عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 08-19-2016, 07:56 AM
 
#··&..لم أعتقد أن أحب أحد أو يحبني أحد..&··#

[color="indigo"]
*··البارت الثاني ··*
في اليوم التالي.
7:30عند البات في المطبخ.
فرات بضراخ :ملللل
ياسمين :بسم الله عليكي وش فيكي فروت
فرات :مليت أبي أطلع
غاليه :أسم الله عليكي أختي أنتي بخير. . شكل حرارتك مرتفعه
فرات بنزعاج وعبوس :مافيني شيء بس مليت أبي أطلع
آيات:سبحان الي يغير ولا يتغير. .. فروت تقول تبي تطلع قويه
فرات بعبوس وهي قابطه حواجبها :ليييه وش شيفيتني مو آدميه ما أحس بلملل
آيات بمزح :لا شيفتك حيوان
ياسمين :ههه لا مو هذا قصدنا فروته بس أنتي هذي أول مره تقولين نبي نطلع. .كل مره لقلنا في طلعه نادر ما تجين ويانه
فرات :عادي مافيها شيء لجلست في البيت. ..المهم أنا أبي أطلع زهقت
نسرين:طيب وأذا وافقنا ما تنكبين فينا وتجلسين في البيت
فرات :أكيد
سوسن :وعد
فرات بحماس وأبتسامه واثقه :أي وعد. .و وعد أرجال بعد
غاليه:طيب يأختي العزيزه وين تبينا نروح
فرات :الملاهي
تحمسو البنات وعلى وجهم البسمه
أروى وهي تحط يدها على كتفين فرات:والله أنك مو بهينه فروت. .فكره حلوه من زمان ما رحنا الملاهي
سكينه :عن جد فكره حله عشان بعد ننفظ المعلومات الي بعقلنا من المدرسه
نسرين وسوسن :ههههه فكره حلوه بعد ذي
فرات بحماس :طيب خلاص أنا بكلم حسام يكلم الشباب عشان نروح وأذا ما رضو نظقط عليهم بتهديد«ههههه عصبه وأنا ما أدري
ياسمين :خلاص أجل أتفقنا. ..اوه صح فروت لا تنسين تعزمين البنات ((قصدها ربعها ))
فرات بأبتسامه :أفا عليكي. .بس رحوب ما أظن أن هي بتجي
أروى بأبتسامه :طبعا ماراح تجي عروس راح تشوف زوجها أول مره كيف تجي تبونها تروح لزوجها أمكسره
فرات ونسرين و سوسن تخيلو شكل رحاب وهي تروح لزوجها وهي مكسره وفقعو ضحك
غاليه بأستغراب :وش الي يضحك انتو الثلاثه
سوسن :لا ههه لا مافي شيء بس تخيلت شكل رحاب وهي مكسره ورايح لرجلها بهلحاله ههههه
غاليه :سخيفات عن جد
فرات وهي تتنهد عشان توقف عن الضحك:اه طيب خلاص بروح الحين لحسام
غاليه:لا مو الحين تلقينه نايم
فرات بأبتسامه ماكره:أدري عشان كذا بروح الحين له
ياسمين بتسأل :ليه تروحين له وأنتي تدرين أنه نايم
فرات ومازالت أبتسامتها الماكره:يا حبيبتي. .أعرفي الوقت المناسب عشان تطلبي الشيء من الشخص هذا قانوني
جوري وهي تميل برأسها لليسار:مافهت
فرات :يعني يا محبوبت السلامه أنا لازم أعرف متى الوقت المناسب لأخوي حسام عشان أطلب منه الي أبي
الكل :أهاااا
غاليه بأبتسامه :والله أنك موبهينه فروت. ..طيب قولي لي متى الاوقات المناسبه لأخواني عشان أطلب منهم حاجتيه
فرات :ههههه بعدين بس مو بلاش
غالية :أفا أنا أختك تخذين مني شيء عشان حاجه أبيها منكي
فرات :لا تخافين ماراح أطلب منكي شيء كبير
غاليه :طيب مدام كذا أوكي
فرات وهي توقف وتتجه لعباتها:يالله بروح ألحق على فرصت العمر قبل لا تضيع
ياسمين :ههههه يالله بسرعه روحي
وصعدة فرات فوق عند غرفة حسام و طرقت الباب على خفيف عشان أذا كان حسام نايم ما يجلس و حطت أذنها على الباب و حين ما سمعت صوت أبتسمت و دخلت وبلفعل كان حسام نايم فراحت لعنده وهزته على خفيف وهي تقول بهدوئ و بأبتسامه خفيفه :حسام. .. حسام أخوي قوم
فتح حسام عيونه بهدوئ وجلس على السرير وهو يمد أدينه.
فرات وهي تجلس بأبتسامه نشيطه :صباح الخير أخوي
أنصدم بلاول حسام ولكن بسرعه تغيرة الصدمه لابتسامه :صباح النور حبيبتي فروت
فرات :أخوي وش فيك اليوم مانزلت تفطر فيك شيء
حسام :لا مافيني شيء بس أمس سهرة لساعه وحده مع راكان
فرات بأبتسامه :أها. .أشوى الحمدلله. ...أخي ممكن طلب
حسام بأبتسامه :تفضلي حبيبتي
فرات :أنا زهقانه من البيت و أبي أطلع
حسام :طيب و وين تبين تروحين
فرات بأبتسامة حماس :الملاهي
حسام :طيب وش المطلوب مني
فرات :ابيك تكلم العيال عشان تصير طلعت عزابيه
حسام :أها فهمت طيب مع أني عارف أن الي سويتيه مساعه عشان حاجه بس ولا يهمك راح أكلمهم وبعد أكلم أعيال خوالي يجون ويانا
فرحت فرات وتحمست كثير وحضنة حسام وهي تقول:مشكور أخوي أنا حبك واجد
حسام وهو يضحك :ههههه وانا بعد أحبك
«أه بس لو أخواني يعاملون كذا كان أسوي لهم إلي يبون بدون تردد...بس ما نقول إلا الله كريم »
فرات وهي توقف :يالله قوم أنزل عشان تفطر
حسام :سبقيني أنتي أنا بسبح و بنزل
فرات :طيب مع السلامه
حسام :مع السلامه
طلعت فرات من غرفت و طياران للمطبخ
سوسن :ها فروت بشري وافق
فرات بثقه :طبعا وافق. .. وش تفكروني
نسرين :خفي علينا
غاليه :وناسه فروت أنتي لازم قولين لي متى أكلمهم في أقرب وقت
فرات :اوكي بس لا تنسين المقابل
غالية :ولا يهمك
فرات وهي تجلس وطلع جوالها :رورو أنتي دقي على ليول و رغود وأنا راح أدق على عبوره و جنون
أروى :أوكي
في الساعه 11:45ظهرا في غرفت البنات
رن جوال فرات ورفعته عشان تشوف من المتصل وأبتسمت وقالت بصوت مرتفع :بناااات حسام أخوي دق
تهاني :بسرعه ردي شوفي وش صار
ردت فرات على حسام وقال لها بعد الصلاة يجهزون وينزلون تحت. فرحو البنات كثير وبعد الصلاة نزلو لتحت وكان فيه ثلاث سيارات كبيره أشوي فتقسمو البنات لفرقتين السياره الاوله فيها خمس و الثانيه فيها خمس و الثالثه فيها الشباب و حركو السيارات الثلاث.
طبعا في السيارت الاوله فيها.
حسام السائق. و غالية، ياسمين، آيات ، سكينه جوري.
والثانيه.
محمد السائق، نسرين ، سوسن ، فرات ، أروى ، تهاني.
الثالثه.
راكان السائق، زياد ، فهد ، عزوز ، صقر ، جاسم ، سامي ،بسام ، ناصر.
وفي الساعة 2:50ظهرا وصلو للملاهي ودخلو و توجهو للرسبشن البطاقات
وفي أهم واقفين رن جوال فرات ورفعتها وكانت جنان.
[/colo]ن