عرض مشاركة واحدة
  #116  
قديم 02-07-2014, 08:57 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:2px solid red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



كيفكم اصدقاء اليوم سأقدم لكم قصة عن ثنائي يموتوا ببعض كولها رومانسيا وعاطفة



كان يامكان في قديم الزمان (عااااااااا ملل المقدمة كانها حكاية اطفال):noo::noo:



كان في بنت اسمها مينو تعيش في بستان مع والدتها تحب المزرعة كثيرا وتحب الزرع والزهور وال......

في يوما مشمسا وجميل كانت في المزرعة جالسة وتقطف الفطر لتصنع امها لها بيتزا البنت دي تموت بالبيتزا وهي جالسة تقطف وتنشد اغنية جميلة كان في ولد اسمه عزوز ابن جارهم دايما يحب يغيضها مشاكس لدرجة....

قام يتطلع عليها من خلف الشجرة وفجاة نط امامها وقال..

-بووووووووووووو ههههههههاي فزعتك ماهيك

قامت وعطتة بوكس معدل وقالت...

-مالت عليك انتة تخوفني انتة بس عكرت الجو بقدومك كيف تنط هيك بوجه الناس اوووووف تبيلك تأديب

كان مسك انفة وصرخ...

-كسرتي انفي يا الخبلة لااااااااااا وجهي الجميل اذا صار اي تشوه بوجهي لدفعك الثمن

قالت

-وشو تعمل يعني تجي تنط امامي وتعمل مثل المهرج شوي كمان كنت اعطيك كف ثاني ويجوز عينك تنطفي ....

قال

-انتي انتي الا ماوريكتك يابنت انا ماحدا يضربني لا وانوب بنت انا مااضربك لاني ما امد يدي على البنات

قالت

-ايون لانك تخاف يضربوك قمة الجبن

عصب نار وطلع دخان من راسة قائلا

-انا ما اضرب البنات بس انتي استثناء ما عندي مانع ما اعطيكي كم بوكس الحين

وتهيء وعمل وضعية زي بروس لي


جان ضحكت مينو باستهزاء وقالت

-هههههههه عاملي نينجا وريني قوتك يالمتباهي بدون سبب

قامت واتخذت وضعية زي الملاكم نسيم حميد


من عندة بوكس ومن عندها بوكس وتهاوشوا لحد ما الدخان انتشر بلارجاء ..تعبوا كثير وهو ضل يلهث لقة مينو لسة صامدة بس تعبت كمان شوي قال بنفسة

-البنت دي قوية انا لازم اعمل تخطيطات لحتى ادفعهة الثمن

ومينو كانت تقول بنفسها

-الولد دة مزعج انا اوريه ...

جان ركضوا على بعض ورادوا يتضاربون البوكس الاخير القاضي بس وقفهم حدا نادى

-مينوووووووووووو انتي هنا وسايبتني انتظر وين الفطر وشو عم تعملي

توقفت وقالت

-ماما انا كنت.. اقصد هذا المشاغب عملي نفسة بطل زمانة

قالت لها امها

-عن اي شخص تحكي ..

طالعت جنبها لقت مافي حدا بس الدخان من كثر هروبة السريع

قالت مينو

-هذا ال.....

قالت لها امها

-ماعلينا اتركي الفطر عملت كعك لجدتكي اريدك توصليهن لها مسكينة الجدة مريضة شوي

قالت

-طيب ماما اوديهم لها

وبعد ماعطتها امها السلة قامت توصيها

-مينو لاتمري من الطريق المظلم واحذري من الحيونات الخطيرة

قالت

-طيب ماما لاتوصيني...

وقالت في نفسها

-اصلا الحيونات خليهم يخلصوا مني ياويلة وسواد ليلة الي يعترض طريقي

اخذت مينو السلة وصارت تمشي بلطف ..كل هذي الفترة كان يراقب فيها من كثب حتى يعطيها درس ويخوفها وقال

-انا الحين عندي فكرة ها مينو تبين ترحين لبيت جدتك الااخليكي توصلي لبيتها بسيارة اسعاف تنقلك ...

مشت ومشت والحيونات من شافتها كلها اختبأت لانها مامخلية واحد ماعطيتة درس الاسد على النمر على الثعبان كل واحد ومأدبتة على ايدهة لدرجة بعد مايسترجون يطالعوا وجهها

مشت لحد ماوصلت لطريقين طريق طويل عن البيت بس منير وامين وطريق مظلم بس قصير ومختصر ...انتم تعرفوا مينو اكيد اختارت المظلم ..مشت في بكل استمتاع وهي تقفز اثناء مشيها

حست انو في شخص يراقب فيها توكف لحضة تطالع حوليها بعدين ترجع تمشي

بعدين ضحك وقال

-هذي لحضتي نط امامها ذئب(طبعا هو ..بس لابس ملابس تنكرية ) وضل يصرخ

-عاااااااااااااااااا وووووووووووووو عااااااااااااااا عووووووووووو

(مدري هو هذا صوت الذئب ؟؟؟؟...ماعلينا)كام يصدر كل انواع الصريخ المخيف وهي منتظرتة يكمل وعاملة وجهها زي كدة -_-
بعدين ضل لحد ما انبح صوتة وقام يسعل

-عااااااااا كح كح كح كح احووووووووووو....

قالت لة

-كملت الحين

قال لها ها

-شو قصدك ؟؟؟؟؟

قالت لة

-اظنك تعرف قصدي

واجى بوكس معدل على وجهة وقالت

-ساذج

وتركتة على الارض ماسك انفة وهو يقول

-لااااااااااااااااااا المرة ذي عنجد انفي انكسر

هي مااستنتة وتابعت مشيها

قال بنفسة

-اووووووف هيك لكان انتظري يامينو الحين ابتدة الجد



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________


تابعوني على الواتباد سيتم تكملة رواياتي هناك
صفحتي في الواتباد
كي ميناكو
رد مع اقتباس