عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 07-31-2016, 08:16 PM
 
[cc=من قرون]×مكاني [/cc]
السلام عليكم و رحمة الخالق و بركاته
احولك ساراي ؟
درسس قميل استمتعت بيه, مع أني ما تأنيت في قرأته لأنه الوصف عندي مجرد وصف بلا أسماءx.x1
بسس أحس أني شوي أفدت حسسي الأدبيcool1
و أنتقالا الى الواجب:

الأختياري: (المقطع الثاني)
عجبت صوفي لنفسها أيما عجب لأنها لم تعجب! ,فقد كانت منذ لحظات في انجلترا في وقت ما من العصر و خطت لتجد نفسها في غابة من خارج الأرض كما بدت. و قد تساقطت قطيرات بديعة زينت السماء نزولا و قد ارتطمت أحداها بحافة أنف صوفي, ليتغلغل نوع من البرد الى وجهها الرقيق, و لترفع الطفلة نظرها و ترى الغيث و قد بدا كأن الغيم يفيض حزنا فيذرف دمعا كافيا لصنع نوع من الطوفان في تلك المنطقة.

الإجباري:
كانت تدرك تماما أنها ما زالت في المنزل الكئيب بأحدى ضواحي مانشستر في فترة الحرب حينما أعلنت الساعة بصوتها اللئيم بداية يوم آخر,و حينما أعلنت ديانا في قرارة نفسها أنها بلغت الخامسة عشر,فأطلت من النافذة لتبدو في عينيها الحضراوين كأنها غاضبة فمظلمة لعالم البشر. و تسللت اصابع ديانا خارج الغرفة بصمت و هي تكاد تقفز كل طبلة أنسام على النوافذ ظنا منها ان شبح العمة ليزا يتبعها, و سرعان ما أكتسى قلبها نوعا من الأطمنان حينما افضى بها الممر الكئيب الى غرفة الكتب ,و قررت في نفسها بأن نوعا من السحر يكاد يحدث, بينما بدأ اليوم الجديد و العام الأخر لديانا و قد بدا لباس الطفولة يخبو و دمامة الماضي ترحل, و اكتست الطفلة القديمة بثوب الجمال حين ما تأكدت من اغلاق مزلاق الباب خلفها, و اطلت بحب نحو أرفف الكتب الشامخة و هي تتخيل أراضي نارنيا كما وصفها خالها كليف لويس إبان الحرب.
أحست حينها الطفلة بحنين مفاجئ الى ذلك العالم الملئ بالروعة, و تمنت لولهة أن تجد بابا يأخذها اليه, و لتفاجئها الشديد, لمحت بابا مزخرف بأسد لم يكن في زاية المكتبة قبلا.
و لم تحس ديانا بالشك و هي تقترب منه و تلتمس مقبضه, كانت تعرف القادم و القادم يعرفها, لم تكلف نفسها عناء السؤال عن وجهتها كأن و لما. فقلبها يرشدها نحو المقبض و كم هي مرتاحة لقرارة قلبها. فبشيء من البهجة و الشوق, دفعت ديانا الباب بقوة و ارتسمت على ملامحها الإرستراقطية بسمة تخص طفلا, فهي تعرف تماما أن مكان في الجهة الأخرى ينتظرها, و لم ترد و لو لثانية أن تعدل عن قرارها. فنارنيا هناك!

_

أعرفه مو قوي, بس ما عليه
عطني ملاحظاتك عليه:heee:

و بانتظار الدرس القادم
__________________

I DIDN'T SAY THAT I WANT YA TO GO AWAY..
b l o g| G a l l e r y | m a g i c|صارحني
سبحان الله - الحمدلله-لا إله إلا الله- الله أكبر




التعديل الأخير تم بواسطة أورْينّ. ; 08-01-2016 الساعة 11:26 AM
رد مع اقتباس