عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-30-2014, 01:10 PM
 
موضوع مميز : تقرير عن : precure

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://im89.gulfup.com/xSn2xn.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]




قمه في الرقه والابداع
رينوو







السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اهلا بكم في تقرير عن انمي جديد


هذا الانمي بناتي و يشمل عدة اجزاء كل جزء بشخصيات مختلفة


اليوم ساتكلم عن 3اجزاء فقط و الباقي في المرة القادمة ان شاء الله




الاسم بالاجليزي : precure

الاسم بالياباني : ふたりはプリキュア

تاريخ بدا العرض : 1 فبراير 2004

تاريخ الانتهاء : 30 جانفي 2005

عدد الحلقات : 49 حلقة

مدة الحلقة : تفريبا 24 دقيقة

ستوديو : توي الرسوم المتحركة

المرخص : المهر كانيون

الحالة : منتهي

تقييم الانمي : 7.5/10




بعد قتال مع علاج جميلة لفترة طويلة، وبذور الظلام ندرك أنه بمجرد الملك الظلام هو العودة في السيطرة، وأنها سوف تزول من الوجود، وبالتالي تخطط لتولي له والقوى ستونز بريزم ". في نهاية المطاف، فهي قادرة على تلتحم مع بعضها والحصول على الطاقة من الضوء، مما يجعلها لا يمكن وقفها في مكافحة علاج جميلة. ومع ذلك، الملك الظلام يستخدم كل قوته لامتصاص بذور الظلام تنصهر في داخله، وأيضا قوة ستونز بريزم. الفتيات محاولة بكل قوتهم لمحاربة له، وبمساعدة Pollun والملكة، قادرون على إلحاق الهزيمة به مرة واحدة وإلى الأبد.


في نهاية جدا من هذه السلسلة، ومحاولة Mepple Mipple وداعا دامعة إلى ناجيسا وHonoka، الذين يتسولون اثنين منهم عدم الذهاب. على الرغم من أنها لم تعد علاج جميلة، ناجيسا وHonoka تواصل كونها أفضل الأصدقاء، والاحتفاظ بطاقة البلديات في أن Mepple وMipple الآن نائما فيه.





الاسم : MISUMI ناجيسا


الاسم الاخر : cure black


العمر : 14/15 سنة


اللون المفضل : الاسود و الوردي


لون العيون : اسمر


لون الشعر : برتقالي شاحب


المؤدية للصوت : Honna يوكو


الدم : o



تعريف : ناجيسا يبدأ مغامرتها عندما ينهي دورة تدريبية لاكروس. في حين انها تحصل على حذائها بعد المدرسة في الاكاديمية ، وقالت انها وصديقاتها الحديث عن تساقط الشهب القادمة، وهو عندما يأتي Honoka ويوضح ان الشهب ليست خطرة. هذا هو عندما يحصل ناجيسا لمعرفة أكثر قليلا عن رحلتها، ويحصل غيور قليلا لها، منذ Honoka هو أكثر شعبية مع الأولاد وذكية جدا. عندما فتحت لها درج الأحذية، وكانت هناك رسائل. يأمل ناجيسا كان من الصبية على الاعتراف، ولكنه كان الفتيات الذين كانوا المشجعين لها.


عندما يعود للمنزل، وقالت انها قفزت على سريرها ووضع وسادة على وجهها وألقوا نوبة قليلا أنها تريد أن تكون شعبية مع الأولاد. فجأة، وقالت انها ترى النيزك الاستحمام، ويهرع إلى جعل العديد من رغبات. فقط ثم، واحدة من الشهب تأتي اطلاق النار نحوها، ضرب لها في جبهته. في نهاية المطاف، تم الكشف عن "نيزك" ليكون mepple مخلوق غريب من جديقة خفيفة . انه يبقى داخل ما يشبه الهاتف المحمول، لأنه هو من عالم آخر وليس لديه الكثير من الطاقة للبقاء في صورته الحقيقية في العالم هو فيه حاليا. في النيزك الذي جاء من جاء أيضا عدد قليل من بطاقات، وكشف أن يكون للتحول (لناجيسا)، والتغذية، والنوم والمساعدات لMepple كلما ناجيسا الشرائح واحدة من تلك البطاقات عبر الهاتف المحمول كائن غريب. على الرغم من أن يجد ناجيسا Mepple مخيفة في البداية، وقالت انها عندما يوافق Mepple askes لها أن تذهب إلى حديقة أموسمنت لتلبية صديقه Mipple . قريبا، وجدوا لها وكذلك Honoka. هناك، والحصول على هجوم من قبل مخلوق من المنطقة المظلمة وتحويل فجأة إلى المحاربين الأسطوري، علاج الجميلة . تمكنوا من هزيمة المخلوق، ولكن ناجيسا هو ضد كل شيء عن كونه علاج جميلة.


المظهر : ناجيسا ديه قصيرة، شعر برتقالي شاحب وبني العينين أنها عادة ما ترتدي أسفل. كما مدني، ويعتبر أنها ترتدي الوردي، مضغوط سترة سترة، مع قميص أبيض وأحمر تحتها، تنورة رمادية والجوارب الأصفر والبرتقالي، وأحذية رياضية زرقاء وبيضاء وسوداء على معصمه معصمها الأيمن.
في فوتاري وا علاج جميلة الفيلم ماكس القلب، كان ينظر ناجيسا يرتدي، سلحفاة الرقبة، فستان طويل وردي، مع قلوب حمراء والوردي، والمبينة باللون الأبيض، في الجزء السفلي. وقد ورد في الثوب نفسه مع الأسود، وكان اللون الوردي الداكن في الجزء العلوي. جنبا إلى جنب معها، وارتدى قفازات ناجيسا الوردي الفاتح وحذاء اسود مع الأقواس وردي الصغيرة. وقالت انها أيضا ارتدى الملابس الشتوية ارتداء قبعة الذي كان ردي شاحب، نظارات واقية الثلج الوردي، ومعطف وردي، والقفازات الأرجواني والأحمر والأزرق الداكن السراويل الثلوج وحذاء أحمر. كان ينظر ناجيسا في يوكاتا لها كذلك. إنه أبيض مع القوس الأرجواني حول الخصر، وكان التصاميم الخزامى في الأسفل. على قدميها تلبس الصنادل السوداء والحمراء. عندما تمارس اللعب لاكروس، وقالت انها تحمل بعض من شعرها حتى مع وردي على شكل قلب scrunchie لوينظر يرتدي قميصا أحمر وأبيض مع عدد '7 'المدرج على الجبهة و' Verone 7 'على ظهره، والأسود القفازات، وتنورة سوداء مع السراويل القصيرة تحت الحمراء والبيضاء والأحذية الرياضية.





الاسم : Yukishiro Honoka


الاسم الاخر : cure white


العمر : 14/15


اللون المفضل : الابيض و الازرق


لون العيون : زرقاء داكنة


لون الشعر : زرقاء داكنة


المؤدية للصوت : Yukana


الدم : B


تعريف :

Honoka يبدأ مغامرة لها عندما ينتهي اجتماع نادي العلوم. في حين انها تحصل على حذائها مرة أخرى بعد المدرسة، وقالت انها يسمع ناجيسا وصديقاتها نتحدث عن نجوم اطلاق النار القادمة، وكيف أنها قد تعني سوء الحظ، ولكن يفسر Honoka أن الشهب ليست خطرة.

المظهر :

Honoka منذ فترة طويلة، والشعر الأزرق الداكن والعينين. ترتدي شعرها أسفل ومقاطع الانفجارات لها إلى الجانب. كما مدني، ويعتبر أنها يرتدي سترة بيضاء، ثوب أصفر شاحب وحذاء أبيض.


في فوتاري وا علاج جميلة الفيلم ماكس القلب، كان ينظر Honoka ترتدي ثوبا طويلا والأزرق والأبيض، مع قفازات بيضاء، زخرفة زخرفي الضوء الأزرق في الجزء السفلي، القوس الأزرق الكبير على ظهره والأبيض أحذية عالية الكعب. تلبس شعرها في كعكة والانفجارات لها إلى الجانب كالمعتاد. وقالت انها أيضا ارتدى الملابس الشتوية ارتداء الذي كان قبعة بيضاء، نظارات واقية الثلج الأزرق، معطف الفرو الأبيض، وقفازات بيضاء، والسراويل الزرقاء الداكنة وأحذية الثلج الأزرق. كان ينظر Honoka أيضا يرتدي معطف المختبر الأبيض والنظارات في المدرسة.












[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


التعديل الأخير تم بواسطة sakura-lover ; 03-30-2014 الساعة 02:10 PM