عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-16-2016, 05:58 AM
 
..··*ذكريات ليست لنسيان*··..

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ياجماعه. .. أنا اليوم حبية أقدم لكم روايتي هذي و أتمنى من كل قلبي أن هي تعجبكم. ....طبعا الروايه من كتابة افكري هههه ما أدري ليش عقلي يحمل هلافكار
بس حبيت أطلع هلافكار و أكتبها في قصة. ..أحس اني طولت في الكلام. ..طيب الحين أخليكم مع البارت الاول وأتمنى أن هو ينال على أعجابكم بس قبل ما أبدا أحب اقول لكم أني أتقبل كل أنتقاداتكم فهي تخليني انتبه مره ثاني و أشكركم بعد أذا اعجبكم. ..ههههه طيب طيب أحس اني قرقرت و اجد يلله مع السلامه أخليكم مع البارت الاول
...****************...
أحم أحم أحم أول شيء أعرفكم بنفسي أنا ريم خالد ال*****عمري 17سنه أدرس في الثنوية السنه الثانيه ثنوي علمي ومن صفاتي أني أجتماعيه بس أحيانا أحب أجلس لوحدي وبعد أحب التهور و فلاويه وأشياء كثير راح تتعرفون عليها مع مرور الوقت وعلى فكره أنا في البيت مثل الملح في الاكل أذا غاب تصير الحياة بلاطعم أوه بعد للي حاب يعرف شكلي أنا أسم الله عليه شعري طويل يوصل لنهاية ظهري ولونه بني وناعم وعيوني بنيه على عسلي ورموشي كثيفين و خشمي سلت سيف وبشرني حنطيه ووجهي دائري بس حلو و طولي وسط أم بس و.....
قطع كلام ريم فتح الباب و كانت أختها
........:ريموه أمي تبيج في. ......وش تسوين
ريم :وجع خربتي علي. . المهم أنا كنت راح أقول خلوني أعرفكم علىالاهل. ... نوروه عرفي بنفسك للكمره
نور:الحمدلله وشكر. ..ريموه أستخفيتي
ريم:لا ما ستخفيت بس حبيت أصور فيديو عن حياتنا لذكرا بلله نوره أختي عرفي عن نفسك
نور :الحمدلله و الشكر
ريم :أها نوره تكفين. ...طلبتك
نور:اه طيب يالخبله. ... أنا نور عمري 19سنه أول جامعه أدرس أدارة أعمال و أخت هل هبله ريموه
ريم :مشكوره أختي ماعليكي زود
نور بأبتسامه:العفو ولو هذا واجب. .. المهم بسرعه نزلي تحت أمي تبيكي
ريم :طيب. ...وعلى فكره نوره مخطوبة من ولد عمي محمد
نوره وهي تفتح الباب :ريموه يالملقوفه ترى سمعت
ريم:ههههههه طيب تعالي أختي قوليلي كيف حميده مستحملك
رجعت نوره وضربة ريم على رأسها وقالت بعصبيه : أقول حدك عاد هذا رجلي. .ومرى ثانيه لاتقولين حميده فاهمه أحترمي نفسك ما أرضى عليه
ريم :بل كلتيني كل ذا عشانه
نوره :أي
ريم :خير أن شاء الله. ... المهم خلينى ننزل لميه تلقينها الحين عصبة
و نزلت ريم ونور لتحت و كانت ريم تصور البيت و تتكلم و كانت ماسكة في يدها اليسار مقرفون وحين وصلو للمطبخ
ريم :هلا يمه أمريني وش بغيتي
..........:بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعه الشمس اليوم
ريم :ليش يومه صاير شيء
............:أي صاير. . انتي
ريم :أنا. ..وش فيني
...........:أنتي من متى تتكلمين بذرابه
ريم :يممااااه
نور :ههههههههه
ريم :نوروه و وجع
...........:المهم اليوم في الليل بنروح بيت جدك فجهزو نفسكم
نور و ريم :طيب
ورن جوال نوره فرفعته و أستحت يوم شافت المتصل ومن الاقافه رزة ريم رأسها وشافت المتصل و أبتسمت بمكر :يعيني الحبيب يتصل. .بسرعه ردي عليه ليخاف عليكي
نور وهي مستحيه :ريموه مالك دخل
..........:صح كلام أختك يلله بسرعه حبيبتي ردي عليه. .. وأنتي ياريم لا تدخلين مره ثانيه
راحت نوره تكلم خطيبها
ريم :طيب. .. ورفعت الكمره :طيب الحين نعرفكم على الوالده أم صقر
أم صقر:ريم وش تسوين
ريم :أصور يمه لذكريات. .. يالله يمه عرفي بنفسك
أم صقر :أقول برا المطبخ خليني أكمل الغدا
ريم:أها يمه تكفين
أم صقر :أنا قلت برا مو فاضيه لك ولهبالك
ريم :طيب ماعليه أناراح أعرفك بنفسي مو محتاجين نتعب الحناجر الذهبيه بعدين ما تقدرين تكلمين الحب
أم صقر :أقول برا
طلعت ريم برا المطبخ و أتجهت لصاله
ريم :أحم أم صقر الوالده عمرها في الاربعين حنونه وطيبه و كريمه بس صرمه و عصبيه أحيانا. .. اوه نسيت أوصف لكم شكل نوروه أهي بيضه بس تميل للحنطي و عيونها بنيه و شعرها يوصل لنص ظهرها و أسود و هي أطول مني بشوي. ...