عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 11-30-2015, 03:19 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:773PX;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/29_11_15144883786024351.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
















اللوحة للرسام ايمان ملكي ....

نبذة :

يعد "ايمان ملكي" من مواليد 1976م، وذلك في العاصمة الإيرانية "طهران". تفتقت لديه موهبة الرسم وبدأ بصرف جُل انتباهه نحو الفنون التشكيلية منذ طفولته. عندما بلغ 15 من عمره بدأ بتعلم الرسم ومبادئه الأساسية على يد الرسام الإيراني مرتضى كاتويزيان، حيث يعتبر أعظم رسام واقعي إيراني في وقته، ويعتبر "مرتضى" المعلم الأول والوحيد في حياة "ايمان ملكي"، وبدأ ايمان يسلك طريقه في عالم الاحتراف في حياته بشكل ملحوظ منذ تتلمذه على يد معلمه "مرتضى"












اللوحة للفنان الامريكي توماس كينكيد....

نبذة:

توماس كينكيد Thomas Kinkade (ولد 19 يناير 1958 في ساكرامنتو، كاليفورنيا) هو رسام أمريكي متخصص في المواضيع الواقعية والريفية وidyllic.يعتبر توماس كينكيد اكثر الفنانين الأحياء شعبية ورواجا في الولايات المتحدة اليوم. لوحاته توصل إحساسا بالسكينة والتفاؤل والسلام بفضل الضوء الذي يشع من ألوانه التي تبعث الأمل والإلهام في النفس.

في رسوماته، يركّز كينكيد على القيم العائلية والإيمان بالله من خلال الجمال المضيء للطبيعة. تلقى كينكيد العديد من الجوائز على إبداعاته الفنية المتميزة، كما لقيت أعماله وتلقى الكثير من الثناء والإشادة من الأوساط الفنية داخل الولايات المتحدة وخارجها.








[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
رد مع اقتباس