عرض مشاركة واحدة
  #192  
قديم 06-05-2013, 11:55 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


..×



البآرِتتْ السآدِسسْ و العِشروننْ





مها تجهز اغراضها
امل : اااااافف ذا المحمد ليه ياخذك ؟
ام فهد : عيب يَ بنت و بعدين ترا مَ يصير الوحده تطلع من بيت اهل زوجها كذا
امل : المهم دقي علينا كل يوم
مها بنص عين : و انتي ليه مَ تدقين
امل حطت رجل على رجل : لآن مَ عندي رصيد يَ حظظي
مها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب
اجتمعوا بالصاله و عندهم خوالها
ام فهد : بنات ادخلن محمد بيدخل
البنات دخلن
محمد : السلام عليكم
ابو فيصل : هلا والله
[ بعد السلام ]
محمد بتسأل : و ين فيصل ؟ ؟ !
ابو فيصل : رآح لحايل !!!!!!!
محمد : حايل :| ليه ؟
ابو فيصل : مدري يقول بيقعد فيها كم يوم
محمد : الحمدلله اجل اقابله
ابو فيصل : هههه إن شاء الله (=
محمد شاف الساعه : يلآ لازم نمشي اللحين !
ابو فيصل : لآ اقعدوا شوي :|
محمد : والله ودي بس تعرف الخط مرهه طويل : )
ابو فيصل : فمان الرحمن و انتبه لبنيتنا
محمد : ههههههه بعيوني :7b:
رآحوا محمد و مها


-----------

فيصل و خالد بالاستراحه
خالد بصدمه : عبدالعزيز !!!!!!!
فيصل بنفس حالة خالد : ابو فهد
فيصل التفت لخالد : يعني إنت عم مها ؟
خالد يهز راسه بهدوء
تذكر لما علمهم سالفة عبدالعزيز
خالد : فيصل
فيصل : هلا
خالد : يعني عبدالعزيز اخذوه من امه !
فيصل : إي و عمره كان كبير يعني يتذكر امه و يعرفها !
خالد بحزن : حرآم
فيصل : ذا إللي ربي كاتبه له
خالد و فيصل تموا يفكرون بالسالفه


---------

مـــــــــرت الساعات
وذي مها منسدحه ع الكنبه و تحوس بجوالها في غرفتها [ بعد مَ سلمت عليهم اكيد ! ]
و بمكآن ثاني بحايل !
بنتين واقفات بالمطار و يستقبلن بنت خالتهن !
لولوه : سااااااااارووووووونه
نزلت ساره من طيارة ابوها الخاصه و ركضت لهن و ضمتهن
ساره : لووولوو و ليلتي
لولوه : اششتقنالتس
ساره : حبيبتي و الله انا مشتاقتلج ححيل و كمان لهالهبله
ليلى : هيه إنتي انا عاقله موب هبله
لولوه : اخبارتس ؟
ساره : تمام و انتي ؟
لولوه : مَ علي بخير
قعدن بأقرب كوفي نسائي !
ليلى : اووخص ابوك مخليك تجينا لحالك !
ساره : يب باباتي واثق فيني :$
لولوه تكش على وجهها ووجه ليلى : الله يخلف على حالنا
ساره : هههههههههههههههههههه
ليلى : المهم وين ناويه نوديتس يَ اغلى سسارونه انتي
ساره ابتسمت : انا جايه عشان مهمه :#
ليلى : هاههَ
ساره : مثل مَ سمعتي
لولوه : وش مهمته ؟
ساره قالت لهن كل شي
لولوه بإستغراب : فيصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
ليلى كملت : من ذا ؟
ساره : واحد
ليلى : آيش به ؟
ساره : كان معي بالدورة إللي اخذتها و ع أساس إننا حبايب و انا لما حبيته هو هجرني عشان اللي يحبها و بالاخير طلعت متزوجه !
لولوه : طيب
ساره : و اللحين ادق عليه و يفصل بوجهي !
لولوه : احلفي !!!!!!!!!
ساره : والله و قلت مو ساره الـ........... يسوي فيها هَ الوجه جذي
ليلى خافت : ساره الله يهديك بتلاحقين الرجآل !
ساره : بوريه من تكون ساره
لولوه بشر : ههههههههه و انا معاتس يَ حبيبة لولو إنتي
ساره تضم لولوه : فديتج إنتي الله يخليج لي
ليلى : انا مآلي شغل
ساره : إنتي خوافه
لولوه : مَ عليتس منها بس قولي وش بتسوين فيه ؟
ساره : عندي صور تفضحه بهدده فيها
ليلى شهقت : يوووووووما سااره شتحسين فيه ؟
ساره : اسكتي إنتي !
لولوه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه راويني الصور
ساره : اوك بالاول خنروح لبيتكم و بعدها اوريكن كل شي
لولوه : طيب مشينا


----------------

مها نزلت عند اهل محمد
ام محمد : هلا والله
مها : هلا فيك
سماهر صبت لها شاي : تفضلي
مها اخذتها : تسلمين
ام محمد تنغز مها : هآ مَ في حفيد !
مها التفت لمحمد إللي كان موجود
محمد بيرقع الوضع : يووووووووهه يمه تونا
نوآره تتدخل كَ عادتها : يوووووهه آيش يعني توكم ماشاءالله سلمى شهر بس حامل !
محمد ملامحه تغيرت و لاحظت هَ الشي مها
سماهر : نوآرهه !!!!!!!!!!
نواره انتبهت لكلمتها و سكتت
محمد تمالك نفسه : لآ بنستانس و بعدين نكتت لك ورعان
ام محمد : قريب إن شاء الله
سماهر تغير الجو : أقول محمد شوف نواره للحين مَ حفظت و الامتحانات مَ باقي لها إلا اسبوعين !
نواره : يمه انا ترا كككككبيره !!!!!!!!!!!
محمد : لا إنتي ورعه
نواره : لا والله تراني كبر مرّتك
محمد : بس مرّتي عقلها كبير مو مثل عقلك و بعدين مرّتي على قولتك داخله جامعه مو متأخره سنه !!!!!!!
نواره تحط رجل على رجل : عاد والله انا شدخلني دام اختك الهانم سماهر مأخرتني :nop:
سماهر : شوووووفوا قلة الآدب
محمد فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد تضرب نواره : اسسستحي يَ بنت
نواره : طيب طيب
محمد : نوآره قسم إنك صاير تحفه
مها كانت تبتسم و لا تعلق و تفكيرها بِ [ سلمى ! ]
نوآره : آدري
محمد قام : انا رايح
ام محمد : وين ؟
محمد : خويي فيصل بحايل
ام محمد بأستغرأب : فيصل ؟
محمد : إي
أشر على مها : ولد خالها
ام محمد : ايييه طيب
مها من سمعت طاري فيصل تلخبطت
طاحت من يدها الكاسه و انكسرت
محمد راح لها و مسك يدها
محمد بخوف : مها فيك شي ؟
مها مسكت رآسها : ها لآ ولا شي
نزلت من الكنب بتأخذ الكاسه المكسورهه
محمد : لا لا الخدامه تشيله
مها : طيب
محمد : انا باخذك ترتاحين فوق
مها مَ عارضت قامت و راحت معه
ام محمد التفت لسماهر و ابتسمت
و سماهر بادلتها الابتسامه
ام محمد : إنتي تفكرين مثلي ؟
سماهر : إيي والله
ام محمد بصوت خفيف : حامـــــــل !!!!!!!!!!!
نواره سمعتها و قالت بصوت عالي : حاااااااامل ؟ مييييييين ؟
سماهر ضربتها : اوووووصص الله يلعنكك
نواره : طيب طيب بس من الحامل ؟
سماهر : مها
نواره : جد !!!!!!!!
سماهر : شاكين مو متأكدين
نواره : و كيف تتأكدن
سماهر : مالك شغل انتي بس سدي حلقك
نواره بأدب : اوكك اوكك
[ نروح لمحمد و مها ]
محمد جلسها ع السرير : ريحي نفسك طيب
مها بهدوء : محمد
محمد : هلا
مها : من سلمى ؟
محمد بتوتر : احمم بنت خالي
مها : اها
محمد يحاول يخفي توتره : طيب انا رايح
راح محمد
مها بقلبها [ شفيه متوتر ؟؟؟؟!!! ]
تذكرت لما جابوا طاري فيصل انسدحت و غمضت عيونها بقوةة
مها بحزن و بقلبها [ آآآآآآههَ يَ فيصل إلى وقتنا هذا حبك مو راضي يترك قلبي !!!!!! ]
دمعت عينها و هي تتذكر انه هو و محمد اخويا الروح بالروح
مها : ليه كذا ليه ؟
مسحت دموعها و هي تسمع صوت الباب
مها : مين ؟
نوآره : انا نوونو
مها فتحت الباب : هلا ولله
دخلت نوآره : فيك شي ؟
مها : لا بس دخت ؟
نوآره : اها
مها بتردد : نوآرهه بسألك
نواره : اسألي
مها جلست ع الكنب و جنبها نواره
مها : ليلى وينها ؟
نواره : مدري والله
مها : اها
كملت بتسأل : طيب و سلمى من تكون ؟
نواره توترت : هاههَ
مها : سلمى من تكون ؟ ؟ ؟ ! !
نواره : شتبين فيها ؟
مها : كذا بعرفها اشوفكم قبل شوي تسولفون فيها و قلت بعرفها
نواره بتردد بقلبها [ مها لازم تعرف !!!!!!!! ]
نواره : بنت خآلة امي يعني بنت خآلة محمد
مها : إي وش قصتها ليه قبل شوي الكل هدا فجأه
نواره قررت تقول لمها و اللي بيها بيها : كانت تحب محمد !
مها : محمد !!!!!!
نواره : انا بقول القصه كامله بس هاههَ مَ ابي تقاطعيني
مها : اوكك اوكك
نواره : لما كان عمر محمد 20 خطب سلمى
مها : إي
نواره : ابو سلمى مرررهه متشدد و كان حاجزها لولد عمها فَ رفض محمد بس محمد كان يحب سلمى ححيل و هي تحبه
مها : ططيب !!!!!!!!!
نواره : فَ محمد تم يتواصل مع سلمى يكلمون بعض تخيلي !!!!
مها : إيه
نواره : بس ربي كتب إن سلمى تتزوج و تروح بطريقها
كملت بحزن : بس حمودي كان مرررررهه يحبها فَ تم على حبها و رفض يتزوج
مها : اي
نواره : و بعد 9 سنين من رفض محمد و اخيراً قرر يتزوجك و ينسى سلمى
مها : و نساها ؟
نواره بتردد : أممم
مها : آييش ؟
نواره : لـآ !!!!!!!!!
مها بدهشه : للحين يحبها ؟
نواره : تصدقين معاها ولدين و للحين يحبها !!!!!!!!
مها : لان حبهم صادق !
نواره بإستغراب : هاهَ مَ زعلتي ؟
مها : و ليش ازعل ؟
نواره : إنه للحين يحب غيركك
مها تذكرت نفسها : هاههَ لآ بس إن شاء الله ينساها
نواره : آمينن
نواره قامت
مها : وين ؟
نواره : لازم اروح عشان للوشه ارسلت لي إنها جايه و معها بنت ساره :$
مها : ساره ؟
نواره : ايي ساره و لولوه
كملت : لولوه تصير اخت سلمى :#
مها : اها و ساره ؟
نواره : ذي طآل عمركك تصير بنت خآلة امي يعني بنت خآلتي المهم يسكنون بالكويت بس هي زهقت و ماشاءالله ابوها مدلعها ححيل
كملت : فَ ارسلها بطيارته لنا عشان نونسها و كذا يعني
مها : بالكويت ؟ و كيف جابنهن ليلى و لولوه ؟
نواره : اصلاً هي وقفت بالرياض و من الرياض لحايل فهمتي ؟
مها : اها و لولوه ذي بحايل
نواره : إي إي
مها : اها اوكك روحي لآ تتأخرين
نواره : من عنيآ
راحت نوآره
و مها انسدحت و بقلبها [ لآ تستغربين عدم زعلي يَ نواره !!!!!!!! ]
كملت بحزن و بقلبها [ عارفه شعورهه عدل !!!!! ]


--------------

نروح للريآض
ام فهد جالسه بالصاله جاتها ماريا
ماريا : السلام عليكم
ام فهد : و عليكم السلام
ماريا : مها سارت ؟
ام فهد : امس !
ماريا : مَ سلمت عليها :|
ام فهد : كنتم نايمين !
فجأه دخلت حرمه معها بنت
ام فهد : يَ هلا والله
ام سلطان : هلا فيك
اسماء : هلا خاله
ام فهد : هلا فيك
ام سلطان : اخباركم ؟
ام فهد : الحمدلله تمامم
ام سلطان : يَ عساه دوم
التفت باستغراب لماريا
ام فهد عرفتهم على بعض و سلموا
ماريا استأذنت و راحت
ام سلطان : لها عين تجي ؟
ام فهد : انا مَ فاقعن مرارتي إلا عبدالعزيز مستقبلهم عادي !!!!!!!!!
اسماء : الله يهديك يَ خاله تبينه يطردهم
ام فهد : لا بس مَ يسكنهم عندي !!!!!!!!
[ نروح لمكان ماريا ]
كانت بالمطبخ فِ شافت مع الدريشه واحد داخل سيارته
ابتسمت و قالت بقلبها [ عند الضروره تحل المحرمات ]
طلعت للحوش مسوي حالها مَ تدري عنه
كان لبسها مرهه ضيق و التيشيرت قصير و ضيق يعني جسمها مبين !!!!!!!
إللي بالسياره تم يناظرها بدهشه و بقلبه [ اووخخص هذي منهي ؟؟؟؟؟ ]
ماريا ابتسمت و دخلت
اما اللي بالسياره فَ تم مبحلق بمكان ماريا
[ نرجع لام فهد و ام سلطان ]
ام سلطان تقوم
ام فهد : وين ؟
ام سلطان : برجع لبيت منصور
ام فهد : الله يهديك مَ قعدتي ؟
ام سلطان : والله سلطان برا بالسياره و مستعجلني
ام فهد تقوم معها : طيب بسلم عليه
طلعت برا
سلطان نزل : هلا والله
ام فهد : يَ هلا فيك اخبارك ؟
سلطان : الحمدلله تمام اخبارك إنتي ؟
ام فهد : دامك بخير انا بخير
سلطان : يَ عله دوم
ام فهد : انت وراك سمتعجل امك كذا
سلطان : ههههههههههه والله ابوي ازعجني انتوا وين رحتوا ..إلخ !!!!!!!
ام فهد : طيب مره ثانيه تجون و تعشون عندي
ام سلطان : من عيوني
ركبوا ام سلطان و اسماء و سلطان و مشواا
اما ماريا فَ كانت ورى الباب و بقلبها [ إسمه سلطان ؟؟؟؟؟؟ ]
ابتسمت و دخلت عند امها
ماريا : يومه يومه
ام عادل : خير شتبين ؟
ماريا قالت لها كل اللي سوته
ام عادل : شفيج ؟
ماريا : يومه البنات اللي بعمري كلهن معرّسات و انا للحين
ام عادل : يعني انتي بتخلين هذا يخطبج
ماريا : إي يومه هو واضح اععجبته
ام عادل بتفكير : إن شاء الله يتحقق إللي فبالج
ماريا : ان شاء الله


----------------

محمد رآح عند فيصل
فيصل : هلا والله
محمد : هلا فيك
فيصل : نوّرت حايل
محمد : بوجودك
فيصل : اخبارك ؟
محمد : تمام الحمدلله
كمل بتسأل : فيصل
فيصل : هلا
محمد : إنت مره قلت لي إنك تحب وحده !!!!!!!
فيصل التفت له : هاههَ !
محمد : إي قلت لي إنك تحب وحده
فيصل سكت
محمد : من تكون ؟
فيصل : تزوجت خلاص
محمد : احلف
فيصل بهدوء : والله
محمد : عشان كذا تركت غاليه للحين تحبها ؟
فيصل هز رآسه بِ معنى [ إيـــــــه ]
محمد بحزن : حبيبي والله :"(
فيصل عقد حواجبه : خلاص خلنا من هَ السالفه
محمد : لا انا فاهم شعورك
فيصل : انت للحين تحب سلمى ؟
محمد : بشكل مَ تتوقعه
فيصل : طيب ليه اخذت مها ؟
محمد : كنت بحالة زهق من امي لانها تلح إني اتزوج و حالة ضعف لدرجة حبيتها من صوتها !!!!!!!
فيصل : بس بذيك الفتره حبيتها
محمد بحزن : والله يَ فيصل ندمان قد شعر راسي !!!!!!!
فيصل : ليه ؟
محمد : لاني اخذت مها
كمل : اصلاً حتى هي واضح مَ تبيني
فيصل : احسن !
محمد التفت : هاههَ
فيصل : إي يعني تخيل صار بينكم شي و حملت و تركتها ؟ حرام
محمد : إي والله صدقت
فيصل بتسأل : طيب و اللحين ؟
محمد : آيش ؟
فيصل : بتخليها و إلا تطلقها
محمد بتردد : فيصل
فيصل : هلا
محمد : سلمى تطلقت !!!!!!!
فيصل فهم شعور محمد بالندم
فيصل : عشان كذا ودك تترك مها ؟
محمد : بتزوجها !!!!!
فيصل : و مها ؟ ؟ !
محمد : بعرض عليها الطلآق
فيصل : وإن رفضت ؟
محمد : لآ انا اكتشفت إنها تحب
فيصل : كيف ؟
محمد : واضضح و إلا بالله مر شهرين علينا و للحين مَ دخلت عليها و كل مَ جبت طاري هي تلف الموضوع واضح مَ تبيني !!!!!!!
فيصل : يعني بتوافق ؟
محمد : إي مَ ابي اظلمها معي !
فيصل : متى ؟
محمد : بعد اسبوع !
فيصل : طيب انا بقعد بشوف شيصير
محمد ابتسم : طيب
فيصل بقلبه [ معقوله بتصير حُرّه ؟ ؟ ! ]


--------------

مها لبست بنطلون سكيني اسود و بلوزه تصل للفخذ ملونه و شعرها [ ذيل حصان ]
نزلت
مها : السلام عليكم
ساره : اهلاً و عليكم السلآم
سماهر : سوسو ذي مرت محمد
ساره : يَ ققلبي مررهه كيوت
مها بقلبها [ الحمدلله و الشكر ] ابتسمت بدون تعليق !
ام محمد : شلون اختي ؟
ساره : تمام تسلم عليج
ام محمد : الله يسلمها من كل شر
نواره : كش عليك تجين لحالك
لولوه : هههههههههههههههه إي موب انا و انتي xD
ام محمد : أي وانتن بتهيتن هااا
ساره بدلع : لآ بس انا بابا يحبني مو مثلكن :d
لولوه : اوصص بس
ليلى : هههههههههههههههههههههههه
ام محمد بتردد : لولوه
لولوه : هلا
ام محمد : شلون سلمى ؟
لولوه : الحمدلله مَ عليها
نواره : ليه شفيها ؟
لولوه : طلقها علي
نواره شهقت : ليه ؟
لولوه : ماشاءالله هو من زمان يبي الزله و هَ المره سبحان الله لانها طلعت بدون شورههَ !!!!!
نواره : كش عليه !
لولوه : يلاقيها عند ربي !
مها ناظرت نواره و التفت لتحت !
نوآره بقلبها [ أكيد تضايقت !!! ]


------------------

دآنه منصدمه لما أمها كلمتها و قالت لها موضوع ناصر !
دانه قامت و رآحت لغرفتها و بقلبها [ معقوله بصير نصيبه !!! ]
ام احمد : شفيها هذي ؟
احمد : خليها يمكن مندهشه !
ام احمد : الله يعين من ردت فعل ابوك :|
دخل خالد : وش منه ؟
ام احمد قالت له كل شي
خالد : آوف !
ام احمد : ليه ؟
خالد : رآح يعيي ابوي
ام احمد : شدراك ؟
خالد : انا اعرفه
ام احمد : انا بمدح ناصر و انت بعد ترآه والله ولد سنع
احمد : يُمه ابوي يبي دانه لعايض
ام احمد بعصبيه : والله عايض اكثر من مره يتقدم و ترفضه البنت غغصب يعني ؟
خالد : والله ابوي يسويها :/:
ام احمد : انا اقف بوجهه
احمد بسخريه : هه ابوي لو حط شي برآسه يسويه لو الكل ضده
ام احمد سكتت
خالد : بنحاول نخليه يوافق
ابو احمد دخل : على وش ؟
ام احمد توترت
احمد : آحمم دانه
ابو احمد : شفيها ؟
احمد : خطبوها ناس
خالد : ناصر ولد عبدالعزيز الـ.......
ابو احمد مَ رد
احمد : يُبه موافق ؟
ابو احمد بهدوء : معصي !
ام احمد : ليه ؟
ابو احمد : انا مَ ازوج إلا من الجماعه
ام احمد : بس امه انا اعرفها
خالد : واهل ابو فهد طيبين الكل يعرف
ابو احمد : انا مَ اعرف و لآ أعرف وجيههم بعد !
خالد : طيب قابله :/
ابو احمد : لـآ
احمد : يُبه والله ناس زينه
ابو احمد بعصبيه : انا قلت لآ يعني لآ
ام احمد التفتت لعيآلها و سكتت
خآلد تنهد و صعد لدانه إللي كانت تسمع !
دانه بغرفتها ماسكه دمعتها
خالد : ادخل ؟
دانه : إي
خالد جلس جنبها : شفيك ؟
دانه : ولا شي
خالد : إنتي تبين ناصر ؟
دانه نزلت راسها و سكتت
خالد ابتسم : السكوت علامة الرضا
دانه طاحت دمعتها
خالد : أفا شفيك ؟
دانه بكت : ابوي ليه مَ يبيه ؟
خالد : يعني تبينه ؟
دانه هزت رآسها بمعنى [ إيه ]
خالد ابتسم و بحنيه : دانه
دانه التفت له
خالد : والله . . . والله ناصر مَ هو لغيرك !
دانه : إهئ خالد إنت تعرف ابوي رافضه و يبيني لعايض
خالد يرز نفسه : اخوك خالد موجود مَ راح يخليك لعايض
دانه : ابوي راح يغصبني !
خالد : قلتلك انا موجود و ماراح اوافق لو توصل معي اتهاوش مع ابوي المهم إنتي مَ تاخذين عايض
دانه بأمل : صدق خالد
خالد حط يده على كتفها : والله
دانه ضمته : تسلم
خالد ضحك و ضمها
دانه كانت مثل الصغيرهه
مَ عندها إلا خالد تسند ظهرها عليها و هي واثقه إنه قد المسؤوليه :")


---------------

ناصر قعد بالحوش بحزن بعد مَ قالت له امه عن ردة فعل ابو احمد
و مَ لقى إلا انه يدق على مها و يقول لها كل شي !
مها طلعت عن البنات : هلا والله
ناصر بحزن : مها !
مها بشك : شفيك ؟
ناصر قال لها كل شي
مها شهقت : دانـــــــــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر : مها مو فاضي لدهشتك
مها : كيف مو فاضي غغصب عني !
ناصر : طيب و الحل ؟
مها تواسيه : شتسوي يعني :"(
ناصر : كيف يعني دانه خلاااااص مو لي :"""(
مها سكتت
ناصر بحزن : ابداً مافي احد فاهمني !
مها بنفس حالة ناصر : انا فاهمتك يَ اخوي
ناصر : عشان كذا دقيت عليك
مها تمالكت نفسها : ناصر لا تفقد الآمل طيب
ناصر : كيف يعني
مها : لو الله كاتب إنها لك صصدقني لو الكل يعارض مصيرها لك و إذا ربي مو كاتبها لو الكل يوافق مَ راح تصير
كملت : بس إنت لا تفقد الآمل يعني لا تتركها من اول مره
كملت بحزن : لآ تسوي مثلي و تضيعها من يدك
ناصر حس بمها و حمد ربه إن عنده اخت مثل مها
ناصر : مها
مها : هلا
ناصر : تسلمين حبيبتي :")
مها ابتسمت : هههههه يسلمك ربي
ناصر : والله لو إنتي مو عندي كآن مدري شيصير فيني !
مها : هههههههههههههههههههه
ناصر بتسأل : مها
مها : هلا
ناصر : دانه تحبني ؟
مها : مدري
ناصر : هاههَ
مها : إسمع انا بدق عليها و افهم و صدقني إذا تحبك بقول لك و إذا لآ كمان بقول لك
ناصر : اوك انتظرك
مها : طيب انقلع بدق عليها
ناصر : طيب طيب
فصل ناصر
مها بدهشه و بقلبها [ ههههههههههه ناصر و دانه ؟ ؟ ؟ ! ]
مسكت جوالها و دقت على دانه
دانه ردت : هلا
خالد كان عند دانه
مها بزعل : و عليكم السلام
دانه بإستغراب : شفيك ؟
مها : لا والله يعني مَ تعلميني
دانه : عن آيش ؟
مها : عنك إنتي و ناصر
دانه سكتت
مها : ردييييييي !
دانه : والله توي اعرف من امي !
مها مَ ردت
دانه : زعلتي ؟
مها مَ ردت
دانه بحزن : مها تكفين والله مو ناقصه زعلك :""(
مها حزنت عليها : تحبينه ؟
دانه بكت : اللحين فهمت شعورك !!!!
مها ابتسمت بحزن : طيب لا تبكين
دانه : ليتك عندي
مها : ودي والله بس مَ اقدر هَ اليومين :""""(
دانه التفت لخالد : ممكن تطلع برآ
خالد : لآ
دانه : خااااالد
خالد : من تكلمين ؟
دانه : شدخلك ؟
خالد : عشان اطلع قوليلي
دانه : مها !
خالد سكت و طلع
كملت دانه لمها : إهئ مهووتي قسم تو افهم شعورك
مها تحاول تقوي دانه : لآ يَ دانه انتي مَ راح تحسينه ؟
دانه : ليه ؟
مها : انا ضاع مني خلاص اما انتي فَ للحين فيه أمل
دانه : أي أمل و ابوي رافض !
مها : عادي اصبري و ادعي ربك
دانه : شكل قدري مع عايض مو ناصر !
مها : الدُعاء يرد القدر يَ دانه
دانه سكتت
مها كملت : لا تضيعين ناصر مثلي خليك رافضه عايض طيب
دانه : طيب
دانه : مها
مها : هلا
دانه : انا لازم اروح
مها عرفت إن دانه ودها تقعد لحالها : إن شاءالله
دانه فصلت
مها ارسلت لناصر [ تحبك ! ! ! ]


---------------------

ابو فهد فز من مكانه
ابو فهد يكلم بالتلفون : احلف !
كمل و هو شوي و يبكي من الفرحه : يعني خلاص لقيناه (("= . . . . طيب طيب قسسسم جاي
فصل و التفت لام فهد
ام فهد مستغربه : من لقيتوا ؟
ابو فهد و الدموع بعيونه : لقيت اخوي اخوووي
ام فهد : هاههَ
ابو فهد : بسرعه جيبي شماغي بروح حايل بسرعه
ام فهد جابته له و فهمت كل شي
ام فهد مبتسمه : طيب انتبه لنفسك :")
راح ابو فهد
ام فهد جلست و كملت قهوتها
جود : سلام
ام فهد : و عليكم السلام
جود تتلفت : وين ابوي ؟
ام فهد : رآح
جود : وين ؟
ام فهد : حايل
جود : هاااااااههَ ؟ ؟ !
ام فهد : هواههَ -.-"
جود : شعنده ؟
ام فهد : مدري
دق جوال ام فهد
ام فهد : هلا والله
ام سلطان : هلا فيك
و بسرعه : عرفتي الاخبار الجديده ؟
ام فهد : لا !
ام سلطان : الخميس ملكة غاليه
ام فهد بصدمه : هااااااااااااههَ !!!!!!!!!
ام سلطان : يهب مسرع
ام فهد : ماشاءالله لهدرجة يبونها !
ام سلطان : والله إن فيصل خبل يومنه تركها
ام فهد : إي والله دام الكل باغيها كذا المفروض يتمسك فيها !!!!
ام سلطان : يوه بس على بناتنا
ام فهد : ههههههههههههههههههههه
ام سلطان : هَالاسماء للحين محد طق بابها
ام فهد : يوهه توها صغيره
ام سلطان : إي هين صغيره اللي كبرها مملكات و انتي تقولين صغيرهه -_-"
ام فهد : هههههههههههههههههههههههههه بيجيها نصيبها إن شاء الله
ام سلطان : آمين يَ رب !


---------------

ناصر ابتسم و هو يقرأ مسج مها
فيصل : شفيك ؟
ناصر : دانه دانه دانه
فيصل بإستغراب : بسم الله شفيها ؟
ناصر بصراخ : تححححححححببببنييييي ((=
ناصر ضم فيصل و هو يضحك
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : واخيراً يَ فيصل و اخيراً
فيصل : تحبها ؟
ناصر : اموووووووت فيها
فيصل : هههههههههههههههه
[ فيصل راح عند ناصر ببيت ابو فهد بحايل ]
ناصر تربع : احم احمممم
فيصل : بتخطبها
ناصر قال لفيصل كل شي
فيصل : آووههَ
كمل و يده على كتف ناصر : إن شاء الله تكون من نصيبك إنت بسسس لا تضيعها من يدك !
ناصر ابتسم : يهب يَ فيصل كل ذا تسويه مها
و بذي اللحظه محمد كان بيدخل بس رجع ورى لما سمع اسم [ مها ] و تم يسمع كلامهم
فيصل بهدوء : انا عشان كذا اقول لك لا تضيعها ترا والله تندم مثلي !
ناصر : إنت للحين تبيها ؟
فيصل : بشكل مَ تتصوره !
ناصر : بذمتك إنت كان ودك تطلق غاليه و إلا هي إللي تبي
فيصل : اصلاً كنت رايح بقول لها إني مَ ابيها بس جات من الله و هي قالت :#
ناصر : بس تأخرت
فيصل : تـــــأخرت حيـــــــــــــل
ناصر : يلآ إن شاء الله ربي يجيب لك بنت الحلال إللي تحبك و تحبها
فيصل : و من قال إني بتزوج ؟
ناصر : يعني بتكمل حياتك عزوبي
فيصل : يب يب مَ ابي حريم v,v
ناصر : الله الله يَ مها ليتك تسمعين
فيصل : هههههههههههههههه لا مها مع محمد اللحين
و بذي اللحظه دخل محمد
فيصل التفت له
محمد بهدوء : مها ! . . . مها يَ فيصل !!!!!!!!!!!
فيصل لسانه انربط !
محمد : مَ لقيت إلا مها
فيصل تم ساكت
محمد رفع ضغطه سكوت فيصل فَ عطاهه [ بوكس ]
ناصر مسك محمد : محمــــــــــــــــد
محمد بعصبيه و صوت عالي : و انت يَ ناصر تعرف و سااااااااكت
ناصر يحاول يهدي محمد : محمد اسمعني ترآ فاهم غلط إنت
محمد بنفس حالته : كيف فاهم غلط كل شششي واضح كل شششي
ناصر : محمد
محمد بنفس الحاله : عشان كذا مها مو راضيه تجيني و لا تعطيني وجه عششانك عششششان هالوجه
كان بيعطي فيصل بوكس ثاني بس مسكه ناصر
ناصر بعصبيه : محــــــــــــــــــــــــــــمد
محمد : خخخخخير
ناصر : خلاص اوووووووصصص
محمد مسك نفسه و التفت لفيصل إللي ماسك فمه و العوار واضح على ملامحه
ناصر مسك محمد ووداه للديوانيه
ناصر بهدوء : إنت شفيك ؟
محمد : لا والله يعني اعرف إن اخووووي يحب زوجتي و اسكت
ناصر : كان تعرف ايش يعني كان ؟؟؟؟
محمد تمالك نفسه : يعني اللحين مَ يحبها
ناصر : لآ
محمد جات بباله مها فَ قام بسرعه
ناصر مسكه : على وين
محمد فك يد ناصر : ابعد عني
و راح محمد
ناصر راح لفيصل : تعورت ؟
فيصل ساكت و يمسح الدم من فمه
ناصر : كيف سمعنا :|
فيصل : وينه اللحين ؟
ناصر : مدري راح
فيصل بخوف : اكيد راح لمها !!!!!!!!!!!!
ناصر بنفس خوف فيصل : الله يستر !
فيصل مسك راسه بقوةة و هو يفكر بمها















إنتهــــــــــــــــــــى
توقعآتكُمم ؟ ؟
+ قِرآءةة مُمتِعَه :7b::7b:



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
*,