عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 07-10-2016, 12:45 AM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:766px;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/09_07_16146810061066442.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
السلام عليكم ,,
كييييفكم ؟؟؟
اليوم ماراح اطول مقدمة , لان بجعبتي حقائق !
يلا xDDDD <<< طلعت صادقة

حقائق :
- كان ارجون يود ان يضع الدراما بين التصنيف ،
حتى يستطيع التمثيل بأريحيه لكني رفضت .
- في الفصل الاول كان يفترض بوالدهم الظهور ، ولكن بعد التعديل الاخير
تم ازالة الموقف .
- دون في البداية كان عمره 12 سنة ، لكنه كان ذلك مبالغ فيه ، فغيرته .
- فعلًا كان اسم ارجون جون لكن ارجون كان له وقع مميز .
- هيليوس كان الفرد الثالي وزين الاكبر ، لكن كان من الافضل ان يكون الاكبر ، كميزه
اخرى له.
- كانت مخططاتي ان اضع جميع عناصر الجدول الدوري ! ، لكني انخرست
فهذا مبالغ فيه للغاية ><" .
- بالمفترض كل فرد من العائلة صفات شخصيته كصفات العنصر نفسه
مثلًا : عنصر الرادون ضار ويطلق اشعاعات ضارة ، لذلگ كنت اود جعل دون
شرير ووحشي وعصبي المزاج ذذذيدائمًا ومشاغب ويحب اطلاق الاشاعات ،
لكن ايضًا رأيت ذلگ مبالغ فيه وكثير جدًا على دون ذو الخمسة عشر ربيعًا .
- وصدقوا الاخ الوحيد الذي استمتع تمامًا بكتابة سطوره وتخيل ادواره
هو ارجون ، انا حقًا لا اعلم لما لم يحبه احد لكنه المفضل لدي من بينهم
ويليه هيليوس ! .
- نيون يقع تحت تصنيف " غريب اطوار " علمًا بأن العنصر
ليس كذلگ لكن دوره كان هكذا .
- هذه الرواية الوحيدة التي كتبتها على هواي ،
واقتبست فيها اكثر من معلم اثري ، ونوعت التصنيفات
وهي كذلگ اول رواية اكتبها شملت سفرًا عبر الزمن .

***

- الفصل الثاني : ايا مُعجزة الشمال ، كفاگِ غفلةً وأهبي الرماح .

عند صرخة الجميع ، وهاهي اقتراحات هيليوس المجنونة تعود مجددا ،
قال ارجون : اتمزح ؟ الامر صعب بامرين ! اولا بُعد المسافة ، ثم التصريح ان وجد .
نظر هيليوس لـ زين وقال : زين ، ااستطيع الاعتماد عليك ؟ .
وقف زين امامهم وقال : حسنا ، ولكن اصغوا الي عندما اقول شيئا اتفقنا ؟ ،
اومئ الجميع برأسه ،
جلس بين جميع اخوته ، واغمض عينيه ،
ثم الى ...
( افاميا حاليًا )
صرخ دون : ما هذا ؟ المكان محطم تماما !، وافقه ارجون ،
فقال زين : افاميا الان هكذا على هذه الحال ،
قال هيليوس : وسنستطيع تشييدها ! ،
قال دون : ولكن كيف ؟ نحن هواة لفن الزخرفة !
وليس لنا حتى مخطط مسبق للمدينة لنستدل به !
،
قال نيون بعد ضحكة طفيفة : لدينا زين هنا ! ،
نستطيع الذهاب الى اول تشييد للمدينة ،

قال ريو بانذهال : بدأت احبكم ! ،
نظر اليه ارجون بلا مبالاه وقال : ومن قبل ماذا ؟كنت اعلم انك لا تمت لنا بـ صلة ! ،
قال ريو بانفعال : لما الان ؟ ، حسنا انا الابن الثاني لعائلة نوبل
، اياك ان تتفوه بكلمة ، انا شقيقك من الجهات الاربع ! ،

نظر ارجون لريو باستفهام وقال : الجهات الاربع ، هممممممممممم ، سافكر بالامر .
توتر ريو في الحال وقال : تُـ تفكر في ماذا ؟! ،
قال نيون محاولا عَقم الشجار قبل ان يبدأ : ارجون ، ريو ، سنعود لحقبة حيث
سميت افاميا هكذا
- ثم نظر نيون الى زين
وقال : مارايك ان نذهب لهناك ؟ ،
اومئ زين برأسه وقال : اذن ثلاث مئة وثلاثة وثلاثين سنة قبل الميلاد ،
اوقفه دون وقال : ولماذا سميت هكذا ؟ ،
نظر ريو الى دون وقال : اهذا وقته ؟ ،
اصمت زين ريو وقال : نسبة الى زوجة السلوقس
الاول المسماه اباميا ، تم تغير حرف الباء الى فاء فيما بعد .

قال هيليوس بحماس : وماذا ننتظر ؟ هيا زين بسرعة ! ،
اومئ زين ،
وكالعادة فجاة اذ هم امام افاميا الجديدة !
قال دون بانذهال ودهشة : اريد الصراخ ! ماهذا ؟! انها تفتنني ! ،
قال ارجون محاولا كتم ضحكته : اتقصد زوجة السلوقس ام افاميا ؟ ،
قال دون ببرود ممزوج بملل : لا قصدتكِ انسه ارجين ! ،
تجاهل ارجون كلام دون بينما التفت اذ هيليوس وزين وريو
يتشاورون في شيء ما ! بينما نيون يرسم بالتراب
.. ااتعمق في تفاصيل رسم نيون ؟ .. حسنا لا ،
اتجه هيل لجهة ارجون ودون ونيون
وقال : تأهبوا ثلاثتكم ! قد ندخل في معارك ! وسيكون هدفنا
نسخ مخطط بناء افاميا ! ،

قفز دون بحماس وقال : اخيرا قالها هيل ؟ ،
قال ريو بقلق : لا اريد رؤية وجه ابي الغاضب عند عودتنا ،
قال ارجون بعفوبة : اوه بربك لا تفسد مغامرتنا ! .
فجأ اذ خمسين فارس امامهم ! كل فارس حمل بيده رمح
حاد يشع حداده مع ضوء قمر تلك الليلة ،
قال ارجون : غيرت رأيي ! غمرنا نفسنا بمغامرة لا غمار لها !.
قال دون بفزع : ارجون لا تهذي ارجوك هذا يرعبني ! ،
اخرج نيون رمحه وقال : العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم ! ،
ضرب ريو ظهر نيون وقال : احسنت ، احب روحك القتالية ! ،
قال نيون بصراخ : لقد افسدت طلتي الرجولية امام الفرسان ! ،
تنهد ثم اعتدل في وقفته وحرك الرمح معه اخذ يركض بسرعة ،
اناهز الزمن هو ؟ عل كلٍ ادار الرمح في الاعلى واتجه
امام احد الفرسان ليطيح به ارضا مغشيا عليه بدون اصابه !
اوه نيون ودقته الا محدودة ! ،
ابتسم دون وقال : لما لا نطبق المقولة ايضا ؟،
قال هيليوس : اذا انا ودون سنساعد نيون ،
وانتم ريو و زين و ارجون حاولا نسخ المخطط !
،
قال ارجون : لكن نحن بحاجة لدون ! ،
قال هيليوس : اوليس زين هنا ؟ ،
اومئ ثلاثتهم وذهبا ..
اشار لدون فانتول دون احد الرماح التي رماها له نيون ،
وانطلق بسرعة .. ليساعد نيون ..
اقترب هيل بينما وضع يده على رأسه وقال : فل تبدأ اللعبة ! .

---------------------------- * عند ارجون وزين وريو *
كانت الرياح شديدة ذاك المساء فعلا ! فقال ارجون بينما حركت
الرياح خصلات شعره البنفسجية بهدوء : الجو رومانسي !
ضربه ريو وقال : ليس وقته ايها الرومانسي ! ..
قال بعفوية : ماذا ؟ ، الا يمكنني التعبير عن مشاعري هنا ؟.
اخذهما زين بسرعه ليرميهما خلف احد الاعمدة المزخرفة ..
اذ بالامبراطور يمشي مع مجموعة من حرسة ،
قال ارجون بسخرية : لست وحدي من يرى الجو رومانسي ! ،
قال ريو بملل : اترى زوجته ؟ ،
قال ارجون : لا ؟ ،
قال ريو : اذًا لا تقل ما لست متأكدا منه ! ،
فجأة ضحك الامبراطور وقال : جميل ! هههههههههه ! ،
قال ارجون : ايقصدني ؟ ،
امسك ريو رقبة ارجون ليطيحه ارضا ويقول :
ان لم ترحمنا من تعليقاتك سوف اقتلك ! ،
قال بحزن اصطناعي : امي ستغضب ! ،
قال : لا لاتقلق لن تغضب بالذات ان فعلت هذا ! ،
اطلق زين ( اوه ) متفاجئة وقال : لقد كُشف امرنا ! ،
التفت كلا من ارجون وريو اذ بالامبراطور نفسه يمسك
زين بياقة قميصة !
صرخ ارجون وقال : اخي ! ،
ضحك الامبراطور وقال : جميل ! جميل ! ،
قال ارجون بسخرية للامبراطور : الا تعرف سوى كلمة جميل ؟ هل انت ابله ؟ ،
اشار الامبراطور لارجون وقال : اقتلوه ! ،
قال ارجون بحزن مصطنع : افضل القتل على يد ريو حقا ! ،
التفت اذ به لم يجد ريو مطلقا ! ،
قال بتوتر : اوه، تبًا .
قفز ارجون ليتفادى ضربة رمح حارس الامبراطور
، فجاة ياتي رمح من الخلف ...

________________________


انا مستعجلة مرة xDDDD
ع كل اتمنى احصل الاقبال نفسه
اللي حصله الفصل الاول !
تحياتي
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

__________________


" قابليّةُ الصمود . "
.
.



رد مع اقتباس