عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 02-09-2015, 09:27 PM
 

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://cdn.top4top.net/i_0bbfd901d21.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
ميدنة
فيتنام

فيتنام (بالفيتنامية Việt Nam) رسميا جمهورية فيتنام الاشتراكية هي جمهورية اشتراكية في جنوب شرقي آسيا على خليج تونكين وبحر الصين عاصمتها هانوي. تقع في أقصى شرق شبه جزيرة الهند الصينية، وتحدها من الشمال الصين ومن الشرق خليج تونكين ،ويحدها من الغرب لاوس, وتايلاند وكمبوديا. من مدنها مدينة هوشي منه أو سايغون سابقاً، وهايفونغ.

فيتنام لديها مناخ استوائي يتميز بالكثير من أشعة الشمس، وبهطول أمطار كثيرة، وبالرطوبة، وهناك موسمان مميزان بشكل عام: احدهما بارد وجاف ويتواصل من نوفمبر إلى أبريل والآخر حار ورطب ويتواصل من مايو الى وأكتوبر . يبلغ معدل درجة الحرارة السنوي من 22 درجة مئوية إلى 27 درجة مئوية، لكن الأحوال الجوية تختلف عادة بين الشمال والجنوب، وبين الأراضي المنخفضة والجبال.

حلال @ سايغون

يقدم هذا المطعم الطعام الحلال الفاخر وبأسعار معقولة. يتم تقديم العديد من الاصناف الفيتنامية الشعبية والأطباق الماليزية هنا.
مطعم فور سيزون


يعد واحد من المطاعم الحلال القليلة في مدينة “هو تشي منه” ، ويقدم الاصناف الفيتنامية والماليزية. قد يكون الطعام هنا أغلى في الثمن قليلا عن الطعام الغير حلال ، ولكن الطعام الماليزي الذي يقدمه المطعم لذيذ جدا

[/ALIGN][ALIGN=center]
تمبل كلاب


هذا المطعم انيق جدا وهو على طراز معبد صيني قديم . ان الديكور كلاسيكي كما يضم المطعم لوحات مصنوعة من السجاد تعرض للبيع . سوف تجد في هذا المطعم الاصناف التايلاندية هذا وبالاضافة إلى الاجواء الرومانسية التي يتسم بها المطعم والتي ستذكرك بسايغونباربيكيو جاردن


يعد هذا المطعم افضل مكان متخصص في حفلات الشواء ، كما يقدم المطعم الاصناف الفيتنامية والدولية . يتميز المطعم بالديكور الرائع ، ان الهواء هنا كثيف ورائحة اللحوم المشوية الطازجة يسيل لها اللعاب هذا بالاضافة إلى الاجواء الموسيقية


نها ترانج
نها ترانج هو منتجع المدينة الساحلية الأكثر شعبية الذي يقع على طول فيتنام ثاني أجمل الخلجان في البلاد . فهي تتميز بالشواطئ الجميلة مع الرمال الناعمة والنظيفة و مياه المحيطات الواضحة مع درجات حرارة معتدلة . المدينة لديها حوالي 300،000 نسمة ، و الأكثر حيوية والحضرية في حرف من الشواطئ السياحية الأخرى مثل موي ني و فو كووك . كما انها مركز الغوص في فيتنام .
موي ني
شهد الشاطئ سابقا ليسكنها القليل الجنوب من قرية الصيد موي ني بعض تطور خطير في السنوات ال 15 الماضية . بسبب نسيم البحر القوي فمن وجهة شعبية في فيتنام ل طائرة ورقية و ركوب الأمواج . رحلة موي ني مع الكثبان الرملية الشهيرة الواقعة في شمال مسافة قصيرة من البلدة . فهي فسحة رملية شاسعة لتوفير بعض مناظر بانورامية كبيرة خاصة أثناء الغروب .
نهر ميكونغ ( دلتا ميكونغ )
دلتا ميكونغ هو منطقة جذب في جنوب فيتنام حيث تقترب من نهر ميكونغ و يصب في البحر . أنها منطقة غنية جدا وخصبة ، مع تغطية حقول الأرز ، التي تنتج ما يقرب من نصف إجمالي الإنتاج الزراعي في فيتنام . في وقت لاحق ، مع الحياة في دلتا ميكونغ تدور كثيرا حول النهر ، و جميع القرى يمكن الوصول إليها عن طريق النهر بدلا من الطريق في كثير من الأحيان .

آن دونغ

هو أحد الاسواق المغلقة . يتألف من أربعة طوابق تزدحم جميعها بالمحال التجارية. يوجد في الطابق الأول جميع انواع الجينز ، والملابس المستوردة من الصين ، ومن باريس والأحذية ومجموعة متنوعة من او دايا ، في حين أن الطابق السفلي يقدم مجموعة واسعة من المطاعم الرخيصة التي تقدم
اويل بينتينج - شارع بوي فيين


توجد العديد من المتاجر على امتداد شارع بوي فيان ، تقوم هذه المتاجر ببيع اللوحات الزيتية الأصلية بأسعار معقولة. كما تباع البورتريهات الفيتنامية ويمكن الحصول على صورة خاصة بك في احد المتاجر الممتدة في هذا الشارع.

يقع بالقرب من منطقة باكباكرز 'في شارع ثام وفام
باركسون سايجون تورست بلازا

إنه مركز تجاري ماليزي . يضم محلات المجوهرات والملابس ومستحضرات التجميل وملابس الأطفال والملابس الرياضية والأجهزة المنزلية ، يوفر باركسون العلامات التجارية و بأسعار منخفضة . يمكنك العثور على أي شيء يمكن تخيله هنا في هذا المول ولكن يجب ان يكون معك ما يكفي من النقود.

بلو سبيس جاليري

هذا المكان مخصص لعشاق الفن ، ان مدينة “هو تشي منه” تزدحم بالمعارض الفنية ، إذا كنت ترغب في مشاهدة أروع المعروضات الفنية يمكنك التوجه إلى متحف الفنون الجميلة حيث توجد العديد من الأعمال الفنية الممتازة كما يمكنك الذهاب ايضا إلى بلو سبيس جاليرى .


Hanoi Emotion Hotel
يقدم Hanoi Emotion Hotel الهادئ ذو الـ3 نجوم غرفاً مكيفة تتمتع بإطلالات بانورامية على مدينة. منذ سنة 2010، أصبح فندقاً بارزاً في مركز مدينة هانوي
Thaison Palace
يقع Thaison Palace ذو ال3 نجوم في مركز مدينة هانوي و.سيستفيد الضيوف من تصريف عملات، مصعد ومكتب تنظيم الجولات السياحية، بالإضافة إلى غسيل الملابس، استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف.

المتحف الوطني الفيتنامي للفنون الجميلة في هانوي
يستضيف هذا المتحف اشهر اللوحات الفنية العالمية سنويا
وزارة الثقافة والسياحة والرياضة تدعم مهرجان الفنون الجميلة للشباب الذي يقام كل 3 سنوات (8/20–9/5)، وهو للفنانين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 5 عاماً، وبينالي للفنانين الشباب، وهو المعرض السنوي الذي يستثني فناني الشتات، وينظمه المتحف الوطني الفيتنامي للفنون الجميلة، وجامعة الفنون الجميلة في مدينة هو تشي مينه.
اضافة الى عدة نشاطات اخرة ومعارض تقام به على مدار السنة









[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة KAREN ; 02-09-2015 الساعة 09:52 PM
رد مع اقتباس