسم لسانك طويل
ام فهد : ههههههههههه يبيله قص
شجن : بسكين و هي صاحيه
ريم تكش بوجه شجن : يهب يَ ذا الوجه كل ذا حقد تفو تفو
شجن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل وقف ورى الباب ينادي امه عباله إنها بالمطبخ
عيت تسمعه
فَ ناداها بصوت عالي : يُمـــــــــــــــــــــــــــــــــــه !
مها كانت على جوالها
فَ لما سمعت صوت فيصل ضغطت بقوة ع الجوال
مسكت دمعتها !
ريم تناظرها
غاليه ناظرت ريم بهدوء و نزلت عيونها
ام فيصل : ادخل مَ عندك احد
البنات تغطن
فيصل دخل و سلم على عماته
ام بندر : هلا فيك
فيصل كان منحرج لانها ام [ غاليه ] !
شجن ابتسمت بمكر
شجن : فصصله
فيصل التفت : هواههَ
شجن : سلم على عروستنا الحلوهه
فيصل : من ؟
شجن : يوهه من غيره مهوتي
مها ناظرت شجن و بقلبها [ صاحيه ذي ؟؟؟؟؟ ]
فيصل كان يتصنع [ المرح ] ! : احم سلام يَ عروسة العرب :d
مها : يَ هلا
الكل لاحظ تغير ملامح فيصل لما مها تكلمت
فيصل دخل و راح لغرفته ياخذ [ جواله ]
لقى مكالمتين من رقم غريب !
دق عليه
المجهول : الو
فيصل : هلا
المجهول : من معي ؟
فيصل : إنت اللي داق علي قبل شي :|
المجهول : إنت فيصل بن منصور الـ........
فيصل ملاحظ ان الصوت [ بنت ] : إي انا هو !!!!!!!
المجهول بحزن : أنا سآرهه =(
فيصل بإستغراب : سارهه ؟؟؟؟ مين ؟!
ساره : معقوله يَ فيصل تنساني :"(
فيصل : من انتي ؟
ساره : سارهه عبدالرحمن الـ....... إللي معك تدرس بدورةة الانقلش
فيصل بإنزعاج : ساااااارهه !!!
ساره : اووه فيصل شفيك :"(
فيصل : ساره إنتي اللي شفيك حتى هني لاحقتني :/
ساره : فيصل انا احبك
فيصل : و انا مَ احبك
ساره بترجي : بليز فيصل طيب بس عطني فرصه اثبت لك حبي
فيصل بجديه : سارهه انا مستحيل احبك زين
كمل بإنزعاج واضح : و بعدين خلااص اطلعي من حياتي اطططططلعي !
فصل الجوال بوجهها
نزل و هو منزعج
نادته امه
فيصل بانزعاج : هاههَ
ام فيصل : هواه شفيك انت ؟
فيصل تنهد : و لا شي
كمل : بغيتي شي !
ام فيصل : تعال خذ قهوهه
فيصل اخذ القهوهه و طلع
ام فيصل جلست : شفيه ؟
شجن : ليه ؟
ام فيصل : ذا الفيصل قسم متغير
شجن : إي والله صدقتي ! اليوم العصر مروق و اللحين منزعج :|
ام فيصل و شجن لحالهن بالمطبخ
ام فيصل بخوف : تتوقعين عشان غاليه مَ تبيه ؟
شجن : آووووهه لالالالا
ام فيصل : ليه ؟ وش يخليك تقولين لآ ؟ ؟ !
شجن متردده بس عارفه إن امها تعرف إذا كانت تكذب أو لا
شجن : يُمه فيصل مَ يحب غاليه عشان كذا اكيد اللي مزعجه شي ثاني
ام فيصل بشك : و انتي شدراك إنه مَ يحب غاليه ؟ ؟ ؟ !
شجن بتوتر : هاههَ لا بس اكيد :|
ام فيصل تمسك اذن شجن : فيصل يحب مها صح !!!
شجن كان الالم باين على وجهها : أي أي يُمه تعوريني قسم بالله >.<"
ام فيصل : احسسن
كملت و هي تشد إذنها زياده : جاووووووبي !
شجن بصوت متألم : إي إي يحبها أححح يُمه فكيني
ام فيصل فكتها و قالت و هي تعض على شفايفها و ضرب يدها ببعض : اخخخخ كنت ادري والله ادري !!!!!!!!!
شجن تمسك اذنها و تقرب لامها : هاههَ و ش تدرين عنه ؟
ام فيصل : والله من زمااااااااان و انا شاكه بحب فيصل لمها
كملت بندم : ااااااخخخ ليتني خطبتها له يَ لييييييييييييت
شجن باستغرآب : هاههَ
ام فيصل جلست على الكرسي : يَ ويلي تخيلي لو اني خاطبتها كان اللحين وليدي مستانس :"(
شجن بنفس حالتهاا : يُمه إنتي شفيك ؟ ؟ !
ام فيصل : شفيني يعني ابي مها لفيصل
شجن : هاههَ يعني مَ تبين غاليه
ام فيصل بصوت خفيف : لا و لا جت ببالي !
شجن : هاااااااااااههَ و ليش خطبتيها ؟
ام فيصل بكره : ابوك عاشقها -_- !
شجن : يعني لو بكيفك كان خطبتي مها
ام فيصل : إي والله =(
شجن جلست جنب امها : إيييه يَ يُمه ذا اللي ربي كتبه
ام فيصل ناظرت شجن بنص عين : إنتي انقلعي للبنات و انا بجي
شجن قامت : طططططططططيب -.-"
راحت شجن
وام فيصل بقلبها و بندم [ آآآآآآههَ يَ ام فيصل ليتك خطبيتها كان ولدك مو بهالحاله !!!!!! ]
راحت للكل و كان باين عليها الحزن !
ام فهد تهمس : ام فيصل
ام فيصل : هلا
ام فهد : شفيك ؟
ام فيصل : ولا شي
ام فهد : متأكده ؟
ام فيصل ابتسمت : إي متأكده (=
ام فهد مَ حبت تضغط عليها فَ سكتت !


--------

فيصل دق جواله و كان خالد
فيصل : خالد شفيه صوتك ؟
خالد بحزن : فيصل إنت وين ؟
فيصل : بالرياض يعني وين :|
خالد : فيصل تكفى مَ تقدر تجي حايل تكفى كلها 5 او 6 ساعات تككفى :"(
فيصل خاف على خالد : بسم الله خالد شفيك ؟
خالد بكا : فيصل تعاااال و تعرف
فيصل مَ قدر يرفض له هَ الطلب : طيب بركب سيارتي اللحين !
خالد : طيب تكفى بسسرعه
فصل خالد من فيصل
فيصل بتفكير [ وش بقول لابوي :| ؟ ]
مَ لقى إلا انه يرسل لِ خالد [ عندنا عزيمه ااسف مَ اقدر اجي اللحين بس الفجر بأذن الله انا باستراحتنا :$ ]
خالد انزعج بس قدر وضع فيصل !
راح للاستراحه !
اما عند فيصل فَ كان جسمه مع الشباب و عقله مع سارهه !
فيصل بقلبه [ الله يلعنك يَ ساره وش بتسوين ؟ مَ توقعت تدق !!!!!!! ]
تم يفكر بالمصيبه إللي جات برآسه ! ! !


-------

ام فهد جاها اتصال و راحت تكلم
بعد نص ساعه جات و كان باين على وجهها التوتر !
مر الوقت و خلص العشاء و الكل راح لبيته
و فيصل ركب و مسك خط [ حايل ] !


ام فهد مع بناتها
ام فهد : بنات
مها : هلا
ام فهد : انتي بتمشين ؟
مها : لا قلت لمحمد بنام عندكم الليله :#
ام فهد : وهو وين ينامم ؟
مها : مدري قال عند واحد من اخوياههَ !
ام فهد : إي
كملت : طيب انا بقول لكم شغله
امل : ايش ؟
ام فهد : بُكرآ بيجوننا ضيوف !
جود تربعت : ضيوف ؟ ؟ ؟ !
ام فهد : إي
مها : منهم ؟
ام فهد : ماريا و عادل
امل رافعه حواجبها : و من ماريا و عادل :/:
ام فهد بتردد : اخوانكم !
مها : هاههَ
ام فهد قالت لهم قصة حرمة ابوهم !
امل و مها ححيل مستغربات !
اما جود فَ حست بدمعه :|
جود بخنقه : و ليه تو تعلمينا ؟
ام فهد : وش يدريني إنهم بيرجعون
مها : يُمه احنا كبار المفروض من زمان نعرف !!!!!!!!!!!
ام فهد : شيدريني ابوكم قال إنها تزوجت و خلاص شافت حياتها بالامارات حتى مو بالسعوديه !!!!!
امل بإنفعال : طيب و هي شتبي ترسل عيالها علينا ؟
ام فهد : مدري يقآل إنهم بيسلمون على ابوهم ! ! !
امل : و امهم معهم ؟
ام فهد بقهر : إييييييه !
جود : بكرا متى ؟
ام فهد : الظهر
جود : بينامون هني
ام فهد : اكيد لآ !
ام فهد كانت تعبانه فَ راحت تنام
مها بتسأل : يَ هوهه تتوقعون ابوي للحين يحبها :| ؟ ؟ !
امل : ذا خوفي
جود : لآ مَ اتوقع :|
امل : بكرآ نشوف !
جود و امل منقهرات
اما مها فَ متحمسه بتشوف اخوانها !!!!!!!!
امل : امي كم قالت اعمارهم :|
جود : عادل 30 و ماريا 29 ! ! !
امل : مررررهه كبار :|
مها : يب و ماريا للحين مَ تزوجت :/
امل : يب !


---------

نروح للكويت !
لفيلا كبيييييرهه تقع بوسط العآصمه
و بالتحديد لبنت منسدحه ع سريرها الكبير
و رجليها عندها الخدامه تسوي [ بدكير ]
و يديها وحده تحط عليها الخدامه الثانيه مناكير و الثانيه تشوف فيها جوالها
سارهه بطفش : إففف متى تخلسين ؟
الخدامه : خلصت !
لما طلعن الخدامات
ساره بقلبها و بحزن [ ليه يَ فيصل تسوي فيني جذي ؟ ؟ ! "( ]
تذكرت لما كانت معه بنفس القاعه
##########
سارههَ بعد الترجمه : هاي
فيصل : اهلاً
سارههَ : انا سارآ و انت ؟
فيصل تكلم بالعربي : عربيه ؟
ساره : هههههههههه يب و انت
فيصل : إي
سارهه جلست : تيب آيش اسمك ؟
فيصل : فيصل !
ساره : فيسل مررررآ نايس :#
فيصل : يسلمو
ساره : إنت خليجي سح !
فيصل : إي سعودي
ساره : آووهه عيآل السعوديه مررآ حلوين :#
فيصل إبتسم : تسلمين
كمل : و انتي ؟
ساره : لآ انا كويتيه و امي سوريه
فيصل : هلا فيك
ساره : إنت شنو جايبك هون !
فيصل : كذا دوره بالانقلش
ساره : اهاا
فيصل : و انتي ؟
ساره : مع دادي عندو شغل هون و قلت بتعلم إنقلش عدل :#
فيصل : آهااا
ساره قامت : انا اللحين لازم اروح بشوفك بعدين اوكك :$
فيصل : اوكك
#######
ساره غمضت عيونها : هين يَ فيصل مو انا بنت الـ..... تصد عني جذي !
قامت و نزلت تحت عند امها
ساره : هاي مااما
ام ساره : اهلين بنتي
ساره : ماما زهقت :"(
ابو ساره تو دخل : افااا بنيتي الحلوهه زهقانه
ساره تبوس خد ابوها : إي بابا انا مرآ زهقانه
ابو ساره : طيب فديتج شنو تبين اسويه لج
ساره : آي اسآفر :$
ابو ساره : غاااااااالي و الطلب رخيص بس قولي شنو المكان و احجزه
ساره تضم ابوها : وااااااااوو ثانكيو بابا ثاااااااااانكيووووو
كملت : بس أبي اسافر مع بنت خآلتي
ابو ساره : بروحكن :|
ساره : بااااابا عادي
ابو ساره : لا لازم حد معاكن
ساره : اوكك اخوها
ابو ساره ابتسم : اهم شي وناستج
ساره : ثانكيو بابا فدييييتك
ابو ساره : مَ قلتي على وين
ساره : احمم السعوديه و تحديداً الريآض "$
ابو ساره : السعوديه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ساره : إييي
ابو ساره : بس إنتي مَ تحبين تتغطين :|
ساره : بابا عااادي كلها كم يوم او اسبوع اتحمل و بعدين اتحجب مو لازن اتغطى
ابو ساره : براحتج حبيبتي اهم شي تستانسين
ساره : هياااااااااا
كملت و هي تصعد : اوك بروح احاجي نودتي عشان تزهب اغراضها ((=
ابو ساره : ههههههههههه طيب
راحت ساره و جلس ابوها عند امها
ام ساره : انت بتدلعها كتيير
ابو ساره : هي وحيدتي مَ عندي غيرها لازم ادلعها
ام ساره : إن شاء الله الدلع هاد مَ يودينا بمصيبه
ابو ساره : لا تخافين مو صاير شي



---------------

[ السعوديه ]

الساعه 6 الصبح
فيصل دق على خالد
خالد : هلا
فيصل : هلا فيك
كمل : ترا تو دخلت حايل إنت وينك ؟ ؟ !
خالد : بالاستراحه تعال
فيصل : آوكك
كلها ساعه و فيصل بالاستراحه
[ بعد السلام ]
فيصل : قول ترا خوفتني !
خالد قال لفيصل كل شششي
فيصل منصدم : لقيت اهلك !
خالد : إي
فيصل قرب من خالد : شفيكك ؟ ؟ !
خالد : مدري صصدمه !
فيصل : آيش ؟
خالد : دانه مو اختي :|
فيصل : هاااااههَ !
خالد : طلعت اخو نواف بالرضاعه يعني مو اخو احمد و لا دانه و لا عبير !
فيصل : طول هَ السنين و بِ الاخير مو اخوها !!!!!!!!!
خالد : إي !
فيصل مَ يدري كيف يخفف على خويه : يَ ولد عادي مو انت تمنيت تعرف اهلكك شوف عرفتهم اللحين !
خالد ابتسم : تدري وش مريحني !
فيصل : آيش ؟
خالد : إن خالي سالم و خالي عبدالعزيز مَ وقفوا ضد إمي
كمل : يعني يحبوني مَ يكرهوني :")
فيصل حط يدههَ على كتف خالد : هههههههه المهم عرفتهم
كمل بتسأل : طيب مَ رحت قابلت اهله و لا رحت لبيت سالم ؟
خالد : انا افكر اروح اسأله إذا عندي اخوان أو خوات
فيصل ابتسم : فكرههَ عظظيمه و انا معك
خالد : اوكك العصر
فيصل انسدح : آآآخخ مَ نمت قسم
خالد جاب له بطانيه : اوك خذ و نام و انا العصر اقومك و نروح (=
فيصل : آوكك
و كلها ربع ساعه و فيصل بِ [ ســـــــــآبع نـــــــــــومه ]


--------------------

الساعه 1 الظهر
و ذي الحرمه تدخل و معها بنتها و ولدها
و ام فهد و بناتها واقفات مع ابو فهد و ناصر و فهد !!!
بعد السلام !!!
ماريا : اخباركم ؟
مها : الحمدلله تمامم
ام عادل : عرفوني عليكم : )
مها : انا مها و ذي جود و ذي امل
ام عادل : كم اعماركن و مخطوبات و قولولي كل شي !
مها : ذي جود عمرها 14 و امل 17 جود رايحه لثالث متوسط و امل لثالث ثانوي
كملت : و انا عمري 19 و بتثقآئل قالت : و بِ الجامعه متزوجه !
ماريا بصدمه : متزوجه !!!!!!!!!!!!
مها : إيي
ماريا : توج صغيره !
مها : عندنا مَ في صغيره و لا كبيره !
ام عادل : ماشاءالله عندج يهال ؟
مها : لا للحين
كملت : اصلاً مَ صارلي شهرين متزوجه : )
ام عادل : ربي يرزقج
تمو يسولفون
لما جاء العصر كانوا تعبانين من السفر فَ ابو فهد خلاهم ينامون عندههَ
راحت ام عادل وولدها و بنتها للغرفة بينامون
و مها و امها و خواتها باقيات بالمجلس
امل : ووووووووعع قسم كارهتها
مها ناظرتها بنص عين : مسسرع !
امل : كريهه ذا الماريا !!!!!!!!!!
جود : لا والله إللي حسيته نجججس حققير عادل :|
مها : هههههههههه قسم إنكن مصصخرههَ !
ام فهد راحت تريح شوي
امل : احس امي فيها شي !
مها : إي والله حتى انا
شوي و دق جوال مها
مها : هلا
محمد : هلا والله مهوتي
مها : هلا فيك
محمد : احم طيب مَ في حبيبي و لا حياتي !
مها : هههههه لا مَ في :d
محمد : هههههههه مَ علينا ترآ باخذك !
مها : وييين ؟
محمد : حايل
مها : ليه :"(
محمد : خلاص اسبوع يكفي بالرياض لازم نرجع امي من امس تدق علي
مها مَ بغت تتناقش : اوكك
محمد : الليله زين
مها : إن شاء الله
محمد : يلا جهزي اغراضك
مها : ططيييببب
محمد : مع السلامههَ
مها : مع السلامههَ : )
فصلت مها
امل : شفيه ؟
مها : بنرجع للرياض
امل : لاااااااااااا
مها : والله
امل : يَ حظك بتفتكين من هَ الحيه -.-"
مها : ههههههههههههههه
جود : يلا كلها ثلاث اسابيع و نرجع لحبيبنا بيتنا



-------------------

فيصل و خالد بدوانية [ سالم ابو تركي ]
سالم : يَ هلا والله بخالد
خالد ابتسم : هلا فيك خـــــــــآلــــــــــــــي
سالم : يَ حلوها من فمك :""")
خالد ابتسم
سالم قدم لهم القهوههَ : انا و ين شايفك ؟ [ يقصد فيصل ]
فيصل ابتسم : بحفلة مها (=
سالم بتذكر : إييييييه انت فيصل !
خالد : تعرفون بعض ؟
سالم ابتسم : إي
خالد : كيف ؟
سالم : مها بنت عبدالعزيز تصير بنت عمة فيصل
خالد اخذ ثواني و استوعب
خالد التفت لفيصل و بتسأل : مها عبدالعزيز صديقةة دانه !!!!!!!!!!!!!!!!!!
فيصل : دانه ؟
خالد : إي اعرفها
كمل : المهم إحنا جايين بموضوع
سالم : قول
خالد : بعرف لي اخوان و إلا خوات ؟
سالم بتردد : لك اخو واحد !
خالد : مــــــــــــــــــن ؟
سالم : امك قبل تتزوج ابوك كانت متزوجه من شايب بيموت ! جابت منه ولد
خالد بإهتمام : إيي !
سالم : لما جابت الولد كلها اسبوعين و مات الشايب !
كمل : كانوا عيال الشايب بياخذون الولد بس حنا رفضنا و قلنا بنربيه مع امه
خالد : و بعدين ؟
سالم : لما امك حبت جاسم و عرفته ابويي منعها من ولدها
خالد مندمج : طيب !
سالم : هربناها بعد مَ اقنعناها إننا نجيب لها ولدها كل اسبوع تشوفه
خالد : كم عمره ؟
سالم : آووووووهه بيجي الخمسين اللحين
خالد : للحين عايش ؟
سالم : إي
كمل : بس مَ يعتبرنا خواله
خالد : ليه ؟
سالم : لاننا ربيناههَ على اساس إنه اخونا مو ولد اختنا لدرجة حتى بناته و اولادههَ ينادونا عمان مو خوال !
خالد بتسأل : طيب من يكون ؟
سالم : بتعرف صدق ؟ ؟ !
خالد : إي إي بعرف !!!!!!!
سالم ببطئ : عــــــــــــبــــــــــــدالعـــــــــــزيــــــــــــــــــــــــــــز !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فيصل طارت عيونه من الدهشه
و تلاقت عيونه بعيون خالد
خالد : عبدالعزييييييييززز !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
















إنتهــــــــــــــــــى
توقعاتكُمم ؟ !
+ قِرآءةة مُمتِعهه :7b:



__________________
*,