عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 06-29-2016, 06:46 AM
 


***
- الفصل الاول : خُذلان الإنزواء ، وصقل الخُلَّة .
.
.
كان يجلس على اريكة حمراء كلاسيكية
في غرفة بلون باهت بطراز فيكتوري ,
يدل على مدى ثراء هذه العائلة , بينما كان حوله إخوته ..
اخذ رشفة من كوب القهوة بكل لباقة وتبجيل ..
بينما يحدق به الاول باستغراب و الاخر ببرود يليه شخص يتصفح الكتاب لا مبالي ..
وفجأة بصق القهوة بقوة واخذ يصرخ بــ :
ساخنة ! ساخنة ! ساخنة !
قال ذو الشعر الارجواني بسخرية : لا تجبر نفسك على شرب القهوة يا صغيري !
وقف المعني - دون - وقال : اخرس ارجون ! , وايضا انا كبير بالفعل !
قال الشاب ذو الشعر الاشقر -هيليوس - :
ما يعنيه ارجون انك لازلت صغيرا على شرب القهوة , لذلك قال هذا ,
كان قلقا عليك فعلا فعلا دون ! صحيحٌ هو انه قالها بطريقة غريبة لذا
اعذره فهو يبقى شقيقك ! وما يجدر بك فعله هو فهمه في الحال ,
فالعلاقة التي تربطنا ببعضنا وطيدة لعلمك ! كما انك ستبلغ السادسة
عشر قريبا لذلك انتبه لتصرفاتك ولتتصرف بنضوج ولتعِ كل ما حولك ! و ...

قال الاثنان : اصمت , وكفى !
اغلق زين الكتاب الذي بيده وقال : انتم الثلاثة , اخفضوا اصواتكم قليلا .
اردف ريو : وكذلك , ابي مشغول واصواتكما تزعجه يا شباب !
نظر اليه ارجون ببرود , ثم غير ملامحه لسخرية واخذ يضحك بصوت عال
قال ريو بارتباك : م م م ماذا ؟
اعاد ارجون نظرته الباردة وقال :
ابدا لاشيء , فقط خُيل لي للحظة انك مُسجل صوت , اسف .
كما انه انهى كلامه بضحكة طفيفة
اخذ ريو الكتاب الذي بيد زين ورماه على ارجون , ليتفاده ارجون بدوره ,
فيصيب الكتاب جبهه دون مباشرة
- تصور الموقف -
هيليوس ينظر بصمت , اجل الثرثار صامت !
دون قد وقع من على الاريكة من الخلف إثر ضربة ريو التي توجهت له
خطأ والان هو ثائر وبشده
ارجون ينتظر انفجار قنبلة دون , كما ان نظرة الانذهال و الدهشة
الشديدتان اعتلت ملامحه
ريو كز على اسنانه بقلق من ردة فعل دون , يبحث لحل الان وبسرعه
زين ينظر ليداه التي خُطف منها الكتاب .
وتنفجر قنبلة دون فينهض من خلف الاريكة ويمسك الكتاب
ويمزقه لنصفين ويرمي النصف الاول على ارجون
والاخر على ريو بينما زين انفعل , فكتابه مُزق للتو
بإختصار , الضجيج يعبث بالمكان هُنا !
فتح باب الغرفة شاب بشعر برتقالي مائل للحمرة , بملامح لا تقل شغبا عن اخوته ,
فيقول : ماذا فاتني ؟؟
نظروا اليه جميعهم , فينتبه دون انه ممسك بشعر ارجون بينما قدمه في وجه ريو
و زين يحاول فك شجارهم , واما هيليوس فيرتب المكان .
قال هيليوس : في الواقع كان ..
قاطعه ارجون قائلا : لا لا شيء ابدا .
قال نيون باحباط : ايييييييييييه ؟ وما الضجيج الذي سمعته للتو ؟؟
اعتدل ريو في وقفته ورفع خصلات شعره الاماميه وقال :
قال ارجون كلمة بغيظة فاخذت كتاب زين ورميته به
وعن طريق الخطأ ضرب بجبين دون فانفعل دون ومزق كتاب زين ورماه
علينا فغضب زين لاجل الكتاب ولكن تحمل المسؤولية كالعادة
وحاول فك الشجار بينما ارجون اراد رد الضربه لدون وانا بالمثل .

صفق هيليوس وقال : واو تقليدك لي جيد ! .
ضرب ريو راس هيليوس وقال: بتاتا لم احاول ذلك .
تقدم نيون وجلس على الاريكة وقال : حقا حقا حقا لا استطيع وصف ما يحصل
يوميا حتى بالفوضى ! تحاولون تصحيح الشيئ فتفسدونه اكثر !

قال دون بصوت منخفض : على اساس ان من يتحدث الان هو اكثرنا عقلا !
اعطى نيون دون ابتسامة بريئة ، مما جعل دون يحدق في نيون ،
قال دون : اخبرنا اين ، ذهبت ؟ ،
اتسعت عينا نيون فقال : لقد ذهبت لغرفة والدي ، لقد قال ان عائلة
آل كالي لازالت محافظة على نشاطها ،

هز ارجون كتفاه وقال : منذ ان عرفناهم وهم كذلك ! ، لن يتغير شيء.
حرك زين النظارات التي يرتديها باصبعه وقال : لكننا نحرز تقدم عن المعتاد
، ام انا مخطئ ؟ ،

قال دون : للان لم نبرز قوانا للعائلة المالكة ! ،
قال نيون : لو ابرزناها سنتقدم بالفعل ، ولكن فقط هكذا ؟ نعتمد على قوانا ؟ ،
قال ريو : لديك حق ، ولكن لكل ميزاتنا ! فـ نيون مشهور كثيرا بتعاملة ،
وارجون اجتماعي جدا ، زين مثقف وموهوب ، ودون لديه القدرة
على التخطيط والجسد للتنفيذ ! ،

قال زين : وانت تمتلك جوهرنا كله اليس كذلك ؟ ،
احمرت وجنتا ريو فقال : تبا لا تخجلني ،
قال دون بلا مبالاة : اممم اعتذر بشدة على مقاطعتكما ،
ولكن اعتقد انكما نسيتما احدما ! ،

التفت ريو اذ بـ هيليوس يجلس في الزاوية تلفه
هالة مظلمة ويكرر كلامه : ليست لي فائدة ، ليست لي اي فائدة ،
انا عديم الفائدة ،

ارتبك ريو وقال : اسف هيليوس فقد غفلت عنك ،
انت الاكبر اولست كذلك ؟ انت اكثرنا نشاطا وحيوية
،
نظر هيليوس لريو من طرف عينه وقال : هذا ما اريد سماعه ! ،
جلس ارجون على الاريكة وقال : ولكنه ذا شخصيتين ، اولا غريب الاطوار
الاجتماعي ليصبح البارد الوحيد والعبقري !
،
صفق دون وقال : اجل انت كذلك هيلي انت كذلك ! ،
اطلق ارجون ضحكة وقال : هاااقد بدأت حركات دوني الصبيانية ! ،
نفخ دون خديه وقال بطفولية : دوني ؟ اسمي حتى ليس هكذا ! مغفل ! ،
بعثر ارجون شعر دون وقال : امي حقا تعبت من تصنعك ايها الصغير ،
قال زين فجأة : لنعد الان للموضوع ، ليست فقط عائلة آل كالي المنافسة لنا ! ،
قال ارجون بملامح جادة : ليس الامر انها تندرج تحت صنف الميتالز فقط ،
بل شهرتها خارج البلاد اكبر !
،
قال دون : اياك ان تنسى السبب ، وهو عقلهم المفكر ، روجر .
قال نيون بسخرية : روجر ؟ ذاك الشاب ؟ انا الاغبى هنا استطيع هزيمته ! ،
انت افضل منه دون ! ، ولكنك مهمل .

تنهد هيليوس وقال : من الغد ، فل نبدا ببناء مخطط حول مدينة افاميا !
لنعيد بناءها مجددا ! ولنظهر للكل جمالها و الفن المدفون فيها !
،
صرخ الجميع وقالوا : افاميا ؟؟ هل انت جاد ؟

________________________


ادددري ادددري لا تمت للكيمياء بأي صلة هاه ؟
ومين يبغى دروس الكيمياء في الروايات كمان :/: ؟
على كل ، للي ما يعرف افاميا ، مدينة اثرية في سوريا
من زمااان xDDD ، وتحطمت مع الحروب وكذا x.x4انا اللي
لا حول ولا قوة لها قررت تبني وتشييد هذا المكان
برواياتها(:5 ، تقديرًا لجمالها وللزخارف اللي فيها هع5 ،
راح افتح مشاريع بهالرواية :هاهاها:شوي شوي وبأطلع اطلانتس
من تحت البحر واقولكم مين غرقها :nop:حب6
ع كل اتمنى ان الفصل حاز ع اعجباكم ،
تحياتي ، سبيريت هولمز

__________________


" قابليّةُ الصمود . "
.
.



رد مع اقتباس