عرض مشاركة واحدة
  #218  
قديم 06-24-2013, 05:10 AM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


*,




البآرِتتْ التآسِع و العِشروننْ [ مَ قبِلَ الآخير ]





يمر اليوم
و مها اللحين تلبس شيلتها بتروح للصآلةة [ ملكةة ناصر ]
جود : نعلتي وييييييينها !!!!!!!!
امل : التراكي حقاتي وينهم :"(
مها حاطه رجل على رجل : والله امس قلت لكن جهزن اغراضكن و قعدتن تضحكن علي !
جود و امل : كلي تببببن
ام فهد جات : يلآ بنات تأخرنا حيل تحت ينتظرنا خالكن [ منصور ]
جود : طيب و نعالي وينهم
امل : و تركيتي ويننها "( ؟
ام فهد : اريها بالصندوق
جود و امل تفشلن و اخذن الترآكي و النعال اكرمكم الله و رآحن !
[ بمكان ثاني ]
عبير تحط اخر لمسسآتها و هو [ العطر ]
دانه متوترهه
و خالد عندهم يركب الكبك
خالد : ترا لازم يشوفك
دانه بإندفاع : هااااااااههَ ليه ؟
خالد : لازم ._.
دانه : ابوه و ابوي مَ يرضون !!!!!
خالد : من قال إن الاباء يدرون
دانه : متووووترهه
خالد : ليكون مَ تبنيه
دانه بإندفاع : حيوااااان قلت متوتره مَ قلت مَ ابيه
عبير شهقت : تعترف كمان إنها تبيه خخخخخخخخخخخ
دانه سكتت من الاحراج
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه : كلو تبن
عبير : هههههههههههههههههههههههههه
ام احمد : يلا ترأ تاخرنا
خالد بتسأل : دانه وين بتروح ؟
ام احمد : فيه غرفة يحطون فيها العروس !
خالد : إيه طيب يلا
عبير ساعدت دانه مشان تلبس الشيله !
[ و بمكان ثاني ]
فيصل يحط عطره
و ناصر جالس ع الكرسي
فيصل : و الله و كبرت يَ نويصر
كمل بإبتسامة : مبروكك
ناصر : آحمم الله يبآرك فيك و عقبآلكك
فيصل رجع نظره للمرآيةة و سكت
ناصر قام و وقف جنبه : فصصلتي تزوج و إنساها ترا ماهي نصيبك
فيصل : من قال إني بتزوج اصلاً
ناصر : لا والله بتبقى كذا ؟
فيصل : يب ببقى عانس
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
فيصل ابتسم : و انا صصادقق
دخل ابو فهد : انتم حريم ولا شسالفتكم ؟
فيصل : ليه ؟
ابو فهد : للحين مَ خلصتوا
فيصل : إلا يلا
راحوا للصآلةة


-------------------------

بالصالةة
جود كآن ثوبهَا زيتي غآمق ضيق يوصل لفوق الركبة مبآشرةة
و حزآم عريض ع الوسط ذهبي بشوارفسكي اسود و من الحزام إلى اخر الثوب كان مغطى بالدانتيل الذهبي
و اكمامها ضيقة طويلةة و الحلق ع قولتهم [ الدمعه ] يعني كتوفها عاريةة
شعرهآ كان مرفوع كله و خصل منه نازله و عليها اكسسوار شعر ذهبي و نعالها اكرمكم الله كعب خفيف اسود !
و مكيآجها كان خاطه حواجبها و مركبه رموش و عدسآت خضر و غلوس [ و كريم اساس طبعاً ]
كان مررررره ناعم !
اما مها و امل فَ بحكم إنهن كبآر ! فَ ملابسهن طويلة !
و هي عبآرةة عن ثوب يكون طويل و ضيق طبعاً
له فتحه برجلها اليسار توصل لِ نص الفخذ لونةة بُني محروق و اطرآف الفتحه فَ مُغطاةة بالدآنتيل الذهَبي
و حزآم يكون ع الخصر و ذهبي طبعاً و بدون اكمام [ كت ] و نعالهن اكرمكم الله فَ كعب عالي ذهبيآت
و شعورهن فاكاتهن كلهن و مسويات كيرلي و الغرة ستريت ناعمه !
و مكياجهن نفس جود نااااعم و يليق ع ملامحهن !
جود بإنزعاج : ااااف الثوب مره ضيق
مها تتبسم للعزايم : كلي تبن
جود : بفمك -_-
عبير جاتهم : سلام بنات
جود : يَ هلا والله
مها : هلاااااااااا والله دندن وينها ؟
عبير : امك صعدتها من الباب الخلفي
مها : اوك اذا جآت امي بروح اشوفها
عبير : طيب
كملت : انا رايحه اجيب لنا عصير
مها : اووووكك


--------------

ناصر واقف و يباركون له الرجآل
ناصر : الله يبآرك فيكمم مشكورين
فيصل عنده : يعنني ملّكت
ناصر ابتسم : اسكت لا تخليني اضحك
فيصل : هههههههههههههه
سكت و هو يلتفت لابوه و تلاقت عيونهم
فيصل فهم إن ابوه يتمنى لو إنه مكان ناصر
فيصل بقلبه [ سامحني مقدر افرحك فيني ! ]
كسر النظره بينهم وجود خالد
خالد : سلام يَ الررربع
ناصر : هلا والله
خالد : مبروك يَ ورعنا
ناصر : هههههههههه الله يبآرك فيك عقبالك يَ رب
خالد : إي ان شاء الله
كمل خالد بنذاله : دندن مَ تبي تشوفك
ناصر : هااااااههَ ! ليش إن شاء الله :|
خالد مَ قدر يمسك نفسه و فطس من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه اسكت فضحتنا
ناصر : انقلع الله يقلعك
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جاء فهد و عادل
عادل : سلام شباب
خالد : احم احم هلا
فهد : انت مخفوف ولا شفيك مَ كل ذا ضحك !
خالد : عيب تكلم عمك كذا يَ ورع
فهد رفع حواجبه : انا ورع !!!!
خالد : يب وورع امك كمان
فهد : ههههههههههههههههههه يَ ققدمي ورع امك
خالد : يب ايام دميلآههَ
فيصل ناظر خالد بمعنى [ تعال ابيك ]
خالد : انا بروح و اشوف المعازيم مع فصصلتي
ناصر و البآقين : اوكك
راحوا خالد و فيصل


------------

ام احمد جات للبنآت
مها : هلا والله خاله (:
ام احمد : هلا بك
كملت : اقول انتوا عازمين اهل محمد !
مها : مدري
ام احمد : اريهم جايين
مها : ايييييش ؟
ام احمد بحقد : لا و معهم سسلمى بعد !
مها التفتت للباب و كانوا بالفعل توهم داخلين و طلعوا شيآلهم بس !
ركزت على سلمى و كانت ماشاءالله جميله !
صابغة شعرها اشقر فاتح و بس حاطه مسكره و غلوس وردي
طالع شكلها طفولي !
عبير : يَ كككبدي
جود : شجابهم ؟
إلا بنت لابسه فستآن وردي ضيق يوصل لنص الفخذ و عليه حزآم كبير عند الوسط من شوارفسكي ابيض
و اكمامها طويلة و ضيقة [ مثل جود ] و شعرها كله فاكته ستريت و حاطه تاج وردي
مها : ساره !!!!!!!
ساره ضمتها : مهوووتي اشتقت لج
مها : هلا والله
ساره تدورها : ماشاءالله طالعه جنااااان
مها : تسلمين حبيبتي (:
كملت بتسأل : غريبة ايش جايبك و عندكم دراسه ؟
ساره : اووووهه حنيت ع رآس ابوي مشآن احظر ملجة حمودي و فجأه قالوا ملجة اخوج و قلت لازم اكون موجوده :$
و كملت بحزن : ادري إن سوسو بنت خالتي بس انتي مَ تستاهلين
مها اكتفت بالإبتسامةة !
دق جوالها
مها : هلا والله
خالد : هلا بك
كمل : إنتي عندك احد ؟
مها : لا
خالد : اوك تعالي بحديقةة الصآلةة
مها : ليه ؟
خالد : بشوف كشختك
مها : ههههههههه و لازم اللحين
خالد : يووووه إي لازم
مها : اوك اوك طيرآن و جايتك
خالد : انتظرك
فصلت مها
و خالد التفت للي جنبه و قال : يلآ فرصتك !


------------

ناصر جاه احمد و معه واحد
احمد : مبروك يَ زوج إختي
ناصر : الله يبآرك بك عقبآلِكك
احمد : اعرفك على ولد عمي عايـض !
ناصر : هلا والله
عايض : هلا بك مبروك
ناصر : الله يبآرك فيك
عادل جاء : اقول احمدوه تعال ساعدني بالقهوه
احمد بإستغراب : مَ فيه عمال ؟
عادل : لا ابوي رفض يقول العيآل يقهوون
احمد : ابوك بينضرب
عادل : هههههههههههههههههه
راح احمد و عادل
عايض جلس جنب ناصر : امنتك الله يَ ناصر
ناصر بإستغراب : ايش ؟
عايض : حافظ على دانه =(
ناصر زاد إستغرابه : دااانه ؟
عايض : إنت منت عارف شعور إن شخص ثاني ياخذ حبيبتك "(
ناصر من إستغرابه تم ساكت
عايض كمل و هو يتصنع الحزن : و دآنه صصعب اسلمها لشخص غيري بس شسوي النصيب
كمل : بس المُهِم تكفى لا تزعل خاطرها اماااااانه
راح و ترك ناصر وسط إستغرابه !


------------

مهَا طلعت مَ لقت خالد
مها : إففف شكله مقلب !
كانت بترجع بس اليد رجعتها
التفت و ...........
مها مَ قدرت تنطق بحرف تمت تنآظر إللي ماسك يدها
[ بلسان مها ]
آآآهه كم شهر مَ شفته ؟
اتوقع كملت سنه !!!!!!!!!!!
مها بصدمه و بهدوء : فــيــــصــل
فيصل بإبتسامةة : إي فيصل
مو مصدقه إنه قدامها اللحين
مها : شتبي ؟
فيصل : بكلمك
مها : عن ايش ؟
فيصل : محمد !
مها : شفيه ؟
فيصل : ليه رفضتي الطلاق ؟
مها : و ليه ارفضه ؟
فيصل بإستغراب : انا طلقت غاليةة و انتي تطلقي من محمد بكذا يكون لنا نصيب
مها إبتسمت : انا مَ اخذ نصيب غيري يَ فيصل
فيصل بإستغراب اكثر : نصيب غيرك ؟؟؟؟
مها : ابيك تسمعني عدل
فيصل : تفضلي
مها : انا مَ انكر إني بيوم حبيتك !!!!! بس محمد خلاني احبه اكثر و للآسف شكل حظي بالحب طايح
كملت بحزن : كل مَ حبيت واحد بعد عنّي
فيصل : كاني رجعت لك !
مها : سآره تحتاجك اكثر مني !!!!!
لما نطقت اسم ساره فيصل تجمد مكآنه
فيصل بهدوء : من ساره ؟
مها بخنقة : ساره إللي خربتهَا !!!!!!!! ساره اللي كثير تقدموا لها بس من خوفها رفضتهم
كملت بصوت باكي : ساااره اللي اخخخذت اغلى مَ عندها !!!!!!!!!!!!
فيصل : من قال لك ؟
مها : ساره بنفسها
كملت بسخريه : ولا نسيت إنها بنت خالةة محمد !!!!
فيصل للحين منصدم : بس ....
مها تقاطعه : خلاص فيصل لا بس و لا شي انت لازم تصلح الغلطةة اللي سويتهَا هي تقول لو ليلة عالاقل مشان سمعةة اهلهَا
فيصل : طيب خليني اقول لك السآلفةة كامله
مها ماسكه دمعتها مشآن المكياج : يعني صصدق صار بينكم شي
فيصل سكت
مها : صصدق !!!!!!!!!!!
فيصل مَ لقى رد و ضم شفته بندم
مها مسكت يده : روح يَ فيصل و اخطبها ترا محتاجه لك و انا خلاص ترا نسيتك ولا عدت ببآلي والله
راحت مهَا
و فيصل ماسك دمعته عالاخر
[ بلسان فيصل ]
ضااااااعت خلاص
بسبب سآرةة مها راحت مني
بسبب غبائي و غلطتي مع ساره مهَا ضاعت و مستحيل القاها
جلس ع الارض و غصبن عنه دمعته طاحت
آآآآآههَ يَ مها ليتك تعرفين السالفةة بصدق
والله الغلط عليها . . . عليهاااااااااا !!!!!!!!
بالقوووووةة قدر يمسك دمعته عشآن الرجآل !
التفت ورى و لقى بوجهه [ ســـــــــــــــــــــــــــــــــآرههَ ] !
[ بالنسبه لمها ]
فَ راحت للحمامات ربي يكرمكم و حست بتنفسها يضيق
مها بقلب مجروح : آآآآآآآآآههَ يَ فيصل ليه تسوي كذا لييييه !!!!!
مسكت نفسها و تنهدت
مها [ لازم ارجع للحفلة ! ]
طلعت وو رجعت للحفلة و لا كأن شي صار !
[ نرجع لفيصل ! ]
التفت لورى و لقى بوجهه ساره
فيصل بإستغراب : سارهه ؟
سآره و عيونها فيها دموع : إي سارههَ !!!
فيصل : شتبين ؟
ساره : انا سمعت كل شي
فيصل : إي خربت علي كل شششي !
ساره نزلت دمعتها : انا اللي خربت !!! و لا انت
فيصل رفع حواجبه بتعجب : انا !
ساره : إي لانك لو تتزوج مَ راح تنذبح مثلي !!!!
فيصل : إنتي اللي جبتي ذا الشي لنفسك !
ساره بكت : ادري ادرييي
فيصل : إي خلاص لازم مها تعرف السالفه الحقيقية
ساره بنفس حالتها : و انا شيصير فيني
فيصل سكت
ساره ماقدرت تمسك نفسها و تمت تبكي
فيصل كسرت خاطره و نزل لمستواها : خلاص سارههَ !
ساره : شنو خلاص ؟
فيصل بصعوبة : بتــــــزوجـــــــــــك !
ساره ضحكت لا شعوري و ضمته : مشششكور فيصل مشكوووووووور
فيصل رجعها : طيب لازم ارجع للرجال
ساره : طيب
راح فيصل
ساره ضحكت [ و اخيراً ] !!!!!!!!!!!


------------

مها رجعت و تصنعت الابتسامة
عبير : و ين طسيتي ؟
مها : ليه ؟
عبير : اللحين بيدخل ناصر و دانه
مها : يووووه لازم اروح لها
عبير : طيب
مها راحت بس قبل تطلع للآسف مسكتها امها
ام فهد : خلاص اللحين بينزلون
مها وقفت
و جآت دانه معهَا احمد و ابوها و خوالها ثنين
مها مبتسمه و هي تشوف دانه و اخيراً تصير زوجةة اخوها
و دقايق و يروحون و يدخل ناصر معه خالد و ابوه و فهد و عمر !
ناصر مبتسم
ام فهد تقدمت و مشت معه
دقايق و راحوا الرجال و دانه فكوا عنها الشيله
مها جات : مبروووووووووووووووووكك
ناصر : الله يبآرك بك
ام فهد و ام احمد : كلوووووووولووووووووووووششش
قاموا الناس يباركون لناصر و دانه
مها قالت لناصر يلبس دانه الدبله
عبير : هههههههههههههههههههه حرام متوترةة حيل !
مها : ههههههههههههههههههه
لبسها ناصر و بالفعل كانت يدها ترجف من التوتر
هو شد عليها و ابتسم
لما باركوا راح ناصر و دانه بغرفة
ناصر : مبروك
دانه ابتسمت
دام السكوت مدةة ربع ساعه
و كسره سؤال ناصر
ناصر بتسأل : من عايض ؟
دانه التفتت له بإستغراب : عايض !!!!!!
ناصر : إي ولد عمك
دانه : ليه ؟
ناصر ماكان وده يخفي عنها فَ قال لها اللي صار
دانه : لا عايض ذا اكثر من مره يتقدم لي و ارفضه و يبي يخرب بيننا
ناصر : احم رفضتيه !
دانه استوعبت اللي قالته و سكتت
و قبل يتكلم ناصر ام فهد دخلت
ام فهد : مَ كل ذا كلام
ناصر ابتسم
ام فهد : يلا الحفلة انتهت و انتم للحين
ناصر حط بيد دانه ورقة فيها رقمة ! و راح
ام فهد ابتسمت


-----------

مها جالسه على طآولةة و تفاجئت بساره اللي تضمها و هي تضحك بين دموعها !
مها بإستغراب : ساره ؟
ساره بفرحه : فيصل فيصل فييييصل
مها بنفس حالتها : شفيه ؟
ساره مسحت دموعها : بيتزوجني !!!!!!!
مها كأن ماء بارد انكب فوق راسها
مها بإستغراب زااايد : هااااههَ !
ساره : مثل مَ سمعتي
مها : يعني خلاص بيتزوجك
ساره : إي ان شاء الله الاسبوع الجاي بتكون ملجتي عليه :$
مها تمالكت نفسها : مبروك حبيبتي تستاهلين
ساره ضمتها : مشكوره حبيبتي
كملت : يلا اهلي بالسيارة حبيت اقول لك
مها اكتفت بالابتسامةة
راحت ساره
مها غمضت عيونها بقوةة
امل : مها فيك شي ؟
مها : هااههَ ! لآ بس مصدعه
امل : طيب يلا مشينا
مها : طيب


-------------------

الكل راح بيته
إلا خالد و فيصل
فَ مَ تعشوا و راحوا لِ [ ماكدونالد ] بيملون بطونهم
خالد : هاههَ شصار ؟
فيصل بهدوء : بآيش ؟
خالد : انت و مها
فيصل : بتزوج
خالد بفرحه : كذاااااااب
فيصل : و الله
خالد : و من ؟
فيصل بهدوء : ســـــــــارههَ !
خالد بصوت عالي لدرجة الموجودين التفتوا له : سااااااااااااره !!!!!!!!
فيصل : اوووووصص
خالد سكت و كمل بصوت خفيف : انت شتحس فيه ؟ بعد اللي سوته بتتزوجها !!!!!
فيصل بقهر : ذا اللي تبيه الهآنم !
خالد : من ؟
فيصل : مها
خالد : شدخل مها بساره
فيصل قال له كل شي
خالد مايدري ايش يقول لخويه
خالد : يعني خلاص بتأخذها ؟
فيصل : إي بعد بكرا بروح اخطبها إن شاء الله
خالد : تروح الكويت !
فيصل : إي
خالد : طيب يمكن ابوها يشك
فيصل : مو ذا اللي تبيه ساره !!!!! خلاص انا بسوي اللي تبيه
خالد سكت


-------------------

السآعةة 12 الظهر
ساره و لولوه و ليلى بمول !
ساره قالت للولوة كل شي
لولوه : و الله طلعتي منتي بهينه يَ سوير
ساره : هههههههههههه افا عليج
ليلى : حرام عليتس والله رآح تلاقينها يوم القيآمةة
ساره : اوهه ليلوه إذا بتبدين فقرة الطواعه انقلعي عني
ليلى : انا قلت لتس !
طلعن من المول
و سآره مشت بسرعه
مَ لاحظت نفسها إلا و هي بنص الطريق و السيآرةة مسرعه صوبها !
لولوه بصراخ : سااااااااااااااااااااااااااااااااره
غمضت بقوةة
طرآآآآآآآخخ راسها كان على جسم كبير
التفت لفوق إلا اللي ضامها و كأنه يحميهآ من الرصيف
لولوه و ليلى بسرعه راحن لسآره و الدموع بعيونهن
لولوه : ساره ردي علي فيتس شي ؟
ساره مسكت رآسها : آخخ شصار ؟
الشاب وقف ووقف ساره معاه : الله يهديتس اختي ناظري مره ثانية كنتي بتموتين لو إني موب موجود
ساره للحين مو مستوعبه : هاههَ مشكور إخوي مَ تقصر
ابتسم الشاب و راح
لولوه ضمتها : حبيبتي كنتي بتموتييين :""(
ساره : إي بسم الله
بعدن عن الرصيف و قعدن بكرآسي ينتظرن السآيق
ليلى بخوف : ساره ترا ذا تنبيه من الله !
ساره : هاههَ !!!!!!!
ليلى : تخيلي لو انتس متي و انتي كاذبه على مها هالكذبه ! و قبل تتوبين عن افعالتس الشينه !
ساره سكتت
لولوه : يووووه ليلى موب وقتتس
ليلى : إلا وقتي تخيلي ماتت و هي مَ تابت
ساره تمت سآكته
وصل السآيق
ليلى : ساره فكري بكلامي و توبي يَ ساره توووبي
ركبت ليلى اخر كرسي و ساره و لولوه قدامها
وصلن للبيت و ساره مَ نطقت بحرف !
لولوه : يلا انا بروح لا تقولون لاحد عن الحآدث
ليلى : طيب
دخلن ليلى و ساره للبيت !


-------------

بعد سآعه و نص
ناصر بالمجلس يشرب حليب !
ام فهد : سلام عليكم
ناصر : هلا وعليكم السلآم
ام فهد بإستغراب : وين الباقين ؟
ناصر : خالي و اهله مَ قاموا للحين تعبانين و فيصل مشى
ام فهد : هاههَ ! مشى ؟ وييييين ؟؟!
ناصر ببرود : للكويت
ام فهد زاد إستغرابه : شيبي بالكويت ؟
ناصر : مدري والله يقول عنده شغل !
ام فهد استغربت و سكتت
طق البآب
فتح ناصر و كآنت بنت !
ناصر : السلام
البنت : اهلين
كملت بتسأل : مها موجودههَ ؟
ناصر بإستغراب : إي من اقول لها ؟
البنت : سآره رفيجتهآ
ناصر : طيب
راح ناصر و نادا مها
مها كانت مستغربةة جيت سآرهه بهالوقت !!!!!!!!!!
مها : هلا والله تفضلي
دخلت ساره : هلا فيج
جلسن بالمجلس لحالهن !
مها : فيك شي ؟
ساره : فيني أشياءء ؟
مها : ليه ؟
و بإبتسامةة : المفروض تفرحين لآن فيصل مشى الكويت الفجر
ساره : جذااابه !
مها : والله
ساره بندم : ليييييييييه مَ منعتيه ؟
مها : هاههَ و ليه مو تبين يخطبك !
ساره بكت : لا لا مَ ابيييييييه
مها : بسم الله شفيك ساره ؟
ساره مسكت يد مها : مها انا الظهر كنت بموت و خفت اموت و انا مَ تبت
مها : شفيك ؟
ساره بنفس حالتها : ابيج تسمعيني للآخير
مها بإستغراب : اوك قولي
ساره مسكت نفسها : قبل كم شهر لما كنت ادرس برآ حبيت واحد حاولت اتقرب منه بس كان يصدني انا توقعته من الشباب المحترمين اللي مسسستحيل يناظرون بنات مثلي !
مها : إي
ساره : بس بيوم شفته [ سكرآآآآآن ] !!!! انا صراحه استغربت كيف شاب محترم مثله يشرب !
كملت : المهم انا بذاك الوقت كان الشيطآن لاعب فيني و حاولت اقرب منه بس للآسف حتى وهو سكرآن يصدني
كملت ببكا : بس انا عنيييييده و جيته بعد مَ صار خلاص مَ يدري وين الله حاطه ووديته لشقتي و ....
كملت و بكاها يزيد : و صاااااار اللي صصصار !!!!!!!!!
مها بصدمةة : يعني هو مَ كان يقصد يسوي فيك شي ؟
ساره بنفس حالتها : لا يَ مها فييصل مَ كان يكلمني اصلاً بس انا حييوانه خربت نفسي بس عشان ارضي نفسي انا ححيواااااااانه
مها دمعت عينها : ليه يَ ساره تكرهيني بفيصل ؟ ليييه ؟
ساره : تكفين مها سامحيني والله كنت خبله
مها بصوت باكي : بأي شهر صارت القصه ؟
ساره : بشهر 6 هجري !
مها بكت : بشهر عرسي
ساره سكتت
مها للحين مو مستوعبه إللي يصير
مها بقلبها [ ضيعتيه منك يَ مها . . . فيصل بريئ ماله دخل بالسالفة كلها ليييه تصدينه كذا ليييه !!!!!! ]
دق جوال ساره
ساره : هلا يُبه . . . إي ادري . . . طيب طيب . . . مع السلامةة
فصلت و قامت : مها انا رايحه بس تكفين قبل اروح قولي إنج مسامحتني
مها : كيف تبيني اسامحك كيف ؟
ساره ضمت مها : تكففففين مها تككككفين
مها : الله يسآمحك يَ ساره الله يسآمحكك
السآيق قام يدق بوووري و ازعجهم
ساره : طيب انا لازم اروح
مها : مع السلآمة
راحت ساره و مها صعدت لغرفتها
قفلت البآب و طاحت على الارض تبكي !
مها : الله ياخذك يَ مها لييييييه مَ فهمتي السآلفةة قبل تصدينه
تذكرت إن فيصل اللحين ممكن يكون وصل للكويت
مها بخنقةة و ندم : خلاص بيكون اللحين واصل و كلها بُكرآ و ساره بتكون له
تمت تبكي بندم إلين غفت بنص الغرفةة !!!!!!!










































إنتهــــــــــــــى
+ توقعآتكُم لِ البآرت الآخير ؟ ؟ !
قِرآءةة مُمتِعَه :7b:



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
*,