عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 08-03-2015, 12:49 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك ايها الشبح ؟
اتمنى ان تكون بخير .
بداية اود شكرك لطرحك لهذا الموضوع ، اما بعد فانا اريد رايك بهذا المقطع من روايتي

[cc=المقطع]" ايكو "
كنت قبل قليل ساعود الى منزلي برفقة ذلك الغبي المدعو " راي " , لم اشئ ان ارافقه بعد ما تفوه به لكن والده اصر فما كان بيدي اية حيلة , لكن و بما انه مغرور معتوه فلقد تركني في منتصف الطريق وحدي في الظلام الحالك سانحا للاشرار باختطافي و لم يبدي أي ردة فعل حتى عندما طلبت منه النجدة انه اغبى و احقر و اكره شخص قابلته لا اعرف مالذي حدث بالتحديد لانني لم اكن واعية لما يحدث .
اعرف ان احدهم وضع يده على فمي و سحبني الى الظلام مانعا اياي من الصراخ ثم ادخلني الى سيارة كبيرة لم اتمكن من معرفة لونها بسبب الظلام , لم يكن الرجل لطيفا و لا حتى عملية الاختطاف , وهذا ما زادني غضبا مما انا عليه .
عندما كنت داخل السيارة كنت اصرخ و ابكي و اضرب و انادي و لكن " لا حياة لمن تنادي " فجاة سمعت صوت طلقة نارية ثم سمعت صوت شئ يسقط من اعلى سيارة كان اشبه صوت سقوط شخص ما تملكني الرعب كثيرا اكثر من أي مرة و ارتئيت انه من الافضل لو انني اصمت و انتظر مالذي سيحدث بعدها .
لا اعرف كم المدة التي استغرنقناها بالضبط لكنها كانت طويلة المهم اننا وصلنا اخرجني الرجل نفسه مجددا نعم هو الرجل الغير لطيف ادخلني الى مكان اشبه بالمقبرة كنت خائفة جدااا و مرتعبة من أي شيء سيحصل اجبرني ذلك الرجل على الدخول الى مكان مهجور و غير متين يمكن ان يتحطم في أية لحظة و ما كان بيدي الا الانصياع لاوامره حفاظا على حياتي مشينا ومشينا ومشينا الى ان توقفنا امام غرفة صغيرة و غير نظيفة , بخشونة تحدث معي الرجل
الرجل : ستبقين هنا الا ان نقرر ما الذي سنفعله بك .
فاجبته بغضب لكيفية تحدثه معي : لست ملكا لكم حتى تقرروا ما الذي ستفعلونه بي .
فاجابني بنبرة اثارت الرعشة و الخوف في كل انحاء بدني : دعك من تصرفات الاطفال هذه فما ستقوم به هو جعل الامور اسوا و اسوا .
ثم تركني بعدما اوصد الباب بقوة كبيرة كادت ان تكسرها .
جلست في زاوية الغرفة انظر اليها كان المكان اكثر من مقزز ولا يوجد اي شيء في الغرفة الظلام حالك و هناك رائحة سيئة تعم المكان مضت ساعات وساعات و انا انتظر قدوم والدي انتظرت و انتظرت و انتظرت و لكن لم ياتي احد بدا املي يتلاشى تدريجيا وظننت انه من الافضل لي الموت فلا يوجد اي احد يحبني في هذا العالم " راي " قاس معي وكذلك امي و " سايو " وابي اظنه لا يحبني و اظن ان " اري " و " نيسا " لا يحببنني ايضا .
هكذا تلاشى املي في كل شئ في العودة الى المنزل و في النجاة من هذا المازق وتلاشى ايضا املي في الحياة و التفكير في هذا كله كان امرا متعبا و مرهقا لذلك اظطررت الى الخلود الى النوم رغم عدم رغبتي في ذلك
[/cc].
اعرف ان المقطع طويل لكنني اريد رايك فيه انتظره بشدةة و ارجو ان يكون طويلا
__________________
امحي ذنوبك في دقيقتين
http://islam.lm3a.net/islamic/2minutes.html