عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 03-31-2016, 01:46 PM
 
[align=center][tabletext="width:700px;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/08_04_16146006850925181.jpg');"][cell="filter:;"][align=center].














[/align]
[align=center]
.
[/align][/cell][/tabletext][/align]
[align=center][tabletext="width:700px;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/08_04_16146006850926792.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]السلام عليكم اخواتي اتمنى يعجبكن هذا الفصل الثالث من روايتي هل هذا وهم ؟؟

اتمنى من كل قلبي تعطوني ارائكن واقتراحاتكن لتحسين الروايه


وشكراا



هي تشعر ايضا!!


عادة الفتاة مشلولة الجسد الى المنزل مع العجوز تلك, ذهبت الى غرفتها , استلقت على سريرها نظرت الى سقف الغرفه وقاالت ليتك معي يا ابي ليتك لم تذهب وتتركني وحدي واننت تعلم كم انا بامس الحاجه اليك ,, تنهدت وكأن دموعها تنتظرها لكيي تغلق عينيها لتنتهز الفرصه بالخروج مسرعه لتفضح ألمها ووجعها العميق ..
نطقت بصوت متقطع وبتنهيده عميقه حرقت كيانها لتقول "ابي" .. عد الي ارجووك , لا استطيع العيش بدونك .
ضغطت على نفسها قليلا لتستطيع الجلوس مدت رجليها لتلامس الارض ارتدت حذائها وهبت مسرعه الى مكتبة ابيها , سارت في الممر الطويل الذي يوجد باخره غرفه بابها من خشب السنديان القوي والصلب ك قوة وصلابة والدها ومقبضه ذهبي اللون منقوش بنقوش غريبه ملفته الى حد ما, لم تستطع دخول الغرفه لانها وجدتها مقفله ,جلست عند الباب تبكي وتتنهد وتشتاق وتتالم , اتت تلك العجوز مسرعه لتحتضنها وتربت على كتفها وتواسيها قليلا فهو ايضا ابنها قبل ان يكون والد حفيدتها ولاول مره الفتاه ترا دموع جدتها لتشعر بمدى انكسارهما معا وعمق الفقد الذي سيعيشانه بعد اليوم ,نظرت الجده الي الفتاه باحتواء شدتها الى صدرها وقالت : صغيرتي اعلم مدى الألم االذي بداخلك الان .. هو ابني ومن لحمي ودمي , يا طفلتي انت لم تشعري بالذي شعرت فيه ,لقد فقدت قطعه مني لكني لا احب ان اظهر ضعفي لا امامك ولا امام الآخرين .. سقطت دمعه وجع من عين العجوز ونطق صمت المها .. نطق ليقول :انا اكثر شخص عايش الألم منذ صغر سنه لقد فقدت امي وابي معا وفي نفس الوقت فقدتهما في حادث سياره ماتا امام عيناي هل تعرفي مدى الألم ذاك لقد رأيتهما يموتان امامي وانا لا استطيع فعل شيء لانقاذهما لقد مضو اخر لحظات عمرهم بالوجع بالالم بالخوف علي وانا كنت في ذاك الوقت عاجزه عن فعل شيء هل تخيلتي مدى العجز الذي كنت فيه حينها..انا اشعر بك لا تنسي انه ابني ايضا ,, بعد ثماني عشر عاما من الفقد والحرمان والحاجه تعرفت على جدك احببته وهو ايضا تزوجنا وخرجت من حياة القرف والعفن ذاك عشت اجمل ثماني اشهر في عمري حملت بابيك وبعد هذا الحمل وبعد الثماني اشهر تلك توفي جدك ..عاد الي الاكتئاب عادت الوحده وعاد كل شيء مقرف ظننت اني هربت منه ,عاد الحزن والألم ومن بعدها اتخذت قرارا بعدم الحزن على شيء في هذه الدنيا وعدم التعلق باحد لانهم ولاننا كلنا راحلون , ومع هذا كله كبرته وكبرت معه علمته على القوه ,علمته على الحب والكره معا علمته على القسوه والحنان ايضا ,علمته على تحمل كل المصاعب وان لا يضعف ابدا ف الضعف لا يعني سوا الانكسار وعندها لن يجد احدا بجانبه ابدا , فبعد ان ينكسر سيبدا الضعف بتئاكل كل شيء فيه لتتلاشى قوته شيء بعد شيء ..
صغيرتي اريدك انت ايضا مثل ابيكي لا يهزك شيء ,عندها لن تتالمي لن تخافي ولن تحتاجين لاي احدا في هذه الدنيا ستصبحين قوية جباره.. امرأة من حديد يصعب على كل البشر ايذائها.
[/align][/cell][/tabletext][/align] [align=center][tabletext="width:700px;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/08_04_1614600685092843.jpg');"][cell="filter:;"][align=center].[/align][align=center]
[/align][/cell][/tabletext][/align]
[align=center][tabletext="width:700px;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/08_04_1614600685092843.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]
.
[/align][/cell][/tabletext][/align]
رد مع اقتباس