عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-14-2014, 06:18 PM
 
كل ما يلزم البيت العصرى من خدمات

تعتبر عملية الحصول على أفضل جودة وأرقى خدمة فى عالم التنظيف عملية معتمدة بشكل رئيسى على شركات نظافه بالرياض لما تمتلكه شركات النظافة بالسعودية من مقومات وأساسيات حديثة تجعلها متفوقة على غيرها من الشركات الأخرى .
تعتبر عمليات النظافه لدى شركتنا شاملة , فهى تتمثل فى نظافه الشقق والفلل والقصور والمنازل بكل محتوياتهم , بالاضافة الى ذلك فان شركتنا تقوم بأعمال تنظيف البيارات والخزانات وتنظيف المطابخ والحمامات وأعمال مكافحة الحشرات وتنظيف المسابح لذلك فان شركتنا تعتبر أفضل شركات نظافه بالرياض
.ولهذا يمكننا التعرف بالتفصيل عن أحد أهم أشكال خدماتنا


نحن شركة تريد أن تثبت لعملائها الكرام أنهم اختاروا الشركة المناسبة التى سوف تحقق لهم أفضل خدمة تنظيف شاملة سواء داخل الشقق أو الفلل أو القصور والمؤسسات أيضا, ولذلك فان الشركة ترحب بكل طلبات واحتياجات عملائها فى عالم التنظيف.
ولأن شركتنا تسعى دائما الى التطوير من ذاتها ,فهى ترحب بتقديم كل ما هو جديد فى أعمال النظافه على كافه المستويات كالتالى:
1-نظافه الزجاج

لأن الزجاج يعتبر هو الواجهة الأساسية سواء للشقق أو الفلل أو المنازل ؛ فشركتنا تسعى الى الاعتماد على أفضل المواد الكيميائية ذات التأثير الفعال لكى تبرز مدى جودة ولمعان الزجاج الذى تقوم بتنظيفه.
2-تنظيف الأثاث

تعتبر عملية تنظيف الأثاث عملية بالغة الدقه نظرا لاختلاف أشكال الأثاث داخل كل منزل أو فيلا ؛ فالأثاث قد يكون من النوع الخشب أو الجلد أو من نوع المنجد ؛ فكل نوع يحتاج الى طريقة مختلفة فى التنظيف.
3-نظافه الحمامات

شركتنا تستخدم أقوى وأفضل المطهرات والمنظفات والمعطرات اضافة الى ذلك تقوم بالتخلص من أيه بقع أسمنتية.
4-تنظيف السجاد وغسل الموكيت

يمكنك الاعتماد على شركات نظافه بالرياض للقيام بعملية التنظيف وذلك لان السجاد والموكيت يحتاج الى طرق وأدوات مختلفة حتى لا يتعرض للتلف.
5-تنظيف البيارات وتسليك المجارى

نظرا لان عملية تسليك المجارى تحتاج الى السرعة فى الانجاز , فان شركتنا تستخدم أفضل الأدوات التى تساعد فى انجاز المهام بسرعة تامة , الى جانب ذلك فالشركة تستخدم أدوات أكثر فعالية لتفتيت المواد الصلبة وتحويلها لمواد سائلة بسرعة هائلة .
6- مكافحة الحشرات

أصبحت الحشرات أمرا أكثر ازعاجا الى جانب أنها من أكثر مسببات الأمراض الخطيرة على صحة الانسان مثل الحمى والتيفود واليرقان , ونظرا لأن شركتنا حريصه على صحة عملائها فهى تواجه هذه الحشرات باستخدام أفضل وأحدث المعدات للتخلص منها وتفادى انتشار المزيد من الأمراض داخل المنازل.