البارت الاول _1_ . عندما بدأت تتسلسل اشعة الشمس الى هذه المدينة الجميلة وتدخل خطوتها الذهبية الى هذه الغرفة لتكشف لنا عن اسرارها غرفة كبيرة بها خزانة باللونين الابيض والزهري وتتدلى من السقف ثريا على شكل فراشة بالون الزهري ايضا وفي منتصف الغرفة يوجد سرير كبير دائري الشكل نائمة عليه هذه الحسناء عندما بدأت بفتح عيناها الخضراويين بتثاقل لتنظر الى الساعة الموجودة على الطاولة كانت تشيير الى السابعة الاثلث قامت من على السرير للتجه الى الدرج لتخرج منه منشفة زهريه وتتجه مباسرة الى الحمام وبعد مدة ليست بقصيرة خرجت وهي تضع المنشفة حول جسمها النحيف لتتجه الى خزانتها وتخرج منه زييها المدرسي وهو عبارة عن تنورة قصيرة لوها اخضر غامق تصل للركبة وعلى اطرافها يوجد خطين باللون الاحمر واخرين باللون الابيض مع قميص باللون الابيض نصف كم على اطرف الاكمام خطين اخريين احمريين وفوقه جاكيت بنفس لون التنورة لبست ملابسها وبدات بتسريح شعرها الاشقر الطويا وقامت بربطه على شكل ذيل حصان بشيرة حمراء وجعلت بعض الخصل منسدلة وبينما هي تسرح ششعرها دق باب الغرفة قالت :تفضل
دخلت فتاة تبدو بوسط العشرينيات قالت بعدما انحنت :صباح الخير انستي
قلت بعد ابتسامة :صباح الخير ايملي
قالت :السيد الكسندر ينتضرك بالاسفل
قلت لها:حاضر اسبقيني وسأنزل بعدكي
انحنت وخرج اما انا قلت لنفسي (ماذا يريد ابي يا تري) حملت حقيبتي المدرسة ورششت العطر ونظرت لنفس اخر مرة في المرأة وخرج بعدما اغلقت باب الغرفة نزلت للاسفل حيث ابي دخلت غرفة الطعام كان ابي جالس وبجانبه امي قلت:صباح الخير امي صباح الخير ابي
قال امي وابي :صباح الخير عزيزتي
دخلت وجلست ثم قلت :ابي هل طلبتني
قال ابي :نعم ثم اردف بجدية ماريا اريدك ان تكوني عاقلة هذا الفصل لا اريدك ان تهربي من المدرسة مرة اخري ولا اريد ان تكوني مشاغبة وان تعاقبي المعلمين وان اتت لي اي شكوى غير جيدة عنكي فانا عندي الحل الاخير الذي سيجعلك مهذبة لا تسأليني ما هو انت تعرفيني اذا قلت شيئا لا ارجع عنه ابدا
قلت بارتباك لاني لم اعتد على نظرات ابي الجدية :حاضر يا ابي ساحاول
قالت امي مع ابتسامتها المعتادة :ابنتي اباكي يقول هذا لمصلحتك
قلت محاولة الابتسام:اانا اعرف هذا يا والدي ثم قلت وانا متجهه للباب الى اللقاء علي الذهاب للمدسة قبل ان اعاقب ثم اغلقت الباب خلفي واتجهت لباب المنزل وقمت بفتحه ثم خررجت متجه الى السيارة التي كانت تنتظرني في الخارج دخلت الى السيارة ثم دخل السائق وتوجهنا نحو المدرسة وفي طريقي للمدرسة كنت افكر فقط فالكلام الذذي قاله ابي ياتري ما الشيء الذي سيعمله ان خالفت القانون وصلنا الى المدرسة ورأيت صديقاتي وهن باب المدرسة يبدو انهن كانا ينتظراني نزل السائق ثم فتح لي الباب لاخرج لاعانق صديقاتي قلت :صباح الخير جودي وفكتوريا لقد اشتقت لكن
قالت جودي مازحة:اما انا لم اشتق لكي
قلت ادعي الحزن:حقا اذن سارجع الى القصر لاني لا اتي للمدسة بسببكم فقط
قالت جودي :كنت امزح فقط ثم ضربتني بخفة على كتفي ثم بدانا بالضحك
قلت وانا اوجهه نظري لفكتوريا:ماذا هناك يا فكتوريا
قالت فكتوريا:لا شيئ هيا فلندخل للمدرسة قبل ان نعاقب
ثم هممنا بالدخول ووقع شي مني وانا لم انتبه له قد راه فتى ثم اتقطه وبدى بالمشي خلفنا دون ان ننتبه كان بنادي يا انسة يا انسة لم اكن اعرف انه كان ينادي علي لكن توقفت فجأة عندما امسك احد بكتفي التففت ولففت صديقاتي معي كان فتى وسييم جدا ذوو عينان زرقاويين وشعر اسود قلت بالتوتر لاني دائما يصيبني التوتر عندما اكلم مع الفتيان :ماذا هنك
قالت لي مع ابتسامة ساحرة وهو يمد لي ميدالية على شكل فراشة على اطرافها الماس متوسط :هل هذذه لكي لقد رأيتها تسقط منكي ؟
قلت بارتباك بعد ما اختها منه : شششكرا لك ثم ذهبت بخطوات سريعة اما صديقاتي فبقين واقفات معه قالت جودي بمرحها المعتاد:هل انت من هذه المدرسة ؟
قال :لا انا لا احب المدارس المختلطة لكني اتيت لاوصل اخي
قالت جودي:انا اسمي جودي ثم اشارت الى فكتوريا وقالت هذه فكتوريا
قال :انا كين تشرفت بمعرفتكم
قالت جودي :الشرف لنا
قال كين :اتمنى ان التقي بكم مرة اخري على الذهاب الان الى اللقاء
قالت جودي الى اللقاء وذهب
التفت فكتوريا الى جودي وقالت لها علينا الحاق بماريا
قالت جودي :حسنا هيا ثم ذهبن الى مكان تواجد ماريا اتمنى انو اعجبكم البارت بلييز بدي تشجيعكم وانتقادكم
|
التعديل الأخير تم بواسطة نقآء! ; 01-19-2015 الساعة 10:59 AM |