عرض مشاركة واحدة
  #212  
قديم 06-16-2013, 09:55 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


*,




البآرِتتْ الثآمِننْ و العِشروننْ





نآصر بالبيت و طالب القهوه و الشاي عشان ابوه !
دخل ابو فهد و فهد و خالد !
ناصر : هلا والله
التفت لخالد و بإستغراب : هلا خالد
خالد بنص عين : عمي خالد*
ناصر استغرب هبال خالد قدام ابو فهد : هاههَ !
خالد : انا عمكك
ناصر : وش عمه
خالد : عمك يَ دلخ !
ناصر : انت فيك شي ؟
خالد : ههههههههههههههههههههههه لآ
فهد و ابو فهد فطسوا ضحك على وجه ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : انتم شفييييكم ؟
ابو فهد بدا يقول لناصر الحكآيةة
و ناصر يسمع بصدمه و كل دقيقةة يلتفت لخالد مو مصدقق !


----------

نروح لام فهد اللي توها قالت للبنات السآلفةة
امل : خالد !
جود شوي و تبكي : اللحين فجأهه طلعوا لنا اخوانن و اللحين كمان عم !!!!!!!
امل : يعني عماني سالم و سلمان يكونون عمان ابوي مو عماننا !
ام فهد : إي
امل ابتسمت : طيب و خالد متى يجي ؟
ام فهد : مدري والله
جود معصبه
امل التفت لجود : يَ هبله إنتي استانسي بنسلم على رجآل غريب
ام فهد غصب ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك يَ امل ذا اللي يهمك
امل : لا بس مستغربه صصراحه
ام فهد : لا تستغربون ولا شي !
جود : بالله رجال غريب فجأة دخل بيننا و مَ نستغرب -_-
ام فهد : إي لان كثير ناس يصير فيهم هَ الشي !
جود : و يستغربون
امل : يمه هو عنده عيآل ؟
جود : تبينهم يَ حظي
امل : كلي تبن إنتي
ام فهد : هههههههههه لآ اصلاً مَ تزوج
امل ابتسمت ابتسىمةة عرييضه : ونااااااااسه يعني صغير
ام فهد : إي هو خوي فيصل !
جود شهقت : ذا خالد مغيره إللي جاءء بتمايم فصولي
ام فهد بنص عين : و انتي شدرآك إنه جاي
جود ابتسمت : لاني كنت خاقه معه
امل : هههههههههههههههههههههه احسن مَ يحل لك
جود : صصدمه قسسم !
امل : بقوووووووووووووووةة


--------------

نروح للمستشفى
الدكتور طلع
محمد بخوف : طمني دكتور
الدكتور : لا تخاف مَ فيها شي بس مُرهقه
ام محمد : يَ دكتور هي حامل ؟
الدكتور ابتسم : لآ
ام محمد بخيبه : لا إله إلا الله
الدكتور : انا استأذن
ام محمد و ولدهآ جلسوا بالكرآسي إلين تصحى مها
ام محمد بهم : متى بيجيني ولدك "(
محمد بيرقع : يمه ترآ مَ صار لنا ثلاث شهور
ام محمد : ماشاءالله سلمى من اول شهر و هي حامل
محمد مَ لقى رد
ام محمد بإندفاع : شرآيك تاخذ سلمى !!!!!!!!
محمد التفت بسرعه : هآآآآههَ
ام محمد : والله يَ وليدي انا بشوف عيآلك و زهقت من الانتظآر تزوج سلمى !
محمد تم ينآظر امه
ام محمد بترجي : شقلت يَ وليدي
محمد : مدري !
ام محمد : مو كنت تحبهآ ؟ خلاص اللحين عندك فرصه معها !
محمد ابتسم : اللي تبينه
ام محمد فرحت : لولا الحيآ كان لولششت اللحين !
محمد : ههههههههه
محمد بقلبه [ و اخيراً ! ]
محمد : انا داخل
ام محمد : طيب دقايق و الحقكك
راح محمد
و ام محمد علطول مسكت جوالها و دقت على إختها
ردت لولوه : هلا والله خآله
ام محمد : هلا فيك عطيني إختي بسرعه
لولوه بإستغراب : طيب
كملت بصياح : يُمه يُمه
ام سلمى : خخخير
لولوه : خالتي ام محمد تبيتس
ام سلمى اخذت الجوآل : هلا والله
ام محمد : هلا فيكك
كملت : عندي لك بششآره !
ام سلمى : وش ؟
ام محمد : محمد وااافق !
ام سلمى : تتسذبين علي !
ام محمد : ههههههههههههههههههههه والله العظيمم
ام سلمى : كلوووووووولووووووووووووووووشششش
ام محمد : هههههههههههههههههه
ام سلمى : طيب انا بروح ابشر سلمى
ام محمد : طيب
فصلت ام سلمى
و ام محمد فَ دخلت لمها
محمد بعتب : ليه مَ تاكلين يَ مها ؟
مها ساكته
ام محمد : الله يهديك يَ مها خوفتينا ع الفآضي
كملت بتسأل و هي تلتفت لمحمد : خويك وش صار عليه ؟
محمد : إي ذكرتيني خليني ادق عليه
محمد : هلا والله فيصل
فيصل : هلا فيك
محمد : انت وينك ؟
فيصل : بمقهى
محمد : ليه رحت ؟
فيصل : انت خليك مع مرّتك و مره ثانيه تعزمني !
محمد : إي إحنا بالمستشفى !
فيصل : إي اخبار مها ؟
محمد : الحمدلله بس الله يهديها مَ تاكل !
فيصل بحزن : إييي
محمد : فيك شي ؟
فيصل : لا بس مصدع شوي
محمد بخوف : طيب انتبه لا تصدم !
ام محمد التفت لمحمد و مها كمان !
فيصل : إن شاء الله
محمد : يلا مع السلامه
فيصل : يلآ
فصل محمد
ام محمد : شفيه ؟
محمد : يقول مصدع والله إني خايف عليه !
ام محمد : ليه ؟
محمد تذكر وجود مها : هاههَ لا بس مصدع
ام محمد بعدم تصديق : إيي
محمد ابتسم
مها انسدحت ع اساس بترتاح
بس العكس تمت تفكر بفيصل
مها بحزن و بقلبها [ معقولةة يَ فيصل قسى قلبك و مَ تجيني ؟ مَ تطمن على حآلتي :"( ] !
مها دمعت عينهآ
ام محمد : مها فيك شي ؟
مها مَ قدرت تمسك نفسها و بكت !
ام محمد قامت بخوف و قربت من مها : مهاااا فيك شي ؟
مها مَ ردت ام محمد ضمتها : خلاص يَ مها خلااص !
[ محمد مَ كان موجود ]
مها شدت على ام محمد و تمت تبكي
ام محمد تواسيها : عادي يَ مها كم وحدههَ قعدت اكثر من عشرين سنه مَ جابت عيآل عااادي يَ بنتي
مها بكت زيآدةة
و المسكينةة ام محمد تحسبه عشآن العيآل !


---------------

ناصر ضحك بهستيريا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : بسم الله شفيك ؟
ناصر : انت يَ ورع صرت عمي !!!!!!!!!!!!!!!
خالد : هههههههههههه كل تبن
ابو فهد لآول مرهه عيآله فهد و ناصر يشوفونه يضحك من قلبه !!!!!!
ناصر رز عمره : آحمم يعني بنخطبهآ ؟
ابو فهد : ههههههههههههههه مستعجل !
ناصر : يعني يمكن احد ياخذها
ابو فهد : بُكرآ الظهر نخطبهآ و نمشي للريآض
ناصر : ليه ؟
ابو فهد : لزوم خالد يشوف بنات اخوه و يسلم عليهم (=
ناصر : وانا محذوف لحآلي
فيصل دخل : انا عندك
فيصل سلم على البآقينن
ابو فهد : هلا والله
فيصل : هلا فيك
التفت لخالد : و اخيراً المسلسل المكسيكي وصل لنهايته
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسلسل مكسيكي بعينك يَ دلخ
ابو فهد مبتسم : كيفك يَ فيصل ؟
فيصل : تمام الحمدلله و انت ؟ عساك بخير . .
ابو فهد : دامني لقيت اخوي فَ انا تماااام التمامم
فيصل ابتسم : يَ عساهآ حاله دآيمهه (=
ابو فهد : آمين يَ رب
قام فهد : اجل انا بجيب ذاك المفطح اللي يملا بطوننا و ننام و بُكرآ نخطب :d
فيصل : وش تخطبون ؟
خالد : جنيه
فيصل : تدخلك
ابو فهد : هههههههههههههههههههه نخطب دانه لناصر
فيصل بدهشه ناظر ناصر : واخيراً !!!!!!!
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه إيي
ابو فهد : عقبآل خالد و فيصل
فيصل بإبتسامةة تعب : لآ انا ببقى عانس
ابو فهد فطس من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش عانسه اللي يهديك حرمه انت ؟
فيصل : هههههههههه لا بس كذا اقول
ابو فهد : لا انا بخطب لك ذيك السوريه اللي تفتح النفس
فيصل : احم دام فيهآ سوريةة يلآ مشينآ
ابو فهد : هههههههههههههههههههههههههه مَ صدقت يَ ورع
فيصل : هههههههههههههههههههه
خالد استغرب وجه فيصل لآنه وااااااااااااضح ميييت من التعب !!!!!!
خالد قام : والله مَ يعشيكم غيري
فهد : انا عزمت اول
خالد : انا حلفت !
فهد : طيب يَ وورع
خالد سحب فيصل معاهه و راحوا


-------------

مها و محمد و امه رجعوا البيت ولا كأن شي صار
مها راحت لغرفتها
شوي و طقت البآب
مها : تفضل !
دخلت ساره و دموعها بعينها : مها
مها قامت : شفيك ؟
ساره ركضت لمها و ضمتها و تمت تبكي بحضنهَا
مها بخوف : سآرهه شفيك ؟
ساره : إهئ إهئ تعبآنه يَ مها منهد حيلييي
مها : ليه ؟
ساره جلست ع جنب : ابوي
مها : شفيه ؟
ساره : بيزوجني
مها : طيب
ساره : شنو طيب انا خربااااااااانه يَ مها انا لو يزوجوني غصب بيعرفون شصار معاي و يذبحوني :"(
مها تذكرت فيصل : وش بتسوين يعني ؟
ساره : خايفة يَ مها
كملت : تدرين ودي الآقي فيصل هذا
مها : ليه ؟
ساره : أبي احاول فيه عشآن يتزوجني عاادي حتى لو ليلة و يطلقني المهم مَ تتشوه سمعةة العآيله :"(
مها حقدت على فيصل : و إن رفض !
ساره بين شهقاتها : إهئ وش بسوي يعني ! . . أدفع غلطةة حُبي له
مها ضمتها
مها بقلبها [ رآح اساعدك يَ سارههَ ! ]
مها بتسأل : هو شقال لك لما حاولتي إنه يصحح غلطتهه !
ساره : رفضني يقولي مآبي بنت وصخه مثلج
كملت بألم : تصصدقين هو اللي غافلني و يقول بنت وصخه
كملت بحقد متصنع ! : اصلاً الرجال كلهم كذا ياخذون من الحرمه اللي يبونه و يتركونها مثل الزبآله
مها بكرههَ : حمآآآآر
ساره : ساعديني يَ مها =(
مها شدت علي زندها : صدقيني يَ ساره فيصل بيأخذكك !
ساره : شدراج ؟
مها : انا اعرفه
ساره : هااااااااااااههَ
مها : يصير ولد خالي
ساره : جذابه !
مها : والله
ساره مسكت فمها : ليكون زعلتي مني
مها : لا لا بالعكس
كملت بحزن : انصدمت منَه !
ساره : ليه ؟
مها : فيصل إنسان محتررم بكل مَ تعنيه الكلمه من معنى مدري كيف طلع منه هَ الشي
ساره : لا تخدعج المظاهر يَ مها فيصل هذا واضح إنه مُرائي قدام الناس شهم و طيب و من وراهم ذييييب
مها : إي والله حيوانن
ساره : انا مشان جذي ابي ليلةة بس زواجنا بسس مشان مَ اخرب سمعةة اهلي !
مها : مَ عليكك ساره فيصل بيكون لك بإذن الواحد الآحد !
ساره ضمتها : فدييتج مها الله لا يحرمني منج :7b:
مها : و لا منكك ("=


----------------

خالد و فيصل واقفين ينتظرون طلبهم !
خالد : فيصل
فيصل مسرح
خالد بصوت عالي : فييييييييييييصل
فيصل بفهاوهه : هاههَ !
خالد : شفيك ؟
فيصل : و لا شي !
خالد : فيصل انا اعرفك قول شفيك ؟
فيصل بحزن : مهَآ !
خالد : شفيهآ ؟
فيصل : احتمآل تكونن . . . . . حـــــــآمـــــــل !
خالد بدهشه : حآمل !!!!!!!!!!!
فيصل هز رآسه بمعنى [ إيــــهه ]
خالد مو دآري كيف يواسي خويه !!
خالد بقلبه [ لازم اخلي فيصل يرضى بالامر الواقعع ! ]
مسك كتف فيصل : فيصل
فيصل : هلا
خالد : خلاص يَ فيصل ارضى بالآمر الواقع مها مآهيب لك و لا إنت لهَا
كمل بجديه : إنساها و تزوج شووف حياتك
فيصل ناظر خالد : اساساً سواء كانت مها حامل او مو حامل زواج مَ فييييه !
خالد : تدري وش مشكلتك !
فيصل : وش ؟
خالد : عاااااايش جوكك بقوووووووووةة
كمل بصوت شوي عآلي : يَ هووووووووههَ إصحى ترا حَ يمر الوقت و تحمل مها و تترس البيت ورآعين من محمد
و قال بإستهزاء : و إنت يَ قيسس بتشيب و مَ فيه من يشيل إسمك
فيصل بطفش : و من قال إني ابي عيآل !
خالد اخذ الطلب و قبل يروح قال : اصلاً حالتك مستعصيه !
راح و فيصل لحقههَ بهدوءء !


---------------------

و بعـــــــــد عِدة آشهُر !
ماريا حاولت تتقرب من سلطان
و طبعاً سلطان مثله مثل أي رجال خق بالبدآيةة و حبهأ !
بس حُبهآ الحَقيقي أمل ! و رفض ماريا و بقى تواصله مع أمل
و ماريا و امها رجعوا للامارات عشان دواماتهم إلا عدنان فَ بقى بحايل عند ابوه و خواته من ابوه
و طبعاً اهل ابو فهد تقاعد و رجع مع اهله لديآرهه حايل

-------------

محمد ينتظر مها
مها دخلت و جلست جنبه
مها : هلا
محمد : احمم مها بغيتك بشغله
مها : آيش ؟
محمد بتردد : انا قررت
مها بإستغرآب : ايش قررت ؟ ؟ !
محمد : بتزوج !
مها سكتت
محمد كمل : إنتي مو راضيه ادخل عليك و سلمى تطلقت و ....
قاطعته مها : خلاص فهمت !
محمد كان بيتكلم بس مها حطت يدها على فمه
مها : قلتلك فهَمت !
محمد وخر يدها : مَ ابيك تزعلين و لا أبي اظلمك فَ عشان كذا قرري إذا تبين اطلقك و إلا لآ !!!!!
مها تمت ثواني تفكر
فَ قالت : أبي تعطيني وقت !
محمد : انا حَ املك ع سلمى بُكرا ! و اخذها بدون عرس و لا شي !
مها بقلبها [ مستعجل ! ] : اوك حطني عند أهلي
محمد : بس .....
مها تقاطعه : لا بس ولا شي حطني عند أهلي و انا افكر
محمد : طيب
بعد دقايق طلع محمد و مهَا تمت تفكر بعرض محمد
[ بلسان مها ]
لو اتطلق حَ انسمى مطلقه !
جاء ببالها فيصل
ابتسم : بس راح يكون لي نصيب مع فيصل !
تذكرت سآلفةة ساره
هزت راسها : لا لا ساره اولى مني بفيصل ! حرااام
دقت على دانه
مها : ألو
دانه : هلا والله
مها ابتسمت : هلا فيك
دانه : شفيه صوتك ؟
مها : بجيك
دانه : فيك شي ؟
مها : دندون بجتمع معآك قبل الدرآسه تبدأ
دانه بإستغراب : اوكك
مها فصلت و كلها ساعه و مها عند دآنه
ام احمد : هلا والله يَ مها
مها : هلا فيك خالتي
ام احمد : احم وش جابك
مها : هههههههههههه اشوف مرّت اخوي
ام احمد : يووووهه باقي يومين و تصير حلاله
مها ناظرت دانه بإبتسامه : من قدشش يَ دوين كلها يومين و تملكين يَ ورعهه :d
دانه : يوهه خلاص
ام احمد : ههههههههههههههههههههههههههههه الفاصصخ مستحيه احين
مها : هههههههههههههههههههههههههههههه
دانه استحت و جلست
ام احمد : انا لازم اروح بزور امك
مها : اوكك
ام احمد راحت
مها جلست عند دانه
دانه بإندفاع : يلا بسسرعه شفيك ؟
مها : بتطلّق !
دانه شهقت : اييييييش ؟
مها : إي
دانه : ليييييه ؟
مهَا قالت كل شي لدآنه
دانه بصدمه : بيتزوج عليك
مها : إي
دانه : طيب وش إخترتي
مها : ابقى معه
دانه : ليييييييييييييييييييييه ؟
كملت بتسأل : مو انتي تبين فيصل ؟ إذا تطلقتي بيجيك طيرااااااااااااااااااااان
مها : و ساره ؟
دانه بصوت عالي : اوووووووووووووووووووووووووووهه مهااااااااا
مها ببرود : شفيك ؟
دانه : انتي متى اخر مره شفتي مسلسل مكسيكي ._.
مها : هههههههههههههههههههههه ليه ؟
دانه بسخريه : وش عشاااان ساره
كملت بإندفاع : شدخل امم ساره بالموضوع
مها : يعني اخليها
دانه : إي
كملت بجديه : يَ مها لا تعيشين الجو و تسويلي فيها تضحيه إنتي اهتمي بنفسك
كملت : بالله لو فيصل تزوج ساره إنتي وش بتسوين ؟ بتبقين متحسفه طوووول عمرك !
مها بعناد : انا اخذت قراري ببقى مع محمد بس يحطني عند أهلي و هو بكيف امه يروح مع سلمى
دانه بقهر : ااخخخ منك تقهرين قسم بالله
كملت : بالله وين رااحت دموعك على فيصل و حبك له ؟
مها : للحين بقلبي بس لازم اضحي
دانه : إنتي خايفه من ساره ؟
مها بقوةة : انا مو خايفة من ساره ! انا خايفه من إللي فوقي !
دانه : ليه ؟
مها : تخيلي اخذت فيصل و ورطت ساره يعني بذمتك مَ راح تصير فيني نفس الحركه ؟
كملت بجديه اكثر : بالله مَ ترد هالحركه بوحده من بناتي ؟
دانه سكتت
مها : يَ دانه انا افكر مستقبلاً افكر بمستقبلي صدقيني راح تنرد لي الحركه إذا سويتها مع ساره
دانه بهدوء : برآحتك !
تمن ساكتات ربع ساعه
مها بتغير الجو : إنتي مو ناسيه ؟
دانه : ايش ؟
مها : مَ شرينا فستانك حق الملكه
دانه شهقت : يَ ويييييلي
مها : ههههههههههههههههههههههههه يلآ يلا إلبسي عبايتك خلينا طيرآننْ للمول
دانه : يلا يلا
دانه لبست عبايتها و مها دقت ع سايق و اخذهن و رااااحن !



---------------------

فيصل منسدح ع سريرههَ
[ بلسان فيصل ]
آهه يَ مها ليتك تدرين قد آيش احبك !
دخلت عليه أمه
فيصل قعد : هلا
ام فيصل : هلا فيك
جلست جنبه : يَ وليدي إنت متى بتفرحني ؟
فيصل : والله يَ يمه مَ كان ودي اقول هالشي بس شكلك منتي فرحآنه فيني !
ام فيصل بتسأل : عشآن مها ؟
فيصل إلتفت لها و تنهد : المهآ !!!!!!!!
ام فيصل بحزن : يَ عزتي لك يَ وليدي كل ذا مسويته لك مها
فيصل ناظر لرجوله و ابتسم : شفتي كيف !
ام فيصل ضمته : بس هي تزوجت
فيصل كان ماسك نفسه لا يبكي بحضنها !
ام فيصل دمعت عينهآ : سامحني و انا امك
كملت بحزن : كله بسبتي لو إني خطبتها لك من البدآيةة
فيصل بعد عنها : لا يُمه مو ذنبك
ام فيصل بعتب : ليه مَ قلتي لي ؟ انا عبألي إن ودك بغاليةة
فيصل : احسبها تبي بندر
ام فيصل بإستغراب : و هي تبيك ؟
فيصل انتبه لنفسه : هاههَ !
ام فيصل : هي تبييييييييك ؟
فيصل سكت !
ام فيصل بتسأل : انت شعرفك ؟
فيصل تم ساكت
ام فيصل : وش عرررررررررفك ؟
فيصل بطفش : هي قالت لي !
ام فيصل حطت يدها على فمها : تكلمون بعض ؟
فيصل تورط و قرر بالآخير يقول لها كل اللي بينه و بين مهَا
ام فيصل و يدها على قلبها : يَ قلبي عليكمم كل ذا بينكم ولا قلت لي يَ امك !
فيصل بندم : ربي مَ كتب !
ام فيصل بعتب : كان قلتي والله لا ازوجها لك حتى لو كانت الثانيه و الآولى غاليةة
فيصل بنفس حالته : قلتلك ربي مَ كتب !!!!!!!
ام فيصل بحزن ضمت ولدها : يَ قلبي عليك يَ وليدي اثاريك مهموم و انا مدري
فيصل مَ كان يدري وش يسوي فَ قرر السكوت و يخلي المجال لآُمه بالكلام !


------------

باليومم الثآني
الجُمعه السآعه 3 العصر
مها عند اهلها بعد مَ عرفوا بقرارها هي و محمد !
محمد رآح
ام فهد : انتي صاااحيه ؟
مها : ليه ؟
ام فهد : لا والله يعني موافقة يتزوج عليك ؟
مها : والله يَ يمه هو مَ شاروني بس قالي تبين الطلاق و لا لآ !
امل بحقد : و ليه مَ وفقتي عليه ؟
مها : لا والله و اصير مطلقه ؟
امل : فيه تركي
مها : انا تركي مآني مواطنته !
ام فهد : بس احسن من يكون لك طبينه
مها : الله كريم
ام فهد : اقول امل روحي جيبيلي رقم ام عوض
امل : ليه ؟
ام فهد : بنتي اكيد فيها شي ولا وشوله مَ حملت هااااااهه جيبي بخليها تداويها
مها ناظرت امها : يُممممممممهه
ام فهد : وصمه
مها : يُمه انا مَ صارلي سنه علطول
ام فهد : لا والله و سلموه ذي ليه بشهر حملت ماشااءالله
مها : نصيبها !
ام فهد : جيبي الجوال بس
مها : لا تكفين يمه تكفين
ام فهد عصبت و بصراخ : ليييييييييه ؟
مها تنرفزت من صراخ امها فَ ردت عليها بنفس الصراخ : لانه مَ دخل علي اووووووكك !
و لفت وجهها معصبه
ام فهد بصدمة : آيش ؟
مها بهدوء : إي
ام فهد : ليه ؟
مها مَ لقت رد فَ نزلت راسها و سكتت !
ام فهد بصوت عالي : و انا اقووووووووول وراه مستعجل ع الجيزه اثاري الهآنم مَ خلته يدخل عليها
صقعت جبهتها : جعلك للي مآنيب قايلة زين
مها : إنتم غصبتوني
امل بدهشه : طيب هو كيف رضى ؟
مها : اصلاً هو يحب سلمى و لا يوم فكر فيني !
ام فهد : وراه تزوجك ؟
مها : عشآن ينساها
جود : حقير !
مها سكتت
ام فهد سكتت مدةة رُبع ساعه
ثم قآلت بحقد : إلعن شكله
جود : طيب تطلقي !
مها : لا
جود : ليه ؟
مها : بعدين ينقال عني مطلقةة
امل : و اللحين بيقولون حاذفها عند أهلها !
قطع عليهم دخول ناصر بهدوءء
ام فهد : بسم الله شفيك ؟
ناصر ناظر مها : محمد
مها بإستغراب : شفيه ؟
ناصر : قبل شوي ملّك على سلمى !!!!!!
مها مَ علقت
اما امل و جود فَ استلموا الرجآل سب و لعن !!!!!!!
امل توجه كلامها لمها : مهاا تطلقي منه شخص مَ يستاهل قسم بالله
مها : لا ببقى على ذمته بس عندكم !
قطع عليهم تنحتح خالد [ آحم آحم ]
ام فهد تغطت
ناصر : تفضل (=
خالد دخل و تفاجأ من اشكالهم : شفيكم ؟
امل بعصبية : محمد تزوج على مها !!!!!!!!
خالد بصدمة : ايش ؟
جود : إللي سمعت
خالد التفت لناصر
و ناصر ضم شفته و سكت
خالد : انقال لي الصبح بس مَ صدقت !
امل : لا صدق
خالد : طيب ليه ؟
امل سكتت
خالد بيطلع : انا رايح
راح خالد و شوووت لمحمد إللي اللحين مع اهله و [ سلمى ] متجمعين و مسوين حفلة عائليةة !
الباب يطق بقوةة
فتح محمد و قدامه خالد
خالد : ابيك شوي ؟
محمد تنهد : عشان مها !
خالد : إي
محمد : يَ خالد قبل تقول إي ششي ! مها هي اللي وافقت تبقى معي
خالد : و من عقلك تبيها تخلي نفسها مطلقة !
محمد : عندها فيصل !
خالد بهدوءء : من قال إنها تحب فيصل ؟
محمد : هو يحبها
خالد : مَ توقعتك كذا يَ محمد
محمد : بهالزمن توقع أي شي !
خالد منصدم بقووووةة من محمد فَ راح عنه
خالد بالسيارةة و بقلبه [ محمد تغير بعد سلمى ؟! ]
[ بالنسبه لمحمد ]
رجع لاهله
ام محمد : من ؟
محمد : محد
ام محمد : كيف محد و احنا سامعين طق الباب
محمد : الناس اللي تشحذ دايم !
ام محمد : إيييه
محمد : عاد اللحين بسرق حبيبتي و اروح
الكل ضحك لما محمد شال سلمى و راح فيهآ !!


------------

خالد دق على فيصل
فيصل رد : هلا
خالد : هلا فيك وينك ؟
فيصل : ويني يعني ؟ بالرياض !!!!!
خالد : لا قصدي منت جاي عشان ملكةة ناصر ؟
فيصل : إلا بكرا انا و اهلي عندكم (:
خالد : محمد تزوج ؟
فيصل بإندفاع : ايييييش ؟
خالد : إللي سمعت !
فيصل : و مها ؟
خالد : عند اهلهَا
فيصل : طلقها ؟
خالد : لالالالالالالالالالالا هي رفضت
فيصل : آيش ؟ ليه ؟
خالد : مدري والله
فيصل : طيب طيب انا حَ اكلمها
خالد : متى ؟
فيصل : بملكةة ناصر إنت تدبرلي طريق اكملها
خالد : و تتوقع بتسمع كلامك ؟
فيصل: إي بتسمع !!!!
خالد تنهد : اوككك !!!!!!!!



















إنتهـــــــــــــــى
اسسفه حيل حيل ع التأخير !
+ توقعآتكُم ؟
و فيصل كيف حَ يقابل مها ؟ ؟
[ قربت النهآيةة ]



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
*,