عرض مشاركة واحدة
  #44  
قديم 03-07-2014, 05:00 PM
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

بدايةً .. شكراً شكراً شكراً .. ما قصرتي ومقدر تعبك ..

ملاحظاتي ..

- البارت أطول من البارتات السابقة وهذا شيء جيد .. طوله مناسب
- أيضاً .. شكراً لمن خليتي كاكاشي هو اللي أنقذه .. كنت مفجوع وخايف إنو يكون ساكرا أو ساسكي وما خطر ببالي أن يكون كاكاشي .. لكن أصبتي في اختيار هذه الشخصية ..
- أيضاً الخلفية السوداء تشعر القارئ بالوحــدة فعلاً .. وتضفي جو للقصة ..

توقعاتي ..

- هذا توقعاتي وأيضاً أحداث أتمنى هي التي تحصل :-

التوقع الأول .. أن يذهب كاكاشي ويعاتب ساكرا وساسكي .. وأتمنى أن يشفى ناروتو تماماً .. ولكن ليس عن طريق ساكورا وإنما عن طريق المستشفى والطبيب أو تسونادي ( ساكورا لا ) .. وبعدها يشعر ناروتو بالوحدة حقاً وأنه لا فائدة من جلوسه فيترك القرية لمدة طويلة .. ثم يعود

التوقع الثاني : قريب من الأول لكن أتمنى يسير شيء قبلها وهو أن يذهب ناروتو بنفسه ويعاتب ساسكي وساكورا بكلام قوي وجارح ، مثل :

ساسكي أنا نسيت ألم مرضي وكنت أفكر بك وأتيت إليك رغم المرض وأنت لم تفعل شيء لي .. ألم تحس بي ، ألم تفكر بي على الأقل ؟!! .. ثم يلتفت إلى ساكورا .. ويقول : ساكورا تشان أعلم أنك تحبين ساسكي لكن أنا أيضاً في الفريق السابع .. تقولين أنني كنت أفعل حماقات .. ولكنني في ذلك الوقت كنت أعتصر ألماً .. لم أكن أتجسس عليكم بل أتيت لأطمئن على ساسكي .. ولكن أتعلمون .. بالفعل أنا أحمق لأني أهتم بمن لا يهتم بي .. جانا ( يتردد صداها على مسامعهم ) ..


وممكن أنو يقول هذا الكلام لكاكاشي في المستشفى ثم يترك القرية وبعدها يذهب كاكاشي إلى ساسكي وساكورا ويخبرهم بالذي حدث مع ناروتو وجلوسه وحيدأ لمدة تتجاوز ثلاثة أيام .. وهكذا !

بالنسبة لموقف ساكورا وساسكي :-

أتوقع يكره ساسكي ساكورا ويقول : أخبرتك أنه ربما يكون مريض ولكنكي قلتي ليس هناك داعي ومن الممكن أنه يتجول في القرية ولكنه كان حقاً مريض ..

شفاء ناروتو .. أتمنى أن يشفى تماماً .. وأتمنى أن يذهب ناروتو خارج القرية ثم يتزوج فتاة تهتم به وتحبه وتنسيه الوحدة ..


بالنسبة للشيء الأخير .. ما فهمته << مني دقيق ملاحظة .. بس أصلاً ما فهمت قصدك



مشكوووووووورة وما تقصرين .. روايتك للأحداث وسردها بهذه الطريقة جعلتني أحس بما يحس به ناروتو .. << بدرجة كبيرة ..

استمررررري يا مبدعة

التعديل الأخير تم بواسطة n3eem ; 03-07-2014 الساعة 05:30 PM
رد مع اقتباس