الموضوع
:
♥..•°° [ مـــــــِحًــــدُ يّـــــــــــــدُريّ ] °°•..♥
عرض مشاركة واحدة
#
201
06-11-2013, 09:07 PM
Jumana
×..
البآرِتتْ السآبِععْ و العِشروننْ
ساره بالمجلس مع الكل
لولوه : يووه امي تدق علي لازم اروح
ساره : لآلآلآ
لولوه : سوري حبيبتي بس لازم اروح
ساره : اوكك بس تعالي مره ثانيه
لولوه : بكرا انا عندتس
ساره : اوكك انتظرج
راحت لولوه
نواره : احم احم يَ سسوير كبرتي
ساره : ههههههههههههه ادري
نواره : بس انا للحين احلى منك
ساره : جب انا احلى :$
و قبل تتكلم نواره دخل محمد بعصبيه
الكل التفت له
محمد بصراخ : مهاااااااااا
مها بخوف : هلا
محمد مسك يدها بقوة : تعالي فوق
ام محمد مسكت يد محمد بخوف : محمد شفيك ؟
مها كانت خايفه مَ تدري شفيه محمد !
محمد : يُمه اتركيني
ام محمد : فك البنت عورتها
محمد بعصبيه : تستاااااااااااهل
سحبها بقوةة
سماهر بصراخ : محمد حراااااااامم
محمد مطنشهم و هو يسحب مها معاههَ
ام محمد : يَ ويلي وش بيسوي فيها
نواره : شفيه ؟
ساره بخوففف : يمكن يطقها :"(
نواره كانت بتصعد و مسكتها سماهر : اققعدي لا يطقك انتي
قعدوا بخوف على مها
[ نروح لمها و محمد ]
محمد قفل الباب و عطاها كف
مها انصدمت و مسكت خدها
التفت له بعيونها دموع
محمد بعصبيه : و انا اقول شفيها مَ تبيني كل ذا عششق بفيصل !!!!!!!!!!!!!!!!
مها انربط لسانها لما سمعت اسم [ فيصل ]
محمد : ردددي
مها تمت ساكته و الدنيا تدور فيها
معقوله محمد عرف ؟
وش راح يكون جوابي اللحين ؟
محمد : رررردي لآ اعطيك طرااق ثااااااني
مها بعصبيه : انت شفيك ؟
محمد : و لك عين تسأليني
مها بنفس حالتها : إي اجل تعطيني كف و مَ اسأل ؟ ؟ !
محمد : تحبين فيصل ؟
مها : فيصل من ؟
محمد : ولد منصور
كمل بإستهزاء : منصور خالك . . . خالك اخو امك !!!!!!!!!!!!!
مها : من قال ؟
محمد بعصبيه : ليه يَ مها تسوين فيني كذا ؟ انا شقصرت معك فيه ؟ ششهرين ششهرين مَ لمستك و بالاخير تجازيني بالخيانه !!!!!!
كمل بعتاب : مَ توقعتك كذا يَ مها مَ توقعت
مها خلاص مَ تقدر تسكت : و انا شقول ؟
كملت و الدموع تطيح من عيونها : سسلمى !!!!!!!!!!!
محمد سكت بصدمه
مها : انا مَ انكر حبيت فيصل بيوم بس اللحين ابداً مو ببالي اما انت للحين للحين تحب سلمى
كملت : تزوجتني عشان تنساها و للأسف للحين تمووووووووت عليها
قربت منه و قالت بصوت شوي عالي : انا شقول دام زوجي محمد يحب غيري و يتمنى لو يجتمع معها اليوم قبل بُكرآ
محمد سكت
مها : لا تعاتبني يَ محمد و انت مثلي لا تعاااااتبني !!!!!!!!!!!!!
محمد بهدوء و ندم : مها
مها راحت للحمامات : خلاص لا تكلمني
قفلت عليها الباب و تمت تبكي !
مَ بكت من محمد
بالعكسس !!!!!!!!
بكت لما تذكرت كف فيصل تذكرت لما كانت حُرّه
تذكرت فيصل إللي نسته بس محمد ذكرها فيه
جلست عند الباب و يدها على خدها و دموعها مو قادرههَ توقف !
اما محمد فَ جلس ع الارض و هو ندمان على كل كلمة قالها
محمد بندم و بقلبه [ مها صادقه ! هي كانت تحب يعني من الماضي اما انا فَ للحين !!!!!!!!! ]
محمد قرب من باب الحمام و بهدوء : مها
مها مَ ردت
محمد بندم : مها انا أسف
تم يتأسف بس مها مَ ترد عليه
محمد عرف إنها مَ راح ترضى الليله
فَ تذكر فيصل
محمد قام [ لازم اتأسف منه ]
راح
لما نزل
ام محمد : محمد
محمد ماله خلق يشرح فَ طنش و كمل مشي
سماهر التفت لامها : يعني شفيهم ؟
ام محمد : الله يستر
-----------------
خالد دخل على دانه
دانه التفت : مَ رحت ؟
خالد : لآ
كمل بتسأل : شفيها مها ؟
دانه بنص عين : شدخلك !
خالد جلس جنبها : دندن
دانه : هاههَ :|
خالد : تعرفين فيصل خويي ؟
دانه : شيعرفني فيه
خالد طلع جواله و دخل على صوره ووراها دانه
دانه : من ذا ؟
خالد : فيصل
دانه ناظرته و عيونها طايره : تككككككذب
خالد : والله ليه ؟ ؟ !
دانه : ذا نفسه ولد خال مها
خالد ابتسم : يب هو نفسه
دانه : شعرفك فيه ؟
خالد : قلتلك خويي
دانه : هو نفسه إللي راح معكك بالدورة !
خالد : يب يب
دانه : صدفه
خالد : قوليلي مها صدق تحبه ؟
دانه : ليه هو شقالك ؟
خالد : يحبها !
دانه : تكذب
خالد : والله
دانه : لا هو اصلاً بالعطله ذي بيتزوج
خالد -.-" : من قال ؟
دانه : انا اقول
خالد : يَ خبله هو طلق
دانه شهقت : كذاااااااااااااب
خالد : والله العظيم
دانه : الحقيره مَ قالت لي -.-"
خالد : من ؟
دانه : مها من يعني
خالد تردد بس بالاخير قرر يقول لدانه
خالد : اقولك شغله !
دانه : يب
خالد : ناصر اح يتزوجك
دانه : هاههَ !!!!!!!!!
خالد : يب
دانه : ابوي وافق ؟
خالد : لآ
دانه : و كيف بتزوجه يعني !!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد : ناصر يصير لنا
دانه : هاههَ ؟ ؟ و كيف ؟ ؟ !
خالد ابتسم : انا عمه !
دانه كأن ماء انكب فوقها
خالد قام يقول لدانه كل القصه
و دانه انصدمت لانها مو اخت خالد بس خالد قال لها إنهم تربوا مع بعض و راح تبقى اخته !
خالد : و ذي القصه !
دانه تغطت : هنقلع منت اخوي
خالد : هاههَ !
دانه كشفت : هههههههههههههههههههههههههههههه اكذب و قسم
خالد : اووف لهدرجة ونستك حقيقةة ناصر :d
دانه ضمت خالد : يعني خلاصص إن شاء الله مَ اخذ عايض
خالد : باذن الله !
دانه : و متى بتقول لآبوي
خالد : الليله إن شاء الله
دانه بتردد : ناصر بُكرآ يرجع لاهله بالرياض !
خالد : يب و قبل يروح اخليه يتقدم لك مره ثانيه :d
دانه ابتسمت و لا علقت
----------------
دخل محمد على فيصل و لقاهه حاط ثلج ع فمه !
قرب منه
فيصل التفت له
فيصل بهدوء : بتعطي بوكس ثاني يعني !
محمد بندم : آسف
فيصل : شسويت فيها ؟
محمد : من ؟
فيصل : مهآ !
محمد سكت
فيصل بهدوء : محمد ترا انا و مها مَ بيننا شي فهمت !
كمل و هو يخفي توتره : و ترآ قبل احبها اللحين بس بنت عمتي صصدقني !
محمد ابتسم : حتى هي قالت لي كذا
فيصل سكت و تم يناظر الثلج إللي بيدهه
محمد : امانهه كد شفتها و إلا كلمتها ؟
فيصل بقلبه [ سآمحني يَ رب لازم اكذب !!!!!!!!! ]
ابتسم و كمل : نو !
محمد : كذاب
فيصل : قسم
محمد : يعني تحبها و انت مَ شفتها
فيصل : تدري متى حبيتها ؟
محمد متى ؟
فيصل : لما كنا صغار ! و بعدها كلن راح بديرته و خلاص نسيتها !
محمد : آوووووهه يعني حب طفوله
فيصل : هههههههههههه لانها تعرف تلعب
محمد ضم فيصل : آسسف والله آسف
فيصل : لا عادي
محمد : الله يعين مها وش يراضيها
فيصل : ليه سويت فيها شي ؟ ؟ !
محمد قال لفيصل كل شي
فيصل مسك نفسه : تعورت يعني ؟
محمد بندم : قسم مدري قفلت على نفسها و مَ ردت
فيصل قوم محمد : طيب يلآ روووح راضها
محمد : لآ و انت ؟
فيصل : انا رضيت
محمد : طيب تعال معي البيت
فيصل : ليه ؟
محمد : الليله ناوين يطلبون حلا و حركآت عشان بنت خالتي جايه و انا وحيد مَ عندي احد :d
فيصل : هههههههههههههههه
محمد بترجي : يلآ تكفى تعال معي :#
فيصل : آوكك
محمد : يلا بدل و تعآل
فيصل راح للحمام [ اكرمكم الله ] عشان يغسل وجهه و يبدل
--------------
مها غسلت وجهها
طلعت و بدلت لبسها و بقلبها [ خلاص إنسي اللي صار ]
فجأه دخلت سآره !
مها : هلا
ساره : هلا فيج
كملت : محمد سوى فيج شي ؟
مها : لآ
ساره سحبت يد مها : تعالي معي
مها مَ قدرت تكلم لان ساره كانت سريعه و ركضت فيها لغرفتها
مها و ساره دخلن غرفةة ساره
مها : شفيك ؟
ساره اعطتها عقد ألماس : هذي هديتج !
مها : ها
ساره : انا قبل اجي قالت لي امي ان حمودي تزوج فَ قلت لازم اعطيج هديه
مها ابتسم : تسلمين حبيبتي
ساره ابتسمت ببرأءه : يسلمج ربي
مها كانت بتروح بس وقفها صوت ساره
ساره : مها
مها : هلا
ساره : ممكن تقعدين عشان براويج لبس إذا يصلح للعشاء الليلة :$
مها : إن شاء الله
ساره دخلت تلبس
اما مها فَ شدها ملف مليان صور !
فتحت الملف و شافت الصور
انصدمــــــت !!!!!
مها بقلبها [ معقولةة ! ]
تمت تناظر الصور و عيونها طآيرهه من الصدمه
معقولةة هَ البريئه يطلع منها كذا !!!!!!!!!!
طلعت سآره
مها تمت تناظرها
ساره شهقت : جيبي
اخذت الصور من مها
مها بهدوء : آيش ذا ؟
ساره بخوف : راح تقولين لخالتي =(
مها : آيش ذا ؟
ساره غصب بكت
مها كانت منصدمه لدرجة مَ قدرت تتحرك من مكانها
ساره ببكا : انا ضضعت يَ مها انا فقدت نفسسي و خنت ثقة اهلي اهئ اهئ
مها قامت بصعوبه و جلست جنب ساره : قوليلي القصه كامله
ساره : انا لما كنت ادرس برآ تعرفت على واحد حبيته ححيل و هو بعد حبني
مها : إي
ساره : و بليلةة الشيطان لعب فينا و هو كمااان ضحك علي بكلامه و
سكتت و تمت تبكي
مها : و آيشش ؟ شصاااار !
ساره : إهئ إهئ الشيطآن ضحك علينا و صار اللي صار
مها حطت يدها ع فمها مو قادرهه تقول شي
ساره : تكفين مها لا تقولين لاحد
مها ضمتها : حبيبتي مَ راح اقول لآحد
مها تمت تناظر الصورهه و ميزت الشاب
مها : فيصل ؟
ساره التفت لمها بإستغراب : فيصل ؟
مها بهدوء : من الولد إللي حبيتيه ؟
ساره : ليه ؟
مها : بس قووولي
ساره : واحد على قد حآله بس قلبي غصب حبّه !
مها : شسمه ؟
ساره بحزن : فـــــــيـــــــــصــــــــــــــل !!!
مها أشرت على اللي بالصوره : هذا هو ؟
ساره : إي
مها بهدوءء : فيصل منصور الـ........
ساره باستغراب ااكثر : إي إي كيف عرفتيه ؟
مها : خليك من هذا
كملت بتسأل : وينه اللحين ؟
ساره : هو بعد مَ اخذ اللي يبيه راح و تركني :"(
مها : و بعدين ؟
ساره : انا حاولت ادق عليه بس مَ يرد و لما يرد يقول لي خلاص مَ ابيك و من هَ الكلامم
مها : حقير !
ساره : حححيل
قاطع عليهم طق البآب
ساره مسحت عيونها بسسرعه
مها : مين ؟
لولوه من ورى الباب : لولووو
ساره فتحت البآب : هلا لولوتي
لولوه بإستغرآب من وجود مها : انا و امي جينا عشان العزيمه
كملت بتسأل : شفيها عيونتس ؟
ساره : و لا شي
دخلت لولوه وشافت الصور مع مها
ناظرت ساره باستغراب
ساره : مها تعرف !
لولوه : صدق !
ساره : والله
مها : اوك انا لازم اروح البس !
ساره : طيب
طلعت مها
لولوه مسكت ساره : كيف تقولين لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره قالت لها كل شي : يَ ختي خففت تقول لمحمد لما تشوف الصور فَ اضطريت اقول لها
لولوه : و تتوقعين تخفي السر ؟
ساره : إن شاء الله مَ تقول !
لولوه : ان شاء الله
ساره كانت خايفه إن مها تقول
--------------
محمد وصل البيت و معه فيصل
ام محمد : هلا والله بفيصل
فيصل : هلا فيك
ام محمد : زمان عنك
فيصل ابتسم : إي اشغال !
ام محمد : تعال للمجلس
فيصل : و البنات ؟
ام محمد : يوووهه ترا كلهن يطلعن عندك عادي !!!
[ بنات ام محمد تعودن على فيصل و هن اساساً مَ يتغطن فَ ماعمرهن تغطن عن فيصل :| ]
فيصل جاء بباله يشوف مها : إن شاء الله
دخل فيصل و محمد المجلس كانت فيه سماهر
حطت الشيلة على يديها
سماهر : هلا فيصل
فيصل مَ ناظرها : هلا فيكك
سماهر : يووهه تراني اكبر منكك
فيصل ابتسم بس مَ ناظر
سماهر : هههههههههههههههههههههه طيب طيب بدخل
دخلت
محمد نغز فيصل : متغير يَ فصلتي
فيصل : وش تغير فيني ؟
محمد : مدري صاير مطوع خخخخخخ
فيصل : ههههههههههههههه لآ مو كذا !
محمد : امزح امزحح
قام محمد : انا رآيح اجيب قهوه
فيصل : طيب
راح محمد
جات ام محمد : سلامم
فيصل : هلا
ام محمد تتلفت : وين محمد ؟
فيصل : رآح يقول ثواني و يجي !
ام محمد جلست : إيييه من يصدق
فيصل : آيش ؟
[ فيصل مطيح الميانه مع ام محمد ! ]
ام محمد : وليدي
فيصل : شفيه ؟
ام محمد : بيصير أبو :$
فيصل التفت لها بسرعه : هاههَ !!
ام محمد : بسم الله شفيك ؟
فيصل : مها حامل ؟!!
ام محمد : هههههههههههههههه شفيك ؟
فيصل بيرقع صدمته : لآ بس عمتي مَ قالت شي
ام محمد تهمس : اصلاً حتى محمد مَ يعرف
فيصل : ليه ؟
ام محمد : لآني ششاكه للحين
فيصل : اهاا
جاء محمد
محمد : هلا يمه
ام محمد : هلا فيك
محمد صب القهوه لفيصل و امه
دخلت بسرعه ساره : خااله
طاحت عينها بعين فيصل
سارهه تجمدت رجليها و تمت واقفه
اما فيصل فَ طاح الفنجال من يده !
وقف بسرعه : اسسف
ام محمد مستغربه : لا عاادي
نادت الخدامهه
فيصل : اسسف خاله
ام محمد : لا عااادي رووح غسل يدكك بماء بارد
فيصل ناظر ساره بهدوء : ان شاء الله
اما ساره فَ حالتها حاله مو مصدقه إن اللي قدامها فيصل !
فيصل مر جنبها شمت رحة عطره
ساره بقلبها [ هو نفسسه وجهه جسمه عطرهه ! . . . هذا فييصل !!!!!!!!! ]
اما فيصل فَ طلع و راح للمغاسل
غسل يدهه و حطها على وجهه
فيصل بقلبه [ ساره !!!! ساره تقرب لمحمد !!!! ]
غسل وجهه [ يَ سااااتر ! ]
طلع برآ و زاد صدمته لما ششآفها !
شاف مها
صصارله زمان عنه تم واقف و يناظرها
نفس الحركه
كانت واقفه قدام المرآية و تسوي شعرها
تذكر لما صعد هو فهد و شافها بنفس هَ الحاله
جآت بباله هَ اللحظات تمنى لو ترجع و ترجع مها حُرّه
تذكر إنها حامل خلآص مهما يصير مَ راح تكون له !
و الصدمه لما التفتت مها و شافته !
مها بصدمه : فيصل !
-------------
ابو احمد بالمجلس
دخل خالد : احمم
ابو احمد : و عليكم السلامم
خالد يبوس راسه : كيف حالك ؟
ابو احمد بنص عين : وش عندك !
خالد : بسلم عليك :#
ابو احمد : انت مَ تسلم لله قول شعندك و خلصني
خالد ابتسم و جلس جنبه : آحمم بخصوص دانه !
ابو احمد : لاإله إلا الله انا قلت لآ يعني لآ !!!!!!!
خالد : طيب انت اسمعني
ابو احمد : شتبي ؟
خالد قال له كل شي
ابو احمد مرتكي على المركى : يعني ابو فهد يكون اخوك و خواله اهلك !
خالد : إي
ابو احمد ابتسم : الحمدلله إللي عرفت
خالد : كنت تعرف !!!
ابو احمد : إي بس مَ كنت متأكد فَ قلت لاحمد يتأكد بدآلي
خالد تنهد : إيي و اللحين تقدر تزوج ناصر من دانه
ابو احمد مبتسم : لا
خالد : لييييه ؟
ابو احمد : الولد للحين بأول سنه له بالجامعه !
خالد : يحول بس ملكةة و بعد مَ يتخرج يتزوجون :|
ابو احمد : إييي
خالد : يلآ وافق
ابو احمد : و بيجي يخطب لحاله
خالد : لآ اكيد معه ابوه
قطع عليهم
احمد وهو يفتح الباب بقوةة
احمد بتعب : آآهه
خالد : شفيك ؟
احمد : برآ برآ
خالد : هاههَ
ابو احمد : انت شفيك ؟
احمد بضحكه : ههههههههه برآ اخووووووكك
علامات الاستفهام على وجيه خالد و ابو احمد
ابو احمد : اخوي ؟
احمد : انت شدخلك قصدي اخو خالد ابو فهد عبدالعززززيززز
خالد فز : هااااااههَ
احمد مبتسم : إي برآ هو و سالم
خالد بسسرعه طلع
---------------
[ بلسان مها ]
كنت ارتب شعري
تذكرت بعزيمتنا لما التفت ولقيت وراي فيصل
ابتسم لا شعوري
آآآآهه لو اللحين الف و الاقيه قدامي
ههههههههه قسسم مانيب صصاحيه
لفيت ع ورى و الصدمه !!!!!!!!!!!!!
فيصل كان قدامي
انا تجمدت بمكآني !
متغير ححححححيييلل
نحفااان :"(
و وجهه واضح عليه التعب !
نطق بدهشه : مهآ !
انا ترددت ارد و لا لآ ؟
مها بإبتسامه : إي مها !
فيصل : اخبارك ؟
مها : تمام الحمدلله
فيصل بحزن واضح : متغيره !
انا كنت بقول له انت كمان
بس مدري آيش جاب سالفةة سآرهه
تغيره ملامحي لجد !
مها : انا لازم ادخل
فيصل مسكها : لحظه لحظه
مها : خير !
فيصل : الخير بوجهك
كمل ببطئ : آحمم . . مبروكك . . الحمل !
مها علامات الاستفهام ع ملامحها : حمل !
فيصل عقد حواجبه : إي ام محمد تو بشرت محمد و انا عندهم
مها بقلبها [ كذب يَ فيصل !!! . . .اصلاً انا مَ نمت عنده :"( ]
بس للآسف قصةة سآرهه مَ فارقت بآلها
مها تصنع القوةة : الله يبآرك فيكك
فيصل ابتسم : مثل مَ تتمنين بتصيرين أُم
كمل ببطئ : . . . و من محمد !
مها ابتسمت بثقةة : إيي
فيصل مسك راسه
مها : شفيك ؟
فيصل غمض عيونه لف ورى و تركها !
مها استغربت و بقلبها [ ليه ام محمد قالت إني حامل ؟ ! ]
مشت و فجأه حست ان الارض تدور فيهآ !
مسكت الجدآر
و طـــــــــآحت ع الآرضض !
[ بالنسبه لفيصل ]
فَ راح للحمامات اكرمكم الله !
مسك راسه بقوةة
فيصل بقلبه و بحزن [ ليه يَ مها ؟ ! ]
بعد خمس دقايق قام و رآح
التفت لمكان مها و .................
-----------
خالد طلع و لقى قدآمه ابو فهد
ابو فهد ابتسم و بعيونه دموع
خالد تم يناظر احمد
احمد بإبتسامه : اخوك يَ خالد
خالد التفت لابو فهد
مرت ثلاث دقايق و ابو فهد تقدم و ضم خالد بقوةة و دموعه تطيح
خالد مَ قدر يمسك نفسه فَ نزلت دموعه حتى هو !
ابو فهد بين شهقات : خاالد . . ذا انت صصدق :"(
خالد مَ قدر يتكلم بس شد على ابو فهد بقوةة
احمد تأثر و لف ورى عشان مَ يشوفون دموعه
فهد ورى ابوه [ هو اللي جاء مع ابوه بعد مَ عرف السالفه ]
فهد كان يضحك و دموعه شوي و تنزل
بعد الصياح و التعارف !
جلسوا
فهد : ههههههههه عمي خالد !!!!!!
خالد ضرب كتفه بشويش : كل تبن
ابو فهد : كيفك يَ خوي ؟ انت بخير ؟
خالد ابتسم و التفت لابو احمد : ذا كان بمكانت ابوي رعاني و اهتم فيني
ابو فهد : تسلم يَ بو احمد والله مدري كيف ارد لك هالشي وربي من عرفت إن عندي اخو دورت عليه و بعد سنتين لقيته
ابو احمد : ههههههههههههه خالد للحين ولدي
خالد : عبدالعزيز !
ابو فهد ابتسم : عيونه
خالد : تقدر ترد له هاللي سواه
ابو فهد : كيف ؟
الكل استغرب
خالد ابتسم و بباله ناصر و دانه : زوج ناصر بدانه !
سكتوا لفترةة
احمد : هاههَ !
خالد ابتسم : إي ابوي مو راضي يزوج دانه برا جماعته و اللحين ناصر ولد اخوي يعني صصار منا و فينا
ابو احمد ابتسم ابتسامة رضى
ابو فهد : هههههههههه خلني اكلم ناصر
فهد : يُبه ناصر من زمااااااااااااان عارف و يبي هالشي !
ابو فهد : ايش ؟
فهد و خالد قالوا لابو فهد كل شي
ابو فهد : طيب بُكرآ نجي و نخطب مثل الناس
ابو احمد : ههههههه هذي الساعه المبآركةة
خالد : و اخيراااااااااً !
[ نروح لدآنه ]
اللي كانت تسمع كلامهم و قامت تناقز بدون صوت
ام احمد قرصتها
دانه : أييي
ام احمد بصوت خفيف : قصصري حستس جعلتس العما
دانه : طيب طيب
ام احمد : يَ الفاصخه كل ذا الصياح عشان تدورين العرس !
دانه بحيا : يوووهه يمه مو كذا
عبير بصوت خفيف : خخخخخخخ يَ الوصخه كل ذذا مشان نويصر
دانه استحت وراحت لغرفتها
عبير : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماهوب لايق على هالبقرةة الحيا
ام احمد : هههه الله يتمم
عبير و امها تمن يتسمعن كلام الرجآل !
------------
فيصل تم واقف و هو يشوف مها ع الآرض
قلبها يقول روح و ساعدها
و عقله يمنعه !
كان الحقد و الكُره مالي عقله
و سالفةة إنها حامل من محمد مَ تفارقق باله !
فَ قال بقلبه و بكره [ اكيد مغمي عليها من الحمل !!!!!!!!! ]
داس على قلبه و راح و تركها !!!
دخل على محمد
فيصل : محمد
محمد : هلا
فيصل : في وحده طايحه ع الارض اظن إنها مها
ام محمد و محمد فزو من مكانهم : مها !!!!!!!!
راحوا ام محمد و محمد
فيصل جلس
طبعاً ان حده خااااااااايف على مها بس ماسك نفسه
محمد اخذ مفتاح السيآرةة
فيصل : فيها شي ؟
محمد بخوف : مدري والله مها مغمي عليهَآ
فيصل : طيب انا ماله داعي موجود بروح و إذا صار شي قول لي
محمد : طيب
راح فيصل
محمد بقلبه و بإستغراب [ مو مهتم لها ابداً ! . . غريبببةةة !!!!! ]
راح و اخذ امه و شال مها وداها للمستشفى !
-------------
سآرههَ رجعت لغرفتها و هي للحين مَ صحت من صدمتها
ليلى دخلت و بخوف : بسم الله ساره شفيه وجهك ؟
ساره : فيصل !
ليلى : شفيه ؟
ساره : رفيج اخوج فيصل !!!!!!
ليلى بإستغراب : طيب شفيه ؟
ساره : هو نفسه فيصل حبيبي !
ليلى شهقت : كذاااااااااابه
ساره : والله
ليلى ضربتها : إنتي تكذبين ذا ولد خال مها !
ساره : هاههَ !
ليلى : إي
سآره رجعت فيها الذآكره لورى
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ساره بتكلم فيصل بس وقفت لما شافته يتكلم مع خالد بحزن
فيصل : مها يَ خالد
خالد : شفيها كمان ؟
فيصل : تصدق شكككثر اللي يبونها
خالد : طيب
فيصل بحزن : انا ابيها "(
خالد : طيب اخطبها يَ فيصل
كمل : ترا ابوها مَ راح يرفض انت ولد خالها و راح تعتني فيها و كمان هي تحبك وش يردك بالله
فيصل بهم و حزن : يردني العادات يَ خالد
خالد مَ لقى شيقول فَ سكت !
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
سآرهه : ذي حبيبة فيصل !
ليلى : حبيبه ؟ ؟ !!!!!!
كلم بتسأل : شسااالفتك إنتي !!
ساره ابتسمت بشر : لآ ولا شي
ليلى زهقت منها : إففف إنتي تطططفشين انا بروح !
ساره انقلعي
ليلى طلعت و ساره انسدحت ع فرآشها
ساره بقلبها [ اول شغله أخلي مها تكره فيصل ]
ابتسمت بشر !!!!!
إنتهـــــــــــــــــى
توقعآتكُم ؟ ؟
و سآرهه آيش حَ تعمل :# !
قِرآءةة مُمتِعَهه :7b:
__________________
*,
Jumana
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Jumana
البحث عن المشاركات التي كتبها Jumana