عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 07-11-2013, 10:40 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www5.0zz0.com/2013/07/11/19/149266573.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

كانت واقفةً كتمثال مثل باقي تلك التماثيل التي تملأ أرجاء غرفتها , لم تستطع أن تتحرك رغم أن ذلك الغريب يتجه صوابها , كان مع كل خطوة يخطوها تزداد ضربات قلبها و يزداد ذلك الشعور أكثر .
كانت تحاول جاهدةً أن تخرج الصوت من حنجرتها التي تأبى الانصياع لمطالبها , و مازالت نسمات الهواء تداعب شعرها للأمام لتعجز عن تحديد مكان ذلك الغريب .
و مع اقترابه أكثر استطاعت أخيراً أن تخرج تلك الكلمات لتصرخ و بقوة " توقف " بدأت تلهث فور نطقها للكلمة فقد أخرجت معها ما تبقى لها من القوة , و لكن المفاجأ بأنه لم يتوقف بل أكمل مسيره باتجاهها .
و بعد مرور برهة من الزمن وصل الغريب ليقف موازين لوجهها و ليظهر بريق تلك السكين التي وجهها صوب رقبتها الرقيقة .
كان العرق يتصبب بغزارة من جبهتها و أنفسها تتسارع مع دقات قلبها الذي يغدو صوته مسموعاً , و بين لحظات الرعب تلك حرك الغريب شفتيه لينطق بصوتها ليضفي شعور الغموض على نفسه أكثر .
" هل تخافين الموت ؟ " هذا ما قاله و هو يقوم بتمرير تلك السكين على رقبتها التي تحدبت للداخل .
عجزة في تلك اللحظ عن التفكير , و قررت أن تقبل بواقعها الغريب , أغمضت عيناها و كلها رجاء بأن ينتهي هذا الكابوس سريعاً .
مر الزمن في تلك اللحظات بطء و لم يحدث شيء , كان ذلك الشعور يغمر جسدها البارد شعور بالأمن و الدفء , كأنها نسيت كل ذلك الواقع الذي عاشته لمدة ستة عشر عام من العار , لم تعد تشعر بتلك السكين , هل اختفى ذلك الغريب ؟
فتحت عيناها ببطء ممزوج بحذر شديد , لترى أن ذلك الوجه مازال ملاصق لها , لم تتباطأ دقات قلبها أو تنفسها و مع كل هذا لم يمنعها من التدقيق لمعرفة من هذا الغريب , لتفكر مرة أخرى بأنه ليس سوى انعكاس لها .
أخيرا استطاعت أن تجمع ما بقي لديها من الشجاعة لتبعد ذلك الشيء الذي يداعب وجهها بأنامله الرقيقة .
و لحظة تصادمهما و سقوطهما تلامست في لحظتهما أيديهما لتتلامس بذلك ذكرياتهما كأنهما الشخص ذاته .
كان ذهولها في هذه اللحظات يفوق ذهولها السابق بكثير , عندها وقفت بحزم و نظرة لها و سألتها بجدية تامة " من تكونين ؟ " ليدير الغريب وجهه صوابها و يقول بثقة تامة " أنا هي أنتِ و أنت ِ هي أنا "



*****************

هل إستطعتم تكوين صورة مصغرة للرواية ؟
و ما هي ؟
و كيف الفصل بشكل عام ؟
إنتقاداتكم ؟




[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]