عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-02-2007, 09:06 AM
 
Activator تنشيط و تفعيل " الويندوز إكس بي" في ثوان معدودة

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة و الأخوات الأعزاء .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
* عندكم "ويندوز إكس بي " ، و المشكله إنه مع كل مرة تفتحوا فيها الجهاز يكتب لكم رساله على جانب الساعه باق من الزمن عدد (..) من الأيام من مدة الشهر المحددة من شركة " مايكروسوفت " لتنشيط أو تفعيل نسخة الويندوز ، وكل يوم ينقص من المدة يوم ؟
* هل قمت بعمل " فورمات للجهاز مؤخرا ، احتمال كبير جدا أن تصادفك نفس المشكلة و لو بعد حين .
- النتيجة المعروفة هي عدم القدرة علي التعامل مع منتجات برامج تلك الشركة عن طريق التحميل ما دامت المشكلة قائمة . هذا ما حدث معي بالضبط فجأة و بلا مقدمات ، رغم أن نسخة الويندوز عندي أصلية ، و السي دي في يدي تطالبني الشركة بشراء آخر ثمنه 92 يورو . و مللت كل الملل بالاتصالات الهاتفية مع مندوب الشركة في اليونان رغم أنه إنسان مهذب و أكثر من محترم لحل المشكلة بعد كل مرة استخدام للسي دي من جانبي .
* المهم ، حتي و إن كانت نسخة الويندوزلديك غير أصلية و تحتاج الى تنشيط أو تفعيل ، فالمسأله بسيطه إن شاء الله ، و سيتم حلها في ثوان معدودات ، و أيضا للإجابة عن السؤال كيف نجعل الويندوز أصلي ؟
حملوا الملف التالي : WIN XP SP2 ACTIVATOR

مكان التحميل : 4shared.com - online file sharing and storage - download ACTIVATOR.rar

المحتويات الداخلية بعد التحميل : ملفين ، الأول ، و هو المطلوب ، أكتيفيتور " للويندوز إكس بي " ، والثاني ، لن نحتاجه ، خاص بالميديا سنتر .

فُكوا الضغط عن الملف الأول بالضغط عليه مرتين ، و حجمه : 496 ك ب ، و اسمه كما ذكرنا WIN XP SP2 ACTIVATOR ثم اضغطوا عليه مرة اٌخري لكي يتم التنشيط أو التفعيل الفوري ، و بعد ذلك اقرؤا بأم أعينكم رسالة التفعيل من مايكروسوفت في المربع أو البرواز الأخضر الشهير ذي المفتاحين . و بدون عمل " ريستارت " أو اغلاق للجهاز ، لمن يشاء ، بعد ذلك مباشرة ، يمكنكم بسهولة تنزيل جميع تحديثات الويندوز و منتجات برامج مايكروسوفت الملعونة .

ملحوظة : إذا كنتم لا تأمنوا غدر شركة "مايكروسوفت " احتفظوا بالأكتيفيتور في أو ضمن مستنداتكم ، و لا تخذفوه كما أفعل الآن إن شئتم .
و أخيرا لكم كل تحياتي و دمتم بألف بخير . و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
أخوكم محمد إبراهيم علي ، مصري باليونان .
رد مع اقتباس