عرض مشاركة واحدة
  #230  
قديم 07-01-2013, 03:22 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



..؛





البآرِتتْ الثلآثــــــــــــــُوننْ و . . . . . . الآخير !




ساره رجعت للبيت
راحت لغرفة ليلى
ساره : ليلى ؟
ليلى مطنشتها
ساره بحزن : ليلى كلميني تكفين
ليلى : مَ اكلمك و انتي تتابعين كلام لولوه
ساره ضمتها و ببكا : انا رحت لمها
ليلى بعدتها : شقلتي كماااااااان !!!!!
ساره : قلت لها كل شي
ليلى ابتسمت : كذابه
ساره : اقسم بالله
ليلى ضمتها بقوة : إإييي ذي سارونتي اللي اعرفها
ساره : سامحتيني :")
ليلى : يب يب سامحتتس
ساره ضمتها وودعتها و ســــــــــــــآفــــــــــــــــرت
[ نروح لخآلد ]
يدق ع فيصل بس مَ يرد
خالد : يَ إلهي ليه مَ يرد ااااااافف !
و دق مره . . . مرتين . . . ثلاااااث بس مَ فيه رد
و اخر مره كان الجوال مُغلق !
خالد : ذا شفيه ؟
مَ لقى إلا انه يدق ع ناصر
ناصر : الو
خالد : انت وينك ؟
ناصر : توني موصل فيصل للريآض
خالد : هاااااههَ انت بالرياض
ناصر ابتسم : لا قصدي يعني اليوم موصله للرياض
خالد : و ليه موصله مو انا ؟
ناصر : عشان ياخذ سيارته و يروح للكويت
خالد : ليه مَ قال لي
ناصر بتنهيده : يقول مَ يبيك تمنعه
كمل بتسأل : عن ايش ؟
خالد ضرب جبينه : اااااااخخخ الحيواااااااان
ناصر مستغرب : ليه ؟
خالد : لا لازم اروح
فصل قعد حوآلي نص ساعه و هو يفكر و بالآخير قال [ ذي حيآته وهو حر ]
ترك الجوآل و راح لآخوه [ ابو فهد ] !



-----------


نرجع لمها إللي مَ يعلم بحالها إلا ربها
دموعها ع قولتهم اربع اربع
مها بقلبها [ ليه يَ مها مَ خليتي فيصل يقولك السآلفة لييييه ؟ ]
[ نروح لفيصل ]
اللي توه نازل من سيآرته لِ [ بيت ساره ]
فيصل رافع حواجبه : ناس هواممير !!!!!!! مدري شقول لابوها ._."
اخذ نفس عميق
و رن الجرس
دقايق و فتحت الشغآلة
فيصل : السلام
الشغاله [ سوريه ! ] : اهلين
فيصل : انسه ساره هينا ؟
الشغاله : إي
فيصل : ممكن تنآديهَا
الشغآلة : لحظه
دقايق و جآت
الشغالة : تفضل للصآلون
فيصل ابتسم و دخل
جلس بالصالة
كانت مرررررهه فخمه الوانها الذهبي و البني و مدرجآتهن !
و الانوار بكل مكان
فخمه حححيل !
دخل عليه رجآل كبير بالسن عليه بدله رسميه
واضح عليه [ الثـــرآء ] !
الرجآل : السلام عليكم
فيصل : و عليكم السلآم
الرجآل بنظرة إستغراب : من تكون ؟
و جاء صوت سآره بسرعه : بابا هذا إستاذي !
التفتوا لسآره اللي نازله بدون عباية و لا إي شي يسترها
ابو ساره : شنو جايبه ؟
ساره : بابا مو قلت إن استاذي بالجامعه بيجي يشكرني لآني وقفت معه
ابو ساره : إي إي
التفت لفيصل و بإبتسامة : مشكور و ماله داعي تتعب نفسك
فيصل مو فاهم : العفو !
ساره تصرف ابوها : بابا ممكن تقول لصابرين تسوي لنا عسير
ابو ساره : طيب
راح ابوها
و ساره جلست جنب فيصل
ساره : شنو جابك ؟
فيصل بإستغراب : مو تبين اتزوجك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره : انت مَ قابلت مها امس ولا اليوم ؟
فيصل : انا امس بالكويت
ساره شهقت : يعني مَ رحت لها
فيصل زآد إستغرابه : لآ !!!!!!!
ساره : لازم تتكلم وياها
فيصل : ترا مَ فهمتك ؟
ساره مسكت يده : إسمع فيصل انا عارفه إني سويت شي غلط لما جيتك و انت مو بوعيك بس انا تبت و خلاص مَ ابيك
كملت بإبتسامة : روح لمها عندها كلام بتقوله لك
فيصل : أي كلام ؟
ساره : كلام و بس المهم روح
قومته بسرعه : تكككفى لا تتأخر روح لهَا
فيصل طلع برآ البيت بإستغراب
[ بلسان فيصل ]
شفيها هذي ؟
اي كلام ؟ و اي خرابيط :/
بعد كم دقيقة استوعب إن ساره خلاص مَ تبيه
و ركب سيآرته
بــــــــــــــــــــــــس . . . . .
رآح لِ الآمارات
و هو يردد في قلبه
[ ليه آرجع و احرق دمي لما اشوفها مع محمد ؟ . . . الله يهنيهآ و يساعدني على نسيانهَا ]
رآح لِ دولةة ثانيه عششان يبدأ حيآةة جديدههَ
عشان ينسى مها و الألم إللي سببته له !
جواله اغلقه
لان خالد كل دقيقة يدق
احححرق الجوآل من كثر مَ يدق !!!!!!!!


-------------------

مــــــــــــــــــــــــــــــرت الآســــــــــآبيـــــــــــــــــــع
و فيصل مَ يندرى وينه ؟ !
جواله مغلق و إذا فتحه مَ يرد على خالد او اي احد من أهلهَ
خآلد عصب حيل و بأخر اسبوع مَ دق
سلمى حآمل !!!!!!!!!!
ام محمد فرحت بحملهَا و محمد كمآن
بس محمد ندمآن باللي سواه بمها و مستغرب لآنها مَ طلبت الطلآق
الجده < و اخيراً رجعت :d
الجده ححيل متضايقة عشآن مها
إللي واضح عليهَا التعب و نحفت حيل
و الهالات السود تحت عيونها
و عرفت منهَا إن محمد مَ لمسها و إن فيصل هو إللي تحبه
تحسفت حيل لآنها اجبرت فيصل على غاليةة
و تتمنى لو بس يرجع الزمن و تعدل كل شي
أما بطلتنا مهَا
فَ آآآههَ عليهَا حالتها حآله
لا ليلها ليل و لا نهارها نهار !
الاكل صار ماله طعم
نحفت حيل
مو مهَا إللي نعرفهَا اكثر وقتهَا بغرفتها
تبكي دم من الندم !
مآهي قادرههَ تبعد صورة فيصَل عن خيآلهَا
[ بلسان مها ]
مر شهر و نص و فيصل لا حس و لا خبر !
يَ ترى تزوج ساره ؟
أتوقع اللحين سآره فرحآنهَ
اخذتي يَ ساره قلبي
إخذتي دنيتي معآك
ليه ؟؟؟ ليه يَ ربي "(
طق بآب غرفتهَا
مها مسحت دموعها و بصوتها التعبآن : مين ؟
امل بحزن : مهوتي بدخل
مها : تفضلي
امل بإبتسامة : خالي تحت
مها : خالي ؟
امل : إي جآيين من الرياض !
مها بإستغراب : وش جابهم ؟
امل ابتسمت : مدري بيزورونا
مها : خالي من ؟
امل : خالي منصور
مها : اهله معاه :/
امل : يب
مها بزهق : إف اكيد هالريم بتتشمت !
امل : هههههههههههههههه مَ عليك منها !
مها : طيب بعدل وجعي و انزل (:
امل : طيب
امل طلعت
و مها فَ غسلت وجهها و حطت غلوس و مسكره بس
نزلت تحت
مها : السلام عليكم
ابو فيصل : هلا والله
ام فيصل تذكرت ولدها لما شافت مها : هلا ببنتي
مها : هلا فيكم
جلست
ابو فيصل : وراك نحفانه ؟
ام فهد بقهر : كلمها ترا مَ تاكل
ابو فيصل : افا لييه ؟
مها : هههههههههههه لا أكل بس مسويه رجيم :#
ابو فيصل : لا والله رجين تعصقلين نفسك ؟
مها : طيب طيب والله أكل
ابو فيصل : هههههههههههههه إي خليك كذا
مهَا إبتسمت
اخذتهم السوالف
إلين
ام فهد بتسأل : يَ منصور ترا مَ يصير كذا شهر كامل مَ سمعنا عن فيصل شي
مها التفت لهم
ام فيصل ناظرت مها
ابو فيصل بطفش : والله إني مدري ندق عليه مره مغلق و مره مَ يرد
ام فيصل بحزن : والله يَ ام فهد إني قلبي يقول فيه شي
ام فهد بخوف : لا يوه فال الله و لا فالك إن شاء الله مَ فيه إلا العافية !
ام فيصل : إن شاء الله "(
ابو فيصل رآح لابو فهد بالديوآنيةة
و ام فيصل سحبت ام فهد لحآلهم بتسولف معهَا
ام فهد : إنتي فيك شي ؟
ام فيصل : فيني أشياء و انا اختك موب شي
ام فهد خافت : قوليلي !
ام فيصل : قبل مَ يملك ناصر قعدت انا و فيصل لحآلنا زين
ام فهد بإهتمام : إيييه
ام فيصل : وجهه كآن حيل تعبآن و لا تغدا و لا ينام تعبني صرآحه
كملت : المهم انا عرفت من مدة إنه يحب مهَا من شجن !!!!!!
ام فهد مَ اندهشت : إيي
ام فيصل : انا قلت له إني اسفه لاني مَ خطبتها لهَ و حاولت اخفف عنه
كملت : المُهِم اكتشفت إنهم يكلمون بعض !!!!!
ام فهد مندهشه : آيييييييش *.....*
ام فيصل : إي يَ هند ترآ مهَا هي بعد تحبه
ام فهد بصدمة : عاشقين بعضهم !!!!!!!!!!!!!!!!
ام فيصل : كنت شآكة !
ام فهد بهدوء : عاد انا كنت دآرية ان فيصل يحبها او معجبته هي اما مها !!!!! تو ادري
ام فيصل : هااا منين عرفتي ؟
ام فهد : لما كنا بنأخذ تحاليل مهَا إللي عن السرطآن
ام فيصل : إي
ام فهد : مسك يدهَا يحسبني مَ اشوفه
ام فيصل حطت يدها على فمها : يَ ربي إيي
ام فهد : من زمآن يحبها
ام فيصل بحزن : يَ ربي يَ هند
ام فهد : شفيك ؟
ام فيصل : إحنا خربنا على عيآلنا عيشتهم
ام فهد قامت بعصبية : قومي معي
ام فيصل : إنتي علامك ؟
ام فهد : إلبسي عبآتك
ام فيصل : قوليلي شفييييك ؟
ام فهد مسكت يدها : بروح لمحمد
ام فيصل : ليه ؟
ام فهد بقهر : خلاص انا زهقت من إهماله لها بقوله يطلقها و يفكني
ام فيصل : يَ ويلي يمكِن هي مَ تبي تطلق :|
ام فهد : إلا تبي و غصبن عنهَا
ام فيصل مَ قدرت ترد لان ام فهد قالت لها : تمشين و لا أروح لحآلي ؟؟؟؟!
ام فيصل لبست عباتها بسرعه : لا مشيت مشيت


-------------------

نروح لمكآن ثاني
واحد قاعد على كرسي و بيده الجوآل
و يطالع الشاشة بهدوء
[ 218 مكألمةة فائته ] !!!!!
نطق بهدوء : سآمحوني على القطآعهَ
جآء صديقة : فيصل شو بلاك ؟
فيصل التفت له : هلآ حمدآن لا مَ فيني شي
حمدآن : فيصل إنا صج مَ عرفتك إلا من شهر بس ترآ أعرف إذا انت متضايق و لا لآ !
فيصل إبتسم : اشتقت لآهلَي
حمدآن : طيب لا تعذب نفسك جي و روح لهم ! ! !
فيصل بنفس هدوئه : مَ اقدر !
حمدآن : و ليش إن شاء الله ؟
فيصل بيضيع السآلفةة : خلاص سكر الموضوع شصار على السفره ؟
حمدآن مَ يبي يضايقه : حجزت بعد بُكرآ بإذن الرحمَن بنسآفر
فيصل التفت للمبنى إللي جنبه : إيييي خلاص بفقد هالشقة
حمدآن إبتسم : و انا شو اقول رآح افقد خآلتي و بنتهَا مآريا
فيصل : و ليه مَ تقعد عندهم
حمدآن إبتسم : فصول أنا معاك بكل شي و بعدين انا يتيم الام و الاب مَ عندي إلا خالتي و خلاص بنتهَا كبرت و الناس صارت تطلع علينَا كلام
فيصل : طيب تزوج بنتهَا :/
حمدأن فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه بنتهَا اكبر مني حيل
فيصل : كم عمرهَا ؟
حمدآن : 29 سنِه
فيصل بنص عين : و كل ذي السنين مَ طلعوا كلام
حمدان تربع على الكرسي : إسمع ربيعي العزيز قبل كآن اخوها عادل ! موجود اما اللحين لا سافر عند إبوههَ !
فيصل : إي
حمدآن : هيه اللحين فهمت !
فيصل : إي فهمت
حمدآن : اقولك فيصل
فيصل : هلا
حمدآن : منت يوعان !
فيصل : هههههههههههههه إلا يلا ناكل لنا شي
حمدآن اخذ مفاتيح السيآرة : يلآ
[ نروح لام فهد و ام فيصل إللي اللحين يتكلمن مع محمــــــــد ]
ام فهد بعصبيه : انا مآلي دخل طلبت مَ طلبت ابي ورقة طلاق بنتي تجي بُكرآ
محمد يحآول يهديها : خآلتي هدي شوي
ام فهد : انا مآني خالتك زين
سآره نزلت و هي تتصنع التعب و حآطه يدهَا على بطنهَا
ساره بإنزعاج و دلع : حمودي منو هينآ ؟
محمد : حبيبتي إصعدي فوق لا تتعبين حآلك
ام فيصل انقهرت : اقول تطلقها و لا شلون ؟
محمد بعصبية : إنتم ليه مستعجلين كذا ؟؟؟؟؟؟
ام فيصل بصوت عآلي حتى اللي فوق سمعوه : مها بتتزوج ولـــــــــــدي !!! زين مستعجلين نبي نملك بسرعه
محمد إنصدم : بهالسرعه تنساني ؟
ام فهد بسخريه : مثل مَ نسيتهَا إنت !
محمد : بس أنا لي اسبابي
نزلت نواره و امها
نواره بقوة : و هي لهَا أسبابهَا !
محمد : وش اسبابه
و قبل تتكلم ام فهد
قالت نوآره : قلبهَا . . .
محمد بعد إستيعاب : ها !
نوآره : إي قلبهَا من اكبر الاسباب لو كآنت تحبك كآن اللحين عندكم ولد يهبل
محمد سكت
ام فهد فتحت الباب و قبل تطلع : بُكرا الورقة توصل !
و طلعت هي و ام فيصل !
محمد التفت لآُمه
ام محمد : طلِقهَا يَ محمد شتبي فيهَا ؟
محمد : بُكرآ مثل مَ تبي ورقتهَا بتوصلها
سماهر و سلمى التفتن لبعض و إبتسمن !
اما نوآره فَ إبتسمت مجآمله لهم و رآحتْ لغرفتهَا
[ نروح لبيت ابو فهد ]
ام فيصل دخلت : و اخيراً
ام فهد : كلولولولووووووووووششششششش
مها : شفيكم ؟
ام فهد قالت لها كل شي
مها نست وجود ام فيصل و بناتها : ليه ؟
فهد : احسن
مها : انت لا تدخل
فهد إنصدم من مها و سكت
ام فيصل : مها يَ بنتي إنتي مَ تحبنيه وش تبين به
مها بصوت شوي عالي : و يعني مَ احبه اصير مطلقه !!!!!! اللحين ايش بيقولوا النآس ؟
صعدت فوق بعصبية و دموعها غصب نزلت
ريم لحقتها
فهد : ريم وين رايحه ؟
ريم : شوي و راجعه
ريم دخلت على مها
مها التفت لها : شتبين ؟
ريم بعصبية : إنتي مَ تحسين ؟
مها بإستغراب : من احس به ؟
ريم : بإمك . . بأمي . .
كملت بحزن : بفيـــــــــــــصل !
مها بهدوء : شدخل فيصل ؟
ريم : لا والله يعني فيصل ليه مقاطعنا هالمده و لا ندري إذا هو حي او ميت
مها : ايش يعرفني انا ؟ ؟ !
ريم دموعها شوي و تنزل : مهَا فيصل ترك الكل عشآنك
كملت و دموعهَا متجمعه : فيصل مَ خطب سآره يَ مها مَ خطبهَا
مها التفت بسرعه لريم و هي مو مستوعبه
ريم كملت ببكا : إي يَ مها فيصل شهر . . . شششهر و إحنا مَ ندري وينهَ !
مها بحزن : و ليه مَ قلتوا لي "(
ريم جلست جنبها : كنت انتظرك تحسين . . . انتظرك تقولين ذا فيصل اللي احبه و تكونين له
مها بكت غصب : بس هو قآل إنه بيتزوجهَا
ريم : لا مَ تزوجها و اصلاً راح و هو كآرهه دنيته
كملت ببكا : مَ ادري لو إنه انتحر بعد
مها بإندفاع : لا ريم لا تقولي كذا
ريم قامت و هي تمسح دموعها : مهَا صدق إن غاليه لها مكانه كبيره في قلبي بس اخوي اهم منهَا حيل
كملت و هي تمسك يد مهَا : و انا عارفة سعادة إخوي معك عشآن كذا ودي تكونين معآههَ اليوم قبل بُكرآ :"#
مها مَ علقت
طلعت ريم
[ بلسان مهَا ]
فيصل مَ تزوج . . .
فيصل للحين يحبني
. . . . حبيبك يَ مهَا مَ نساكك
ضحكت من بين دموعهَا
و كالعادههَ دقت على صديقتهَا
لآ بإختهَا [ دآنـــــــــــــه ]
مها تبكي و تضحك : دانه فيصل !!!!!!!!
دانه مستغربة : فيصل دانه ؟ وش السالفة
مها بنفس حالتها : فيصل فيصل
دانه بنفس حآلتها : شفيه ؟
مها قالت لهَا كل شي
دانه صارت مثل مها تضحك و تبكي : يعني يحبك يَ مها
مها : إي بس . .
راحت ضحكتهَا : بس انا ضيعته
دانه : لا لا يَ روحي مَ ضيعتيه
مها : إلا يَ دانه ضيعته خلاص
مها تمت تبكي و دآنه تواسيهَا


------------------

مِنْ بُكرآ
الكل متجمِع في بيت ابو فهد لانه مسوي عزيمة لابو فيصل و اهله
دانه و اهلها - جيرانهم - جدتنا الحلوه :d
[ في مجلس الرجآل ]
خالد بصدمة : مهَا تطلقت ؟
ناصر بصوت خفيف : إي قبل شوي جات ورقةة الطلآق
خالد بهمس : دقايق لازم ادق على فيصل
ناصر إبتسم : يَ رب يرجع
خالد : آمين
طلع خالد و ناصر بالحوش
خالد دق
[ عند فيصل ]
منسدح على الكنب و قدآمه حمدآن جالس على الارض و يتآبعون فيلم
حمدآن : تلفونك يرن !
فيصل يحطه صامت : آدري
حمدآن : طيب رد
فيصل : نو مَ ابي
حمدان لاحظ الاسم : هذا خآلد ربيعك صح ؟
فيصل : إي بس ماني راد
حمدآن : فيصل
فيصل : حمدآن قلت مابي ارد يعني مابي ارد
حمدآن مَ لقى إلا إنه يسكت و يكمل الفيلم !
[ نرجع لخالد و ناصر ]
بعد [ 12 مكالمةة مآرد عليهَا فيصل ]
خالد بعصبية : بلعنته زييييييين
ناصر : خالد إهدا شوي
خالد : يرن يَ ناصر و مَ يرد خسيس
ناصر يحاول يهديه : خالد يمكن مشغول
خالد بعصبية زايده : تدري شلون عمره مَ اخذ مها إدخل يلآ
دخلوا عند الرِجآل



-----------------------


عند الحريم
جود : دانه
دانه : هلا
جود : جدتي تبيك
دانه بإستغراب : تبيني ؟؟
جود ابتسمت : بتتعرف على مرتنا الجديده :d
دانه استحت : اوككِ !
راحت دآنه للجده بالغرفةة
الجده : إجلسي و انا جدتك
دانه جلست : هلا
الجده قربت منهَا : مها تهمك ؟
دانه مستغربه : اكيد :| !
الجده : تبين تسعدينهَا ؟
دانه بنفس حالتهَا : أكيييييييييد !
الجده إبتسمت : طيب جيبي جوآلك
دانه : ليه ؟
الجده تربعَت عدل : إسمَعي فيصل جوالاتنا كلهَا مَ يرد عليهَا زين !
دانه : إيه
الجده : إنتي مَ يعرف رقمك
دانه : يعني أدق عليه *-*"
الجده إبتسمت : إي و انا جدتك
دانه : وش اقول ؟
الجده : علميهَ إن مهَا تطلقت و انا عارفة إنه طيآرههَ بيكون هينَا
دانه : اخاف اخواني يدرون !!!!!!!
ناصر دخل و هَو مبتسم : انا اتحمل المسؤوليه
دانه كانت بتقوم بس الجده مسكتهَا
الجده : ذا زوجك يَ بنت
دانه مستحيه
الجده : يلا دقي
دانه متوترة من وجود ناصر !
الجده : اللحين اهم هَ الخبل و لا مهَا
دانه تذكرت مهَا : اللحين ادِق
ناصر إبتسم لانه سمع صوتهَا
الجده قفلت البآب
دآنه اخذت الرقم من جوال الجده
سمت بالله و دقت
رن الجوآل لثواني و بعدهَا رد
دانه : الو
ناصر و الجده قربوا منهَا عشآن يسمعون
فيصل بهدوء : هلا
دانه بتوتر : إنت فيصل منصور الـ......
فيصل بإستغراب : إي أختي انا هو
دانه ضحكت : وينك ؟
فيصل زاد إستغرابه : من إنتي ؟
دانه : انا دانه صويقةة مهَا
لما قالت إسم مها فيصل تحركت كل مشآعرههَ
زآدتْ دقآت قلبهَ
مَ توقع بيجي احد ويذكره فيهَا !
فيصل : انا لازم افصل
دانه بسرعههَ : لا لا مهَا تطلقت !!!!!!!!
و قبل لا يفصل : اييييييييش ؟
دانه تنهدت : مها مطلقَه
كملت بسرعه عشآن مَ يفصل : اليوم محمد طلق مهَا
كملت : مهَا يَ فيصل الناس يقولوا عنهَا مطلقه و صارت بالنسبه لهم رخصيييه "(
فيصل بعصبيةة : يخسسسسسون مو رخيصة !
دانه بكت غصب : يَ فيصل أمك قالت ولدي بيأخذها و هم يضحكون
كملت بحزن : الكل يقول فيصل مآت و ترك المطلقةة !!!!!!!
فيصل بإندفاع : لآ كلهُم غلطآنين
كمل : دآنه انا كِلها كم سآعة و بكون عندكم . . . . مهَا مستحيل تكون علكةة بحلوق النآس !!!!!!
دانه ضحكت : صدق فيصل !!!!!!!!
فيصل إبتسم : إي صدق
دانه : هههههههههههههههههههههههههههه مششششششكوووور
فيصل : لازم احجز الطيآرههَ
فصلت دانه ولا شعوري ضمت ناصر و هي تضحك
دانه بنفس حالتها : مهووووتي بتأخذ فيييييييييصل
ناصر ضمها و هو يضحك
اما الجده مَ إنتبهت إلا و دموعها تنزل و هي تكرر بقلبهَا [ الحمدلله . . . الحمدلله ]
دآنه انتبهت على نفسها و بسرعه بعدت عنه و طلعت
ناصر راح للرجآل و ابتسامته شاقه حلقه
[ بالنسبه لفيصل ]
فَ طلع حمدآن من غرفته
و علطول فيصل حضنه بقوةة و هو يضحك
حمدآن : بسم الله شفيك فيصل ؟
فيصل بضحكه : مها مها مها
حمدآن : منو مها الله يهديك !!!!!!!!
فيصل جلس حمدآن و بدا يحكي له كل شي
و حمدآن تفاجأ حيل
حمدآن بدهشه : كل هذا فيك و انا مَ اعرف
فيصل مبتسم : إي
حمدان يدقق بوجه فيصل
فيصل بإستغراب : شفيك ؟
حمدآن حاط يده على ذقنه : تدري اول مره ادري إن عندك غمآزات !
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمدآن : هالمهَا مسويه فيك سوايا !!!!!!
فيصل : احم احبهَا :d
حمدآن : عيل إنتظر بحجز لك طيآرةة
فيصل تذكر شي : و انت بُكرا تسافر ؟
حمدآن : لآ يَ بوي انا وياك وين مَ تسير بسافر وياك !
فيصل : هاههَ
حمدآن : هيه بسير ويآك
فيصل : هلا والله
حمدآن : هههههههههههههههههههههههههه هلا فيكك


---------------

الخبر صار عند الكل
فيصل بيكون عندنا
مها انسدحت و الابتسآمة شآقة حلقهَا
و الكل متجهزين
و طبعاً ابو فيصل سوا عزيمة بإستراحته
خآلد جالس
ناصر : غريبة خويلد ماتبي تكون اول من يستقبل فيصل !
خالد بهدوء : خل تطنيشه ينفعه
ناصر : يوه خالد حتى انا مَ رد علي :/
خالد : طيب طيب
ناصر رآح
خالد بقلبه [ انا اخووههَ موب ولد عمته !!!!!!!! ]
اخذ كاسة شاهي و سوا حآله مو مهتم !
[ و بمكآن ثاني ]
مهَا واقفة هي و دانه قبآل الدريشة بالغرفةة لحآلهن !
دانه : و اخيراً بيرجع !
مها : لولاك يَ قلبي كان مَ رجع
دانه : ههههههههههه إنتي حبيبتي
سكتت مهَا و هي تشوف فيصل ينزل من السيآرههَ و معه وآحد
حيل متغير
ابتسمت و هي تشوف غمازاته واضحه
سآره ناظرت مهَا و إبتسمت !
[ ننزل لفيصل و البقيةة ]
ابو فيصل يضمه بقوةة
ابو فيصل : الله يهديك ليه هالغيبه
فيصل إبتسم : شغل !
جاء ناصر و ضرب كتف فيصل : يَ ورع خوفتنا عليك
فيصل إبتسم
بعد السلام و الصيآح
ابو فيصل : من هذا ؟
فيصل : اعرفكم صديقي حمدآن
ابو فيصل : هلا والله
عادل طلع و ناظر حمدآن بدهشه
عادل : حمدانوه !!!!!!!!
حمدان : عادل !
فيصل : تعرفون بعض ؟
حمدآن : فيصل هذا ولد خآلتي !!!!!!
فيصل : ماريا بنت ابو فهد !!!!!!!!!!
حمدآن ضحك : هههههههههههههه إي
فيصل رفع حواجبه بدهشه : طلعت من جماعتنا
حمدآن : هيه ههههههههههههههههههه



------------


بعد العزيمةة
الكل رآح
و حمدآن راح مع عادل
الجده : شفيك نحفان يَ فيصل ؟
فيصل إبتسم : رجيم :$
الجده : يووهه من هالرجيم لا و انا جدتك لازم تأكل عدل
ابو فيصل : يلآ يَ بنات تعالن
الشباب كانوا بيطلعون
ابو فيصل : لا لا مو تعودنا نتجمع كِلنا
طبعاً الشباب مَ صدقوا خبر و جلسوا
جن يسلمن
لما دخلت مهَا
عرفهَا فيصل إبتسم غصب عنه
الجده إبتسمت من ورى برقعهَا
مها مدت يدها : الحمدلله ع السلامه
فيصل بهيآم : الله يسلمك
مها تمالكت نفسها و جلست عند الجده
ام احمد كانت بتمشي هي و بناتها
ام احمد : يلا لازم نروح
الجده : لحظه لحظه
ام احمد وقفت : ها
الجده قامت و سحبت دآنه ووقفتها قدام فيصل
الجده : ذي دآنه صديقة مهَا و زوجةة ناصر
فيصل إبتسم : هلا والله
كمل و هو يلتفت لناصر : صرت رجآل
ناصر : ههههههههههههههههههههه
دانه : هلا بك
و قبل تروح قال فيصل : مشكورههَ
دانه : العفو وآجبي :$
مهَا و الكل علامات الاستفهام على وجيههم
إلا الجده و ناصر فَ الابتسامة من الاذن اليسرى إلا الاذن اليمين
رآحت ام احمد و بناتها
[ بسيارة ابو احمد ]
عبير : وش مشكوره عليه هااااا !!!!!!!!!
دانه : شيعرفني
احمد : ليه شسالفه ؟
عبير قالت له
احمد : الحقير ليييه ؟
دانه : آووووووووووووووه شيدريني إف
احمد : لا تتأففين لا افقع وجهك اللحين
دانه : فيك خير سوها
احمد عصب : قسسم ارقعك اللحين
ام احمد : آووه خلاص صغار إنتم ؟
احمد : خليهَا مَ تطول لسآنها
ام احمد : و إنت بعد أنطم
احمد عصب و سكت
دانه خايفة ايش حَ تقول لاهلهَا ؟
[ نرجع لمهَا ]
كانت سرحانه و للآسف كانت عيونها على فيصل
ابو بندر [ راشد ] إبتسم : مها
مها التفت له : هاههَ
ابو بندر : إن شاء الله شبعتي من شوفته :d
الكل التفت لمها
مها : هاههَ منهو ؟
ابو بندر : هههههههههه ولا شي
فيصل فهم قصده و إبتسم
غاليةة صدق كرهت فيصل
بس إنقهرت لما شافت ضحكته عريضضة بمجرد نطقوا بإسمهَا !


-------------

من بُكرآ
فيصل و امه بالمجلس
و فيصل فهم كل شي من إمه
فيصل : يعني انتم اجبرتوها تطلق
ام فيصل : إي
فيصل : يعني هي تبيه ؟
ام فيصل : وين تبينه الله يهديك انت شفت حالتهَا ؟
فيصل بنص عين : وين بشوفهَا و عليها عبآه !
ام فيصل : ليييتك تشوفها قسم تخاف منهَا
فيصل : ليه ؟
ام فيصل : عظامها طالعه من النحف و عيونها يَ ويلي يَ عيونها قسم كأننا مطلعينها من القبر
فيصل بخوف : هاههَ لييه ؟
ام فيصل : ليه بعد لانك طسيت و مَ يندرى وين انت
فيصل سكت
و بعد خمس دقايق نطق : يُمه أبيهَا !
ام فيصل التفت بسرعه لولدها و بعدم تصديق : اييش ؟
فيصل : أبيهَا !!
ام فيصل مَ تدري شتسوي فَ بصوت عالي : كلولولولووووووووششششششش
فيصل ضحك على أمه
شجن و ابو فيصل جو من فوق
ابو فيصل : بسم الله شفيكم ؟
ام فيصل : و اخيراً بفرح بفيصل
ابو فيصل : انتي وش تقولين يَ مرّه
شجن فهمت امها : و من تعيسةة الحظ
ام فيصل : إلا سعيدةة الحظ
شجن : إللي هو المهم من ؟
ام فيصل : احم احم مهاااوي
ابو فيصل التفت لفيصل بسرعه : مهااااااااااا
فيصل : إي
ابو فيصل : مطلقة !
فيصل : يُبه لا تحرمني منهَا مرههَ ثانيه !
ابو فيصل سكت
ام فيصل : اسكت بس اليوم اليووووم مو بُكرآ نروح و نخطبهَا
فيصل دق جوآله و راح
ابو فيصل : بس مَ طلعت من عدة الطلآق !
ام فيصل إبتسمت : بس هم مَ صار بينهم شي :$



--------------

ام فهد صوتها مالي البيت !
جود : يمه إنتي صادقه
ام فهد تضحك : والله إني صصادقةة
امل : و مبآركين عرس الاثنين ليلة ربيع ليلة قمرآ و اللي جمع بين قلبين ربي يطول بعمره
الجده : يَ الله إنك تتمم على خير :")
مها نزلت : شفيكم ؟
ناصر متمدد على الكنب
جات مها بتجلس : وخر
ناصر : نو نو
مها جلست فوقه
ناصر وخرهن : آآآييي انقلعي
مها : هههههههههه إي وخر
كملت بتسأل : المسفوههَ ذي وراها تغني ؟
الجده : لا والله مسفوههَ لانها فرحآنه عشانك
مها : عشاني .... و انا شفيني ؟
الجده : بتصيرين عروس !
مها بصدمة : ايش ؟
ناصر حب يستفزها : اجل تبين تبقين مطلقة ؟
مها بنفس حالتها : طيب ليه خليتوا محمد يطلقني دامكم بتحذفوني على واحد ثاني ؟
كملت بحزن : لعبه بإيديكم انا !
الجده شبكت مع ناصر : لا و انا جدتك بس بعد مَ يصير تقعدين بدون رجآل
ام فهد شبكت معهم : اقول بس ترا الليلة بيخطبون
مها منصدمه : و بهالسرعه كمان !!!!!!
ام فهد : إي مَ نبي سمعتنا تروح بالارض !
مها دمعت عينهَا و راحت لغرفتهَا !
جود : ليتنا قلنا لها الحقيقة
ناصر مبتسم : نو خليهَا مفاجأه
امل : الليله ؟
ام فهد : إي
امل : مَ كأن مستر فصله مستعجل
ناصر : آووووههَ هو مَ صدق مها تطلق و تقوليلي مستعجل
امل : هههههههههههههههههههههههه والله مَ توقعت يحب :|
ناصر : هههههههههههه الله يهنيه
امل : آمين
[ نروح لإسترآحةة الشباب ! ]
خالد جالس لحآلهَ و يفكر
إبتسم لما تذكر [ أمس ] إبتسامة فيصل العريضة
خالد بقلبه [ و اخيراً يَ فيصل شفت غمازاتك ! ]
صحاه من تفكيره اليد إللي على كتفه !
التفت و لقى فيصل*
رجع نظره لقدآم
فيصل بهدوء : زعلان ؟
خالد : ................... < سآكتتْ !
فيصل : خآلــــــــــد !
خالد بعتب و هدوء : كيف هان عليك تشوف مكالماتي و مَ ترد علي !
فيصل : لاني عارف لو برد عليك اتأثر بكلامك و برجع
خالد : و يعني كنت ناوي تتركني لحآلي !
فيصل : عندك إخوك
خالد : مَ يكفيني !
فيصل : انا آسف
خالد : و يفيد الاسف ؟؟؟
فيصل فهم إن خالد معصب حيل
فَ وقفه و ضمه
فيصل بحزن : والله آسسف يَ أخوي
كمل : و إنت عارف ظروفي و توقعت اول شخص بيفهمني أنت
مرت ثوآني و خالد ضم فيصل : لا عاد تعودها ولا مَ بكلمك !
فيصل ضحك : هههههههههههه إن شاء الله
خالد : من علمك إن مها تطلقت ؟
فيصل قآل له كل شي
خالد يحك ذقنه : الكلآب مَ قالوا لي ._."
فيصل : مدري
خالد : يعني صدق الليلة بتخطبهَا !
فيصل إبتسم : يُب يُب
خالد : و اخيراً !
فيصل اكتفى بالإبتسامةة
[ نرجع لمهَا و بلسآنهَا ]
معقولة لهدرجة مرخصيني يَ اهلي !!!
امس متطلقةة و اليوم بتقلعوني مع واحد
تذكرت فيصل
و قالت بألم : و لا إنت يَ فيصل هآن عليك تشوفني حُرّه و تتركني لواحد ثاني
كملت من بين شهقاتهَا : اللحين عرفت محد يبيني او يعزني
تمت تبكي بحرقةة على حظهَا
[ بالليل ]
مها للحين بغرفتهَا
طق البآب
مها : من
فتح و كآن ام فهد و فهد و امل !
ام فهد : مهَا خوالك تحت و الخطاب بعد يبون يملكون !
مها : إنتم ليه بايعيني كذا ؟
امل ماسكة ضحكتهَا : مها إحنا تعاطفنا معك بزيآدةة إلين صرتي تدلعين اللحين مَ في تعاطف حتى إبوي معجبه العريس و موافق عليه
فهد بقوةة : إسمعي يَ هانم إحنا جينا بس عشان نعطيك خبر آوكك
مها سكتت و ماسكة دمعتهَا
طلعوا و مَ بقى إلا فهد
و قبل لا يطلع فهد قآل : لا تفشلينا و إنزلي لاهل المعرس !
طلع
مها بقهر : الله ياخذك !
نزلت عشآن تشرب مآء
و بالصدفةة لقت فيصل مع ناصر يتكلمون بهمس !
طلع ناصر و قآل لفيصل ينتظر
مها جاتها جُرأة مو طبيعيه
طلعت و التفت لها فيصل بصدمة
فيصل : مها
عقد حواجبه و هو ينآظرها
حيل نحفآنه
بس مو مثل مَ وصفتها امه
مَ فيه هالات و لا كأنها طالعه من قبر :/
مها بخنقة : كيف هنت عليك ؟
فيصل مستغرب منها : ها
مها : كيف هنت عليك تتركني كذا ؟
فيصل بنفس حالته : مها شفيك ؟
مها مسكت نفسها : ليه مَ تقدمت قبله ؟
فيصل تذكر كلمة ناصر لما قال [ شكل مها الليلة بتنهبل ]
و فهم إنها مَ تعرف إن اللي جاي يخطب [ هو ]
فيصل : لو تقدمت اللحين بترفضينه ؟
مها و دموعها شوي و تنزل : إي إييي
فيصل قبل يطلع قال : اسف مَ اقدر
و طلع
مها لا شعوري طاحت على الآرض و تمت تبكي
جات امل و شالتها : مها امسحي دموعك اهل العريس بيسلمون عليك
مها : مَ ابيه يَ امل
امل : إنتم ملكتم خلاص !
مها ناظرتها بدهشه : اييش ؟
امل : ملكتم !!!!
مها خلاص عرفت إنها ابداً مَ راح تكون مرتآحهَ بِ حيآتهَاا !
فَ قامت بهدوءَ و غسلت وجههَا و طلعت للمجلس !
امل ماسكة ضحكتها
مها دخلت و مَ لقت احد بس خوآلهَا
مها بإستغراب : وينهم ؟
امل تأشر على ام فيصل : ذي أُمهَ
ام فيصل : هلا والله بمرّت وليدي
مها علامات الاستغرآب على وجههَا [ o-O" What ؟ ]
ريم بإبتسامة عريضة : هلا بمرّت . . . فــيــــصـــــــل !
مها هينآ كأن احد صب عليهَا مآءءَ بآرِد :|
ام فهد : العريس فيصل يَ مهَا
مه مَ هي قادرههَ تحرك رجولهَا و لآ هي قآدرههَ تنطق بِ كلمَه
و مَ لقت نفسها إلا طيآآآآآآرههَ للغرفةة
و قاعده تجمع انفاسهَا
تحس من الصدمةة توقف نفسهَا !!!!
رآحت للحمام اكرمكم الله و غسلت وجههَا بقوةة
و بعد ساعه من محآولةة الإستيعآبْ
ضحكت ضحكةة خفيفة
مها : فيصل ؟ . . . انا زوجةة فيصصصل !!!!!!!!!!!!
و مَ حست إلا دموعهَا تنزل من الفرحههَ
دخلت امل
امل ضمت مها و هي تضحك
مها : امل صدق فيصل ؟
امل : إي يَ مها فيصل
مها إبتسمت إبتسامةة عرييييضه !!!


-----------

حمدآن : عادل
عادل : هلا
حمدآن : أبيك تتوسط لي
عادل : ليه ؟
حمدآن : احم أبي اخت فيصل شجن
عادل بنص عين : و إنت وين شفتهَا ؟
حمدآن : آووه موب وقته عدول المهم أبيهَا
عآدل : قول لفيصل دأمه رفيجك !
حمدان : اخاف يعصب
عادل : لا فيصل على كلام نصور إنه حيل طيب
حمدان : يعني ارمسه اللحين ؟
عادل : هيه
حمدأن ارسل لفيصل إنه يبيه ضروري
فيصل طلع برآ هو و حمدآن
حمدان : فيصل بطلبك قول تم
فيصل : تم
حمدآن : أبيك تتوسطلي عند أبوك
فيصل إبتسم : ليه ؟
حمدآن : بتزوج !
فيصل : شدخل الزوآج بأبوي ؟
حمدآن : اوه فصول إنت عارف
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه شجن ؟؟؟؟؟؟
حمدآن رز عمره : هيه شجن !
فيصل : وين شفتهَا يَ الخايس ؟
حمدآن : لما سلمت عليك نست إني موجود !
فيصل : هههههههههههههههههههههه هلا فيك زوج إختي
حمدآن ضحك : هههههههههههههههههههههههه
و كمل : مبروك فصولي حبيبتك !
فيصل : الله يبآرك بك عقبآلك
حمدآن إبتسم
دخلوا
فهد : اقول فصول متى العرس إن شاء الله
فيصل : متى مَ تبي عمتي :$
ابو فهد : شكلك مستعجل
فيصل إبتسم
ناصر قام : اقول خير البر عاجله انا بروح اكلم امي اللحين
ابو فهد : هههههههههههههههههه ننتظرك
فيصل بقلبه [ و اخيراً يَ مها صرتي حلآلي ! ]
[ ناصر دخل ]
ام فيصل : هلا والله
ناصر : هلا بك
ام فهد : شفيك مدرعم ؟
ناصر : يُمه يقول ابوي حددوا موعد العرس
ام فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وراهم مستعجلين
غاليه بقلبهَا [ ماشاءالله مو انا و لا كان أجل ! ]
ام فهد : هههههههههههه متى مَ يبي
ناصر : لا يمه لازم نسأل مها
عاليه : عمه مو لازم مها تخلص جامعتهَا
ام فهد : والله ابو فهد يقول دام فيصل متوظف و يقدر على البيت مَ فيه مشكله
ام فيصل : إي و وليدي ماشاءالله يقدر يفتح بيت
غاليه إبتسمت : اصلاً فاتح و خالص
ام سلطان : هههههههههههههههههه الله يسعدههَ


------------

مــــــــــــــــــــــــــرت الآيام
و ناصر كل يوم لازم يكلم دانه
بس دون احد يدري !!!
و مهَا للحين مَ كأنها خطيبةة فيصل لا كلمته و لا كلمهَا !
حمدآن تمت خطبته بنجاح على شجن
و مأزن تقدم لجود
بس جود قالت توهَا صغيرههَ على الزوآج
و ابو فهد قال لو كان يبيهَا صدق ينتظرها إلين تتخرج !
و كمآن مها و دانه كل يوم يروحوا عشآن يجهزن حق مها
و امها و امل يروحون لمول ثاني
يعني متوزعات
دانه : مها مها
مها : هلا
دانه : شوفي ذا القميص حلو صح
مها : دانه انا مالي و مال هالسوالف
دانه بنص عين : لا والله اجل متزوجة ليه ؟
مها انفجرت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع إبليسك شدخل القميص ؟
دانه نغزت : شدخله ؟
مها ضربتها : إنقلعي
دانه : هههههههههههههههه المهم انا بشري لك قمصانك
مها سفهتها و راحت
دانه بمكر [ هين إن مَ خليت وجهك طماطه مَ اكون دندن ]
و قامت تشري القمصان و إبتسامتها عريييضه
مها رآحت لكوفي بعد مَ قالت لدانه
طلبت لنفسهَا موكا و لدانه كمان موكآ !
جلست على طآولةة و قامت تضغط بجوآلهَا
حست بأيد على كتفهَا
التفت و بصدمه : فيـــــــصل !
فيصل جلس : يُب فيصل
مها : شجايبك ؟
فيصل حط رجل على رجل : والله كل العشآق يكلمون بعض إحنا ليه ؟
مها : و من العشاق ؟
فيصل : ناصر و دانه ! - غاليةة و ماجد - امل و سلطان :/
مها : و إحنا عشاق ؟
فيصل إبتسم : أكيد
مها إبتسمت و سكتت
فيصل تجرأ و مسك يدهَا
ناظرته مها : خير ؟
فيصل بهمس : أحـــــــــبــــــــــــــــك !
مهَا لا شعوري إبتسمت و بانت على عيونهَا إبتسامتهَا
فَ فيصل باس يدهَا
مها مَ تدري شتسوي من الخجل و تمت سآكتةة
فيصل : مَ في حتى انا احبك :/
جات دانه
دانه : احم احم
فيصل : اهلين
دانه : طيب يَ عصافير الحُب لازم نمشي عشان السايق برآ
فيصل : روحي معه إنتي انا باخذ مهَا
دانه : لا والله لو يسأل ابوها شقول ؟
فيصل عقد حواجبه : آوك تمشي هينآ شويات و انا بأخذها و ارجعهَا
دانه : لا والله يعني اقلب وجهي تقل مهبوله !
فيصل ناظرها بنص عين : تدرين شلون ؟
دانه : آيش ؟
فيصل إتصل على ناصر : اقول نويصر تعال خذ العلّه
ناصر يتمشى بالمول : أي علّه ؟
فيصل : علّتك !
ناصر فهمه : ههههههههههههههههه اوك اوك
فيصل مسك يد مها : ها ناصر بيجيك
دانه أعجبتهَا الفكره : اوك
فيصل إبتسم و سحب مها معه
مها : رجعني
فيصل و لا كأن احدة يتكلم
ركبهَا السيآرةة و ساق !
مها : إنت مَ تفهم رجعني !
فيصل : اللحين بعد سنييييييييين من الفرآق و من التمني صار اللي تبينه و تقولين رجعني !
كمل : إنتي بصدق عجيبه !
مها سكتت
فيصل كآن بيرجع
مها : لا ترجع
فيصل إبتسم بس سرعان مَ سحبهَا : ليه ؟
مها : خلاص بقعد معك
فيصل مسك يدهَا و كمل طريقةة


-----------------------------


البخور مآلي المِكآن
و ذي تركب تراكيهَا
و ذي تعدل رموشهَا !
و ذيك تسكر السحابي حق ثوب إختهَا
و وحده التوتر كآن مغطي على ملآمِحهَا
سوت تسريحتهَا و مكيآجهَأ
تسريحتهَا كآنت كِلها فوق حتى الغرّه كانت مردودههَ ورى
و على جبهتهَا فيه إكسسوآر مرصع بالؤلؤ
و ثوبهَا كآن معلق على جنب تلبسه لما يجي وقت الزفه
بدون أكمام [ علاق ]
يكون كِله ضيق و طويل طبعاً و له فتحه على الرجل اليمين توصل لنص الفخذ
و عليه إكسسوآرات من الخصر تتدلى مرصعه بالؤلؤ
جداً بسيط و بنفس الوقِت جداً فخُم
يجمع مَ بين الفخأمةة و البسآطةة !
عليهَا إكسسوار يكون على شكل ثُعبآن على يدهآ اليسآر
من الكتف إلى اليد
باست جبهتهَا إختها و قالت بحنيه : مهَا ترا اللحين بنروح !
مها : طيب
ام فهد : ترآ بس ساعتين و بنرجع لك عشآن الزفه
مها : طيب
دانه : انا اقعد عِندها عشان اساعده بلبس ثوبهَا
امل : اوك
كملت و هي تحط الشيلة عليهَا : يلا مشينآ
رآحوا للصآلةة
السآعه [ 10 ]
دخلوا و كانت الاغنية إهداءءَ إلى اهل العروس
امل طلعت عبآيتها و جود و ام فهد
و بدن يرقصن على الاغنيةة
دخلت معهن ام فيصل و ام سلطان و ام بندر و بناتهن
ام احمد بدت تحيي ام فهد


---------------

عند الرِجآل
فيصل مو مصدق إن مها خلاص صارت له
و كمآن منزعج من خالد و حمدآن إللي ازعجوه !
حمدآن : فصفص صرت ريال
خالد يتسيمج : ريآل لا دينار احسن
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد قسم بالله إنك سامج
خالد : أدري والله
ناصر : طيب متى نآوي تتزوج
خالد : سَ أبقى اعزب و انا اخوك إلين تجي ذيك المزيونه اللي تاخذ عقلي
ناصر : اهم شي الاخلاق v,v
خالد : انقلع بس
فيصل : اوووووووص لا تخلوني اضحك بعدين يقولون المعرس مهبول
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوك اوك
جاء محــــــــــمد !
محمد بإبتسامةة : مبروكك يَ فيصل !
فيصل : الله يبآرك فيك
محمد : ماشاءالله مستعجل
كمل بمكر : ليكون غصبوها عليك مثلي :|
فيصل : لا حبيبتي راضيه
محمد بقلبه [ خلاص الله يهني مهَا ]
و قال بإبتسامةة : فيصل مها مَ لمستهَا !!!
فيصل : ها
محمد : إي يَ فيصل مها مَ رضت احد يلمسهَا . . . غيرك !
فيصل إبتسم لا شعوري : يعني . . .
محمد يقاطعه : إي يَ فيصل مها على قولتك جديدههَ بقراطيسها :d
فيصل مو مستوعب
فَ لا شعوري تقدم لمحمد و سلم عليه [ مستحي يضمه قدام الرجآل !!! ]
فيصل : مشكور يَ محمد مشكور
محمد ضمه : تبقى إخوي
فيصل وخر عنه : هيه وخر
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههه عادي انا اخوك
فيصل : إي بس انقلع
محمد و البآقين راحوا لآماكنهم
و فيصل للحين إبتاسمته مَ فارقت شفته !


--------------

و جآءءَ وقِت الزفَه
دانه دخلت بسرعه
ام فهد طلعت عشآن هي تدخل مهَا
و طُفت الانوار كِلها و مَ بقى إلا نور واحد
يسطع على البآب
دخلت مها و ماسك بيدهَا إبوها و وراهَا فهد و ناصر و عمر و خالد بحكم إنه عمهَا
ام فهد مسكت يدهَا الثانيةة
امل و جود إبتسامتهن شاقه حلوقهن و اخيراً شافن مهاوي عروس !
كان الكل منصدم
مَ توقع إن ذي مها [ النتفه - و السمراء - . . . . و البآيخه ! ]
غالية بهمس لريم : والله يَ إن فيصل بيخق
ريم : ماشاءالله
عاليه ماسكه بنتهَا بيدها : ماشاءالله
جلست مهَا
بعد دقايق من الرقص و الإهداءات للعروس او ابوهَا !
ابو فهد باس جبهة مهَا و همس بإذنها : مبروك و انا ابوك
مها إبتسمت
فهد صور مع مها و باس جبهتها و رآح و كمان عمر [ مسوي رجآل xD ]
ناصر حط يده ورى مها و ابتسم إبتسامة عريضة
و بعد مَ صور همس بإذن مها : و اخيراً شفتك عروسة :d
مها كمان إكتفت بالإبتسامةة
راحوا الرجآل و الحريم كشفوا عن انفسهم
ام فيصل مسكت يد مها : مبروك مها
مها إبتسمت [ عالصامت من التوتر :ha3: ]
مرت ربع ساعه و هم إهداءات و تبريكآت ....إلخ
المسآعدات حقات العروس غطنهَا برداء أبيض عشان الرجآل
و كمآن طفت الانوآر و دخل فيصل
معاههَ ابوه و يحيى و عمر طبعاً لازم يرز عمره :/
ريم مسكت ولدهَا [ عبدالعزيز ] و قامت ترقص معاه هي و ام فيصل
شجن تحييهم
جلس فيصل جنب مهَا
يحيى : مبروك فصفص
فيصل : الله يبآرك بك
صوروا صوره جمآعيةة
و كمآن ريم صورت لحآلهَا مع فيصل و مهَا
رآحوا الرجآل
شالوا الردآءءَ عن مهَا
إغنيةة لآهل المعرس و العروس
و بدوا يرقصون اهل فيصل
اما امل و جود فَ عليهن عبيهن و يحيين !
جآءءَ وقت روحتهُم !
مسك يدهَا و بدأ يمشي
و كل دقيقةة تقول المصورههَ يسووا حركةة عشآن يصوروا
و لما جآء بيركب السيآرةة
إلا . . . . .
ام فهد : احم انا حالفه بعرص مهوتي اركب بالنص
و ابو فيصل ركب قدام و ناصر بمكان السوآق
فيصل رفع حواجبه : وانا
ام فهد : اجلس جنبي
ابو فيصل مات ضحك و هو يشوف مها و جنبهَا ام فيصل و جنبهَا ام فهد و بالباب الثاني فيصل
ام فيصل : ههههههههههههه شكلنا ضايقناهم
ام فهد : يوه الليله لحالهم
مهَا كان ودها تضحك من المنظر بس مسكت نفسهَا
الجده جات : يووهه و انا نسيتوني جعلكم للمآحي
ابو فيصل ركب ورى [ بالدبه ! ] و ركب الجده قدآم
هني فيصل غصب فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يُبه وين راكب ؟
ابو فيصل : اسكت بس خلنَا نروح قبل يشوفنا احد
رآحوا و مَ انتبهَوا لخآلد إللي يصور فيديو
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر شغل إغنيةة زفة بإسم [ مها و فيصل ] و رفع عليهَا
و ماشاءالله شباب [ الريآض ] مَ قصروا قاموا يدقون بوري عشآن الكل يعرف أنها زفه
ام ابو فيصل فَ كان شكله تحفة كأن عمره بإلـ [ 20 ] مو بإلـ[ 50 ] !!!!
لما وقفوا عند الفيلآ
نزلوا
ام فهد ودعت بنتهَا و دموعهَا بعينهَا
ام فيصل : يوه يَ هند خلاص ترا البنت تزوجت مَ راحت تجاهد
ام فهد : طيب طيب
ضمت بنتهَا و رآحت
سلم عليهَا خالها و إخوها و رآحوا
و بقــــــــــــــــوا الاثنين لحآلهُم
فيصل تذكر كلام محمد [ انا مَ لمستهَا ]
و لا شعوري رفعهَا و دآر فيهَا و هو يضحك ويقول : واخيراً صصرتي لي يَ مها !
مها ضحكت و بانت سنونهَا
فيصل نزلهَا و ضمها حيل لصدرههَ
فيصل : آحبكك مهوتي
مهَا بحب : آعععشقكك :7b:
بعد دقايق راحت مهَا تغير ثوبهَا
و طبعاً لبست و هي تتحسب على دآنه [ ع إختيارهَا ! ]
مها بقهر : الله يأخذك يَ دوين وش هاللبس *-*"
مَ لقت إلا إنهَا تلبسه و هي منطمه !!!!!


----------------------------

و مـــــــــــــــــــــــــــرت ثـــلاث شهور
الكل متجمع ببيت ابو فهد
و ابو فهد عزم محمد و اهلهَ ! بحكم إن ابو محمد كان مديرهَ !
ام فهد : فيصل وينه ؟
ام فيصل : عند الرجآل اكيد
ام فهد : بسرعه دقي عليه
ام فيصل : ليه ؟
ام فهد : يوه إنتي دقي و بس !
ام فيصل مسكت جوالهَا : طيب طيبْ !
[ بمجلس الحريم ]
امل دخلت و هي مَ تدري عن وجود اهل محمد !
امل : و كلولولووووووششش
ريم بإستغراب : شفيك ؟
امل : و اخيراً بصير خآله :$
شجن فزت من مكانهَا : هاااااا بصير عمه !!!!!!!!
عاليه بنص عين : ليه وورع يحيى وين رآح -_-
شجن : قصدي عمه لولد فصولي !!!!!!!!!
ام محمد ناظرت سمآهر
امل : يب يب
نوآره : مهاوي حـــآمل !
امل : ههههههههههههههههههه إي
ام محمد ناظرت سمآهر بقهر و بقلبهَا [ ماشاءالله بهالسرعه !!!!!!!! ]
شجن طيب انا بطس اشرب ماء و ادور مهاوي
[ بالمطبخ ]
فيصل دخل و لقى أمه و ام فيصل
فيصل : هلا
ام فهد : هلا بك اقعد
قعد فيصل : فيه شي ؟
ام فهد : آحمم مبروككَ
فيصل : الله يبآرك بك بس ليه
ام فهَد : بيجيلك دادا
فيصل بق عيونه : هااااا !
ام فيصل : هههههههههههههه إي يَ فيصل مها حآمل
فيصل إبتسامته كبرت : طيب وينهَا ؟
ام فيصل : بغرفتهَا
فيصل قام بسرعه
ام فيصل : شجن يلآ خلينا نروح للحريم
شجن : طيب بس بشرب ماءءَ
ام فيصل : طيب
رآحت ام فيصل
شجن شافت الشغالة مبتسمه
شجن : شفيك ؟
الشغاله : و لا شي
و ضحكت و رآحت
شجن : الحمدلله و الشكر
تفاجئت باللي ضمهَا من ورى !!!!!!
شجن شهقت و هي تشوف حمدآن قدامهَا
حمدآن : اخبارج شجونتي :$
شجن : حمدآن ايش جابك ؟
حمدآن : بشوفج
شجن : تخيل احد يطب علينَا
حمدآن : لا اللحين مشغولية بمهَا
شجن بخوف : حمدااانوه والله خآيفة >->"
حمدآن : طيب اروح بس بشرط
شجن : ايش ؟
حمدآن : بوسيني
و وجه لها خده
شجن : اوووهه صعبه !
حمدآن : اوك مَ راح اروح
شجن باسته بسرعه : يلآ فكني
حمدآن باسها بقوةة مع خدهأ و راح
شجن حطت يدهأ على خدها و قعدت تضحك : صدق مو صاحي
[ عند مهَا و فيصل ]
فيصل : آحمم
مها إبتسمت : هلا
فيصل : هلا فيك
مها : غريبة منت عند الرجآل
فيصل : جيت اشوفك
مها : تشوفني ؟ ليه !
فيصل قرب منهَا : بشوف ام ولدي :d
مها : طيب يمكن بنت
فيصل : اوك ام بنتي !
مها حوطت رقبته
فيصل ضمهَا بخفيف


--------------------


و مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرت الســـــــــــــــــــــــــــــنين
بحديقةة الفيلآ الكل متجمع
حريم و رجآل
و الورعآن يلعبون و مسوين إزعاج
شجن جات و بطنهَا قدامها : إإإفف إزعاج
[ طبعاً الحريم متغطيات ! ]
حمدآن : اوه شجونتي مو قلنا لا تتعبين !
شجن : اوك اوك بجلس
حمدآن جلسها جنبه : إي فديتج خليج جي
شجن إبتسمت
و بجهه ثآنيه
خآلد منسدح
خالد بصوت عآلي : عيوشتي وينك ؟
عايشه جات : خوخه كاني هني
خالد : وين رحتي ؟
عايشه جلست و حطت رآس خالد بحضنها : رحت لآبوي اسلم عليه
خالد : لا والله ابوك من قبل شوي هني
عايشه : انا معك إنسى الكل :$
خالد باس باطن يدهَا : احم طيب من ابوك ؟
عايشه : هههههههههههه ابوي خالك سالم !
خالد : إي فهيت
عايشه ترمش بعيونها : اكيد ولا فيه احد عنده المزيونه عواش و مَ يفهي
خالد ضحك : ههههههههههههههههههههه بالله
عايشه حطت جبهتها على جبهة خالد : والله
--------
سلطان بإنزعاج : امول سكتي بنتك
امل بنص عين : لا والله اللحين بنتي
سلطان ضحك : هههههههههههههههههههه خلاص سكتي بنتي
امل تهز بنتهَا [ رونق ] : خلاصص حبيبتي إسكتي
سلطان اخذها و قام يمشي فيها و بيده الثانيه ماسك أمل
--------
غالية و عاليه
غاليه : علوي إخذي بنت اختك
عاليه : هههههههه خليني الحق على التؤام المزعجين بعدين الحق على بنتك
غاليه : هههههههههههههههههههههههههه
جاء نواف [ زوج غاليه ]
نواف : جيبي بنتي
غاليه : إي واللي يرحم والديك خذها
نوآف : احم و جيبي ام بنتي
غاليه إبتسمت بحيا و رآحت معه
عالية تمت تسكت تؤآمهَا و يحيى جنبهَا يشرب شاهي < فاضي ._."
-----------
فهد و ريم شايلين وراعينهم ورايحين يشرون لهم ايسكريم !
-----------
الرجآل و الحريم الكبآر متجمعين بجهه ثانيه
و الجده تغني للورعآن و هم يرقصون !
----------
جود حاطه رجل على رجل و تراسل صديقتها [ نوره ]
جود : والله يَ نوير الكل مع حبيبة واانا منثبره لا حبيب ولا هم يحزنون
نوره : ههههههههههههه قلتلتس بخطبتس لاخوي بس إنتي رفضتي
جود : يَ ويلي عشان والله لا يطعني ابوي
نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود : إحم يلآ إن شاء الله يجي الفارس على الحصان الابيض و ينقذ عنوستي
نوره فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههه جوويدوووووووه ترآ توتس صغيره
جود : هههههههههههههه ادري ادري اسستعبط يَ حيوانه
نوره : حسبآلي
فيصل [ الصغير ] جنب جود
فيصل : جويد
جود : جود يَ عصقول
فيصل : المهم أبي ايسكريم
جود قامت : تأمر امر يلآ
فيصل مسك يد جود و رآح يشري آيسكريم
-------------
ناصر شايل بنته و يغني : مهاوي بنت ابوها يَ ربي خلهَا لابوها
و مهاوي حبيبة ابوها و عشره خطبوها
دانه : اما عشره
ناصر : هههههههههه اكيد ذي بنت ناصر
دانه : لاوالله
ناصر : إي والله
مها تصارخ عليهم : لاوالله بس لانها سميت عمتهَا المزيونه
دانه : إنتي إنطمي بس
مها ضحكت و التفت للي بحضنها : دندون حبيبتي إلعبي مع اخوك
دانه بزعل : لا خالد حيل يضربني
مها : خويلد ليه تطق دانه
خالد : ابوي قال
فيصل شرق بالشاهي : يَ الكذاب انا اقوله
خالد ابتسم : إي انت قلت اللي يزعجك طقه
فيصل مسك نعاله : يّ الكذااااب
خالد ضرب دانه وراح يركض
مها : هههههههههههههههه روحي طقيه
دانه راحت تركض [ الركضة البطريقية xD ] عشان تلحق خالد
مها التفت لفيصل : احمم
فيصل : شفيك ؟
مها : شكلي بجيب علّه ثالثةة
فيصل إبتسم : صصدق
مها : يب
فيصل ضمهَا بقوةة : احبك مها
مها حوطت خصره بيديها : اعششقك
فيصل إبتسم : اوووه يَ مها محد يدري إن نهايتنا حَ تكون كذا
مها بإبتسامةة : و محد يدري إني كنت من عمر 15 و انا اتعذب بحبك !!!!!
فيصل : و محد يدري إني عشقتك و إنتي طفلةةة :#
مها ضحكت : ههههههههههههههه و محد يدري كم تمنيت احضنك لما كنت لغاليةة
فيصل : محـــــــــــــــــــــــــــــــد يـــــــــــــــــــــــدري !
فيصل رفع بإصابعه ذقن مها عشآن تتقابل عيونهم
و نزل رآسه و بشويش
طبعت شفته على شفتهَا و ضمهَا له بزيآآآآآدةة
مها مَ عارضت بالعكس ضمته زيآددةةة


------------------------


الطآلبة نوف : دكتورةة الروآية حيل حلوه
الدكتوره [ مها ] : الحمدلله اعجبتك
طالبة ثانيه شهد : دكتوره الرواية تشبه اسمك و إسم زوجك وعيآلك :d
مها ضحكت
منيره : الله دكتوره أبي اصير مثلك قصتك ححيل تهبل
شهد إبتسمت : صدق انك تعبتي و تعذبتي بس بالنهاية حصلتي على فيصل
نوف : دكتوره ابي اصير مثلك :$
مها إبتسمت : لازم تدعين ربك و تذكري إن الدُعاء يرد القدر
شهد : دكتوره عادي انشر قصتك حيل حلوه "$
مها : هههههههههه اوك
نوف : بس دكتورةة ايش نسميهَا ؟
مها بتفكير : محــــــــــــد يــــــــــــدري !!!!
شهد : هههههههههههه اسم حححيل يهبل
منيره : يلا يلا بنات ع المكتبه عشان نكتبهَا و ننشرها لازم تشتهر قصةة مهاوي و فيصل :d
راحن البنآت
و مهَا إبتسمت و لبست عبايتها عشآن تنتظر حبيبهَا [ فيصــل ] يأخذها من [ الجـــــــــامعه ]















تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمت بحمد الله :7b::7b:



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
*,