عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 08-20-2016, 07:41 PM
 
[cc=قبل]مكاني×[/cc]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
كيفك استاذة .. الله يعين ع الأختبار النهائي:heee:
ما بطول ع المقدمة
سبحان الله الواجب طلعلي مترتب و منه افكار جهنمية > ما اقصد المشرفة

(عبر اطلال اثينا -ارضك يا بالاس- و قرب معبد بالأغورا , و حين غروب شمس الخريف, سمع وقع خطوات هادئة, و بزغت بين الظل عينين خضراوين تلتمعان حدقاتاها بجرأة ,كانت (إيل) بملامحها الأمريكية و لباسها الرث, بدت و كأنها خرجت من حرب عاتية, و قد فعلت..
قبل خمسة اعوام من الحرب ,حينما عرفت مايك, و ويل ,داستن و لوكاس .. و كل أولئك البشر الذين بدوا في عينيها العالم, بعد ان تحررت من ابيها الذي لم يكن سوى افعى مجنونة, و حينما واجهت الدرغورون لترجعه الى دنيا الموتى ,عادت (إيل) العالم ,و قد بلغت السابعة عشر ,كأنها ملاك أنار ظلمة الأغورا, جمالها المنفرد قد جذب اعين سكانها, و ثوبها الرث قد جذبهم كذلك..
برودة قاسية تلمحت في وجها, فيبعد كل كائن من امامها, و واها لك يا إيل! كيف تعبرين ارض اثينا, و زيوس! بحق معبدك في دلفي يا ابولون! انر طريق الصبية لتعود الى الوطن, و ما هو الوطن من ديار؟ مات الأب نتيجة أخطائه القديمة !كبر مايك و ربما قد نساها! تسببت بقتل بيني بعد أن آواها! و كل ذلك بسبب هبة لم تهب لأحد
سواها -اذ بها تحرك الأثقال و تتحكم بها بعينيها !
و قد وصلت بخطاها الى بقعة قديمة, هدها الأنعزال عن الأعين اللعينة!, قبع وسط جرفها الشامخ معبد عظيم ذو تاريخ قديم توج الأغورا ,و بقي كرمز لتاريخ مهيب كرم اليونان - تلك الأرض الأسطورية بعجائبها العظيمة.
و تبادل السكان القيل و القال -خصوصا العجائز ذوات الأنوف العظيمة!- عن تلك الحسناء ذات الشعر الأسود, و كيف ظهرت من غابة ملؤها الجورجونات برؤسهن الثعبانية, و قد تزامن ظهورها مع كائن من الظلال, يقتل الأطفال و يذبح الكبار, لا يرحم رضيعا من عجوز و لا يهدر وسعا في اصطياد فرائسه, و يظهر من دون دعوة و يسافر بغير تذكرة, وحش بلا رأس ظهر من عالم البؤس و الموتى له ظل عظيم يكاد يصل الى قمر أرتميس!
و إذ وصلت (إيل ) بخطاها داخل المعبد القديم, شعرت بكائن يحيطها رؤية و يصبر على اللحظة التي ينقض فيها عليها!)

( و قد لمحته (إيل) قرب سنديانة أخذها الزمن و تساقطت من عليها اوراق ذهبية للخريف, يلتهم كائنا ما بنهم, ينبش فيه بأظافره السوداء ملطخا إيها بالقناء.. و ممسكا بعين باهتا ربما كانت لعجوز أو طفل, و واها لك من قديم يا من وقع تحت رحمة كائن الظلال.
و قد أقتربت (إيل) منه, مسترجعة في ذاكرتها تلك اللحظة, حينما غطست في الحوض الذي يحمل الحس الى ابعد الأبعاد, و حينما طلب منها الأب القديم ان تلمس ذلك الكائن القابع فيه, فإذا هي تطلق وحشا على العالم , و تفتح ثغرة الى العالم المقلوب , حيث خرج الوحش الى بعدنا..
و اذ انتبهت (إيل) انها لا زالت في الغابة امام الوحش, فإذ بها تصيح قائلة :ايها الكائن من حيث ما تكون! أنا أختك و كم أكرهك! و اننا لوحشان فعد من حيث اتيت!و ان زماننا لا يسمح بوجود وحشين معا, و انني شيء و انت لا شيء امامي سوى مسخ عجوز!
فإذا الكائن الظلي يرمقها ملتفتا و إذ بها تصيح :و لتساعدني يا أطلس على إكمال ما بدأت!
و بنظرة من عينيها الحادتان, إذ الوحش يحلق عاليا من دون رغبة, و بنظرة اخرى! إذ هي تكسر كتفه!)


مو خايس؟ح8
تبا لإهدار الكرامة..
ذا اللي قدرت عليه..x.x1

و بس
__________________

I DIDN'T SAY THAT I WANT YA TO GO AWAY..
b l o g| G a l l e r y | m a g i c|صارحني
سبحان الله - الحمدلله-لا إله إلا الله- الله أكبر




التعديل الأخير تم بواسطة أورْينّ. ; 08-21-2016 الساعة 02:57 PM