عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 08-16-2016, 10:09 AM
 
شركة رش مبيدات المدينة المنورة 0553885731
الشركة انجاز المدينة تستخدم المبيدات الحشرية التي لها ترخيص من وزارة الصحة والتي لاتضر الصغار والكبار، الشركة لديها خبرة طويلة جدا في مجال رش المبيدات.




شركة رش مبيدات المدينة المنورة
نحن نعمل على مكافحة كافة الحشرات الطائرة والزاحفة وأيضا السامة. بالنسبة للصراصير التي تنتشربكل أرجاء منزلك وتسبب لك الرعب من الطعام والحركة لا تخاف مجددا فششركة انجاز المدينة لديها مبيدات حشرية تخص الصراصير وتعمل على قتلها فورا ودون داع لنقل الأواني والأثاث.
لن تحتاج لتنام خارج منزلك بسبب البق المنتشر في الفراش، سوف نخلصك منه دون الهروب من المنزل مثل باق الشركات التي تعمل على كتم الهواء وقفل الحجرات لمدة يوم وتضطر لتنام بالخارج لا بل هي على الفور ستتخلص من البق من خلال المبيدات الحشرية.

النمل الأبيض مشكلة كبيرة يخاف منها الجميع نظرا لإنتشاره بصورة كبيرة جدا في المنزل والحديقة، لاتتخاف منه مجددا سوف تتخلص منه على الفور معنا، فالمبيدات لدينا سوف تخلصك من النمل الأبيض من خلال الرشة الأولى ويقضي عليه. نعمل على التخلص من الثعابين السامة أيضا ومحاربة ابعوض والذباب ونعمل على الكشف الدوري ولم يظهر حتى الأن في فترة الضمانات أي حشرات لدينا نظام عاقد مع الشقق والشركات وسعر خاص جدا.

للتواصل
0553885731
لمزيد من خدماتنا
شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة

لمزيد من خدماتنا
افضل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة
شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
رد مع اقتباس